أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم السبت، 26 مارس 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2972
نقاط : 5057
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم السبت، 26 مارس 2016   السبت مارس 26, 2016 12:33 pm


السبت، 26 مارس 2016

الصحف المصرية: وزير المالية الجديد يراجع موازنة هانى قدرى.. مركز لمكافحة الإرهاب فى أفريقيا مقره مصر.. وكيل مجلس النواب لـ"الأهرام": لن نقبل المساس بالدعم.. مفاوضات 5ساعات تُنهى أزمة "دير وادى الريان"

 السيسى يطمئن المواطنين: السياحة ستعود إلى سابق عهدها، أزمة فى النقل بسبب آخر قرارات "الجيوشى"، مساعد وزير الداخلية الأسبق: الحكومة تعلم أسماء مافيا المضاربة بالدولار، "الوزراء" يوافق على تعديلات "سجل المستوردين"، رئيس الأركان الليبى لـ«أخبار اليوم»: يحق لمصر عند الاعتداء عليها اختراق الحدود الليبية لملاحقة الجماعات الإرهابية، ١٫٨ مليار دولار لتطوير معمل أسيوط لتكرير البترول، كان هذا أبرز ما تناولته الصحف المصرية اليوم السبت.

 كشف مصدر رفيع المسـتوى بوزارة المالية، إن عمرو الجارحـى الوزيـر الحالـى يراجع موازنـة هانى قدرى الوزيـر السـابق. وقال المصـدر لـ«اليوم السـابع» أن الجارحى يعيد دراسـة مشروع الموازنة الجديدة للعام المالى المقبـل 2017/2016، بالوزارة، قبل إرسـالها لمجلس النواب لمناقشـتها خلال أسبوع واحد، وأضاف المصـدر: «الأمر يتطلب إعـادة النظر واتباع أسـلوب معيـن فى التقديرات أكثر تحوطا». أكد الفريـق أول صدقى صبحى، القائـد العام للقوات المسـلحة، خلال كلمته فى ختام مؤتمـر وزراء الدفاع بدول السـاحل والصحراء فى مدينة شرم الشيخ أمس أنه تم الاتفاق على عدد من التدابير، تمهيدا لتقديمها إلى مؤتمر مجلس الرئاسة، مشيرا إلى أن هذه التدابير تتضمـن إنشـاء مركـز تجمـع «س. ص» لمكافحـة الإرهاب، يكـون مقره جمهورية مصر العربية.

إجراء قرعة الحج «الإلكترونية» أول إبريل
وزير الكهرباء يعترف بأخطاء الفواتير
رئيس الطائفة اليهودية بمصر: دفعت ثمن موقفى ضد إسرائيل
حيوانات ومجارى وشيشة فى مستشفى ديروط

بعث الرئيس عبدالفتاح السيسى برسالة طمأنة من مدينة شرم الشيخ، بأن السياحة ستعود إلى سابق عهدها بعد استقرار الأوضاع والتفاهم مع الدول الصديقة حول الإجراءات الأمنية، مؤكدا أن شرم الشيخ وغيرها من المدن المصرية تنعم بالأمن والاستقرار، كما حث المواطنين على العمل من أجل عودة السياحة من جديد. جاء ذلك خلال لقائه عددا من المواطنين، الذين التفوا حوله عقب أدائه صلاة الجمعة أمس بمسجد السلام فى مدينة شرم الشيخ، بعد ختام مؤتمر وزراء الدفاع الأفارقة لتجمع دول الساحل والصحراء. صرح النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب بأن الجميع ينتظر بيان الحكومة أمام البرلمان وأن الحكومة هى التى ستمنح الثقة لنفسها بتقديم برنامج يلبى طموحات الشعب، ويواجه مشكلاته، ويضع حلولا جذرية للأزمات المتلاحقة التى يعانى منها المواطنون. وأضاف - فى حوار لـ"الأهرام" - أن البرلمان لن يسمح بالمساس بالدعم أو محاولة تخفيضه، خاصة فى ظل المرحلة الحالية، لافتا إلى أنه شخصيا غير راض عن أداء مجلس النواب خلال الفترة الماضية، خاصة فيما يتعلق بأعمال الرقابة والتشريع. وأشار إلى أن الأجندة التشريعية خلال دور الانعقاد الأول للبرلمان، تتضمن كل القوانين المكملة للدستور ومنها قوانين العدالة الانتقالية، وبناء وترميم الكنائس، والخدمة المدنية، والشرطة ومفوضية الانتخابات.

• مدير الأمن العام يكشف غموض مقتل ريجينى
• بدء تركيب توربينات محطة كهرباء بنى سويف
• القاهرة مركزا لمكافحة الإرهاب بالساحل والصحراء
• شراء 60 ألف طن قمح فرنسى

