أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الأربعاء، 13 يناير 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2967
نقاط : 5052
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الأربعاء، 13 يناير 2016   الأربعاء يناير 13, 2016 1:11 pm



الأربعاء، 13 يناير 2016

الصحف المصرية: برلمان الهرج والمرج.. سقوط هشام جنينة.. مصر تبحث عن بديل لفتحات"سد النهضة".."المالية": إعفاء 120ألف ممول من تطبيق ضريبة القيمة المضافة.. قمة "مصرية – سعودية" فى فبراير بين السيسى وسلمان

سليمان وهدان وكيل مجلس النواب لـ "الأهرام":أمامنا الكثير من التشريعات والتحديات وسأعمل جاهدا من أجل الصالح العام.. مصدر مسئول لـ "الأهرام": "جنينة" استعان بتقارير صحفية غير موثقة.. شركة مصرية جديدة لتأمين المطارات وتطويرها.. قمة "مصرية – سعودية" فى فبراير بين السيسى وسلمان بالقاهرة.. "قانون المياه": الغرامة لرش الشارع.. والمؤبد لإتلاف "المرافق".. الصحة: توفير 77 ألف جرعة من "أندوكسان" لعلاج الأورام.. مصر تبحث عن مقترح بديل لفتحات "سد النهضة".. كان هذا أبرز ما جاء فى صحافة اليوم الأربعاء.


جــاء التقرير الذى أصدرتــه اللجنة المشــكلة من قبل الرئيــس عبدالفتاح السيســى لتقصــى الحقائق، حول مــا أدلــى به المستشــار هشــام جنينة رئيــس الجهاز المركــزى للمحاســبات، مــن تصريحات حــول ارتفاع تكلفة الفســاد بمصــر إلــى 600 مليار جنيــه، بمثابة الصخرة التى حطمت حديث "جنينة"، وكشفت حقائق مذهلــة، وأثبتت تعمــد التضليل والتضخيــم، وفقدان المصداقية فى تصريحات رئيس الجهاز. تسبب قرار منع "بث" الجلسات على شاشة التليفزيون، الصادر مساء أمس الأول الاثنين، فى إشعال أزمة داخل وخارج مجلــس النواب، ما بين مؤيــد ومعارض للقرار، فيما أكــد الدكتور على عبدالعال، أنــه ورد إليه مذكرة مقدمة مــن 40 نائبا، طالبوا فيها بوقف البث المباشــر لجلســات البرلمان، وهو ما أخــذ التصويت عليه، ووافق عليه أغلبية النواب.

- نقص "الألبان" يهدد 5 ملايين طفل
- زكى بدر: "اللى عنده عقار مخالف ييجى يشوف منيا القمح"
- سقوط خلية إرهاب "الأفلام الوثائقية" بالإسكندرية
- طرح 300 طن «دواجن برازيلى» بالمجمعات الاستهلاكية
 
أكد النائب الوفدى سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، أن انتخابه لهذا المنصب يُعد أمانة وثقة كبيرة من النواب وسأسعى جاهدا إلى أن أكون جديرا بهذه الثقة بالتعاون مع جميع زملائى تحت قبة البرلمان، وقال فى تصريحات لـ "الأهرام" إن جميع أعضاء مجلس النواب عليهم مسئولية وطنية كبيرة فى هذه المرحلة، خاصة أن البرلمان أمامه الكثير من التشريعات والتحديات التى تواجه البلاد داخليا وخارجيا. اعتبرت دراسة أن دعم الدولة لبنزين 80 كدعم لمحدودى الدخل فسادا يكلف 20 مليارا سنويا، وأدرجت حجم مصروفات أولياء الأمور عن الدروس الخصوصية ضمن وقائع الفساد، وتعود قصة هذه الدراسة إلى عام 2012 عندما طلب مركز الحوكمة بوزارة التخطيط من الجهات المعنية بالدولة ومنها الجهاز المركزى للمحاسبات وأجهزة أخرى بالدولة التعاون فى إعداد دراسة يجريها المركز بالتعاون مع البرنامج الإنمائى للأمم المتحدة بعنوان "تحليل تكاليف الفساد فى مصر".

