أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم السبت، 23 أبريل 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2968
نقاط : 5053
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم السبت، 23 أبريل 2016   السبت أبريل 23, 2016 3:20 am



السبت، 23 أبريل 2016

الصحف المصرية:4 مليارات دولار من الإمارات لمصر..رسالة على هاتف رئيس مباحث الأزبكية تكشف حقيقة خبر "رويترز" حول "ريجينى"..وزيرة الهجرة:استعادة الثقة والاستفادة من العقول المصرية فى الخارج أهم أولوياتنا

إسماعيل يستعرض المشروعات الجاهزة للافتتاح فى أعياء سيناء، محافظ البنك المركزى لـ «أخبار اليوم»: عامر: صناديق استثمار أمريكية تدخل البورصة المصرية، 40 مليون جنيه لحماية الصعيد من السيول، "الداخلية" تقاضى "رويترز" بسبب "ريجينى"، إجلاء مجموعة من المصريين العالقين فى سوريا، تقرير لمفوضى الدولة وراء إعفاء خميس من رئاسة "أملاك الإخوان"، رحلات بكنائس المهجر للحج إلى القدس، كان هذا أبرز ما تناولته الصحف المصرية اليوم السبت.

فى هديـة جديدة من الإمـارات لمصر، أمر الشـيخ محمد بن زايـد آل نهيان، ولى عهد أبوظبى نائـب القائد الأعلى للقوات المسـلحة، فى ختام زيارته لمصر أمس الجمعة، وبتوجيه من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، بتقديم مبلـغ 4 مليـارات دولار دعما، منهـا 2 مليار توجه للاسـتثمار فـى عدد من المجـالات التنموية، و2 آخـران وديعة فى البنك المركزى المصرى، لدعم الاحتياطى النقدى. بعد بثهـا تقريرا صحفيا أجج خلافا بين القاهرة وروما، بشـأن قضية مقتـل الباحث الإيطالـى جوليو ريجينـى، حركت وزارة الداخليـة دعوى قضائية ضد وكالة الأنبـاء العالمية «رويترز»، وذلـك بعد الكشـف عـن تفاصيل جديـدة فيما تم نشـره من معلومات «مغلوطة» فى القضية.

 محمد رمضان: «الأسطورة» سيرد على من يشككون فى نجاحى
والدة طالب «مدينة السلام»: قتلوا يوسف لأنه اكتشف شذوذهم
طوارئ بـ«الداخلية» بعد كشف تورط ضباط فى قتل رئيس مباحث شبرا
 خاطف الطائرة المصرية يرتدى «تى شيرت رابعة» فى المحاكمة

ترأس المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء أمس الأول، اجتماعا لاستعراض الموقف التنفيذى للمشروعات التنموية والخدمية الجاهزة للافتتاح بمناسبة الاحتفال بذكرى عيد تحرير سيناء. وأكد شريف إسماعيل، أن هذه المشروعات تمثل حلقة من حلقات التنمية المستدامة، التى التزمت الدولة بتحقيقها للمساهمة فى رفع مستوى الخدمات، وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين فى مختلف المجالات، وخلال الاجتماع استعرض رئيس الوزراء، قائمة المشروعات فى مختلف القطاعات، ومنها إنشاء مجموعة من محطات الكهرباء، إضافة إلى مشروعات عملاقة فى قطاع البترول. أكدت نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج خلال لقائها أبناء الجالية المصرية بمونتريال أن الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسي لديه إيمان قوى بأهمية التواصل المستمر والمباشر مع المصريين المقيمين خارج مصر، ولهذا تحديدا تم تخصيص وزارة للاهتمام بشئون المصريين فى الخارج بعد عشرين عاما من إلغاء الوزارة وتحويلها لقطاع فى وزارة القوى العاملة، حيث كان البير برسوم هو آخر وزير للهجرة فى مصر قبل الغاء الوزارة، جاء ذلك فى المؤتمر الذى نظمته السفيرة أمل سلامة القنصل العام بمونتريال وحضره السفير معتز زهران سفير مصر بكندا وحشد من أعضاء الجالية المصرية.

 الرئيس يشهد الاحتفال بعيد القضاء اليوم
مدبولى يعلن تفاصيل أضخم مشروع للإسكان الاجتماعى
 4 مليارات دولار من الإمارات لدعم الاستثمار والاحتياطى النقدى لمصر
اليوم.. تشكيل اللجان النوعية للبرلمان

