أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الجمعة، 19 فبراير 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الجمعة، 19 فبراير 2016   الجمعة فبراير 19, 2016 12:05 pm



الجمعة، 19 فبراير 2016

الصحف المصرية: برلمان بسرعة السلحفاة.. تيمور السبكى فى قبضة الشرطة.. انتهاء حفر قناة ميناء بورسعيد.. مصادر: تعديل 7 مواد فى قانون الخدمة المدنية.. خطة لوقف استيراد السلع غير الضرورية

الدكتور على جمعة فى حوار لـ"الأهرام": نحتاج إلى تشريع ينظم الفتوى ومشروع قومى للأخلاق.. المالية: رواتب فبراير فى موعدها وفقا للخدمة المدنية والتعديل فى مارس.. الصحة: إغلاق مركز النديم بسبب تحول نشاطه من طبى إلى حقوقى.. مصدر بالتنمية المحلية: قرار مجلس المحافظين بتركيب عدادات كهرباء ومياه للعقارات المخالفة لا يقنن أوضاعها.. بتر يد ضابط وجرح 6 أثناء تفكيك قنبلة بأسوان.. كان هذا أبرز ما تناولته الصحف المصرية اليوم الجمعة.


لأول مرة فى التاريخ تطلب الأغلبية فى البرلمان، ممثلة فى ائتلاف "دعــم مصر" وحزبى "المصريين الأحــرار" و"الوفد"، تأجيــل موعد عرض بيان الحكومة أمام مجلس النواب إلى أول أبريــل المقبل، بدلا من 27 فبراير الجــارى، وذلك للانتهاء من إقرار اللائحة الداخلية، وانتخاب اللجان النوعية أولا. شــهدت قصة "تيمور الســبكى" تطورا جديدا، أمس الخميــس، حيــث أعلن علــى صفحته بموقع فيس بوك، أنه فى طريقه لتســليم نفســه إلى الشرطة، فيما أكدت الداخليــة أنهــا ألقت القبض عليه فى شــارع الســودان بالجيــزة، لتقديمــه للمحاكمة عن تصريحاته المســيئة، وقال الســبكى: إنه ذهــب إلى مكتب الدكتور ســمير صبرى المحامى الذى قدم ضده بلاغا يتهمه بسب سيدات الصعيد.

- تفاصيل وصية "الأستاذ"
- قرار رئاسى بتشكيل لجنة برئاسة "محلب" لاسترداد أراضى الدولة
- تسليم أراضى المرحلة الأولى لـ"بيت الوطن" يونيو المقبل
- محمد حسان يحذر "العلمانيين" من الهجوم على "ثوابت الدين"

أكد مصدر مسئول بهيئة قناة السويس أنه تم الانتهاء من حفر القناة الجانبية لميناء شرق بورسعيد بطول 95 كيلومترا، وبتكلفة نحو 36 مليون دولار. أكد الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق عضو هيئة كبار علماء الأزهر، أن "داعش" هم خوارج العصر، وأن الوقاية وتحصين الشباب من هذا الفكر أفضل وأجدى وأهم من المراجعات الفكرية. وطالب مجلس النواب بالإسراع فى سن تشريع قانونى جديد ينظم "الفتوى" ويقضى على ظاهرة فوضى الفتاوى ويحمى العلم من أن يعتدى عليه غير العلماء، ويضع حدا فاصلا بين الفقه والفكر دون تعارض مع حرية الرأى والتعبير.. وقال فى حوار مع "الأهرام" إن عودة منظومة القيم الأخلاقية فى المجتمع تحتاج إلى مشروع قومى تتضافر فيه جهود جميع مؤسسات الدولة.. وأوضح الدكتور على جمعة أن قضية تجديد الخطاب الدينى تتطلب تغيير سلوكيات ومفاهيم الناس، وتطوير المناهج والمعلمين، وتعاون المؤسسات الفكرية فى انجاز تلك المهمة التى تحتاج إلى جهد ووقت طويل.