- عفو رئاسى عن بعض المسجونين بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناير
- 7 مليارات دولار استثمارات أجنبية بقطاع البترول
- السيسى يطالب بمواصلة النجاح فى انتظام التيار الكهربائى خلال الصيف
- القوات المسلحة تنتهى من إنشاء 13 ألف وحدة سكنية بمدينة أكتوبر


وافقت اللجنة الوزارية لتأمين المنافذ والمطارات برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء على إنشاء شركة لتأمين كافة المطارات المصرية، على أن تكون شركة قطاع خاص تساهم فيها بعض الأجهزة الأمنية ومؤسسات الدولة، ومن المقرر أن تستعين الشركة بخبرات أجنبية متميزة فى مجال تأمين المطارات للإسراع بعودة النشاط والحركة السياحية إلى سابق عهدها قبل حادث سقوط الطائرة الروسية، تضم اللجنة وزراء الدفاع والداخلية والسياحة والطيران وممثلين لعدد من الأجهزة السيادية والأمنية. أكد هانى قدرى وزير المالية إعفاء 120 ألف ممول من ضريبة القيمة المضافة عند تطبيقها بمجرد إقرارها من البرلمان، وقال إن هذه الإعفاءات تأتى نتيجة رفع حد التسجيل من 54 ألف جنيه للنشاط التجارى و150 ألف للصناعى إلى 500 ألف جنيه، وقال الوزير إن الفئة التى سيتم إعفاؤها من القيمة المضافة كانت نسبة مساهمتها فى حصيلة ضريبة المبيعات تمثل 3% فقط منها، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى نظمته جمعية الضرائب المصرية أمس بعنوان "آليات نجاح تطبيق قانون القيمة المضافة" بحضور د. محمود على مستشار الوزير للضرائب وعبد المنعم مطر رئيس مصلحة الضرائب والسفير أيمن القفاص مساعد الوزير وعدد من قيادات الوزارة.

- السيسى يقرر زيادة وحدات الإسكان المتوسط إلى ٢٥٠ ألف شقة
- قراران جمهوريان بمد الطوارئ بشمال سيناء
- الخارجية: إخلاء سبيل 12 مصريا بتركيا متهمين بالانضمام لداعش
- افتتاح معرض الآثار المستردة.. وعرض ٢٢٦ قطعة عائدة من ٥ دول



قالت مصادر مسؤولة إنه تم إرجاء توقيع اتفاقية تمويل المملكة العربية السعودية احتياجات مصر من الوقود لمدة 5 سنوات، عبر تسيهلات غير مسبوقة فى السداد، لحين انعقاد قمة مرتقبة بين الرئيس عبد الفتاح السيسى والعاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز، وأضافت المصادر أن العاهل السعودى سيزور القاهرة منتصف فبراير المقبل ، وسيعقد قمة "مصرية – سعودية" مع السيسى. واستعرض الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان مسودة مشروع قانون تنظيم خدمة مياه الشرب والصرف الصحى ، تمهيداً لمناقشته فى مجلس الوزراء، وعرضه على البرلمان الجديد، وتضمن عقوبات ضد المخالفين تصل إلى السجن المؤبد والغرامة 100 ألف جنيه فى بعض الحالات، وقال الدكتور محمد حسن، الرئيس التنفيذى للجهاز التنظيمى لمياه الشرب والصرف الصحى وحماية المستهلك،أن القانون ينص على "من سيغسل سيارته بمياه الشرب أو يرش الشارع بالمياه سيتم توقيع عقوبة مالية عليه لا تقل عن 100 جنيه ولا تزيد على 20 ألف جنيه.

- 2000 كاميرا لرصد "التخريب والسرقة" بالمترو.
- "النواب" فى انتظار "الحساب الختامى" و"القيمة المضافة " من "المالية".
- وفاة طالبة فى جامعة القاهرة بـ"أزمة قلبية" أثناء الامتحان.
- محمد رمضان: أنا تلميذ فى مدرسة "الزعيم".


قالت مصادر مطلعة على ملف المفاوضات مع إثيوبيا، بشأن سد النهضة، إن الجهات الفنية المصرية، تبحث الآن عن صيغة فنية جديدة، للمقترح الخاص بفتحات السد، لزيادة معدلات الأمان، ومحاولة إقناع إثيوبيا بها مرة أخرى، بعد إعلانها رسمياً، رفض المقترح الأول، والاكتفاء بالفتحتين المتواجدتين فى جسم السد. قالت مديرة إدارة النواقص بالإدارة المركزية للصيدلة بوزارة الصحة، الدكتورة ولاء فاروق، إنه سيتم خلال الأسبوع الحالى توفير 77 ألف جرعة من عقار "أندوكسان" أمبول 1 جرام، اللازم لعلاج الأورام، بعد أن واجه نقصًا خلال الفترة الماضية.

 - بوتين: السيسى أنقذ مصر من مصير ليبيا.
 - تأمين مشدد لكوبرى السلام قبل تشغيله رسميا غدا.
 - بناء 600 منزل بدوى فى جنوب سيناء.
 - إبطال قنبلة هيكلية بجوار مجمع محاكم طوخ.



اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» فساتين لطيفة
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

Google