أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
اسم العضو:
الباسورد:
قم بتسجيلي تلقائيا في كل زيارة:
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الجمعة، 29 يوليه 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الجمعة، 29 يوليه 2016   الجمعة يوليو 29, 2016 12:55 pm



الجمعة، 29 يوليه 2016

الصحف المصرية: الرئيس يحذر من استغلال الدين للتفرقة بين المصريين.. وتواصل لقصف الجوى على البؤر الإرهابية بشمال سيناء..نائب وزير المالية:الزيادة فى معاشات المواطنين لا تتناسب مع ارتفاع الأسعار والمعيشة

تحركات الحكومة تصيب السوق السوداء بالشلل.. والدولار يهبط إلى 10.80 جنيه وسط ترقب المضاربين، مصادر لـ «الأخبار»: مزاعم تركيا بهروب كولن إلى مصر غير صحيحة، السكك الحديدية تستعيد أرضا قيمتها 2 مليار جنيه بحكم قضائي بعد استيلاء الأهالى عليها ومحاولة تقنين أوضاعهم، "الصحة" انتهينا من قوائم انتظار "فيروس سى"، اليوم مبارزة على المنابر بين "الأزهر" و "الأوقاف"، مصادر: منحة إماراتية بقيمة 1.4 مليار دولار لزيادة حصة مصر فى صندوق النقد، هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة، صباح اليوم، الجمعة.


أكــد الرئيــس عبدالفتــاح السيســى، أن مصــر كانت وســتظل واحة أمان واســتقرار ومحبــة لجميع الأديان الســماوية، مشــددا على أهميــة التحســب لمحاولات بــث الفرقة والفتنــة بين أبنــاء مصر من المســلمين والمســيحيين والعمــل علــى التصدى لها بــكل حزم، وأشــار خــلال لقائــه البابــا تواضــروس الثانــى بابــا من الإســكندرية وبطريرك الكرازة المرقســية، وعددا من أعضاء المجمع المقدس، أمس، إلى جهود الدولة لبناء المدن الجديدة، خاصة فى عدد من محافظات الصعيد، مبينــا أن هذه المدن ســتضم دور العبادة للمســلمين والمسيحيين. وحــذر الرئيس من خطــورة اســتغلال الدين كأداة للتفريــق بين أبنــاء الوطــن الواحد أو كســلاح لجذب العناصــر التــى يمكــن اســتقطابها إلــى الجماعــات المتطرفــة والإرهابية، فيما شــدد على أهمية تفعيل مزيــد مــن التعاون بيــن الأزهر الشــريف والكنيســة المصرية، من خلال طرح مزيد من مبادرات ومقترحات التعاون بينهما لترســيخ قيم الوحــدة الوطنية وإعلاء قيمة المواطنة. تواصلت خــلال الســاعات الماضية عمليــات القصف الجــوى لأهــداف مســلحين بمناطــق جنوب وشــرق العريــش والشــيخ زويــد ورفح بشــمال ســيناء، كما تم تشــديد إجراءات التفتيش على الطــرق بالتزامن مع حملات تمشــيط بريــة، وقالت مصــادر أمنية، إن عــدة أهــداف خاصــة بمجموعــات مســلحة، وأهدافا أخــرى اتخذها مســلحون ارتــكازات لهم تــم قصفها فــى غضون الســاعات الماضية، بينها بــؤر وتحركات لعناصــر، وإحباط محاولات اســتهداف أكمنــة أمنية. وأشــارت المصادر إلــى أن جانبا من نتائــج العمليات تمثل فى إحباط محاولتين لتفجير آليات أمنية بعبوات ناســفة تم كشفها وتفجيرها عن بعد،وفشل محاولة أخــرى لاســتهداف آلية أمنيــة بعبوة ناســفة انفجرت دون خســائر بمنطقة الشــيخ زويد، فضلا عن ضبط 33 مشــتبها بهم، والعثــور على فتحــة نفق حدودى وتدميرهــا.

