أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الخميس، 17 مارس 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الخميس، 17 مارس 2016   الخميس مارس 17, 2016 3:08 am



الخميس، 17 مارس 2016

الصحف المصرية: لأول مرة.. السيسى يتعهد بكشف حقيقة مقتل «ريجينى».. مصر وروسيا تتفقان على استئناف الرحلات الجوية بين البلدين.. القاهرة تطالب إيطاليا بمعرفة أسباب اختفاء مصرى

 اللواء محمد العصار لـ«الأخبار»: إمكانيات «الإنتاج الحربى» لخدمة المشروعات القومية، رئيس القابضة لمصر للطيران: لن نرفع أسعار الطيران الداخلى، مصادر: إقالة وزير العدل ترجمة لتصريح السيسى "ماعنديش فواتير"، ترشيحات التعديل الوزارى: نيفين أو داليا لـ"الاستثمار".. الشوربجى لـ"العدل".. والجارحى أو العربى لـ"المالية"، ممدوح على عمارة نائب "حلايب وشلاتين" فى البرلمان: 40 % من سكان المنطقة بلا رق مقومى أو شهادات ميلاد، وزير الزراعة عصام فايد: لن أسمح بدخول أقماح مصابة بفطر الإرجوت.. "وأنا مبيضغطش علىَّ"، كان هذا أبرز ماتناولته الصحف المصرية اليوم الخميس.

 تحـدث الرئيس عبد الفتـاح السيسـى، لأول مرة، عن مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى فى مصر، واختفاء المصرى المقيم بروما عادل معوض، منذ 5 أشـهر فى إيطاليـا، دون الوصول لأيـة معلومات عنـه، وأكد فى مقابلـة أجرتها معه صحيفـة «لا ريبوبليكا» الإيطالية، أن هذه الحوادث لا يمكن أن تفسد العلاقة بين البلدين. قال سـيرجى لافروف وزيـر الخارجية الروسـى، أنه أجـرى مباحثـات مثمـرة مـع نظيـرهالمصرى سـامح شكرى، مؤكدا أنها ستسهم فى تطوير التعاون لما فيه الخير للشـعبين، وأنهما توافقا على اسـتئناف الرحلات الجويـة بين البلديـن خلال وقت قصير، شـرط ضمان أمن المواطنيـن الروس، مضيفا: «نأمل فى اسـتئناف الرحلات الجوية بين البلدين»، مؤكدا أن روسـيا تعمل على افتتاح قنصليتها فى الغردقة السنة المقبلة.

محمد عبدالوهاب: الألتراس لا يحب الأهلى
وقف تصدير الأرز 3 إبريل
مصادر: إسماعيل انتهى من مشاورات التعديل الوزارى
وزير الدفاع يصدق على إعلان قبول دفعة جديدة من المجندين

 يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة صباح اليوم فاعليات المناورة البحرية بالذخيرة الحية ذات الصوارى التى تنفيذها عشرات القطاع البحرية من مختلف الطرازات. علم مندوب الأهرام أن وزارة الخارجية طلبت من الحكومة الإيطالية سرعة التواصل لمعرفة أساب اختفاء المواطن المصرى عماد معوض منذ نحو 5 أشهر بإيطاليا وموافاة الجانب المصرى بنتائج عمليات البحث فى أسرع وقت

المركزى يرفع سعر الجنيه 7 قروش أمام الدولار
زيارة النواب لمطروح تفتح الباب أمام حل المشكلات
مصر فى البرلمان الدولى بعد غياب 5 سنوات
 الرئيس حادث ريجينى فردى

أكد اللواء الدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى أن الوزارة لديها إمكانيات كبيرة تقوم بتوجيهها لصالح المشروعات القومية، لاستغلال كافة الإمكانيات للوزارة وأضاف أن الهدف الرئيسى هو تطوير الإنتاج الحربى فى مصر، لتلبية احتياجات القوات المسلحة، وكافة الأعمال والمشروعات المدنية التى تقوم بها الوزارة لا تشغلها عن تحقيق هذا الهدف الرئيسى. وأضاف العصار أنه يتم التعاون مع كل الوزارات والهيئات لتنفيذ المشروعات القومية الكبرى، مشيرا إلى أن الوزارة لديها مشروعات مع اتحاد الصناعات لتقليل الاعتماد على الاستيراد وتوفير المنتج المحلى كما ترحب بأى جهة وطنية تتعاون لتصنيع منتج مصرى. أعلن شريف فتحى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة لم ترفع سعر تذاكر الطيران حتى الآن، وتراعى البعد الاجتماعى للمواطنين الا أنه يجرى دراسة تأثير تغيير سعر الدولار، وأكد أن الارتفاع الذى حدث فى أسعار التذاكر شمل الضرائب والرسوم فقط وذلك بسبب فرق أسعار الدولار، وقال فتحى أنه لن يتم المساس بأسعار الطيران الداخلى.. جاء ذلك خلال لقائه بمحررى الطيران بمقر شركة مصر للطيران للخدمات الجوية.. وأضاف فتحى أنه يتم الآن دراسة زيادة على أسعار الطيران الخارجى بما يتناسب مع الشركة بواسطة لجان من المتخصصين بالقطاع التجارى وغيره من القطاعات.

