أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم السبت، 20 فبراير 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم السبت، 20 فبراير 2016   السبت فبراير 20, 2016 2:50 am



السبت، 20 فبراير 2016

الصحف المصرية: الرئيس غاضب من جرائم "دولة الأمناء"..تيمور السبكى:"ماتحبسونيش مع الصعايدة".. برامج حكومية جديدة لتوسيع الحماية الاجتماعية للفقراء.. النواب يناقش غدا استقالة صيام ومشروع اللائحة الداخلية

سالمان: إطلاق استراتيجية جديدة للتعاون الاستثمارى مع القارة، خلال 3 أشهر فقط.. توفير 63 ألف فرصة عمل بالداخل و190 ألفا بالخارج، النقل: التعاقد مع شركة إسبانية لتنفيذ مشروع القطار السريع، معركة الدولة مع الفساد بدأت فــى كـل الاتجاهات، الإطاحة برئيس "القابضة الغذائية" بسبب "الزيت ونقاط الخبز"، النيابة الإدارية: لم نتعد على اختصاصات "المركزى للمحاسبات، كان هذا أبرز ما جاء فى صحافة اليوم السبت.

 أبــدى الرئيس عبدالفتاح السيســى، فــى لقاء مفاجئ مع وزير الداخلية اللواء مجــدى عبدالغفار، غضبه من تجاوزات بعض أفراد الشــرطة التى وقعت مؤخراً على خلفية قتل أمين شرطة لسائق الدرب الأحمر، وأكد الرئيس السيســى، خلال اللقاء بشــرم الشيخ أمــس الجمعـة "أنــه على الرغــم من عدم انســحاب بعــض التصرفات غير المسئولة لعدد من أفراد جهاز الشرطة على هذا الجهاز الوطنى الذى قدم العديد من التضحيات والشــهداء من أجل حمايــة الوطن والدفاع عــن المواطنين، إلا أنه تتعين مواجهة تلك التصرفات بالقانــون لوقفهــا بشــكل رادع ومحاســبة مرتكبيها، وهــو الأمر الذى قد يقتضــى بإدخال بعض التعديلات التشــريعية أو ســن قوانين جديدة تكفل ضبط الأداء الأمنى فى الشــارع المصرى، بما يضمن محاسبة كل من يتجاوز فى حق المواطنين دون وجه حق". ليلة قاســية قضاها تيمور الســبكى، المتهم بســب ســيدات الصعيد والإســاءة إليهن، داخل أحد المواقع الشــرطية، بعد قرار النيابة بحبســه 4 أيام على ذمة التحقيقــات، وظــل خلالهــا يــردد عبــارات لمرافقيه مفادها أنه يخشى أن يتم احتجازه بمكان يتواجد فيه ســجناء صعايدة، وأن يقومــوا بالتعدى عليه، وأنه لم يكن يتوقــع أن كلامه فى التليفزيون ســيزج به فى الســجن.

- مدبولى: كله لازم يدفع حق البلد
- "الدولار" يتراجع فى السوق السوداء إلى 8.90 جنيه
- بدء العلاج بالمثيل المصرى لـ"هارفونى"
- "التعليم" تشكل لجنة رئيسية لامتحانات "الثانوية العامة"

أعلن أشرف سالمان وزير الاستثمار عن استراتيجية جديدة للتعاون الاستثمارى بين مصر والدول الإفريقية ستنطلق من فعاليات منتدى الاستثمار فى إفريقيا بشرم الشيخ، وتتضمن الإستراتيجية الجديدة إتاحة الفرصة للشركات المصرية من القطاعين العام والخاص، للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة من خلال تنظيم المزيد من الجولات الترويجية رفيعة المستوى إلى الدول ذات الأولوية لتوظيف الإمكانيات الكبيرة التى تزخر بها القارة. أظهرت النشرة ربع السنوية التى تصدرها وزارة القوى العاملة، أن إجمالى فرص العمل التى تم توفيرها خلال 3 أشهر بلغ 63 ألفا و42 فرصة بالداخل، وإجمالى التعاقدات بسوق العمل الخارجى من واقع تصاريح العمل بالخارج بلغ 190 ألفا و821 تعاقدا، وأعلن جمال سرور وزير القوى العاملة أن النشرة ربع السنوية تصدر حول سوق العمل المصرى بالتعاون مع الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، بالاضافة إلى وزارة التعليم العالى ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، متضمنة قوة العمل والمشتغلين والمتعطلين واتجاهات سوق العمل.

