أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الأربعاء، 20 أبريل 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2968
نقاط : 5053
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الأربعاء، 20 أبريل 2016   الأربعاء أبريل 20, 2016 3:50 am



الأربعاء، 20 أبريل 2016

الصحف المصرية:حركة محافظين مرتقبة تشمل 12محافظاً.. خيانة جديدة للإخوان"الجماعة" تحرض السودان للتصعيد الدولى ضد مصر.. توفير السلع والحفاظ على أسعارها فى رمضان.. بدء امتحانات الثانوية العامة 5 يونيو  -

 معاشات استثنائية لـ2280 حالة مرضية واجتماعية، "القومى لحقوق الإنسان" يُعد قائمة بسجناء الرأى والتظاهر لتقديمها للسيسى ، "بن زايد" فى مصر قريباً.. ومليار دولار فى الطريق، خطة "قطاع الأعمال": زيادة رأسمال الشركات.. وإحياء صندوق "الهيكلة"، كان هذا أهم ما جاء فى صحافة اليوم الأربعاء. كشــفت مصادر حكوميــة، أن مجلس الوزراء يشهد فــى الوقت الراهن الترتيب لإجراء حركة تغييرات فى عدد من المحافظات قد تصل إلى حوالى 12 محافظا، مرجحة أن يتم الإعلان عنها فى شهر مايو المقبل.

 وقالــت المصــادر، لـ"اليــوم الســابع"، إن هنــاك اتصالات مكثفة بين رئيس الوزراء المهندس شــريف إســماعيل، والدكتــورأحمــد زكى بدر،وزيــر التنمية المحلية، لافتة إلى أن شــريف إســماعيل، سيقوم خلال الأيام المقبلة، بجولات ميدانية فى المحافظات لافتتــاح عدد مــن المشــروعات الخدميــة والتنموية، وتقييــم أداء المحافظيــن ميدانيا، إلــى جانب تقارير الأداء الخاصة بوزير التنمية المحلية. واصلــت جماعــة الإخــوان الإرهابية عداءهــا لمصر، ودخلت فى خط تحريض الســودان للتصعيد الدولى للحصــول علــى كل مــن حلايــب وشــلاتين، وذلك عقــب بيــان الخارجيــة الســودانية الــذى طالب فيه مصر بالتفاوض حــول المدينتين، أو اللجوء للتحكيم الدولــى،وهو مارفضته الخارجيــة المصرية، وأكدت أن حلايــب وشــلاتين مصريتــان، واســتغلت جماعة الإخوان، مســاعى حــزب المؤتمر الســودانى الحاكم وكونــه أحد الأحــزاب المنتمية لجماعــة الإخوان، فى التصعيد ضد مصر للحصول على حلايب وشــلاتين، وحرضت الحكومة الســودانية على استمرار إجراءاتها ومساعيها للحصول على المدينتين وفتح ملفهما من جديد.

- 25 دولة تشارك فى المؤتمر العلمى الثامن لـ"الفنية العسكرية"
- "كيرى" يزور القاهرة لبحث العلاقات الثنائية
- ارتفاع تاريخى فى أسعار "الذهب"
- جريمة جديدة لأمناء الشرطة

 أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أهمية توفير السلع الأساسية للمواطنين والحفاظ على استقرار أسعارها، لاسيما مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، ولفت الرئيس إلى أهمية تشجيع مؤسسات الدولة وحثها على مواصلة الدور الوطنى الذى تقوم به من خلال المساهمة فى تحقيق عملية التنمية الشاملة التى تدشنها وتنفذها الدولة، جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس أمس بالمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، ووزراء التخطيط والمتابعة، والتعاون الدولي، والتجارة والصناعة، وقطاع الأعمال العام، والاستثمار. اعتمد الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، جدول امتحانات الثانوية العامة خلال مؤتمر صحفى أمس بالوزارة والذى يبدأ الأحد 5 يونيو المقبل وينتهى 28 من نفس الشهر، على أن يتم توزيع أرقام الجلوس نهاية شهر مايو المقبل، وتبدأ الإمتحانات يوم الأحد 5 يونيو بمادتى اللغة العربية والتربية الدينية و7 يونيو اللغة الأجنبية الأولى و 9 يونيو التربية الوطنية والإحصاء و 12 يونيو الفيزياء وعلم النفس والإجتماع و16 يونيو الكيمياء والفلسفة والمنطق و19 يونيو التفاضل والتكامل و21 يونيو الأحياء والجغرافيا والإستاتيكا و23 يونيو اللغة الأجنبية الثانية والإقتصاد و26 يونيو الديناميكا و 28 يونيو مواد الجيولوجيا والتاريخ والجبر والهندسة الفراغية.

