أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم السبت، 30 يناير 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم السبت، 30 يناير 2016   السبت يناير 30, 2016 10:27 am



السبت، 30 يناير 2016

الصحف المصرية: أهم 10 تعديلات على «الخدمة المدنية».. حسم مصير تصالح حسين سالم بـ8 مليارات جنيه..لافروف: السياحة وسد النهضة فى صدارة اهتمامات موسكو.. الصحة: توزيع 76 ألف جرعة "أندوكسان" على المستشفيات

وزير الدفاع الكويتى لـ «الأهرام» :تعاون ناجح مع الجيش المصرى للحفاظ على الأمن القومى العربى.. درويش : عروض "سعودية – إماراتية" لمشروعات استثمارية بقناة السويس.. «عودة السياحة» تتصدر اجتماعات اللجنة الحكومية المصرية- الروسية غداً.. إتاحة 100 سلعة "مجانا" فى خطة "التموين" الجديدة.."البابا تواضروس" يحسم موعد مناقشة قانون الأحوال الشخصية للمسحيين.."استجواب المحافظين" يهدد دستورية لائحة البرلمان.. كان هذا أبرز ما تناولته الصحف المصرية اليوم السبت.


كشــفت مصادر مطلعة لـ«اليوم الســابع»، أن الحكومة انتهت مــن تعديل 10 مواد فى قانون الخدمة المدنية، لإعادته مرة أخرى للبرلمان للموافقة عليه، فيما لا تزال هنــاك بعض المــواد محل خلاف بين الــوزراء والنواب، أهمهــا المادة الأولــى والخاصة بالفئات المســتثناة من «الخدمــة المدنيــة»، وعلى رأســها الشــرطة والجيش والقضاء. كشفت مصادر لـ«اليوم السابع» أن جهاز الكسب غير المشــروع انتهى من فحص الطلــب المقدم من رجل الأعمال حســين سالم، طبقا لتعديلات قانون الكسب غير المشروع، للتصالح مع الدولة فى القضايا المتهم فيهــا، ليتخــذ الــرأى القانونى خــلال الأيــام القليلة المقبلــة، مشــيرة إلــى أنه فــى حال الموافقة على طلــب التصالح ســيتم رفع اســم رجــل الأعمال من قوائم الترقب من الوصول والمنع من الســفر، وحفظ القضايا المتهم بها، وسيتمكن من العودة إلى مصر.

الإرهاب يضرب السعودية من جديد
سقوط أخطر خلايا اغتيالات رجال الشرطة
0% 9 من المنشآت الحيوية بالقاهرة والمحافظات دون كاميرات مراقبة
أمريكا نادمة على إسقاط مبارك

فى تصريحاته لـ»الأهرام» أكد سيرجى لافروف وزير الخارجية الروسية أن «سد النهضة» وسرعة استئناف الخطوط الجوية المباشرة مع مصر تظل ضمن اهتمامات السياسة الروسية وفى معرض الحفل الذى أقامه الوزير الروسى لعدد من الصحفيين الأجانب بمناسبة العام الجديد وردا على ملاحظة أن ضمان الأمن التام بنسبة 100% مسألة ليست فى مقدور أى من بلدان العالم وأن توقف السياحة وعدم تسيير الخطوط الجوية المباشرة يشيران إلى أن الإرهاب يحقق مراده. أكد الشيخ خالد الجراح نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع بدولة الكويت عمق العلاقات التى تربط بين الجيشين الكويتى والمصرى والتى تجسدت فى العديد من المجالات وخاصة فى مجال التدريب وتبادل الخبرات وسعيهما لتقوية هذه العلاقة على كافة المستويات ليكونا مثالا ناجحا للتعاون والدعم المتبادل فى سبيل بسط الأمن الوطنى لكلا البلدين والأمن القومى للدول العربية، وأشاد الجراح ـ فى تصريحات خاصة للأهرام ـ بالوسط الإعلامى المصرى الذى عبر بصدق وشفافية عن وقوفه بجانب القضايا العادلة من خلال تسليطه الضوء على عقيدة الجيش الكويتى العربية الأصيلة التى تجلت خلال حرب أكتوبر التحريرية ومشاركة الجيش المصرى فى حربه الشريفة لاستعادة أراضيه المحتلة وفرضه شروط السلام المشرف لمصر وشعبها العظيم.

