أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم السبت، 16 يناير 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم السبت، 16 يناير 2016   السبت يناير 16, 2016 2:34 pm



السبت، 16 يناير 2016

الصحف المصرية:أسبوع"أشغال شاقة" بالحكومة والبرلمان..سجناء لا يملك الرئيس العفو عنهم فى يناير..لأول مرة مهمة القوات فى اليمن أمام "النواب"..سفير سويسرا بالقاهرة: 3سيناريوهات لعودة الأموال المجمدة لمصر

عبد العال منزعج من "الهجوم المبكر" على البرلمان.. رئيس الوزراء يدشن أول خط نقل نهرى للبضائع.. مغازى: مناقشة زيادة فتحات سد النهضة فبراير المقبل.. ٢٣ مليار جنيه لإقامة أسواق متخصصة بالتعاون مع القطاع الخاص.. وزير التربية والتعليم: 8 لجان للانتهاء من تطوير المناهج خلال شهر.. "دولى الإخوان" يجتمع فى تركيا لوضع خطة "25 يناير".. كان هذا أبرز ما جاء فى صحافة اليوم السبت.

يدخل مجلسا "الــوزراء" و"النــواب" بدءا مــن اليوم السبت، أســبوع أشغال شاقة، إذ يســتعد الأول لإنهاء كل الملفــات المرتبطــة بزيارة الرئيــس الصينى إلى مصر، فيما يستعد الثانى، غدا الأحد، لمناقشة تقارير اللجان النوعية، حول "340 قرار بقانون"، التى صدرت فى غيبة البرلمــان، وقام المجلس بإحالتها، إلى لجانه النوعية، حسب الدستور لتمريرها والموافقة عليها. مــع اقتــراب وزارة الداخلية من تنفيذ قــرار الرئيس عبدالفتــاح السيســى، بالعفو الرئاســى عن عدد من الشــباب، مع الذكرى الخامســة لثورة 25 يناير، وفى إطــار احتفــالات وزارة الداخليــة بعيد الشــرطة، أكد اللــواء محمد نجيب، مســاعد وزير الداخلية الأســبق لقطاع مصلحة السجون، أن هناك بعض الجرائم لن تشملها قرارات العفو الرئاسى، منها جرائم الاتجار تشملها قرارات العفو الرئاســى، منها جرائم الاتجار فى المخدرات، أو جلبها، أو زراعتها،وكذلك المتهمون بجرائم حيازة الأسلحة النارية، وتجار السلاح.

- مكاتب صحة تتلاعب فى قاعدة بيانات المصريين
- 25% زيادة فى أسعار "مياه الشرب"
- اليوم.. ضخ 25 ألف علبة "دكلانزا" المصرى لعلاج الكبد
- "برهامى" لشباب الدعوة السلفية: مش عاوز حد ينزل فى 25 يناير


يدشن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء خلال ساعات خط نقل البضائع الجديد بنهر النيل، الذى يسهم فى تخفيف الضغط على الطرق، والحفاظ على الاستثمارات التى تمت خلال المرحلة الراهنة فى قطاع الطرق والكبارى، خاصة أنه أقل تكلفة ويعمل على توفير الوقود، الأمر الذى يؤدى إلى انخفاض أسعار السلع ويعود بالفائدة على المواطنين. كشف الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى، فى تصريحات خاصة لـ "الأهرام" أمس، عن أنه تم الاتفاق بين وزراء الموارد المائية فى مصر والسودان وإثيوبيا والمكتبين الاستشاريين الدوليين المنفذين لدراسات سد النهضة الإثيوبى على تسليم العرض الفنى المشترك خلال الأسبوع الأخير من يناير الحالى، تمهيداً للتعاقد مع المكاتب فى الموعد المحدد ببداية فبراير المقبل.

