أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم السبت، 25 يونيو 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2973
نقاط : 5058
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم السبت، 25 يونيو 2016   السبت يونيو 25, 2016 2:59 am



السبت، 25 يونيو 2016

الصحف المصرية: لجنة وطنية عليا لإدارة الملف النووى.. مصادر بـ"التعليم": جهة عليا رفضت إلغاء امتحانى الفرنساوى والاقتصاد.. انتخابات المحليات ضربة للإخوان.. "فض المنازعات" تجنب مصر دفع 5 ملايين جنيه

اجتماعان لمجلس الوزراء لبحث توفير السلع وضبط الأسعار، طوارئ بالقاهرة والجيزة استعدادا للعيد، العلاوة الاجتماعية 10% للعاملين بالدولة يوليو المقبل، نتيجة مسابقة التعيينات بالعدل عقب العيد، "السادات": التجربة البريطانية تنقذنا من مأزق "تيران وصنافير"، مصادر دبلوماسية: مصر لن تتضرر من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى، هذا أبرز ما تناولته الصحف المصرية صباح اليوم السبت.


يبدأ العد التنازلى الآن للحظة مهمة فى تاريخ السياسة المصرية بعد ثورة 30 يونيو، ويستعد البرلمان لإنهاء اللمسات الأخيرة بقانون الانتخابات المحليات، وهو ما يمثل محطة مهمة لتعزيز الاستقرار ومحاربة الفساد واستكمال البناء الديمقراطى للبلاد بعد ثورتين، خاصة أنه يستلزم تقديم نحو 60 ألف مرشح على مستوى الجمهورية. أكد المستشار خالد النشار مساعد وزير العدل لشئون مجلس النواب والإعلام أن اللجنة الوزارية لفض المنازعات الاستثمارية برئاسة المستشار محمد حسام عبد الرحيم وزير العدل، تمكنت من فض 49 منازعة استثمارية من أصل 59 منازعة تم عرضها على اللجنة خلال جلستى 9 مايو و19 يونيو، وتأجيل الفصل فى 10 منازعات للجلسة المقبلة، لتقديم المستندات المطلوبة، وجنبت مصر دفع 5 ملايين جنيهات.

- طبيبة "ميار" الهاربة تسلم نفسها للعدالة
- "الإسكان" تنفذ 55 ألف وحدة سكنية فى 8 مدن
- "الداخلية" تراجع خطط تأمين "30 يونيو".. وكاميرات مراقبة فى الميادين
- "الرى" تدعم "القابضة للصرف" بـ17 ألف متر أراض

يعقد مجلس الوزراء اجتماعين قبل إجازة عيد الفطر المبارك، لإنهاء بعض الملفات المفتوحة وفى مقدمتها الاستمرار فى توفير السلع الأساسية وضبط الأسعار، ومتابعة المشروعات الجارى تنفيذها فى المحافظات، إلى جانب بحث التعديلات الخاصة بعدد من مشروعات القوانين لوضعها فى صورتها النهائية، مثل الإدارة المحلية والنقابات العمالية. استعدت محافظتا القاهرة والجيزة لاستقبال عيد الفطر المبارك بتشكيل غرفة عمليات، وربطها بكل الجهات المعنية التابعة للمحافظتين، لاستقبال أى شكوى أو طارئ أو مخالفة، وطالب اللواء أحمد تيمور ـ القائم بأعمال محافظ القاهرة خلال اجتماعه مع قيادات المحافظة بتكثيف حملات النظافة على الأماكن التى تم تخصيصها ساحات لإقامة صلاة العيد بمعرفة مديرية الأوقاف، والتى يبلغ عددها 343 ساحة، وضرورة وجود فرق طوارئ بكل منطقة للتدخل السريع لمواجهة أى طارئ يتم الإبلاغ عنه.

- لا إلغاء لامتحانى اللغة الفرنسية والاقتصاد بالثانوية
- انكسار الموجة الحارة بعد غد
- فريق من المحققين المصريين يرافق الصندوقين إلى فرنسا