استشهاد ضابطين وإصابة 5 مجندين بالعريش
لجنة لتعديل مشروع قانون التأمين الصحى
مجمع إيطالى للبترو كيماويات بالسخنة
40 شركة أسترالية فى القاهرة لبحث فرص الاستثمار

أعلن الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة الاقتصادية لمنطقة قناة السويس عن تلقيه عرضا من إحدى الشركات الاستثمارية السعودية لإجراء مشروعات استثمارية بالمنطقة بنظام المطور الصناعى على مساحة 5 كيلو مترات. وأضاف درويش أن الهيئة منذ الإعلان عن تشكيلها تلقت عروضا أجنبية كثيرة من دول عربية وأوروبية للاستثمار بالمنطقة. وشدد درويش فى كلمته أمام منتدى التمويل والاستثمار لتعزيز الشمول المالى ومكافحة الإرهاب الذى يعقده اتحاد المصارف العربية بشرم الشيخ على أن الهيئة لديها استقلالية فى اتخاذ القرار والمنطقة واعدة ومن الممكن فى المستقبل أن تزيد مساحتها عن الحالية التى تبلغ 460 كيلو مترا مربعا. ونبه درويش إلى أن ما يشغلنا حاليا هو تمويل البنية الأساسية فى منطقة شرق بورسعيد مضيفا أن الصناعات المستهدفة حاليا هى الصناعات الخفيفة إلى المتوسطة. قالت منى عبد الملك خليل المدير التنفيذى لمجلس الأعمال المصرى الروسى، إن اللجنة الحكومية المصرية - الروسية ستعقد اجتماعاتها غداً الأحد، ولمدة ثلاثة أيام برئاسة وزير التجارة والصناعة طارق قابيل ونظيره الروسى دينيس مانتوروف بمشاركة وفد كبير من الشركات الروسية التى ترغب فى إقامة أعمال لها فى مصر. وأضافت عبد الملك أنه من المقرر أن يشارك فى هذه الاجتماعات رئيسا مجلس الأعمال المصرى-الروسى شامل أورلوف وأحمد الوكيل حيث سيتم بحث عدة موضوعات مهمة على رأسها استخدام الجنيه والروبل فى التعاملات بين البلدين وإعادة السياحة الروسية لمصر والتى توقفت فى أعقاب حادث سقوط الطائرة الروسية العام الماضى فى سيناء، وكذلك مناقشة إدراج الشركات الروسية العاملة فى قطاع الأدوية على القائمة المصرية.

إصابة فردى أمن إثر انفجار عبوة ناسفة جنوب الشيخ زويد
ضبط 27 مشتبها بهم وتدمير 26 «عشة» فى حملة أمنية بسيناء
خلايا الإخوان النائمة» أمام النائب العام هذا الأسبوع
تشغيل القناة الجانبية بشرق بورسعيد أول مارس

تنشر المصرى اليوم خطة وزارة التموين الجديدة لتغيير نظام صرف السلع المطروحة للاستبدال بفارق نقاط الخبز من خلال البقالين التموينيين وقائمة أسعارها والتى من المقرر أن يبدأ المواطن صرفها أول فبراير المقبل. قال مصدر كنسى بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية إن البابا تواضروس بطريرك الكرازة المرقسية سيحدد اليوم موعد مناقشة "سمنار المجمع المقدس الذى يحسم قانون الأحوال الشخصية للمسيحيين .

شرطى يحاول الانتحار حرقا .. ويسكب البنزين على "المأمور"
إنشاء مجمع بتروكيماويات فى "العين السخنة ب5.3 مليار دولار
الطقس السيئ.. مصرع 6 أشخاص وإصابة 26 آخرين بالمحافظات
جنش يعود لتدريبات الزمالك

حذرت مصادر قضائية رفيعة المستوى من وجود شبهة عد دستورية فى مشروع لائحة مجلس النواب الجديدة إذا نصت على إمكانية استجواب المجلس للمحافظين أو توجيه النواب أسئلة لهم. أعلنت مدير إدارة النواقص بالإدارة المركزية للصيادلة بوزارة الصحة ولاء فاروق توزيع 76 ألف جرعة من عقار "أندوكسان" أميول 1 جرام اللازم لعلاج الأورام على المستشفيات بعد نقصه الفترة الماضية.

منى مينا لن نقبل بشراكة القطاع الخاص فى المستشفيات العامة
قابيل: اتصالات مع بغداد لتوريدات السلع المصرية إلى السوق العراقية
انهيار عقار جديد بالإسكندرية وإصابة شخص
وزير التعلم العالى: لا اعتراف بتدريس الملازم


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» فساتين لطيفة
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

Google