أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الجمعة، 22 يناير 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2973
نقاط : 5058
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الجمعة، 22 يناير 2016   الجمعة يناير 22, 2016 12:01 pm



الجمعة، 22 يناير 2016

الصحف المصرية.. مصر لـ"الصين": بدون مجاملة.. نعتز بصداقتكم.. ضبط مخزنين للمتفجرات والذخائر بسيناء.. المرتبات فى موعدها.. وقانون انتقالى لتسيير أوضاع الجهاز الإدارى


استشهاد 7 ضباط وجنود فى هجوم إرهابى بالعريش، النقض ترفض محاكمة مبارك بأكاديمية الشرطة، انخفاض 9 درجات فى الحرارة لمدة 4 أيام، "عبد العال" يستبدل "كرسى سرور"، كان هذا أبرز ما تناولته الصحف المصرية اليوم الجمعة.


شــهد الرئيس عبد الفتاح السيســى ونظيره الصينى شــى جين بينج، مراســم التوقيع علــى 21 اتفاقية ومذكــرة تفاهم، بحجم اســتثمارات يصل لـــ15 مليار دولار، وتشــمل التعاون بيــن البلدين فى العديد من المجــالات، على رأســها مجــالات الكهربــاء والطاقة والنقــل، وقــرض للبنــك المركزى المصــرى بقيمة مليار دولار، بالإضافة إلى توقيع عقد تنفيذ المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية، شــارك "السيســى" نظيره "شــى جين بينج"، فى قصــر القبــة أمــس الخميــس، خــلال وقائــع القمة المصريــة - الصينيــة، إزاحة الســتار عن المجســم التخطيطــى لإطــلاق المرحلــة الثانيــة للمنطقــة الصناعيــة الصينيــة بالمنطقــة الاقتصاديــة بقناة السويس، ووجه "السيســى" الشــكر لنظيره الصينى شــى جين علــى زيارتــه لمصــر، قائــلاً: "أعتز شــخصيًا بصداقة الرئيس الصينى، ونرحب به ضيفًا عزيزًا". وكشــف المتحدث العســكرى، العميد محمد ســمير، عن أنه فــى إطار اســتمرار جهود القوات المســلحة فى أعمــال التمشــيط والمداهمة لمناطــق تجمع البؤر والعناصر الإرهابية، تمكنت إحدى الدوريات التابعة لقوات الجيش الثالث الميدانى، وقوات حرس الحدود من ضبــط مخزنين احتويــا على المــواد المتفجرة والذخائــر بوســط ســيناء، ويتبعــان الإرهابييــن بمنطقتــى الأزارق، جنــوب شــرق البرث، بوســط ســيناء، ووادى جربة، بجبل الخرم، وســط ســيناء، وتــم العثــور بداخل أحــد المخزنين علــى 7 بنادق آلية وخزائنها، ورشــاش متعــدد "إف إن" بلجيكى، و2 بندقيــة خرطوش، و818 طلقة مختلفة الأعيرة، و7 أفــرولات مموهة، ومجموعة من دوائر النســف، وأدوات لتصنيع العبوات الناســفة، و4 دراجات نارية بدون لوحات معدنية خاصة بالعناصر الإرهابية.

- "الخدمة المدنية" يهزم الحكومة و"دعم مصر"
- "اليوم السابع" شاركت فى المناسبة.. زوجات الشهداء يتذكرن الأحبة فى الاحتفال بعيد الشرطة
- سمير صبرى فى ندوة "اليوم السابع": كل الصحفيين المقربين من عبد الحليم حافظ نافقوه إلا محمود عوض
- رفض محاكمة "مبارك" بأكاديمية الشرطة.. و"النقض" تؤجل قضية القرن لـ7 إبريل



وسط مؤيد ومعارض وتضارب فى المواقف، عقب رفض مجلس النواب قانون الخدمة المدنية، أكد مصدر مسئول بوزارة المالية أن رواتب العاملين للشهر الحالى سيتم صرفها فى موعدها المقرر، حيث تم تحويل الرواتب إلى البنوك بالفعل، وأوضح أنه سيتم إعداد تسويات للمواقف المالية للموظفين خلال الأشهر المقبلة، وفقًا لما سيتم الاتفاق عليه بين الحكومة ومجلس النواب، وأشار المصدر إلى أن الحكومة ستتقدم بمشروع قانون انتقالى لتسيير أعمال الجهاز الإدارى للدولة، لحين انتهاء البرلمان من وضع قانون جديد للخدمة المدنية. وشهدت مدينة العريش عملية إرهابية جديدة، حيث شن 12 مسلحًا ملثمًا هجومًا على كمين شرطة بمنطقة العتلاوى، أسفر عن استشهاد 3 ضباط و4 مجندين وإصابة 3 آخرين بينهم مدنيان، وتم نقل جثث الشهداء والمصابين إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة لمعرفة أسباب وفاة الشهداء، وكشفت التحقيقات الأولية، عن أن المسلحين كانوا يستقلون 3 سيارات ملاكى توقفوا أمام كمين الشرطة وحاصروه من كل الجهات، ثم أطلقوا النيران بشكل منظم ومكثف على القوات قبل أن يلوذوا بالفرار، وأوضح شهود العيان أن الهجوم لم يستغرق أكثر من 10 دقائق.