- الرئيس الصينى يزرو مصر ضمن جولة بالمنطقة تبدأ الثلاثاء المقبل
- أبو زيد: بدء عمل البرلمان كشف زيف ادعاءات الخارج
- 248 مليون جنيه زيادة فى الإيرادات بعد القناة الجديدة
- تواضروس يبعث برسالة سلام من الأقصر للعالم



تعتزم وزارة التموين والتجارة الداخلية إقامة أسواق متخصصة فى عدد من القطاعات المختلفة على الأراضى التى تتبع جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لها، علاوة على البدء الفورى فى تدشين حملة لحماية العلامات التجارية فى الاسواق بالتعاون مع عدد من الوزارات والجهات المعنية. انتهت وزارة التربية والتعليم من اختيار 120 أستاذا جامعيا من أقدم 12 جامعة مصرية، تم الاستقرار عليهم للبدء الفورى فى تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتحديث المناهج الدراسية فى الفترة المقبلة، وقال د. الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم فى تصريحات خاصة لأخبار اليوم، أنه سيتم خلال ساعات إرسال دعوات المشاركة للأساتذة والخبراء المعنيين، على أن يتم عقد اجتماعات مغلقة فى المدينة التعليمية بمدينة السادس من أكتوبر لوضع تصوراتهم حول تطوير مناهج الرياضيات والعلوم ومعرفة وضعنا الحالى بالمقارنة بالدول الأخرى وتحديد الأجزاء من المناهج التى تحتاج تعديلا أو صياغة مناهج أخرى جديدة.

- 5.3 مليار دولار لإنشاء أكبر مجمع للبتروكيماويات بمحور قناة السويس
- الداخلية ترد على 118 شكوى بشأن الاختفاء القسري
- قانون جديد لإنشاء الهيئة العليا للدواء
- وزير البترول: هبوط أسعار النفط وفرت 6.7 مليار جنيه



أنهت رئاسة الجمهورية، أمس، حالة الجدل حول قرار موافقة مجلس الدفاع الوطنى، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى على تمديد مشاركة القوات المسلحة فى مهمة قتالية خارج الحدود فى منطقة الخليج العربى والبحر الأحمر وباب المندب لمدة عام إضافى، وقال مصدر رئاسى إن قرار المجلس سيتم عرضه على مجلس النواب للتصديق عليه، وفقا للمادة 152 من الدستور. يعقد التنظيم الدولة لجماعة الإخوان اجتماعا بالعاصمة التركية إسطنبول نهاية الأسبوع الحالى، لإنهاء أزمات الجماعة ومشكلاتها المتفاقمة فى مصر والأردن ووضع خطة التحرك فى ذكرى ثورة 25 يناير بهدف ما سمته مصادر مطلعة ، ارتكاب وقائع تخريب فى مصر، ومحاولة إحداث حالة من الفوضى فى البلاد فى ذكرى ثورة 25 يناير".

- "القومى لحقوق الإنسان": "الداخلية" أخلت سبيل 15 حالة "اختفاء".. و99 على ذمة قضايا
- البورصة تخسر 45 مليار جنيه فى أسبوع
- الحكومة تشارك فى أول اجتماع لمحافظى البنك الآسيوى فى الصين
- وزير النقل لـ"أصحاب الشاحنات": لا نريد "جباية"


علمت "الشروق" أن على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أبدى انزعاجه مما أسماه "ألهجوم المبكر" على البرلمان الجديد فى وقت يستعد فيه المجلس لعقد جلسته العامة غداً، من أجل التصويت على القوانين التى صدرت فى غيابه. أكد سفير سويسرا لدى القاهرة ماركوس لايتنر أن الأموال المجمدة فى بنوك بلاده ستعود إلى مصر فى جميع الأحوال سواء بردها للحكومة المصرية لصالح الشعب بعد صدور أحكام قضائية نهائية ضد أصحابها أو باتفاق بين الحكومة المصرية وأصحاب هذه الأموال فى إطار تسوية قانونية أو حتى بإنهاء مدة تجميد هذه الأموال.

- نشر خبراء مفرقعات فى الميادين لتأمين "25 يناير"
- وزير القوى العاملة: خطة لتخفيض معدل البطالة 1.5 % سنوياً
- وزير الأوقاف يطالب بمحاكمة "الخارجين عن الأمن" بتهمة الخيانة العظمى

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google