- "هيكل" و"بطرس" يؤجلان اجتماع مؤسسة حماية الدستور إلى نهاية الشهر
- شيخ الأزهر يتوجه إلى إندونيسيا على رأس وفد رفيع المستوى
- 900 مليون جنيه لإنشاء 10 محطات رى وصرف بالوجه البحرى
- بدء فعاليات المؤتمر السنوى للقلب بعد غد

أعلن الدكتور سعد الجيوشى، وزير النقل عن التعاقد مع شركة إسبانية لتنفيذ مشروع القطار فائق السرعة بمراحله الثلاث "الإسكندرية/ القاهرة، والقاهرة/ أسوان، والغردقة/ الأقصر"، وسيتم تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع بطول 200 كيلو متر من القاهرة/ للإسكندرية، وأكد الجيوشى أن المشروع سيكون له مردود إيجابى كبير على السياحة المصرية، وأضاف وزير النقل، أنه تم توقيع مذكرة تفاهم مع الشركة، وأن وفداً من اتحاد الشركات الإسبانية وصل القاهرة لبدء التفاوض حول العرض المقدم لتنفيذ هذا المشروع القومى، والاتفاق على التفاصيل الفنية وشروط التمويل والجدول الزمنى للتنفيذ. أكد خبراء فى الإدارة أن هناك جهودا ملموسة تبذلها الدولة الآن فى سبيل مكافحة مختلف أوجه الفساد فى كافة قطاعات الحكومة، وقد ظهر هذا الأمر جليا عندما وضعت الدولة الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد، وبمقتضى هذه الإستراتيجية أصبح هناك لجنة تنسيقية لمحاربة الفساد فى كل وزارة وكل جامعة وكل محافظة.

- مد صرف المقررات التموينية الشهر الحالى حتى آخر مارس
- رفع حافز الماجستير والدكتوراه إلى ٥٪ فى القانون الجديد
- آخر موعد للتحويل الإسكان الاجتماعى غدا
- بدء المرحلة الأخيرة من مشروع الـ1000 تاكسى

وافق الدكتور خالد حنفى وزير التموين مساء أمس الأول على الاستقالة التى قدمها اللواء إبراهيم حسانين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وكلف نائبه أحمد حسانين بإدارة الشركة حين تعيين بديل، وذلك على خلفية فشل الشركة فى حل أزمة الزيت التموينى وتعديل نظام صرف سلع فارق نقاط الخبز بـ26 ألف بقال تموينى. قالت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، إن الحكومة تستعد حاليا لتفعيل مبادرات وبرامج جديدة لتوسيع الحماية الاجتماعية للفئات الفقيرة تتضمن تمديد مظلة برنامج "تكافل وكرامة" لتشمل 500 ألف أسرة وتوفير 200 مليار جنيه لصرفها كقروض من الجهاز المصرفى للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والتوسيع فى برامج التغذية المدرسية.

- غضب فى البحيرة بعد تخصيص أرض المدينة الحرفية لسجن مركزى
- شيخ الأزهر يزور إندونيسيا للمرة الأولى اليوم
- تمثال الملك فؤاد يعود لبورفؤاد بعد 60 عاما
- وزير الإسكان يرفض رد الأراضى المسحوبة: "كفاية بقى"

 يعقد مجلس النواب غدا جلسته العشرين ضمن دور الانعقاد العادى الأول، لمناقشة تقرير مكتب المجلس عن الاستقالة التى تقدم بها النائب سرى صيام كما يناقش المجلس فى الجلسة نفسها تقرير اللجنة الخاصة المشكلة لإعداد مشروع اللائحة الداخلية لمجلس النواب. قال المتحدث الرسمى باسم النيابة الغدارية المستشار محمد سمير، إن النيابة لم تتعد على اختصاصات الجهاز المركزى للمحاسبات بشأن تطبيقها الكتاب الدورى رقم 2 لسنة 2016 الذى يقضى بأنه لا رقابة للجهاز المركزى للمحاسبات أو أى جهة أخرى على قرارات النيابة الإدارية الصادرة بالحفظ أو تقيع الجزاء وإنما يكون لذوى الشأن الطعن على تلك القرارات أمام المحكمة التأديبية المختصة.

- إجراءات مشددة لتأمين المنتدى
- وكيل الهيئة البرلمانية لمستقبل وطن نستعد للمحليات مبكرا
- النقل توقع مع إسبانيا مذكرة لتنفيذ القطار السريع
- التعليم تشكيل لجنة لمكافحة الفساد

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» فساتين لطيفة
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

Google