أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم السبت، 13 فبراير 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2969
نقاط : 5054
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم السبت، 13 فبراير 2016   السبت فبراير 13, 2016 1:44 pm



السبت، 13 فبراير 2016

الصحف المصرية.. الأطباء ينتفضون ضد أمناء الشرطة ويرفضون الإضراب.. إغلاق قصر العينى انتظارا لخطاب "السيسى".. اليوم 18 مليون طالب يبدأون "الترم التانى".. مغازى: تقرير سد النهضة أمام الرئيس خلال يومين

"تقرير عن حالة حقوق الإنسان للرئيس والبرلمان والحكومة خلال أيام، بدء إجراءات إنشاء 30 ألف وحدة بالإسكان الاجتماعى والتجهيز لـ100 ألف أخرى، فى قانون الخدمة المدنية الجديد 7٪ العـــلاوة الاجتمــاعية لموظــفى الجهــاز الإدارى للدولــة، وزير الاستثمار: تخفيض إجراءات تراخيص أراضى المشروعات من ٢٠ إلى ٦ فقط، "أزمة الدولار" تهدد مصانع الأدوية و"الصناعات": سياسة التسعير فاشلة، التقرير النهائى للسكة الحديد: حادث قطار بنى سويف مسئولية السائق".. هذا أبرز ما تناولته الصحف المصرية، صباح اليوم السبت.


شــهدت الجمعية العموميــة الطارئة لنقابــة الأطباء أمس إقبالا كثيفا من أعضاء النقابة، وهو ما ظهر فى اكتمال النصــاب القانونى لانعقادها قبل الموعد المحدد لها بنحو الساعة، ما اعتبره الأطباء ســابقة فى تاريــخ جمعياتهــم العموميــة، فيما وصــف بأنه انتفاضة، وذلك علــى خلفيــة واقعة الاعتــداء على أطباء مستشــفى المطرية التعليمى من قبل أمناء شــرطة قســم المطرية، وطالب الأطباء المشاركون بإقالــة الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة، مرددين هتافــات "مــش عاوزينــه.. مــش عاوزينــه.. ارحل ارحل"، مستنكرين عدم مشــاركته فى التضامن مع قضيتهم، بالإضافة إلى اتخــاذه قرارات دون الرجوع إلــى النقابة، بصفتهــا الممثل الشــرعى للأطباء فى المحافظات، فيما شــارك فى الجمعيــة ممثلون لعدد من النقابــات المهنيــة وبينهــا نقابــات الصحفيين، والمهندسين، وأطباء الأسنان، واتحاد المهن الطبية، فضلا عــن النائبيــن محمد أنــور الســادات، وهيثم الحريرى. استعد البرلمان بكامل بهائه لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيســى، اليوم الســبت، لإلقــاء خطابه أمام مجلــس النواب.. وأنهت الأمانــة العامة للمجلس آخر استعداداتها، وتســلمت الأجهزة المعنية المجلس لتأمينــه مــن الداخــل، وتنظيــم عمليــات الدخــول والخــروج، وأماكــن جلــوس الضيوف والشــخصيات العامة والوزارء والنــواب والحاضرين من الإعلاميين والصحفيين.

- أزمة صحية حرجة للأستاذ هيكل
- مصر تواجه ضغوطا متزايدة لتخفيض قيمة "الجنيه"
- سر اللوحات الدبلوماسية الماليزية مع "خلية المعادى" الإرهابية
- وزير الدفاع من سيناء: "حق الشهيد" تبعث على الفخر والاعتزاز

يقدم المجلس القومى لحقوق الإنسان تقريره السنوى الجديد عن حالة حقوق الإنسان فى مصر خلال عام 2015، إلى رئيس الجمهورية ومجلس النواب ومجلس الوزراء، يتيحه لمنظمات المجتمع المدنى الدولية والمصرية خلال أيام قبل نهاية فبراير الحالى، وكشف التقرير السنوى الذى سيصدره المجلس حدوث تطور فى البنية الأساسية من الناحية الدستورية والقانونية لحقوق الإنسان والحريات العامة والأساسية من احتواء الدستور المصرى على عدة ضمانات غير مسبوقة عن الحقوق والحريات العامة والأساسية فى دستور ثورتى 30 يونيو و25 يناير، تتطلب من مجلس النواب الجديد إصدار التشريعات اللازمة لترجمتها إلى واقع ملموس. وبدأت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، ببناء 200 ألف وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعى، لشريحة محدودى الدخل والشباب، بخلاف الـ101 ألف وحدة التى تم تنفيذها، والـ155 ألف وحدة التى من المقرر الانتهاء منها هذا العام، وكذا بناء 100 ألف وحدة سكنية لشريحة متوسطى الدخل.

