أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الثلاثاء، 24 مايو 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2972
نقاط : 5057
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الثلاثاء، 24 مايو 2016   الثلاثاء مايو 24, 2016 1:01 pm

 

الثلاثاء، 24 مايو 2016

الصحف المصرية: التليجراف تفجر مفاجأة عن حادث طائرة مصر للطيران.. ورئيس الوزراء يفتتح معرض "أهلا رمضان".. النائب العام يطالب فرنسا واليونان بتسجيلات الطائرة المنكوبة.. و نهاية قطيعة الأزهر و الفاتيكان 

"التليجراف" تفجر مفاجأة عن حادث طائرة مصر للطيران.. المتهم قنبلة فى مطار "شارل ديجول"، نهاية القطيعة بين الأزهر و الفاتيكان، الرئيس يتسلم أوراق اعتماد 10 سفراء جدد، سقوط 50 قتيلا و عشرات المصابين فى تفجيرى عدن، رئيس الوزراء يفتتح غدا معرض "أهلا رمضان"، النائب العام يطالب فرنسا و اليونان بتسجيلات "الطائرة المنكوبة"، كان هذا أبرز ما تناولته الصحف المصرية اليوم، الثلاثاء.

لم يستبعد الموظفون بمطار شارل ديجول الفرنسى احتمال زرع قنبلة فى الطائرة المصرية المنكوبة قبل إقلاعها من باريس، بسبب نقاط ضعف فى التأمين، و فجرت صحيفة التليجراف البريطانية مفاجأة و نقلت عن عاملين سابقين و تابعين لشركات طيران "أن المطار يعانى من مشاكل فى أنظمة التأمين، و سألت المسؤولة عن موقف السيارات بمطار شارل ديجول، التى تدعى "سيلين"، مإذا كانت تعتقد فى احتمالية زرع قنبلة على متن الطائرة، و هى فى مطار شارل ديجول؟ فردت: "أعتقد أنه يمكن أن يحدث، لأن هناك ضوابط لكنها ليست منهجية بما فيه الكفاية". و على جانب أخر، طوت زيارة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، الفاتيكان، أمس، صفحة من الخلافات بين الأزهر و الفاتيكان أستمرت 5 سنوات. و استقبل بابا الفاتيكان فرنسيس الأول، أمس، الدكتور أحمد الطيب و 15 من علماء الأزهر، كانوا برفقته خلال الزيارة، واتفق بابا الفاتيكان و الطيب على طى صفحة خلافات الماضى و فتح صفحة جديدة من العلاقة بين المؤسستين، كما اتفقا على عقد مؤتمر عالمى للسلام، و عودة الحوار بين الأديان. 

ترانيم و أذان فى منزل "عم فايز" أسرة نصفها مسيحى و الثانى مسلم
 5 أسباب تجعل ontv تنافس على لقب الأفضل فى رمضان 
مجلس الجبلاية يوافق على استقالة علام.. و حسن فريد رئيساً 
أعضاء البرلمان يرفعون راية العصيان فى وجه على عبد العال

تسلّم الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس أوراق اعتماد عشرة سفراء جُدد، وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية بأن السفراء قدموا أوراق اعتمادهم للرئيس بحضور سامح شكرى وزير الخارجية. وأضاف أن السفراء الجُدد هم راميا يوجاراجان سفير سريلانكا، وتشالز سلطانه سفير مالطا، ودوشكو ستويانوفيتش سفير البوسنة والهرسك، وجافيت ايزاك سفير ناميبيا، وفالير فرانكو سفير سلوفاكيا، وارفيدس داونورافيتشوس سفير ليتوانيا، وتورال انارأوغلى رضاييف سفير أذربيجان، وسمان منان سفير كمبوديا، وحلمى فوزى سفير اندونيسيا، وولينجتون فوسوفموزى مافيمبيلا سفير جنوب إفريقيا. و على صعيد أخر، لقى ٥٠ مجندا بالجيش اليمنى على الأقل مصرعهم، فى حين أصيب ٦٠ آخرون فى تفجيرين وقعا بمدينة عدن أمس، ويعد هذان التفجيران من أدمى الهجمات حتى الآن على الحكومة اليمنية. وذكرت مصادر طبية يمنية أمس سقوط ٥٠ قتيلا و ٦٠ جريحا فى تفجيرى عدن، وأعلن تنظيم "داعش" الإرهابى مسئوليته عن الهجومين الداميين اللذين استهدفا تجمعات لمتطوعين فى الجيش اليمنى فى منطقة خور مكسر بمدينة عدن جنوبى اليمن وراح ضحيتهما العشرات. 