 فصل الطلاب المتورطين فى اغتيال هشام بركات
 تصفية 6 من بيت المقدس.. واستشهاد المقدم شريف عمر ٢٦مارس..
بدء قبول دفعة جديدة بالتجنيد
محلب: لا تهاون فى استرداد أراضى الدولة

 غادر المستشار أحمد الزند، وزير العدل المقال، مطار القاهرة الدولى، أمس، متوجها إلى أبو ظبى على متن الخطوط الإماراتية وتم إنهاء إجراءات سفره من صالة كبار الزوار، وقالت مصادر أمنية أن الزند لم يؤكد موعد عودته فى تذكرة السفر"، فى سياق متصل، قالت مصادر مسؤولة أن إقالة المستشار أحمد الزند من وزارة العدل ترجمة فعلية لتصريح الرئيس عبد الفتاح السيسى "ماعنديش فواتير أدفعها لحد". كشف مصدر حكومى عن عدد من أسماء المرشحين للتعديل الوزارى الجديد، وتضم كلا من: عمرو الجناينى، مدير أحد البنوك الخاصة، لمنصب وزير السياحة ونيفين الطاهرى رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات الخاصة، لحقيبة الاستثمار، وتنافسها على الحقيبة نفسها، داليا خورشيد، مسؤول مالى بإحدى الشركات"، وقال المصدر:"المستشار عادل الشوربجى مساعد وزير العدل، مرشح لتولى حقيبة العدل، خلفا للمستشار أحمد الزند، فضلا عن ترشيح عمرو الجارحى، الرئيس التنفيذى لبنك الاستثمار القومى، لوزارة المالية، وينافسه على المنصب الدكتور أشرف العربى، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، وتجرى دراسة ترشيحات أخرى لوزارات الرى والتعليم والآثار والصحة، والترشيحات تضم 3 شخصيات تتم المفاضلة بينهم لاختيار الأفضل والأنسب".

- "المركزى" يرفع الجنيه 7 قروش فى عطاء الـ"1.5 مليار دولار"
- محلب: تحركات حاسمة لاستعادة حق الشعب فى أراضى الدولة
- الحكومة تضع المنظمات الأجنبية تحت المراقبة
- السيسى لإيطاليا: لا تسمعوا "دعوات القطيعة"
 
ظلت "حلايب وشلاتين" تتبع إحدى دوائر محافظة البحر الأحمر، طوال الانتخابات البرلمانية السابقة، ولأول مرة يتم تخصيص دائرة مستقلة لها فى مجلس النواب الحالى، ومن ثم توفرت الفرصة لتعبر المنطقة عن همومها ومشاكلها عبر أحد أبنائها النواب، "الشروق" حاورت ممدوح على عمارة عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة "حلايب وشلاتين"، الذى أكد أن المنطقة تعانى من عدم توافر العنصر البشرى فى مجالى الصحة والتعليم، وارتفاع نسب البطالة، فضلا عن عدم حيازة 40 % من سكانها على أوراق ثبوتية "شهادات ميلاد وبطاقات رقم قومى". قال وزير الزراعة واستصلاح الأراضى الدكتور عصام فايد، أنه لا يعرف شيئا عن نقابات الفلاحين المستقلة، وأن الكيان الشرعى الوحيد للفلاحين هو الاتحاد التعاونى الزراعى، مشيرا إلى أنه يتم حاليا تعديل القوانين المنظمة لبنك التنمية والائتمان الزراعى لخدمة الفلاح، وأنه قام بتفعيل قانون الزراعة التعاقدية من خلال إنشاء مركز الزراعات التعاقدية الذى يقوم بدور الوسيط بين المزارع والمشترى للمحصول.

- محلب: حان الوقت لعودة حق الشعب من الأراضى المنهوبة
- "الشروق" تنشر ملامح "ضوابط الحج" فى الموسم المقبل
- شاهد الزور فى واقعة مقتل وتعذيب ريجينى للنيابة: "حبيت أساعد بلدى"
- نهاية "كوريا" المتهم بقتل رئيس مباحث شبرا


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» فساتين لطيفة
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

Google