يصدر خلال أيام قرار جمهورى بمشروع قانون بالعلاوة الاجتماعية للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة، ليتم تطبيق اعتماداتها مع مرتبات وأجور العام المالى الجديد 2016/2017، وتقدر العلاوة الاجتماعية المقررة للعاملين بالدولة هذا العام بنحو 10% لجميع العاملين بالدولة، أما عن العلاوة الدورية تبلغ نسبتها 5% تطبق من خلال قانون الخدمة المدنية الجديد بعد إقراره من مجلس النواب. تعلن وزارة العدل نتيجة مسابقة التعيينات بالمحاكم الابتدائية والتى تجاوز عدد من تقدموا إليها 2000 متقدم عقب إجازة عيد الفطر، وأكد المستشار حازم بدوى مساعد وزير العدل لشئون المحاكم المتخصصة أن هذه المسابقة تم الإعلان عنها منذ نحو عام ونصف ولم تظهر نتائجها حتى الآن بسبب انتهاج الوزارة أسلوبا جديدا موضوعيا يعتمد على الشفافية فى اختيار الموظفين وتعيينهم دون تمييز أو محسوبية أو وساطة، مشيرا إلى أن الإعلان عن نتائج هذه المسابقة سيكون بشكل إلكترونى وعلى شبكة الإنترنت.

- 876 مليون دولار لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة
- بدء الإجراءات التنفيذية لتأسيس شركة مصرية لتأمين المطارات
- كشف غاز جديد بالدلتا
- ضبط 3 من القائمين على صفحات تسريب الامتحانات

قال النائب محمد أنور السادات رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إن الاستفتاء الذى أجرته بريطانيا والذى جاءت نتائجه لصالح خروجها من الاتحاد الأوروبى بنسبة 51.9% مقابل 48.1 هو استفتاء تاريخى.، وأوضح: "أمامنا قضية مصيرية فى مصر هى قضية تيران وصنافير والاستفتاء ينقذنا من هذا المأزق، فهل نتعلم وتكون إرادة الشعب هى الفيصل والحكم، ونقدم للعالم نموذجا ديمقراطيا مماثلا وفقا للقانون والدستور، أم نظل نمضى كما نحن الآن.. الشعب فى وادٍ والدولة فى وادٍ آخر؟". كشفت مصادر مطلعة لـ"المصرى اليوم" عن بدء الحكومة إجراءات تشكيل لجنة وطنية عليا لإنشاء كيان جديد لإدارة ملف الضبعة النووى منفصل عن وزارة الكهرباء، وقالت المصادر التى طلبت عدم ذكر اسمها، إن اللجنة الوطنية الفنية التى بدأ تشكيلها حاليا ستضم فى عضويتها وزارتى الدفاع والكهرباء وعددا من الهيئات الأخرى تحت إشراف رئاسة الجمهورية بهدف تشغيل وإدارة الأمور المتعلقة بالبرنامج النووى.

- وزير الدفاع: الجيش على قلب رجل واحد لحماية الشعب
- وزير الإسكان يطالب رؤساء شركات المياه بـ"فرم العمال المقصرين"
- تلف 80% من ذاكرة الصندوق الأسود لـ"الطائرة المنكوبة"
- الداخلية تجمع أهالى "سيناء ومطروح" على موائد الإفطار

شهدت غرفة العمليات المركزية فى وزارة التربية والتعليم حالة من الارتباك الشديدة بعد تسريب امتحانات مادتى اللغة الفرنسية والاقتصاد يوم أمس الأول، ونشب خلاف بين الحضور حول إلغاء المادتين أو إحداهما، لكن مصادر مطلعة فى الوزارة أكدت على أن جهة عليا كانت وراء قرار عدم إلغاء الامتحانين. أجمعت مصادر مصرية وعربية أن تأثير انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبى على الدول العربية ومنها مصر لن يكون مباشرا، يتمثل فى إعادة صياغة علاقات بريطانيا الاقتصادية مع العالم، وإبرام اتفاقيات الاتحاد الأوربى وكذلك اتفاقيات الشراكة مع مصر ودول الخليج، وقال السفير إبراهيم محيى الدين مدير إدارة أوروبا فى الجامعة العربية لـ"الشروق" إن الانفصال لن يكون له تأثير مباشر على المنطقة العربية بل سيكون التأثير على بريطانيا اقصاديا وماليًا.

- رئيس الوزراء: الحكومة تستكمل المناقشات الخاصة بطرح السندات الدولارية الاثنين المقبل
- محافظ جنوب سيناء: انتهاء قوائم انتظار الإسكان خلال 4 سنوات
- "البترول" تمدد فترة البحث للأباتشى الأمريكية 5 سنوات فى "خالدة"
- تحقيقات أمن الدولة العليا: سلمى المحاسنة مسئول إدخال أسلحة "داعش" من ليبيا إلى مصر

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» فساتين لطيفة
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

Google