أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الخميس، 04 فبراير 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الخميس، 04 فبراير 2016   الخميس فبراير 04, 2016 1:05 pm




الخميس، 04 فبراير 2016

الصحف المصرية: "الأمن" يسحق خلية المعادى الإرهابية.. انهيار كوبرى الجامعة بسوهاج بعد تشغيله بـ7 أشهر.. وزير الاستثمار يتهم جهات الولاية على الأراضى بعرقلة "الشباك الواحد"
إحالة مخالفات "أراضى الصحراوى" للتهرب الضريبى المصرى اليوم، لجنة رئاسية لاحتواء "الألتراس"..والرابطة تقبل دعوة السيسى، إلغاء الإعدام فى مذبحة كرداسة وإعادة محاكمة المتهمين، بروتوكول بين التموين والتخطيط و"فيزا" لتطوير منظومة الدعم، كان هذا أبرز ما تناولته الصحف المصرية اليوم الخميس.


كشــفت وزارة الداخليــة عن تفاصيل 6 ســاعات كاملة من المواجهات الأمنية، بين قوات الشــرطة، وإرهابيين متهمين بتنفيذ عمليات إرهابية خلال الفترة الماضية، أثنــاء مداهمة شــقة اتخذاها وكرا لهمــا للاختباء فيه داخل منطقة المعادى، خيوط الكشــف عن الخلية الإرهابية بدأت مع توافر معلومات لقطاع الأمن الوطنى بوزارة الداخلية، مفادها اختبــاء اثنين من أخطــر العناصر الإرهابيــة، وتحديدا بشارع عبدالحميد مكى، المتفرع من شارع فادية كامل بالمعادى، وتم اســتهداف مــكان الإرهابيين الخطرين لضبطهمــا، إلا أنــه فــور اقتــراب القــوات ومحاصرتها المكان، بــادرالمتهمان بإطلاق الأعيرةالنارية تجاهها، وهــو ما دفع القــوات لمبادلتهما إطــلاق النيران، ونتج عن ذلــك مقتــل الإرهابييــن، وأكد مصــدر أمنى، أن المواجهات أسفرت أيضا عن إصابة 2 من رجال الشرطة بطلقــات ناريــة. تعرض كوبرى الجامعة بمحافظة ســوهاج، الذى لم يمر على تشــغيله سوى ســبعة أشــهر فقط، لانهيار جزئى، أمس الأربعــاء، وهبطت بعض أجزائــه، حوالى 70 مترا، دون خســائر فــى الأرواح، وقرر المحافــظ الدكتور أيمن عبدالمنعــم، إحالــة الشــركة المنفــذة "حســن عــلام" وجهاز التعمير والإســكان إلى النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة، وانتقل المحافظ إلى مكان الانهيار، واللواء أحمد أبوالفتوح، مســاعد الوزير مدير أمن ســوهاج، والدكتور نبيل نورالدين، رئيس جامعة سوهاج، وأصدروا تعليمات بغلق الكوبرى أمام حركة السيارات فى الاتجاهين حفاظا على الأرواح. وكشــف المحافظ، فى تصريح لـ"اليوم الســابع"، أنه أصدر قرارا عاجلا بإحالة الشركة المنفذة لمشروع كوبرى الجامعة الجديد "حســن علام" وجهاز التعمير والإســكان بالمحافظة للنيابة العامة للتحقيق معهما فى الواقعة.

- خناقة بالشتائم بين شيرين وعمرو مصطفى
- الهروب الكبير لشيوخ الدعوة السلفية
- نواب البرلمان يهددون "الأطباء" بالتصعيد لـ"السيسى"
- التحقيق مع 9 مدرسين "هربوا من على السور"

وسط حالة من الهلع بسبب انتشار فيروس زيكا فى البرازيل ودول أمريكا الجنوبية، كشف د. كنستنتينوس بورتزيس، المتخصص فى مكافحة الحشرات بالوكالة الدولية للطاقة الذرية، عن تعاون الوكالة مع دول أمريكا اللاتينية لنقل خبرات مكافحة البعوض والحشرات الناقلة للفيروسات، خاصة حمى الضنك وزيكا، وأوضح ألدو مالافازى، نائب مدير الوكالة الدولية، خلال مؤتمر الوكالة بفيينا، أن التقنية التى طورتها الوكالة تعتمد على إكثار عدد هائل من ذكور البعوض بالمعمل، ثم تعريضها للأشعة النووية بهدف تعقيمها ثم إطلاقها فى المدن والقرى، الأمر الذى يحد من تكاثر البعوض وخفض نسب الأجيال الجديدة منها، وبالتالى خفض احتمالات نقل العدوى للبشر، وصرح مالافازى للأهرام، بأن هناك تقنية جديدة سيتم تعميمها لمواجهة زيكا. قضت محكمة النقض، أمس، بإلغاء أحكام الإعدام الصادرة بحق 149 متهما، فى قضية اقتحام مركز شرطة كرداسة بالأسلحة الثقيلة وقتل المأمور ونائبه و12 ضابطا آخرين والتمثيل بجثثهم فى أغسطس 2013، عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة المسلحين، حيث قبلت محكمة النقض طعن المتهمين على الأحكام الصادرة ضدهم، وإعادة محاكمتهم أمام دائرة جديدة.