- رئيس "الدوما" يزور مجلس النواب الأسبوع المقبل.
- افتتاح رائع لأمم أفريقيا لليد.
- بمناسبة الاحتفال بعيدها.. قيادات أمنية تكرم عددًا من أسر شهداء الشرطة
- وزير الدفاع يكرم المشير طنطاوى


رفضت محكمة النقض محاكمة مبارك فى قضية القرن داخل أكاديمية الشرطة.. وقررت المحكمة أمس تأجيل ثانى جلساتها لمحاكمة الرئيس الأسبق حسنى مبارك لاتهامه بالاشتراك فى القتل العمد والشروع فيه بحق المتظاهرين إبان ثورة 25 يناير 2011 لجلسة 7 إبريل المقبل لضم مفردات القضية ولاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو نقل إجراءات المحاكمة إلى مقر مناسب وإحضار المتهم من محبسه. وتشهد البلاد غدًا حالة عدم استقرار فى الأحوال الجوية تستمر حتى الثلاثاء المقبل، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار الغزيرة والرعدية على السواحل الشمالية، وسوف تبلغ ذروتها الاثنين والثلاثاء.. صرح بذلك د.أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، وأشار وحيد سعودى المتحدث الرسمى إلى حدوث انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 7 إلى 9 درجات.

- الجيش يوزع 1.5 مليون عبوة غذائية بالمناطق الفقيرة
- تلاعبوا فى "سيستم" الزراعة لتسهيل الاستيلاء على الأرض
- داعش يشعل النيران فى منشآت نفطية ليبية
- السلطة الفلسطينية: سنذهب لمجلس الأمن لعرض جرائم الاستيطان



اعتاد رؤساء مجلس النواب على تغيير كرسى رئيس المجلس عقب انتخابهم، من باب التفاؤل و"تغيير العتبة"، حيث كان أول قرار للدكتور سعد الكتاتنى، رئيس مجلس الشعب السابق، هو تغيير المقعد الذى جلس الدكتور أحمد فتحى سرور، رئيس المجلس الأسبق، عليه لأكثر من 19 عامًا، لكن الأمانة العامة أعادت مقعد "سرور" مرة أخرى بعد إسقاط حكم الإخوان، وفوجئ النواب، الخميس، قبل بدء الجلسة المسائية، بتغيير العاملين بالأمانة العامة للمجلس مقعد "سرور" الذى جلس عليه الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، لمدة أسبوعين، واستبدلوه بمقعد جديد كسوته من الجلد الأخضر، وعقب دخول "عبد العال" إلى الجلسة، صعد المستشار أحمد سعد، أمين عام المجلس، إلى المنصة، وسأل رئيس المجلس عن رأيه، ورد عليه "عبد العال" بابتسامة قائلاً: "كرسى هايل ومريح.. أشكرك عليه". وقدم الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، أمس، لوفد ألمانى يضم وكيلى وزارتى الخارجية، والإسكان والبناء والبيئة، ونوابًا فى البرلمان، ورئيس هيئة البناء، وبعض المسئولين الألمان الآخرين، عرضًا عن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، التى تعد امتدادًا للقاهرة، وأكد أن الهدف منه هو إنشاء مركز إدارى جديد للتغلب على مشاكل القاهرة القديمة، موضحًا أن الموقع الجديد يأتى فى مسافة متوسطة بين العاصمة القديمة ومشروعات التنمية فى قناة السويس.

- خفض إيجار "فدان الإصلاح".. و"واتس آب" لخدمة المزراعين تسجيل 1134 مبنى أثريًا بالإسكندرية لحمايتها
- اكتشاف كوكب تاسع بالمجموعة الشمسية
- تعاون خليجى لبناء نظام دفاع صاروخى لمواجهة إيران



قالت مصادر مطلعة فى الهيئة القومية للأنفاق، إن "الهيئة تراجع الآن بنود عقد تنفيذ الأعمال المدنية للمرحلة الثالثة من الخط الثالث لمترو الأنفاق مع مجموعة "فينسى" الفرنسية تمهيدًا لبدء أعمال الحفر الشهر المقبل، وتمتد هذه من محطة العتبة إلى حتى منطقة إمبابة شمال الجيزة مرورًا بمحطة جمال عبد الناصر "الإسعاف" التابعة للخط الأول بوسط القاهرة بطول 17,7 كيلو متر وبتكلفة تصل إلى 16 مليار جنيه. وأجمعت ثلاث من القوى السياسية الابرز بالإسكندرية هى "حركة كفاية، و6 ابريل، ولازم"، أمس، على عدم ترتيبها لأية فعاليات أو تظاهرات إحياءً للذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، معربين عن انتقادهم لمجلس النواب، الذى وصفوه بأنه "والعدم سواء" وأنه يخدم النظام وليس الشعب، ومن جانبه برر عبد الرحمن الجوهرى، منسق عام حركة كفاية، عدم المشاركة فى تظاهرات خلال ذكرى الثورة بأنه يأتى منعًا لسوء الفهم، أو الحسبان على أى قوى أو فصائل أو تيارات سياسى، معتبرًا أن ما أسماه البعض بالدعوات، لا تعدو كونها دعوات فردية "غير منظمة"، تدفع بها بشكل مباشر أو غير مباشر جماعة الإخوان.

- قضاة قرار حظر النشر فى قضية "جنينة": لا يسرى على مناقشة البرلمان لها وتغطيتها
- أحمد هيكل فى منتدى دافوس: المنطقة العربية قادرة على جذب الاستثمارات الكبيرة
- الرقابة.. المتهم البرىء فى قضية رنا السبكى
- 25 يناير إجازة بأجر


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» فساتين لطيفة
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

Google