- شرم الشيخ تستضيف غدا مؤتمر الاستثمار فى أفريقيا
- إنشاء وحدات سكنية لـ51 ألف مواطن بالسادس من أكتوبر
- مغازى: توقيع دراسات استشارى سد النهضة خلال أيام
- تحديث 1800 عربة لتحسين الخدمة بالسكة الحديد

كشفت مصادر برلمانية أن الحكومة بالتنسيق مع البرلمان قررت تأجيل عرض بيانها على مجلس النواب تلبية لرغبة أعضاء المجلس الذين طالبوا بالتأجيل لحين إقرار اللائحة الداخلية وتشكيل اللجان النوعية.. وكان من المقرر أن تعرض الحكومة برنامجها على مجلس النواب يوم 27 فبراير لتجديد الثقة او تشكيل حكومة جديدة. بدأت وزارة المالية دراسة الآثار المترتبة على التحول إلى قانون العاملين المدنيين بالدولة رقم 47 لسنة 1978 بعد رفض قانون الخدمة المدنية بمجلس النواب، وقال مصدر مسئول بالوزارة إن رواتب شهر فبراير لن يتم تعديلها وفقا للقانون القديم منعا لتأخر صرفها وتقرر الإبقاء عليها وفقا لقانون الخدمة المدنية، وقال إن هذا القرار جاء للتسهيل على الموظفين الخاضعين للقانون ويبلغ عددهم 6.5 مليون موظف، حيث إن إعادة احتساب الأجور وفقال للتدرج القديم بقانون 47 يستغرق وقتا طويلا فى حين ستبدأ بعض الجهات صرف رواتب فبراير خلال أيام.

- الحرارة تنخفض 10 درجات لمدة 4 أيام
- احتفالية عالمية باليوبيل الذهبى لإنقاذ "أبو سمبل" بعد غد
- اتحاد العمال يرفض الزج به فى حادث مقتل ريجينى
- بطاطين وملابس لـ٢٥ ألفا من متضررى السيول

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة بصدد اتخاذ عدد من القرارات لحل أزمة ارتفاع سعر صرف الدولار، منها وقف استيراد بعض السلع غير الضرورية بما لا يتعارض مع الاتفاقيات الدولية المنضمة إليها مصر، إضافة إلى تشجيع المنتج المحلى. قررت وزارة الصحة إغلاق مركز النديم للتأهيل النفسى لضحايا العنف بسبب مخالفته إجراءات التراخيص، وتحوله من النشاط الطبى إلى حقوقى، بينما أدانت منظمتا "العفو الدولية "و"هيومان رايس ووتش" الأمريكية قرر إغلاق المركز وطالبتا الحكومة بالتراجع عن القرار.

- تأجيل إعداد مخطط "المثلث الذهبى"
- تطوير مناهج العلوم الإنسانية بعد الرياضيات
- الشواربى وسراى الأزبكية للمشاة فقط
- وقف ضابط بـ"ترجيلات" بنى سويف لانتمائه للإخوان

قال مصدر فى وزارة التنمية المحلية إن القرار الذى اتخذه مجلس المحافظين الثلاثاء الماضى برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وبحضور وزير التنمية المحلية الدكتور أحمد زكى بدر بالموافقة على تركيب عدادات كودية للكهرباء والمياه بواسطة الوزارات المعنية غير ملزم لرؤساء الأحياء لتطبيقه على العقارات المخالفة لتقنين أوضاعها. أصيب سبعة من أفراد الحماية المدنية بأسوان أمس، بينهم ضابط فقد كف يده أثناء تفكيك عبوة ناسفة غرب مدينة دراو.

- براءة السيد البدوى من خيانة الأمانة
- تخصيص أراض فى البحيرة لإنشاء سجن ومساكن
- استنفار أمنى فى جنازة بطرس غالى
- تأجيل محاكمة مرسى و24 متهما بإهانة القضاء لـ12 مارس



اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google