أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم السبت، 05 مارس 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2893
نقاط : 4978
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم السبت، 05 مارس 2016   السبت مارس 05, 2016 11:38 am




السبت، 05 مارس 2016

الصحف المصرية: النواب غاضبون من «التأشيرات المضروبة» للوزراء.. "السيسي" يطلق «ثورة التصنيع الكورية» فى مصر.. مصادر إخوانية تكشف الفساد المالى لقيادات "الجماعة" فى تركيا.. الصحة: 198 صنفا دوائيا ناقصا

شـن عدد من أعضاء مجلـس النواب هجوما حادا على وزراء حكومة المهندس شـريف إسماعيل، متهمين إياهم بمنحهم ما وصفوه بـ«التأشـيرات المضروبة» على طلبات تقدموا بها إليهم وتتعلق بخدمـة أهالـى دوائـر هـؤلاء النـواب، واصفين الوزراء من أصحاب هذه التأشيرات بأنهم أصحاب «أيـاد مرتعشـة» ولا يسـتحقون الاسـتمرار فى مواقعهـم التنفيذيـة. اختتم الرئيس عبدالفتاح السيسي زيارته لكوريا الجنوبية، أمس الجمعة، بسلسـلة مـع اللقاءات المهمة مع مسـئولى كبريات الشـركات الكورية التى أفصحت عن حجم اسـتثماراتها المقبلة فى مصـر، وأعلنت عن مشـاريعها التى بدأت العمل فيهـا خلال الفتـرة الماضية بجانب التى سـتبدأ قريبا، وتقدر حجمها بمليارات الدولارات.

مارتن يول يقود الأهلى فى «مواجهة الثأر» أمام المقاصة..الليلة
«حكيم»: أحلم بجائزة الـ«جرامى» وأُجهز لدويتو مفاجأة مع مطربة عالمية
الكشف عن عصابات المتاجرة بأعضاء أطفال الشوارع
الدولار يواصل جنونه ويرتفع لـ9.6 جنيه بالسوق السوداء

تبدأ غداً بالخرطوم اجتماعات اللجنة الثلاثية لسد النهضة، وذلك لتقييم ودراسة العروض الفنية المقدمة من المكتبين الفرنسيين «بى آر إل» و«أرتيليا» بخصوص الاثار المحتملة للسد على دولتى المصب مصر والسودان، وقال الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى أن خبراء الوزارة انتهوا من تقييم العرض الفنى للمكتبين وأعدوا تقريراً ستتم مناقشته فى الاجتماع العاشر للجنة الثلاثية التى تضم الخبراء الفنيين لإثيوبيا والسودان ومصر. ومن المقرر أن تجرى المناقشات بحضور ممثلى المكتبين المكلفين بإعداد الدراسات، وسيتم استيضاح عدد من النقاط الفنية للوصول إلى اتفاق نهائى، تمهيداً لعرضه على وزراء الرى بالدول الثلاث. تجتمع اليوم اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار أيمن عباس لتحديد الإجراءات اللازمة لشغل مقعد النائب المفصول توفيق عكاشة، بعد خلوه بدائرة نبروه وطلخا بمحافظة الدقهلية.

الرئيس: لن ندخر جهدا لتحسين مناخ الاستثمار
الأهلى يواجه المقاصة.. وماكليش ينتقد لاعبيه
أنشون.. معجز كوريا الجنوبية الجديدة
اهتمام كورى بدراسة اللغة العربية

يبدأ اليوم «السبت» قسم التشريع بمجلس الدولة مراجعة مشروع قانون الشرطة تمهيداً لإرساله إلى مجلس النواب لمناقشته وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى لتحقيق الانضباط الأمنى بالشارع المصرى ومنع التجاوزات من بعض أفراد الشرطة فى حق أى مواطن وصرح المستشار مجدى العجاتى وزير الشئون القانونية ومجلس النواب بأن مشروع القانون تم الموافقة عليه فى مجلس الوزراء وإرساله إلى قسم التشريع بمجلس الدولة لمراجعته. وقال: أن مشروع القانون قد أوجد نظاما للتأديب ولم يلجأ إلى المحاكمات العسكرية باعتبار أن الشرطة هيئة نظامية مدنية واحتراماً لما استقرت عليه المحكمة الدستورية بعدم محاكمة أفراد الشرطة أمام المحاكم العسكرية. أكد مصدر حكومى رفيع المستوى أن الدولة تتجه لإنشاء شركات لإدارة كل المشروعات الكبرى، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يتعدى رأسمال هذه الشركات ١٠٠ مليار جنيه، موضحا أنه تم انشاء شركة لإدارة مشروع المليون ونصف المليون فدان، وشركة اخرى لتنمية سيناء، وشركة لإنشاء العاصمة الجديدة، وسيتم انشاء شركات اخرى سواء لمشروع المثلث الذهبى أو غيره من المشروعات الكبرى، مؤكدا أن الحكومة تريد تطبيق فكر القطاع الخاص لسرعة إنجاز المشروعات.

 مجلس الدولة يطالب بتحويل اتفاقية سد النهضة إلى عقد استشارى
اجتماع عاجل لمجلس الجامعات الخاصة لمعاقبة جامعة المستقبل
٤٤ منفذا للسلع الغذائية لأهالى الجيزة
تعاون بين المحافظات والبنوك لتسهيل تمويلات «مشروعك»

كشفت مصادر إخوانية متواجدة فى تركيا أسرار التحقيق مع أمين عام الجماعة محمود حسين واثنين آخرين من قياداتها البارزين بالتنظيم الدولى محمود الإبيارى ومحمد البحيرى المتعلق باختلاس أموال وتبرعات قادمة من الخليج لأعضاء الجماعة المطاردين فى تركيا وتبديد تلك الأموال. أصدرت إدارة الصيادلة بوزارة الصحة والسكان أمس نشرتها الدورية للأدوية الناقصة فى السوق عن شهر فبراير الماضى وتضم 198 صنفا دوائيا لمهم مثاثل تحمل اسما تجاريا مختلفا بنفس المكونات الكيميائية والفاعلية للعقار الناقص فى السوق بخلاف 39 صنفا أخرى لها بدائل وليس لهم مثائل بالسوق.

الداخلية للضباط: لا تلصقوا التهم جزافا بالمواطنين
إحباط هجوم على كرم القواديس..ومقتل 4 إرهابيين
المهندسين تحيل وزير الرى للتحقيق
السيسي يختم زيارته لكوريا بجولة صناعية وتكنولوجية

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google