- "فيس بوك" تربح 4.6 مليار دولار فى 3 أشهر
- أولى رحلات حجاج السياحة 28 أغسطس
- حبس هشام جنينة سنة لنشره بيانات كاذبة حول الفساد
- الأزهر يطلق مركز الرد على الفتاوى الإلكترونية قريبا

أكد الدكتور محمد معيط، نائب وزير المالية لشئون الخزانة، أن عدد المستفيدين من أموال المعاشات يصل لنحو 30 مليون مواطن. وقال إنه برغم الزيادات المتكررة علي المعاشات، فإنها لا تتناسب مع احتياجات المواطنين، في ظل الارتفاع المتواصل في الأسعار وتكاليف المعيشة، وأضاف فى تصريحات لـ«الأهرام»، أن الحكومة بصدد إعداد مشروعين لقانوني المعاشات والتأمين الصحي لتقديم خدمة متميزة للمواطنين. وأوضح أن الوضع الحالى لاستثمار أموال المعاشات جيد، كما أن عوائد أموالها آمنة ومستقرة، في ظل ضمان الحكومة لها. توقفت حركة التعاملات على الدولار فى السوق الموازية، أمس، وسط حالة من الارتباك بين المضاربين وتجار العملة، بعد لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى أعضاء اللجنة الوزارية الاقتصادية، والتأكيد على مواصلة تنفيذ البرنامج الاصلاحى وحل مشكلات الاقتصاد، وخفض الاستيراد العشوائى، بالاضافة إلى تأكيد رئيس الوزراء على أهمية وقف المضاربة على الدولار، وأن الحكومة لديها حلول لأزمة الدولار والاعلان عن التفاوض مع صندوق النقد الدولى للحصول على القرض الذى تسعى الحكومة للحصول عليه. وقالت مصادر بشركات الصرافة، إن هذه التحركات من جانب الحكومة لمواجهة أزمة الدولار، أصابت السوق السوداء بحالة من الذعر، خاصة فى ظل تشديد الرقابة والحملات المتواصلة من جانب مباحث الأموال العامة، لضبط المخالفين والمتلاعبين بالسوق، موضحة أن السوق بدأ على حالة من السكون والشلل التام فى التعاملات بيعا وشراء. وأضافت أن جميع المتعاملين بسوق الصرف بمن فيهم تجار العملة رفعوا أمس شعار التعامل بأسعار «الشباك» أى الأسعار الرسمية فى حالة الشراء فقط بسعر 8.83 جنيه للدولار، فى حين لم يعلنوا عن اسعار البيع. وأوضحت أن الاسعار تراجعت بشكل كبير فى السوق السوداء، ووصلت إلى 10.80 جنيه لكن دون تنفيذات حقيقية بالبيع أو الشراء.

- صدقى يلتقى وفد الصداقة البرلمانية بمجلس العموم واللوردات البريطانى
- "العربية للتصنيع" ووزارتى الزراعة والتعاون الدولى تبحثان استصلاح 100 ألف فدان
- الاشتباه فى قطع حطام الطائرة المنكوبة
- البابا: 90% من الإنتاج السينمائى يدعم العنف

أكدت مصادر خاصة لـ «الأخبار»، أن تصريحات وزير العدل التركي بكير بوزداج بشأن هروب رجل الدين التركي فتح الله كولن إلي مصر غير صحيحة وهى محاولة يائسة من إردوغان لتشويه سمعة كولن وإن خروج كولن من الولايات المتحدة حيث يقيم لن تكون سراً وسيتم في العلن. وأشار تورجوت أوغلو المدير الاقليمي لصحيفة «الزمان»، التى يدعمها كولن، أن تركيا طلبت تسليم كولن لكنها لم تقدم ما يثبت تورطه فى محاولة الإنقلاب المزعومة، موضحا أن تحقيقات كثيرة سوف تستغرق حوالى 5 سنوات قبيل مغادرة كولن لأمريكا إلى بلد آخر وان الحالة الصحية لكولن البالغ من العمر 80 عاما تصعب عليه مغادرة أمريكا بسبب معاناته من أمراض القلب وتحذير الأطباء له من السفر، وأضاف تورجوت أن فتح الله كولن لديه 250 مدرسة تعليمية بأمريكا بالإضافة إلى 3 جامعات وعدد من المراكز الثقافية التابعة له مؤكدا أن أردوغان لم يطلب من أوروبا تسليم أتراك ينتمون إلى حركات إرهابية كثيرة لكنه يطلب تسليم كولن الذي يعرف الأتراك أنه من المفكرين المعتدلين وله شعبية كبيرة في الشارع التركى، وقال إن الأوضاع بتركيا فى تدهور مستمر بعد الاعتقالات العشوائية ضد الصحفيين وضباط الجيش والمواطنين، مشددا على أن جنون أردوغان جعله يلقى القبض على حلفائه وبدأ فى اغلاق عدد من الجمعيات التابعة للجماعة الإسلامية الداعمة له فى تركيا. واستعادت هيئة السكك الحديدية قطعة أرض تبلغ مساحتها 1241 مترا ويزيد ثمنها علي 2 مليار جنيه بمنطقة رملة بولاق استولى عليها بعض الأهالى ورفعوا قضايا لتقنين أوضاعهم. خسرت الهيئة القضية فى أول درجة مما دفع السكة الحديد للاستعانة بهيئة قضايا الدولة وتفويضها في الطعن علي الحكم حيث نجحت في الحصول على حكم من محكمة تنفيذ شمال القاهرة بإعادة الأرض لملكية السكة الحديد. صدر الحكم برئاسة المستشار شادى البرقوفى وعضوية المستشارين عبدالرحمن حزين وأحمد سلامة.

