أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الثلاثاء، 23 فبراير 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2971
نقاط : 5056
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الثلاثاء، 23 فبراير 2016   الثلاثاء فبراير 23, 2016 11:14 am



الثلاثاء، 23 فبراير 2016

الصحف المصرية: يوم "الخناقات" الساخنة فى "البرلمان".. غدا افتتاح مشروع قناة بورسعيد "الجانبية".. مصادر: اتفاق على اختيار النائب حسين عيسى رئيسا للجنة "جنينة".. و4 طائرات "سوخوى" تصل مصر أبريل المقبل

فصل قارئ القرآن المزيف نهائيا من صيدلة الأزهر بأسيوط، محافظ أسيوط لـ"الأهرام": ملف مشكلات المياه والصرف الصحى على مكتب رئيس الوزراء، "السياحة": ندرس إعادة هيكلة "التنشيط".. وتدشين شركة للتسويق، الجيوشى رئيسا وحسام أبو المجد نائبا للجنة "مكافحة فساد التعليم"، ملابس مصرية تطرد الناموس وتواجه "زيكا"، مستشار المفتى فى أستراليا: التحرك العسكرى لا يكفى لوقف الزحف الإرهابى.. كان هذا أبرز ما تناولته الصحف المصرية اليوم الثلاثاء.


شهدت الجلسة العامة للبرلمان، أمس الاثنين، مشادات وثورة من النــواب، ضد رئيس المجلــس، الدكتور على عبــد العال، خلال مناقشــة مشــروع اللائحــة الداخلية للمجلــس، بســبب عــرض مشــروعات القوانيــن على مجلس الدولة، قبل أخذ رأيهم النهائى فيها. أكد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أن مشــروع قنــاة الســويس الجديــدة جــزء من خطة طموحة لإعادة الاقتصاد المصرى إلى مساره الصحيح، ونقطة انطلاق لمشروع عملاق للتنمية فى المنطقة، بالإضافــة إلى أهمية القناة فى تيســير حركة التجارة العابــرة للقناة، لتظــل الاختيار الأول لحركــة التجارة العالمية.

- العثور على مخزن متفجرات بـ"أرض اللواء"
- "صلاح" يواصل التألق فى "الكالتشيو" ويتصدر قائمة هدافى روما
- الأهلى فى موقعة نارية مع "المصرى" وأزمة التمويل تهدد التعاقد مع مدرب عالمى
- قبلة وزير الداخلية لوالد "دربكة"

بعد جلسة تحقيق استمرت 3 ساعات قرر مجلس تأديب عبد الرحيم عبد الراضى الطالب بالفرقة الرابعة بكلية الصيدلة بجامعة الأزهر فرع أسيوط، المعروف إعلاميا بـ"الفائز المزيف" بالمركز الأول فى المسابقة العالمية للقرآن بدولة ماليزيا، فصل الطالب نهائيا من الجامعة بعد اتهامه، وقال الدكتور رمضان عبد الله، عميد كلية الصيدلة، بجامعة الأزهر فرع أسيوط، رئيس لجنة التأديب، إن الطالب صدر ضده قرار بالفصل النهائى من الجامعة بعد التحقق من أكذوبته وعدم صدق ادعاءاته وتوجيه تهمة الإخلال بالشرف والكرامة وعدم حسن السير والسلوك داخل الجامعة وخارجها، خاصة بعدما تم التحقيق معه، وقال فى استجوابه "إنه تعرض لمؤامرة وابتزاز وتهديد بالقتل".. ولم يقدم أى دليل على ادعاءاته وحصوله على أى إجازات أو تأشيرات أو تصاريح السفر لأى مهمة أو مسابقة خارج مصر، كما ثبت أن الطالب لم يترشح للمسابقة من أى من الجهات الرسمية، سواء الأزهر أو الأوقاف. أكد المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، أنه تم عرض ملف بالمشكلات التى تعانى منها المحافظة فى قطاع مياه الشرب والصرف الصحى أمام المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، لتوفير الدعم اللازم، موضحا أن الملف يتضمن كل مشروع بالصور ومراحل التنفيذ والحلول المطلوبة، وأضاف الدسوقى فى حواره مع "الأهرام" بعد مرور عام على توليه المسئولية محافظا لأسيوط وتجديد الثقة به فى حركة المحافظين الأخيرة فى 26 ديسمبر الماضى، رغم مطالب البعض بتغييره أن هناك تناقضا كبيرا فى أعداد الممرضات، حيث توجد 7 آلاف ممرضة زيادة على حاجة العمل بالوحدات الصحية فى حين تعانى المستشفيات الجامعية عجزا يصل إلى 2800 ممرضة.

