أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الأحد، 22 مايو 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2892
نقاط : 4977
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الأحد، 22 مايو 2016   الأحد مايو 22, 2016 1:41 pm

 

الأحد، 22 مايو 2016

 الصحف المصرية: السيسى يفتتح مدينة الأثاث ومشروعات جديدة بدمياط.. التقرير المبدئى حول حادث الطائرة بعد شهر.. نائب وزير الإسكان: 20 مليار جنيه تكلفة تطوير 351 منطقة عشوائية غير آمنة 

واصلت نيابة أمن الدولة العليا تحقيقاتها الموسعة فى حادث سقوط الطائرة المصرية، التى كانت قادمة من شارل ديجول بالعاصمة الفرنسية باريس إلى مطار القاهرة الدولى يوم الخكيس الماضى، وقالت مصادر إلى النيابة أطلعت على كل التقارير الخاصة بالطائرة المنكوبة والمتضمنة تاريخ صناعة الطائرة وحالتها، قبل الإقلاع وبيانات الركاب والتحريات التى تجريها الأجهزة الأمنية الفرنسية، حول مستقلى الطائرة، مبينة فى الوقت نفسه أن المعلومات التى سجلها الصندوقان الأسودان هى التى ستكشف الأسباب التى أدت إلى سقوط الطائرة، والتى راح ضحيتها 56 راكبا و10 من طاقمها، مؤكدة أنه تم تحديد مكان الصندوقين بشكل مبدئى، وأن فريقا من الغواصين يقوم بالبحث فى تلك الأماكن التى تم تحديدها. 

خريطة أخطر شخصيات عربية شيعية وألعاب النفوذ والسيطرة لتنفيذ مخطط إيران 
نائب وزير الإسكان: 20 مليار جنيه تكلفة تطوير 351 منطقة عشوائية غير آمنة 
الأهلى يتلقى عرضاً لمواجهة أتلتيكو مدريد وروما والعين الإماراتى 
ماجدة الرومى تختتم حفلها بأغنية "أحلف بسماها وبترابها".. وتقبل العلمين المصرى واللبنانى

أدان الدكتور نبيل العربى الأمين العام لجامعة الدول العربية سياسة مجلس الأمن فى حل النزاعات المسلحة، مؤكدا أن المجلس عندما يمارس مسئولياته حول النزاعات المسلحة يقتصر على الالتجاء إلى أحكام المادة (41) من الميثاق المتعلقة بالعقوبات غير العسكرية، ولا يحاول إطلاقا الالتجاء إلى أحكام المادة (42) المتعلقة بفرض الأمن والسلم إلا فيما ندر. وأضاف العربى، فى كلمته أمام الاجتماع التشاورى المشترك بين المندوبين الدائمين بالجامعة العربية ونظرائهم فى مجلس الأمن الدولى، أن هذا الوضع أدى إلى أن مجلس الأمن أصبح الآن يتولى إدارة المنازعات الدولية ولا يسعى إلى إنهائها ووضع حلول دائمة لها، ونرى تأثير ذلك حولنا فى أفريقيا والشرق الأوسط. فيما يستأنف مجلس النواب، جلساته العامة برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس المجلس، حيث يناقش اليوم، عشر طلبات مناقشة عامة مقدمة من الأعضاء لتحديد موعد مناقشتها، أبرزها بشأن معاييره توزيع الأراضى التى تم استصلاحها فى توشكى، وكذلك عن سياسة الحكومة لدعم المشروعات الصغيرة، وبيع بعض بعض الشركات، وسياسية الحكومة تجاه ظاهرة تشغيل الأطفال فى مهن شاقة، وتجاه الصندوق الاجتماعى للتنمية لتوحيد فرص عمل للشباب الخريجين، وحل أزمة القمامة، ومشكلة القصب، والسياسات الحامية تجاه بعض الشركات والأخص حليج الأقطان. 