اليوم.. إجراء قرعة دور الثمانية لدورى الأبطال الإفريقى و الكونفيدرالية 
رئيس الوزراء يفتتح غدا معرض "أهلا رمضان" 
البنك الدولى يؤكد تحسن مناخ تأسيس الشركات فى مصر 
الحكومة الفلسطينية تطالب المجتمع الدولى بوضع حد لاعتداءات الاحتلال

أكد مصدر مسئول بالطب الشرعي بمشرحة زينهم، انه تم استقبال 24 حقيبة جديدة أمس تحوى أشلاء لضحايا جدد، تنوعت مابين قطع لحم ، واصابع من الايدي والقدم ، واجزاء من الذراع ، فضلا عن عظام تمثل اجزاء مختلفة بالجسد ، مشيرا الي انه كان قد تم استقبال 23 حقيبة اول امس تحوى اشلاء للضحايا. وأضاف انه تم اخذ عينات من اثنين من ذوي الضحايا ، حيث يمثلون الخال والخالة لهم ، بعدما تبين أن والديهم متوفيان، واشار الي انه سيتم مضاهاة العينات المسحوبة مع عينات الاشلاء ، ومن تثبت صلة القرابة بينهم سيتم تسليم الأشلاء لهم والتصريح بدفنها بعد اخطار النيابة. فيما انطلقت أمس برعاية الأمم المتحدة في مدينة اسطنبول التركية قمة غير مسبوقة للمساعدات الإنسانية تستمر يومين ويشارك فيها حوالي 6 آلاف شخص بينهم أكثر من 60 رئيس دولة وحكومة وممثلى منظمات غير حكومية من أنحاء العالم. وتهدف القمة إلى تطوير استجابة أفضل لما وصفته الأمم المتحدة بأسوأ وضع إنساني عالمي منذ الحرب العالمية الثانية مع وجود 60 مليون نازح و130 مليون شخص بحاجة للمساعدة حول العالم. 

الجيش يقتحم أوكار الإرهابيين فى جبل الحلال 
مد فترة سحب كراسات الإسكان الاجتماعى حتى الثلاثاء القادم 
وزيرة السياحة اليونانية: مصر للطيران من أكثر الشركات أماناً فى العالم 
نتنياهو يؤكد رفضه مبادرة فرنسا و يقترح لقاء عباس فى باريس

وشدد وزير العدل المستشار حسام عبد الرحيم، على القضاة بعدم ممارسة السياسة قولا وفعلا، جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده عبد الرحيم داخل ديوان عام وزارة العدل، أمس الاثنين، مع وفد من نادى قضاة بنها برئاسة المستشار ربيع قاسم. فيما تقدم المحاميان نجلاء جابر والمزلاوى بلال، وكيلين عن المستشار محمد عبدالرازق، بمذكرة للمستشار سامح كمال رئيس هيئة النيابة الادارية، للتظلم من المادة رقم 53 من قراره رقم 128 لسنة 2016، الصادر بشأن الجهات التى لا تختص النيابة الادارية بالتحقيق معها، ومن بينها المحافظين ورجال الشرطة وأعضاء السلك الدبلوماسى ورؤساء الجامعات وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين بالمؤسسات الصحفية، ورئيس وأعضاء مجالس إدارة الشركات القابضة.

 حنفيات الحرائق.. المُنقذ الغائب عن مواجهة اللهب 
دعوى قضائية لإلغاء "ضوابط الحج السياحى" 
"الطيران" تنتفض ضد "نظرية انتحار الطيار" 
أوباما: لن أعتذر عن قتلى هيروشيما

طالب النائب العام المستشار نبيل صادق، سلطات التحقيق الفرنسية بالمعلومات و الوثائق و التسجيلات المتعلقة بحادث الطائرة المصرية، التى سقطت فجر الخميس فى طريق عودتها من باريس إلى القاهرة. و فى السياق نفسه، خاطب النائب العام السلطات اليونانية لإفادة جهات التحقيق المصرية بالمحادثات التى جرت بين طاقم الطائرة و أبراج المراقبة اليونانية، و سؤال مسؤولى المراقبة الجوية عن معلوماتهم بشأن الحادث و المحادثات منذ بدايتها حتى لحظة اختفاء الطائرة و انقطاع الاتصال بها. 

إلغاء "التوزيع الإقليمي" فى تنسيق الجامعات 
الأهلى يتجاهل مفاوضات الزمالك مع متعب.. و "يول" يرفض الضغوط
 3 مراكز و خطاب من "المركزى" وراء "فتنة النواب" 
شركات محلية و دولية تبدأ تنفيذ "العاصمة الإدارية"




اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» فساتين لطيفة
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

Google