- البرلمان يحدد مصير الحكومة اليوم
- عقود مصرية فرنسية بلمليارى يورو خلال زيارة أولاند
- تخفيض معدل النمو المستهدف إلى 4.5 %
- مصر تؤكد: الجولان أرض سورية محتلة

أعلن المهندس طارق الملا وزير البترول، أنه تم الاتفاق مع شركة "إيني" الايطالية علي بدء الانتاج من حقل "ظهر" للغاز الطبيعي بالبحر المتوسط قبل نهاية 2017 بمعدل مليار قدم مكعب يوميا، مشيرا إلي أن الشركة الايطالية بدأت إقامة مرافق في بورسعيد لاستقبال الغاز المستخرج من حقل "ظهر"، جاء ذلك خلال المؤتمر الدولي الثامن لدول حوض البحر المتوسط الذي يعقد تحت شعار "الانطلاقة الأولي لاكتشاف كنوز الغاز والبترول بالبحر المتوسط". كما اعتمد المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، قرارات اللجنة العليا للمعاشات الاستثنائية وعددها 2280 من الحالات المرضية والاجتماعية، بالإضافة إلى الحالات الطارئة والعاجلة، صرحت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، بأن القرارات شملت أيضا حالات تكريم الشهداء والمصابين من أبناء محافظة شمال سيناء من المدنيين الذين أصيبوا على أيدى الإرهاب والتطرف وأسر شهداء ضباط الشرطة.

- الكنيسة الإنجيلية ترفض تنصيب المرأة "قسا"
- وزير الداخلية يسلم الأوسمة لـ 137 من أسر الشهداء والمصابين
- الخارجية رداً علي نتنياهو: "الجولان" سورية
- عبدالعاطي في السودان لفك "نحس" مفاوضات سد النهضة

علمت "المصرى اليوم" من مصادر مطلعة، أن هناك ترتيبات رفيعة المستوى ترى حالياً بين القاهرة وأبو ظبى لزيارة وفد إماراتى كبير لمصر، برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع وولى عهد أبو ظبى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وقالت المصادر المطلعة، طلبت عدم نشر أسمائها، إنه من المقرر حتى الآن وصول الوفد منتصف مايو المقبل، ليكون الأكبر على مستوى تاريخ البلدين، ويضم عددا كبيرا من المستثمرين الإماراتيين. بدوره كشف الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام، أن الخطة التى عرضها على مجلس الوزراء مساء أمس الأول، وحصل على موافقته عليها، وتتعلق بتطوير شركات قطاع الأعمال العام المملوكة للدولة، تتضمن جميع وسائل التمويل المصرفى وغير المصرفى، وقال الشرقاوى، فى تصريحات خاصة لـ"المصرى اليوم"، إن الخطة تتكون من 54 صفحة، وستتضمن قرارات مهمة واستخداما لمواد فى قانون قطاع الأعمال العام رقم "203" تتعلق بوسائل التمويل.

- استشهاد 3 مجندين وإصابة 16 بسيناء
- "صباحى" يقاضى السيسى لـ:إعادة تيران وصنافير"
- مشادات فى "النواب" بسبب برنامج الحكومة.. و"عبد العال" يرفع الجلسة
- "المركزى": ملتزمون بسداد ديون "نادى باريس" دون تأخير

يعكف المجلس القومى لحقوق الإنسان على إعداد قائمة تضم المحبوسين على ذمة قانون التظاهر وقضايا الرأسى – بحسب قول أعضاء المجلس – لتقديمها للرئيس عبد الفتاح السيسى، والمطالبة بالإفراج عنهم فى اللقاء المرتقب بين الرئيس ومحمد فايق رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، لعرض تقرير المجلس عن "حالة حقوق الإنسان الآن وما تمر به من أزمة واضطراب وانتهاكات" بحسب تعبير أعضاء المجلس. فيما أعلنت وزارة الإسكان، زيادة معدلات سحب كراسات شروط حجز أراضى القرعة التى طرحتها الوزارة بإجمالى 21398 قطعة فى 21 مدينة جديدة، بعد مرور يومين، حيث تم سحب 29521 كراسة شروط، وما زال الإقبال هائلاً على جميع فروع بنك التعمير والإسكان.

- "أكور للفنادق" تنشئ فندقا جديدا فى القاهرة باستثمارات مليار جنيه
- شومان: بدون الأمن والأمان تختل الموازين
- "التموين": استلام 10 آلاف طن قمح محلى خلال 5 أيام
- رئيس الوزراء والمبعوث الأمريكى يبحثان استكشافات الغاز والبترول فى مصر


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» فساتين لطيفة
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

Google