أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
اسم العضو:
الباسورد:
قم بتسجيلي تلقائيا في كل زيارة:
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الأربعاء، 02 مارس 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الأربعاء، 02 مارس 2016   الأربعاء مارس 02, 2016 9:57 am



الأربعاء، 02 مارس 2016

الصحف المصرية: «السيسى» فى كوريا بـ«حصاد ثمين» من اليابان.. مهمة سعد الدين إبراهيم الغامضة فى إسطنبول.. النائب خالد يوسف: إذا ذبح البرلمان العدالة الاجتماعية سأعود للسينما للتبشير بموعد الثورة المقبلة


مشروعات الانفاق أسفل قناة السويس هى الأضخم على مستوى العالم، رئيس البنك الإفريقى: 1.7 مليار دولار تسهيلات ائتمانية للقاهرة، «الأطباء» تستدعى وزير الصحة للتحقيق.. وراضى: «هقفل النقابة»، إخطار الإنتربول لضبط ممدوح إسماعيل وعبدالرحمن عز، خطة "السيسى" فى كوريا الجنوبية: 10 اتفاقات لضخ استثمارات جديدة، إلغاء قرار "العاشر- السلام" المكهرب، حمدين صباحى: دعوة السيسى لسماع "كلامه بس" تجافى الديمقراطية، كان هذا أبرز ما تناولته الصحف المصرية اليوم الأربعاء.


أنهـى الرئيـس عبـد الفتاح السيسـى زيارتـه الأولى لليابـان، وعقد سلسـلة لقـاءات مع كبار المسـؤولين اليابانييـن ومسـئولى الشـركات الكبرى، فـى اليوم الأخير، والتقى ولى العهد الأمير ناروهيتو، ظهر أمس، الثلاثاء، فى القصر الإمبراطورى باليابان. أحيطت زيارة الدكتور سـعد الدين إبراهيم، أسـتاذ علـم الاجتمـاع ومدير مركز ابن خلدون للدراسـات الإنمائيـة، إلى تركيا، بقـدر كبير مـن الغموض، خاصة بعد تأكيده أن قيادات من الإخوان طلبوا منه التدخل للمصالحة مع الدولة، وهو ما كذبه مسئولو الجماعـة الإرهابية والمقربون منها وشـنوا ً هجوما عليه.

البدء فى الحى السكنى بالعاصمة الإدارية نهاية مارس
كونسلتو «التعليم» و«الأزهر» و«الكنيسة» لتنقيح مناهج الدين
الكلبشات لعكاشة والغلق لـ«الفراعين»
اختناق 46 طالباً بالإسكندرية بسبب تسرب الكلور

انطلاقا من دورها الوطنى وفى إطار متابعة تنفيذ مشروعات تنمية منطقة قناة السويس الجديدة والوقوف على نسب الإنجاز التى تقوم بها القوات المسلحة وشركات المقاولات المتعاونة معها لتنفيذ هذه المشروعات الضخمة التى تمثل خطوات متسارعة على طريق عملية التنمية الشاملة لمصر، قام «الأهرام» بجولة فى منطقة حفر الأنفاق الثلاثة بالإسماعيلية ومدينة الإسماعيلية الجديدة بمرافقة المهندس إبراهيم محلب، مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات التنموية، واللواء كامل، الوزير رئيس أركان الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والعشرات من طلاب الجامعات، للوقوف على آخر المستجدات فى هذه المشروعات وحجم المجهود المبذول من الرجال الذين يواصلون الليل بالنهار فى ظل أجواء عصيبة وظروف مناخية متقلبة ومخاطر جمة من أجل تحقيق الهدف المنشود لبناء مصر الحديثة. كشف بينديكت أوراما رئيس البنك الإفريقى للتصدير والاستيراد، عن التزام البنك بزيادة التمويل المخصص لمصر فى الإستراتيجية الجديدة للتعاون بين الجانبين، بحيث تتم إتاحة تسهيلات ائتمانية لمصر بنحو 1.7 مليار دولار فى النصف الأول من العام الحالى، مؤكدا دور البنك فى دعم القطاع الخاص المصرى والمنتجات المصرية للنفاذ إلى الأسواق الإفريقية، مع الالتزام بتوفير ضمان للمخاطر. وقال ـ فى تصريحات لـ«الأهرام» ـ أن إجمالى الاتفاقيات التى تم توقيعها مع مصر حتى العام الماضى، بلغت 5 مليارات دولار.