السيسى يشيد بربط الصناعة المصرية بالتصدير ويفتتح مدينة الأثاث ومشروعات جديدة بدمياط 
رئيس مجلس النواب وعبد الغفار على رأس مودعى شهيد حلون فى تفجير إرهابى بالعريش 
الليلة الزمالك فى مواجهة المقاصة للحاق بالأهلى فى الجولة 29 للدورى 
التقرير المبدئى حول حادث الطائرة بعد شهر

أعلن زعيم حركة النهضة الإسلامية فى تونس راشد الغنوشى خلال افتتاح المؤتمر العاشر للحركة أمس الأول أن الحركة ستفصل نشاطها السياسى عن النشاط الدينى فى خطوة تسعى من خلالها فيما يبدو إلى النأى بنفسها عن الإسلام السياسى. ووسط الآلاف من الحضور بصالة الرياضة فى مدينة رادس قال الغنوشى "حريصون على النأى بالدين عن المعارك السياسية وندعو إلى التحييد الكامل للمساجد عن خصومات السياسة والتوظيف الحزبى لتكون مجمعة لا مفرقة"، وأضاف "تطورت الحركة من السبعينات إلى اليوم من حركة عقدية تخوض معركة من أجل الهوية إلى حركة احتجاجية شاملة فى مواجهة نظام شمولى دكتاتورى إلى حزب ديمقراطى وطنى متفرغ للعمل السياسى بمرجعية وطنية تنهل من قيم الإسلام". 

الجيش يواصل البحث عن حطام الطائرة فى المياه العميقة 
الحكومة تواجه ارتفاع الأسعار بـ350 منفذاً ثابتاً ومتحركاً قبل رمضان 
محور روض الفرج: شريان جديد يربط المحافظات بقلب العاصمة والافتتاح بعد عيد الفطر 
أسرار القبض على مختطفى رجل الأعمال السعودى


قررت المحكمة الإدارية العليا، برئاسة المستشار الدكتور عبد الفتاح أبو الليل نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل الطعون المقامة من الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، وأحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء الأسبق، وحبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، على حكم تغريمهم 540 مليون جنيه، تعويضًا عن قطع الاتصالات أثناء ثورة 25 يناير لجلسة ٣ يوليو المقبل. فيما وافق مجلس إدارة صندوق تمويل الإسكان الاجتماعى التابع لوزارة الإسكان، على دراسة إدخال محور جديد للإيجار، ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى بآليات وقواعد محددة فى حدود الوحدات المتوافرة، ويستفيد به أهالى المحافظات الأكثر احتياجاً. وأشار الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان إلى أنه سيتم تخصيص عدد من الوحدات السكنية بالمحافظات بمشروع إنشاء عدد 656 ألف وحدة سكنية فى ضوء الحاجة إلى ضرورة إتاحة محور الإيجار لأصحاب الدخول المنخفضة، التى لم تتمكن من الوفاء بالتزامات التمليك من خلال نظام التمويل العقاري، لاسيما أن محور الإيجار هو أحد الإجراءات المتفق عليها ببرنامج قرض البنك الدولي، مؤكداً أنه من الممكن التعديل إلى التمليك لمن يرغب. 

تأجيل "اعتصام رابعة" إلى أول مايو.. وشوكان للقاضى: تهمتى التصوير 
الفريق خليفة حفتر: لن ننضم لـ"الوفاق" قبل حل "الميليشيات"
 ترامب يدفع الأمريكيين إلى البحث عن وطن بديل فى كندا 
غدا.. افتتاح ملتقى توظيف يوفر 18 ألف فرصة عمل

كشفت مصادر بحركة فتح أن وفداً رفيع المستوى، برئاسة عزام الأحمد، عضو اللجنة المركزية للحركة، مسؤول ملف المصالحة الفلسطينية، سيصل القاهرة، الأسبوع الجارى، لاستكمال ملف المصالحة، استجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى. وقال قيادى بالحركة إن زيارة "الأحمد" لمصر، تأتى تمهيداً لعقد لقاء جديد يجمع بين حركتى حماس وفتح، فى القاهرة، بداية يونيو المقبل، مشيراً إلى وجود اتصالات بين جهاز المخابرات العامة المصرية و"الأحمد" قبل أيام، تناولت ملف المصالحة ولقاء "حماس»، بصفتيهما الفصيليين الأكبر على الساحة الفلسطينية. 

"مايكروسوفت" تناشدكم الإبلاغ عن "الإرهاب" 
النيابة بـ"إهانة القضاء": قرارات مرسى "أضحكتنا كالبكاء" 
وزير التعليم العالى: دور الجامعات حيوى فى حل قضايا المجتمع
 630 ألف طالب يبدأون امتحانات الدبلومات الفنية




اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google