- السيسى: مصر اتخذت إجراءات مهمة لجذب الاستثمارات
- بدء ترتيبات تصنيع عربات السكة الحديد بالتعاون مع روسيا
- 617ألف جنيه لدعم الأندية الرياضية بالفيوم
- المصرى يعالج خط دفاعه وحسام حسن يتعهد بتحقيق الانتصارات للمدينة الباسلة

تمكنت قوات الجيش الثالث الميدانى من القضاء على أحد العناصر الإرهابية وبحوزته جهاز لاسلكى بمنطقة وادى المطامير بوسط سيناء.. كما تم ضبط بندقية آلية وبندقية قناصة طراز "هريستل" ومسدس 9مم وعدد "3" خزن آلية وعدد "3" خزن قناصة وعدد "2" خزنة مسدس وعدد "27" طلقة عيار 39مم وعدد "30" طلقة عيار 9مم وعدد "36" طلقة عيار 51 مم ونظارة ميدان وعدد "4" تليفونات محمولة بمنطقة وادى جعدة بمحور غرندل.. بالإضافة إلى ضبط مخزن للمواد الغذائية خاص بالعناصر الإرهابية جنوب غرب جبل الأحجية.. وتم إحالة الواقعة وتسليم المضبوطات إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية.. يأتى ذلك فى إطار استمرار جهود القوات المسلحة فى أعمال التمشيط والمداهمة لمناطق تجمع البؤر والعناصر الإرهابية. نفى اللواء أحمد حجازى مساعد الوزير لأمن الجيزة القبض على لاعب النادى الأهلى والمنتخب السابق محمد أبوتريكة، وقال إن ما تم تداوله على المواقع الإخبارية والتواصل الاجتماعى ليس صحيحا مؤكدا أن أبوتريكة ليس مطلوبا فى أى قضايا، وأضاف أن هذه الأخبار تهدف إلى إثارة البلبلة ونشر الفوضى.

- نبيلة مكرم: أعتز بأننى وزيرة "الجثامين" واهتمامى لا يقتصر على أقباط المهجر
- الفريق سيف الدين يلتقى رئيس أركان زامبيا
- البورصة تربح ٢ مليار جنيه
- الخارجية تعيد 35 مصرياً من ليبيا

كشف عبد المنعم مطر، وكيل أول وزارة المالية رئيس مصلحة الضرائب، عن الانتهاء من حصر التصرفات العقارية فى الأراضى بطريق "مصر- الإسكندرية" الصحراوى والتعامل مع كل ملف على حدة، مؤكداً فحص حالات وإحالة أخرى إلى مكافحة التهرب الضريبى فيما أكدت مصادر ممطلعة بوزارة المالية ارتفاع حجم المتأخرات الضريبية إلى أكثر من 75 مليار جنيه. كشف مصدر مسئول بوزارة الاستثمار كواليس لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى مع أشرف سالمان، وزير الاستثمار، قبل يومين لبحث تطبيق تعديلات قانون الاستثمار فيما يتعلق بنظام "الشباك الواحد"، وقال المصدر – طلب عدم نشر اسمه- إن الوزير عرض على الرئيس المعوقات التى تضعها بعض الجهات والهيئات الحكومية والمحليات أمام تنفيذ القانون والنظام الجديد.

- "القاعدة" تكشف سر "بن لادن" فى 11 سبتمبر
- عمرو موسى يطالب المصريين بالتدخل للحفاظ على الدستور
- مجلس النواب يرفض 50 طلباً لرفع الحصانة لـ"عدم استيفاء الشروط"
- حبس مدير الشئون القانونية بهيئة الأوقاف

وقع الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور أشرف العربى وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، اليوم، بروتوكول تعاون مع ستيفن كيهو، نائب شركة فيزا العالمية لدراسة منظومة الدعم المقدم للمواطنين من خلال وزارة التموين، واقتراح خطة عمل وبرنامج لتحديثها وتحويلها إلى نظام دفع مفتوح تسهم فيه البنوك المصرية، وأكد وزير التموين، أن البروتوكول يهدف إلى زيادة وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين على بطاقات التموين الذكية، والاستفادة من التطورات التكنولوجية فى توظيف قيمة منظومة الدعم، التى تبلغ حوالى 40 مليار جنيه، ورفع الاستفادة منه بما يتراوح من 20% إلى 30%، وذلك من خلال زيادة الخدمات على بطاقات التموين الذكية، ومنها استخدامها كضمان فى شراء الأجهزة الكهربائية، وتجنب مشكلة الغارمات، وتمكين الأسر البسيطة من دفع الأقساط بشكل آمن، وأيضا زيادة حركة نشاط التجارة الداخلية. علمت "الشروق" من مصادر مطلعة أن هناك لجنة متخصصة من رئاسة الجهورية تعد دراسة كاملة عن ظاهرة الألتراس، وسبل علاجها وآليات احتواء هؤلاء الشباب، الذين وصفتهم المصادر بالمتحمس، وستعرض اللجنة نتائج الدراسة على الرئيس عبد الفتاح السيسى فور الانتهاء منها مباشرة، متوقعة إنجاز هذه المهمة فى وقت قريب.

- مغازى:"اللجنة الثلاثية" تناقش العرض الفنى لدراسات سد النهضة
- صحفيو "التنمية المحلية" يشكون بدر لنقابة الصحفيين ومجلس الوزراء
- وزير البيئة: ندرس الاستغناء عن الأكياس البلاستيك
- أعطال المترو والسكة الحديد..عرض مستمر

 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google