تاكسى النيل شريان جديد فى قلب القاهرة
الموافقة على مراجعة مجلس الدولة مشروعات القوانين
محلب مكاسب هائلة لمشروعات الطرق والأنفاق
الرئيس: فرص واعدة للشركات اليابانية بمصر

قررت هيئة مكتب نقابة الأطباء استدعاء الدكتور أحمد عماد راضى وزير الصحة للمثول أمام هيئة التأديب لسؤاله عن التصريحات المنسوبة إليه التى أساءت للأطباء الذين حضروا الجمعية العمومية الطارئة ومجلس النقابة تنفيذا لقرار الجمعية التى عقدت يوم ١٢ فبراير الماضى.. وقال الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة إن ما تفعله نقابة الأطباء مجرد شو إعلامى وليس له أساس قانونى «وأنا هقفلهم النقابة دى» وأنه اتخذ تجاه النقابة الإجراءات القانونية، وقام برفع جنحة مباشرة ضد الدكتور حسين خيرى نقيب الأطباء والدكتور إيهاب الطهار أمين عام النقابة لإهانتهم شخص الوزير. تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، خطابا من الجهات القضائية لتنفيذ أمر الضبط والإحضار ضد عضو مجلس الشعب السابق، ممدوح إسماعيل، وعبد الرحمن عز، و8 أعضاء بحركة «حازمون»، الصادر ضدهم أحكام فى أحداث حصار مقر محكمة مدينة نصر، مع إخطار الإنتربول بوضع الهاربين منهم خارج البلاد على قوائمه لملاحقتهم المتهمين الهاربين، وسرعة التحرى عنهم لبيان المتواجدين منهم داخل مصر من عدمه، والسير فى إجراءات وضعهم على قوائم الإنتربول الدولى، وإعداد نشرة بالجرائم المتورطين فيها داخل مصر، من قبل مكتب التعاون الدولى.

الآثار تسعى لإيقاف بيع قطع أثرية بهولندا
إصابة عائض القرنى بعد محاولة اغتيال فى الفلبين
ناجى يستشكل فى حكم حبسه سنتين
إطلاق اسم هشام بركات على محطة النزهة ٢ بالمترو

يصل الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، إلى كوريا لجنوبية قادما من اليابان، فى ختام جولته الآسيوية التى بدأها بزيارة كازاخستان، وقال الدكتور هانى سليم سفير مصر لدى كوريا الجنوبية، أن الرئيس سيبدأ برنامجه المقرر للزيارة غدا الخميس، وأضاف فى تصريح خاص لـ"المصرى اليوم": "سيلتقى السيسى رئيسة كوريا الجنوبية باك جن هيه، على أن يتبع اللقاء عدة لقاءات أخرى مع أكبر 9 شركات كورية لبحث إمكانية التعاون والاستثمار فى مصر، وإجراء توسعات للشركات العاملة منها فى مصر، ومنها شركات ستعلن عن ضخ استثمارات لها فى مصر لأول مرة، عبر 10 مذكرات تفاهم". قررت وزارة النقل إلغاء القطار المكهرب "العاشر من رمضان-السلام" وتحويله إلى ديزل، وإيقاف القرض الصينى لتمويل القطار، كما قررت الوزارة سحب ملف القطار من الهيئة القومية للأنفاق وإسناده لهيئة السكك الحديدية، لبدء دراسات تنفيذ المشروع، فيما قالت مصادر بشركة "أفيك" الصينية إنها لم تبلغ رسميا بالقرار.

- مصادر: توافق عربى على ترشيح "أبو الغيط" لأمانة الجامعة العربية
- "ثورة غضب" بسبب ضم "مركز يعقوب" إلى جامعة أسوان
- خطط إخوانية للهروب من قائمة الإرهاب الأمريكية
- الرى تستعجل تخصيص أراضى الـ"1.5 مليون فدان"

اعتبر المرشح الرئاسى السابق ومؤسس التيار الشعبى، حمدين صباحى، دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى الشعب إلى سماع كلامه هو "بس" تتنافى مع الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة، مشيرا فى حوار مع "الشروق" إلى أنه يخشى على مصر من أن تخرج من التاريخ، مثلما قال الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل قبل تلك المشروعات لا تؤسس لجمهورية جديدة و"الأهم بناء الإنسان"، مؤكدا أن هناك إصرارا على السياسات القديمة التى التى خرج عليه المصريون فى 25 يناير، مطالبين بـ"العيش والحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية"، وانتخبوا السيسى من أجل تحقيقها. قال النائب والمخرج السينمائى خالد يوسف، أنه لن يعود إلى الفن إلا فى حالتين الأولى عند شعوره باليأس من تحقيق ثورة 25 يناير لأهدافها فتكون عودته بفيلم يعلن موعد الثورة القادمة، أما الحالة الثانية فتكون بعمل يلخص ما حدث خلال السنوات الأخيرة بعد نجاح الثورة وتحقيق أهدافها، لا سيما الخاصة بالعدالة الاجتماعية، وأكد يوسف خلال ندوة نظمتها جريدة "الشروق" أن أداء البرلمان الحالى "ضجيج بلا طحن"، لأن غياب الأغلبية داخل البرلمان سبب حالة من الفوضى، وأنه يتوقع اندثار هذه الممارسات بعد تشكيل اللجان ومواجهة الأعضاء بالقوانين التى تمس الأحوال المعيشية للمواطنين، مهددا بالاستقالة من البرلمان إذا أقر البرلمان قوانين تذبح العدالة الاجتماعية، أو فى حال تعديل الدستور.

- إطلاق اسم هشام بركات على محطة مترو "النزهة 2"
- "دعم مصر": لن نعيد التصويت على "مواد الائتلافات"
- البرعى: البرلمان لم يقم بواجباته
- شكر: سجن المنيا خال من الانتهاكات

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» فساتين لطيفة
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

Google