أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الجمعة، 03 يونيو 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الجمعة، 03 يونيو 2016   الجمعة يونيو 03, 2016 3:38 am



الجمعة، 03 يونيو 2016

الصحف المصرية: "الميسترال" بتتكلم مصرى.. الإخوان استولوا على الأوقاف الإسلامية فى أوروبا.. قريبًا تصنيع أدوية الأورام لأول مرة فى مصر.. وزير قطاع الأعمال: هناك شركات قابضة تضع ميزانيات «مضروبة»

مميش: قناة السويس حققت أعلى إيرادات فى تاريخها خلال 2015، البرلمان: «الخدمة المدنية» بتوافق الحكومة والموظفين، الرئيس يستعرض مقترح المجمع الرياضى بالعاصمة الإدارية، رئيس مصر للطيران: لم نتلق إشارات من الطائرة المنكوبة قبل سقوطها، أمين سر "إسكان النواب" يهدد الانسحاب بعد غياب الوزير ، الشرقية: اكتشاف بؤرة لأنفلونزا الطيور، كان هذا ابرز ما تناولته الصحف المصرية اليوم الجمعة.

 تعرض التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية فى الآونــة الأخيرة لضربــات موجعة، تمثلــت فى تجفيف أهم مصادرتمويله، سواء بوقف بعض الدول والجهات تمويلاتهــا للتنظيــم عقــب مــاتعرضت لــه الجماعة الإرهابية من رفض شــعبى، وعدم القدرة على تنفيذ ما اتفــق عليه من مخططات راميــة للدفع بمصر إلى الهاويــة، أوبســبب الأزمــة الاقتصاديــة التــى ألمــت بعــدد من الــدول، وما حدث فى تونــس من مراجعات فكريــة محورية لحركــة النهضة التونســية، وإدراكها أنها ستخســر الشارع التونســى لو استمرت فى نهجها باقحام الدين فى السياسة، ورأت أن ما فعلته الجماعة فى مصر كان بمثابة انتحار دعوى وسياســى، وهو ما دفعها إلى إصدار بيان تصحيحى. قال الدكتور طارق سلمان، مساعد وزير الصحة، لقطاع الصيدلة إن الفترة المقبلة ستشهد تصنيع أدوية علاج الأورام السرطانية لأول مرة فى مصر، وأكد سلمان، أن إدارة الصيدلة بالوزارة قدمت حوافز كبيرة للمصنعين لتشجيعهم على تصنيع أدوية الأورام محليا وتوفيرها فى الأسواق للمرضى بأسعار مناسبة بدلا من الاعتماد على الاستيراد فى ظل أزمة العمل، ومــن جانبــه قــال الدكتور حســن شــفيق، رئيس مجلــس إدارة إحــدى شــركات الأدوية، خــلال المؤتمر الصحفى الذى عقد أمس إنه ســيتم إنشــاء أول مصنع فــى مصر لإنتاج أدوية الأورام، مشــيرا إلى أنه ســيتم توفير منتجات علاج الأورام الســرطانية خلال شــهور قليلة، مؤكــدا أن مصر بها 170 مصنعا و830 شــركة تعمل فى مجال إنتاج الأدوية التقليدية.

 وزير قطاع الأعمال: هناك شركات قابضة تضع ميزانيات «مضروبة»
كون فطارك» طرح وجبة « أول رمضان بتخفيض 20%
قريبا تصنيع أدوية الأورام لأول مرة فى مصر..و«الصحة»: توفير عقاقير على هيئة أقراص لعلاج السرطان بداية العام المقبل بأسعار مناسب

 قال الفريق أول مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس خلال لقائه مع مجموعة من الصحفيين المصريين فى الكويت إن قناة السويس شهدت خلال عام 2015 زيادة فى إيراداتها قدرت بـ 1.4 مليار جنيه حيث حققت أعلى ايرادات فى تاريخها خلال العام بلغت 40 مليار جنيه مصرى ، بينما حققت القناة خلال الربع الأول من العام 2016 إيرادات بلغت 9.17 مليار جنيه مصرى» وذلك بزيادة بلغت 6.5% على العام الماضى.. أكد النائب محمد وهب الله وكيل لجنة القوى العاملة ، أن البرلمان لن يسمح للحكومة بتمرير قانون الخدمة المدنية إلا بعد ضمان تحقيق توافق كامل بين مصلحة الحكومة والموظفين، وأضاف وهب الله، أنه لم يتم التوافق حتى الآن مع الحكومة على نسبة العلاوة الدورية، مشيرا إلى أنه من المقرر التباحث مع الدكتور اشرف العربى، وزير التخطيط، للتوافق حول نسبة العلاوة المقرر تطبيقها فى "الخدمة المدنية". وأوضح أن اللائحة التنفيذية سيعاد صياغتها من جديد بعد تعديل القانون وتطبيقه فى شكله النهائى، قائلا "سنسعى من خلال القانون الى النهوض بالجهاز الإدارى بالدولة، وتحسين الخدمة للمواطن".