- حنفى: لن يتم إلغاء أو تخفيض السلع التموينية ونقاط الخبز
- إطلاق اسم هيكل على المبنى الرئيسى للأهرام
- طرد عكاشة من الجلسة والتحقيق معه اليوم
- إجراءات لتنظيم العلاقة بين المواطن والشرطة

أكدت نخبة من العلماء والباحثين أن مصر خالية من فيروس زيكا، وجار حاليا اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لمنع وصوله، خاصة أنه لا يوجد حاليا لقاح مضاد لهذا الفيروس، وأشار الدكتور محمد هاشم نائب رئيس المركز القومى للبحوث للشئون البحثية خلال فعاليات ندوة فيروس زيكا، التى نظمها المركز أمس إلى نجاح علماء المركز من شعبة النسيج فى إنتاج أنسجة مبتكرة طاردة للبعوض، حيث ينتقل فيروس زيكا إلى الأشخاص عن طريق لسع البعوض حامل المرض، وتعد أفضل طريقة للوقاية من الفيروس هى الحماية من لسع البعوض من خلال استخدام ذلك النسيج المبتكر. أكد د.إبراهيم نجم مستشار مفتى الجمهورية أن التحديات التى نواجهها داخليا وخارجيا تفرض علينا ضرورة المواجهة والتواصل مع العالم وامتلاك القدرة الفكرية على المساهمة فى صناعة المستقبل. وشدد نجم فى لقائه مع الدكتور أنتونى بوبالو مدير معهد لووى للدراسات الدولية فى سيدنى على أن الإرهاب لا يمكن أن يخرج من رحم الإسلام، وأنه مرتبط بسلوكيات أفراد وجماعات ساهمت فى تشويه الصورة والإساءة إلى الأديان بشكل عام.

- تحسن الطقس اليوم.. واستمرار إغلاق الموانئ
- استشهاد مدنى وإصابة ١٠ فى انفجار عبوة ناسفة بالعريش
- فصل "القارئ الكذاب" نهائيا من جامعة الأزهر
- النجدة تلبى استغاثة مسن وترسل له أدوية وطعاما

علمت "المصرى اليوم" أن وزارة السياحة تدرس حاليا إعادة هيكلة تنشيط السياحة، وأن مجموعة العمل تعكف على دراسة توسيع استقلالية الهيئة، فيما طرح هشام زعزوع والوزير، فكرة إنشاء شركة للتسويق فى حال ما إذا كان القانون يسمح بذلك، بحيث تمتلك الهيئة ذراعاً تسويقية تستطيع الدخول فى تنظيم فعاليات، وتتمكن من الحصول على أرباح. قال على الليثى، رئيس جهاز التمثيل التجارى المصرى، إن مصر ستتسلم خلال أبريل المقبل 4 طائرات سوخوى مدنية روسية، لصالح شركة طيران مصرية خاصة، وقعت عقدا لاستيراد 40 طائرة من 3 شركات روسية ورابعة سويسرية، وقال "الليثى"، لـ"المصرى اليوم"، إن الطائرات تأتى ضمن صفقة أبرمتها شركة الطيران الخاصة فى وقت سابق، وسيتم جذب 1.5 مليون سائح روسى سنويا ضمن الاتفاق.

- 18 مؤسسة حقوقية ترفض إغلاق "النديم": هجمة شرسة
- مصدر: التقرير الفنى أدان سائق قطار بنى سويف
- "الطيب" يدعو لـ"التصالح": لا يمكننا تكفير الشيعة
- "المركزى": مبادرة لتمويل المشروعات المتوسطة

قالت مصادر برلمانية مطلعة إنه تم الاتفاق على اسم حسين عيسى، عضو مجلس النواب المعين رئيس جامعة عين شمس السابق، لرئاسة اللجنة المنوطة بها مناقشة تقرير لجنة تقصى الحقائق التى أمر بتشكيلها رئيس الجمهورية، والخاصة ببحث تصريحات المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات عن حجم الفساد فى مصر. حصلت "الشروق" على تشكيل لجنة مكافحة الفساد بديوان وزارة التربية والتعليم والمديريات التعليمية، برئاسة أحمد الجيوشى نائب الوزير للتعليم الفنى، واللواء حسام أبو المجد رئيس قطاع مكتب الوزير كنائب لرئيس اللجنة.

- "الأزهر" يفصل "الفائز المزيف" بجائزة التلاوة العالمية
- مرصد الإفتاء يطالب علماء النفس بدراسة العقلية الداعشية
- إصابة ضابط و8 مجندين و7 مدنيين فى 3 انفجارات بسيناء
- إطلاق اسم "أبو ضيف" على شارع بمسقط رأسه بطما


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» فساتين لطيفة
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

Google