 أكد اللواء عبد الرزاق حسين الناظورى رئيس الأركان العامة للجيش الليبى أن أى خرق للحدود المصرية من جانب الجماعات الإرهابية فى ليبيا يعطى لها الحق فى اختراق الحدود الليبية لملاحقة تلك العناصر الإجرامية والقضاء عليها، مؤكدا موافقة الأشقاء فى ليبيا على ذلك خاصة مع وجود اتفاقات بين البلدين على مستوى البرلمان ورئاسة الوزراء على ذلك. وقال إن التنسيق بين البلدين فى هذا الإطار على أعلى المستويات، وهناك ترتيبات أمنية واستخباراتية فى إطار عمليات مكافحة الارهاب على الحدود بين البلدين وفى المناطق القريبة منها، فضلا عن تدريب الكوادر الليبية فى القاهرة. وفى تصريح خاص لـ «أخبار اليوم» أعلن رئيس الأركان العامة للجيش الليبى أن الأسابيع القادمة ستشهد «نقلة نوعية» فى التعاون العسكرى بين البلدين على المستوى العملياتى للقضاء على أوكار الإرهابيين فى ليبيا. أعلن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية توقيع عقدين جديدين لأعمال التطوير بمعمل أسيوط لتكرير البترول باستثمارات تزيد على 8.1 مليار دولار بهدف مواجهة الزيادة المضطردة فى استهلاك المنتجات البترولية فى منطقة الصعيد والحد من مخاطر النقل البرى وتخفيف الضغط على الطرق مشيراً إلى أن تلك المشروعات تتمثل فى مشروع التكسير الهيدروجينى للمازوت والذى يهدف لتحويل المنتجات منخفضة القيمة «المازوت» إلى منتجات عالية القيمة «سولار وبوتاجاز ونافتا» ويستهدف المشروع إنتاج حوالى 4ر1 مليون طن سولار و389 ألف طن نافتا و105 آلاف طن بوتاجاز و346 ألف طن فحم و75 ألف طن كبريت سنوياً بالاضافة إلى مشروع إصلاح النافتا بالعامل المساعد والأزمرة لإنتاج البنزين عالى الأوكتين ويهدف لإنتاج حوالى 603 آلاف طن بنزين و40 ألف طن بوتاجاز سنوياً بالإضافة إلى مشروع تنفيذ وحدة جديدة لاسترجاع الغازات لزيادة إنتاج البوتاجاز باستثمارات حوالى 21 مليون دولار مؤكداً على اهتمام الدولة بزيادة معدلات التنمية بالصعيد لتحسين المستويات المعيشية وتغيير وجه الحياة للأفضل وخدمة أبناء الجنوب.

صرف ٥٢ مليون جنيه لـ ٧٤ ألف عامل فى ٦٧٨ منشأة سياحية متعثرة
مجلس حقوق الإنسان يوافق على قرار مصر حول مكافحة الإرهاب
توصيل التيار الكهربائى لـ 3 ملايين وحدة سكنية بالعشوائيات الأسبوع المقبل
السيسى لأهالى شرم الشيخ: السياحة ستعود إلى شرم الشيخ وكل المدن

علمت "المصرى اليوم" من مصادر مطلعة، أزمة دير وادى الريان فى الفيوم، المعروف باسم "الدير المنحوت"، انتهت بعد مفاوضات استغرقت نحو 5 ساعات، بموافقة رهبان الدير على عرض المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، والذى يتضمن تحديد مساحة 3500 فدان للدير خلال لقائه معهم الأسبوع الماضى. تشهد وزارة النقل أزمة كبيرة بسبب قرارات الإقالة والتنقلات التى أصدرها الدكتور سعد الجيوشى وزير النقل السابق، قبل خروجه من التشكيل الوزارى والتى بلغت 40 قراراً، ويبحث الدكتور جلال سعيد الوزير الحالى عن حلول عاجلة للأزمة، خاصة أن هناك مشروعات مهمة يجب إنجازها بسرعة، مثل المشروع القومى للطرق.

- "الزند" يعود من الإمارات.. وقضاة يستقبلونه بالأحضان
- "الأرصاد" تحذر: أمطار غزيرة ورعدية اليوم
- روسيا: الصيف المقبل "موعد محتمل" لاستئناف الرحلات لمصر
- برنامج الحكومة أمام "النواب".. و"مصيلحى": لسنا فى "امتحان"

طالب مساعد وزير الداخلية لمباحث الأموال العامة الأسبق، اللواء عبد الله الوتيدى، بعدم ترك مافيا الدولار فى يد البنك المركزى وحدة لمواجهة المتلاعبين فى قوت الشعب، والذين يسعون لتدمير اقتصاد مصر دون محاسبة حقيقية للجريمة التى ترتكب فى حق المصريين. ودعا الوتيدى فى تصريحات لـ"الشروق"، إلى إطلاق يد مباحث الأموال العامة لضبط المتلاعبين بالدولار دون التقيد بموافقة البنك المركزى قبل عمليات الضبط والاقتصار على إخطاره بالعملية وإجراءاتها القانونية. وافق مجلس الوزراء خلال جلسته المنعقدة، أمس الأول، على التعديلات التى تقدمت بها وزارة الصناعة والتجارة حول القانون الخاص بسجل المستوردين، وفقا لبيان من الوزارة أمس. الضوابط الجديدة بالقانون تشمل رفع الحد الأدنى لرأس المال اللازم، لقيد شركات الأشخاص الطبيعيين من 10 آلاف جنيه فى القانون الحالى، إلى ما لا يقل عن 500 ألف جنيه فى التعديل الجديد.

- 100 ألف وحدة بمشروع الإسكان الإجتماعى فى 6 أكتوبر
- إزالة كتلة حجرية من معبد أوزير "عليها نجمة داوود"
- التموين تتعاقد على 60 ألف طن قمح فرنسى.. والاحتياطى يكفى لأول يوليو
- استمرار حملات حظر سير الـ"توك توك" بشوارع العاصمة

 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» فساتين لطيفة
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

Google