فى تصريحات خاصة لأخبار اليوم أكد طارق عامر محافظ البنك المركزى أن العديد من صناديق الاستثمار الأمريكية تخطط للاستثمار فى البورصة المصرية وذلك بعد اطمئنانهم على استقرار الأوضاع الاقتصادية فى مصر من خلال لقاءاتهم مع مسئولى البنك المركزى والحكومة المصرية فى مقابلات على هامش اجتماعات صندوق النقد الدولى فى نيويورك. وقال عامر أن البنك المركزى يتخذ جميع الإجراءات التى تضمن استقرار سعر الصرف بعد الارتفاع غير المبرر للدولار بشكل لا يعبر مطلقا عن الواقع. أكد الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى أن الحماية من أخطار السيول بمحافظات (بنى سويف - أسيوط - الاقصر) ستتكلف حوالى 40مليون جنيه. وأشار وزير الرى إلى أن أعمال الحماية تتضمن إنشاء مخر سيل وادى متين البحرى والقبلى بتكلفة 3 ملايين جنيه ببنى سويف، إلى جانب أعمال حماية منطقة وادى الشيح من أخطار السيول بتكلفة 21 مليون جنيه بمحافظة أسيوط، بالإضافة إلى أعمال حماية وتعديل مسار مجرى سيل وادى حسحاس مركز أبوقرقاص بتكلفة 3 ملايين جنيه، وإنشاء سدود إعاقة لحماية منطقة نجع الشديدة 1، 2 بإسنا بتكلفة 6 ملايين جنيه.

 الرئيس وولى عهد أبو ظبى يتفقدان مجمع محمد بن زايد
خالد حنفى: طرح السلع بالأسواق والمعارض والمجمعات الاستهلاكية منتصف شعبان
السيسى يحتفل مع القضاة بعيدهم.. اليوم
شروط صارمة للجان الامتحانات الخاصة والأعذار القهرية

اتخذت وزارة الداخلية إجراءات قانونية ضد وكالة "رويترز" العالمية للأنباء، واتهمتها بـ"نشر أخبار مغلوطة مجهلة المصادر، تسئ للدولة، وتشوه سمعة مصر داخلياً وخارجياً، وتنشر الفتن"، وحررت إدارة الشؤون القانونية بالوزارة، أمس، محضرا ضد الوكالية، وقالت مصادر مسئولة بوزارة الداخلية أن الوزير اللواء مجدى عبد الغفار وجه الإدارة لاتخاذ الإجراءات القانونية لمقاضاة الوكالة بعد نشرها أمس الأول، تقريرا خبريا عن مصادر أمنية واستخباراتية مجهلة، قالت فيه أن الشرطة ألقت القبض على الباحث الإيطالى جوليو ريجينى، مساء 25 يناير الماضى واقتادته إلى قسم الأزبكية، ثم إلى مقر تابع لجهاز الأمن الوطنى، حيث ظهرت جثته بعد ذلك وبها آثار تعذيب. أنهت السفارة المصرية فى دمشق بالتنسيق مع المنظمة الدولية للهجرة، إجراءات ترحيل 11 مواطنا مصريا مع عائلاتهم أمس الأول، وقال محمد ثروت سليم، القائم بأعمال البعثة المصرية فى دمشق فى تصريحات صحفية أمس، أن مجموعة المصريين الذين تم تسفيرهم فى إطار المجموعة الثالثة من نوعها، هم عائلتان لمصريين متزوجين من مواطنتين سوريتين مع أطفالهم المصريين، والعائلة الأولى من حلب بالشمال السورى، حيث كانت البعثة المصرية تتابع أوضاعهم بشكل متصل، وأبدت الاستعداد لتسفيرهم إلى القاهرة منى رغبوا ذلك.

 - وزير الزراعة: الدولة ستتسلم القمح من جميع المزارعين دون استثناء
- وزيرة الهجرة: ختام زيارتى لأمريكا "مِسْك"
- "ماضى": لا مبادرات حالية للمصالحة الوطنية
- روسيا: مصر تسعى لاقتناء المدرعة "تايجر"
 
قال مصدر قضائى، أن سبب إعفاء المستشار عزت خميس، من لجنة إدارة أملاك الإخوان، هو قبول هيئة مفوضى الدولة دعوى مقامة من قيادات إخوانية تم التحفظ على أموالها، وإلغاء التحفظ استنادا إلى عدة أسباب منها أن رئيس اللجنة ليس قاضياً بعد إحالته للتقاعد. علمت "الشروق" من مصدر قريب الصلة بأقباط المهجر، أن رحلات كثيرة نُظمت من أمس، للحج إلى القدس من منتمين لكنائس أرثوذكسية بأمريكا وكندا وأستراليا وأوروبا، وأضاف المصدر: "هناك حالات كثيرة يسافر فيها كهنة كنائس المهجر مثل كنائس أمريكا، خاصة وأن قرار حظر السفر لا يسرى عليهم". - ضبط 91 شخصاً فى القاهرة والإسكندرية
- إسماعيل: حزمة مشروعات جاهزة للافتتاح فى ذكرى تحرير سيناء
- هجوم غربى متزامن على مصر
- وزير النقل: انتهاء 80 % من تطوير محطة قطارات الجيزة
 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» فساتين لطيفة
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

Google