- تزويد الطائرات بأجهزة تتبع وزيادة سعة الصندوق الأسود
- 500 مليون دولار قرضا سعوديا للإسهام فى مشروعات التنمية بسيناء
- العصار يبحث مع وزير الدفاع المجرى سبل التعاون المشترك
- الخارجية: حقوق المصريين فى ذهن البعض لا تتجاوز "السياسة"

 وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى بإنشاء كيانات رياضية واجتماعية فى المُدن الجديدة الجارى إنشاؤها فى مختلف أنحاء الجمهورية.. أشار الرئيس إلى الأثر الإيجابى لهذه المراكز التى ستيسر ممارسة الرياضة وتساهم فى تحسين الصحة البدنية للمواطنين، وتوفير مناخ إيجابى يساهم فى زيادة الوعى ونشر الثقافة. نفى صفوت مسلم رئيس شركة مصر للطيران أمس إرسال الطائرة «الايرباص 320» التى سقطت فى البحر المتوسط الشهر الماضى تحذيرات فنية قبل اختفائها من على شاشات الرادار. وقال مسلم على هامش الاجتماع السنوى للاتحاد الدولى للنقل الجوى «اياتا» فى دبلن إن الطائرة لم تواجه أى مشاكل تتعلق بالصيانة قبل مغادرتها وكانت طبيعية وأضاف قائلا: نثق فى الطائرة والطيار. وقالت مصادر فى لجنة التحقيق المصرية إنه تم تقليص نطاق البحث عن الطائرة المنكوبة إلى كيلومترين بدلا من خمسة بعد ان تلقت سفينة فرنسية إشارة من أحد الصندوقين الأسودين.

- البورصة تواصل الصعود وتربح 2,7 مليار جنيه
- حواس يعود لاستكشاف أسرار مقبرة خوفو
- إسماعيل: ضوابط لتقنين أراضى "وضع اليد"
- إحالة هشام جنينة لمحاكمة عاجلة بتهمة إشاعة أخبار كاذبة

 هدد عاطف عبد الجواد أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب بالانسحاب من اجتماع اللجنة أمس الذى ناقش موازنة مياه الشرب والصرف الصحى بسبب عدم حضور مصطفى مدبولى وزير الإسكان، ممدوح رسلان ؤئيس هيئة مياه الشرب. اكتشفت مديرية الطب البيطرى بالشرقية بؤرة لمرض أنفلونزا الطيور بأحد المنازل فى قرية طاروط التابعة لمدينة الزقازيق وقال الدكتور أشرف توفيق وكيل المديرية إن إحدى الفرق الطبية رصدت نفوق عدد من الدواجن بالمنزل أثناء مرورها على منازل القرية لتحصين الدواجن بها وبتحليل عينات منها تبين إيجابية الإصابة بالمرض فتم تكثيف الحملات بالقرية على نطاق واسع يمتد لمسافة 9 كيلو مترات لحصار المرض.

- وزير قطاع الأعمال: مجالس إدارات الشركات "شاخت وشغالين موظفين
- "جنينة" يرفض دفع "الكفالة" ودفاعه: سيحال لمحاكمة عاجلة
- تجديد حبس مستشار وزير الصحة وسكرتيره 15 يوماً
- مقتل 22 إرهابياً خلال يومين من "حق الشهيد"

تبدأ اللجنة المشرفة على انتخابات نادى القضاة، تلقى أوراق الترشح من القضاة وأعضاء النيابة على الانتخابات الكلية للنادى بداية من غد السبت 4 يونيو إلى الخميس 9 يونيو، لتجرى الانتخابات يوم 15 يوليو المقبل على 17 مقعدا من بينها مقعد رئيس النادى. أكدت دار الإفتاء المصرية، أن "ختان الإناث" ليست قضية دينية تعبدية فى أصلها، ولكنها تعود إلى العادات والتقاليد والموروثات الشعبية خصوصا أن موضوع الختان قد تغير وأصبحت له مضار كثيرة جسدية ونفسية، ما يستوجب القول بحرمته والاتفاق على ذلك، دون تفرقة للكلمة واختلاف لا مبرر له.

- الطيب عن تطوير "الأزهر": سنعتمد على مواقع التواصل الاجتماعى
- تواضروس ينهى رحلة علاجية بالنمسا الأسبوع المقبل
- أمين شرطة يصيب 4 أشخاص بالرصاص فى مشاجرة عائلية
- مكاريوس: الكنيسة عوضت متضررى الكرم عن الأموال والسرقات

 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» فساتين لطيفة
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

Google