- السعيد يتفقد حملات تطهير إشغالات سوق الكهرباء بالموسكى
- الجيوشى: سرعة الانتهاء من الهيئة المصرية لسلامة النقل
- الزراعة: خطة لتنمية الثروة السمكية
- جولة جديدة لمفاوضات سد النهضة بإثيوبيا تشمل التعاقد مع الاستشارى الفرنسى

انتهت الحكومة من إعداد قانون جديد للخدمة المدنية على أن يتم إرساله لمناقشته بمجلس النواب خلال الأسبوع الحالى، تزامنا مع عرض الحكومة لبرنامجها الاقتصادى والاجتماعى، وعلمت "أخبار اليوم" من مصادر حكومية أنه تمت الاستجابة لملاحظات واعتراضات النواب على قانون 18 المرفوض، وأبرزها زيادة العلاوة الاجتماعية ورفع نسبتها من 5 إلى 7٪، وأكدت المصادر أن الموافقة على زيادة هذه النسبة شأن مجلس النواب والتوافق مع المالية لتدبير مواردها المالية، مشيرة إلى أن قيمة الزيادات تبلغ نحو 2 مليار جنيه، وقد تمت مراعاة الزيادة فى ضوء معدلات التضخم وزيادة الأسعار.

- وزير المياه الإثيوبى: افتتاح سد النهضة العام القادم
- مسابقة لتعيين ١٧٥٠ إماماً بالأوقـاف
- جنرال موتورز مصر تستأنف الإنتاج غداً
- إحالة جميع العاملين بإدارة الجبانات بمحافظة القاهرة إلى النيابة العامة

ضربت أزمة سعر صرف الدولار قطاع الأدوية، وتسببت فى ارتفاع تكلفة الإنتاج فى الوقت الذى ترفض فيه وزارة الصحة تحريك أسعار نحو 200 صنف طلبت الشركات تحريكها حفاظا على اقتصاديات التشغيل، على حد قول مصادر مطلعة، وقالت المصادر للمصرى اليوم، إن وفدا من المنظمة العالمية للشركات متعددة الجنسيات المنتجة للأدوية "فارما"، التقى وزير الصحة الأسبوع الماضى فى محاولة لإقناعه تحريك نحو 200 صنف دوائى لتفادى وقف إنتاجها، والتغلب على مشاكل استيراد خامات ومستلزمات الأدوية. تستقبل المدارس على مستوى الجمهورية اليوم 18 مليوناً و350 ألف طالب وطالبة، فى أول أيام الفصل الدراسى الثانى، وأعلنت وزارة التربية والتعليم، استعداد مليون و500 ألف معلم، فى 49 ألفا و500 مدرسة، بالتنسيق مع وزارة الداخلية والقوات الخاصة لتأمين المدارس لحفظ أمن وسلامة الطالب والقائمين على سلامة العملية التعليمية.

- طوارئ فى المحافظات لمواجهة "زيكا"
- "النواب" يتجمل لاستقبال الرئيس
- "الإسكان" و"الهيئة الهندسية" تبدآن بناء 200 ألف وحدة سكنية لمحدودى الدخل
- إثيوبيا: لن نتوقف عن بناء سد النهضة لحظة واحدة والافتتاح فى 2017

قال الدكتور حسام مغازى، وزير الموارد المائية والرى، إنه سيقدم تقريرا إلى الرئيس ورئيس الوزراء شريف إسماعيل، عن نتائج الجولة العاشرة لمفاوضات سد النهضة خلال يومين، والتى اختتمت عملها الخميس الماضى بالخرطوم، بحضور وزراء المياه، فى مصر والسودان، وإثيوبيا، وأعضاء اللجنة الوطنية الفنية المؤلفة من 12 خبيرا من الدول الثلاث ومعاونيهم. قالت مصادر مطلعة إن التقرير النهائى حول حادث قطار بنى سويف الذى وقع الخميس الماضى، وأسفر عن إصابة 70 شخصاً حمل قائد القطار المسئولية عن الحادث، وهو ما رفضته رابطة قائدى القطارات، وكشفت على لسان المتحدث باسمها حسن عيسى، أن سوء حالة القطارات والإشارات هى السبب، وقال "نحن نسير بالقطارات على مسئوليتنا، واعتدنا تجاوز السيمافورات وهى حمراء اللون، لتأكدنا من أنها عطلانة ولا تعمل".

- إحباط مخطط إرهابى ضد قناة السويس
- "دعم مصر" يعد قانوناً يخضع "المركزى للمحاسبات" لرقابة البرلمان
- مساعد وزير العدل للطب الشرعى: لن نعلن تقرير وفاة "ريجينى" للإعلام
- 180 مشروعاً صناعياً خلال يناير الماضى

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» فساتين لطيفة
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

Google