- راشد لوفد اللوردات : عودة السياحة البريطانية ضرورة
- السلطات الألمانية تفتح تحقيقاً جنائياً في وفاة مواطن مصري
- لحوم بلدية بمنافذ الزراعة الأسبوع المقبل بـ 58 جنيها للكيلو
- رئيس الوزراء يكرم مدير عام جمارك العين السخنة لتصديه للتهريب

قال الدكتور قدرى السعيد، المدير التنفيذى للجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية بوزارة الصحة، إنه تم الانتهاء، أمس، من جميع قوائم الانتظار لمرضى "فيروس سي" الذين يتم علاجهم بالأدوية الجديدة، سواء على نفقة الدولة أو التأمين الصحى، على أن يبدأ المسح الشامل أول أغسطس المقبل. وأضاف "السعيد" فى تصريحات خاصة لـ"المصرى اليوم"، أن إجراءات ومدة صرف العلاج لأى مريض من الآن تصل إلى أسبوعين فقط، من بداية تسجيل بياناته على موقع اللجنة مرورا بإجراء التحاليل المطلوبة وحتى صرف العلاج. وتشهد مساجد الجمهورية اليوم، أول تحد معلن بين وزارتى الأوقاف التى أعلنت استمرار تطبيق الخطبة المكتوبة فى صلاة الجمعة، والتى حددت النظافة موضوعا لها اليوم، والأزهر الذى أعلن رفضه قرار الوزير، وترك الحرية للأئمة التابعين لها لاختيار موضوعات الخطبة وإلقائها دون التزام بنص مكتوب، وهو الموقف الذى يلتزم به نحو 12 ألف واعظ وخطيب تابعين للأزهر، ويعملون فى مساجد الأوقاف بنظام المكافأة.

- "إمبراطورة إيران" تزور قبر "الشاه" بصحبة جيهان السادات
- "الخارجية": اجتماعات القاهرة بداية لـ"الوئام الليبى"
- "تقصى حقائق القمح": وزير التموين متناقض
- العربية للتنصيع: صوبات لزراعة 100 ألف فدان بسيناء

أكدت مصادر رسمية ودولية مطلعة لـ"الشروق"، أن الإمارات العربية المتحدة هى التى ساعدت فى تمويل زيادة حصة مصر فى صندوق النقد الدولى حتى يتسنى للقاهرة اقتراض ما يصل إلى 12 مليون دولار من الصندوق. وقالت المصادر إن أبو ظبى دفعت فى يونيو الماضى 1.4 مليار دولار لصالح مصر فى صندوق النقد، كما تعهدت بوضع وديعة قدرها مليار دولار لدى البنك المركزى المصرى لتعزيز موقع الاحتياطى النقدى فى ظل أزمة نقص الدولار الحادة التى تشهدها مصر. وقال وزير الكهرباء والطاقة المتجددة محمد شاكر، إنه لم تصدر أى قرارات جديدة بتطبيق الزيادة المقررة فى أسعار الكهرباء على فاتورة الشهر الحالى، ولم يصل إلى الوزارة أى تعليمات من مجلس الوزراء عن ذلك، فيما قال مصدر مسئول بالوزارة إنه "سيتم زيادة قرش أو قرشين على الشرائح الثلاث الأولى فى سعر الكليو وات"، وأشار "شاكر" لـ"الشروق" أمس، أنه سيتم الإعلان عن تطبيق الزيادة الجديدة فى الأسعار خلال مؤتمر صحفى قريبا كى تبدأ شركات التوزيع فى تطبيقها بفاتورة أغسطس وسبتمبر.

- قفزات فى سعر السكر خلال شهر والكيلو يصل إلى 6 جنيهات
- 60% تراجعا فى أعداد السائحين فى يونيو
- وزير الصناعة: 1.5 مليار حنية زيادة فى دعم الصادرات
- الأحد.. آخر موعد لاستكمال مقدمات حجز "الإسكان" بالمدن الجديدة

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» فساتين لطيفة
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

Google