أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الثلاثاء، 12 يناير 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2890
نقاط : 4975
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الثلاثاء، 12 يناير 2016   الثلاثاء يناير 12, 2016 8:20 am



الثلاثاء، 12 يناير 2016

الصحف المصرية:البرلمان فى ورطة.. عز يعود عبر المحليات بعد إغلاق باب البرلمان..برنامج الحكومة جاهز للعرض على النواب.. لجنة التحقيق فى تصريحات جنينة حول الفساد تعلن تقريرها.. والنقض تفتح ملف طعون النواب

مميش: افتتاح القناة الجانبية ببورسعيد فبراير المقبل.. والرسوم الجديدة خلال أيام.. "المصرى اليوم" تكشف تفاصيل التصميم الهندسى لتوربينات سد النهضة الإثيوبى.. مصادر: القاهرة تسعى لاستقطاب الخرطوم ضد "مضايقات أديس أبابا".. السعودية تتعهد بتوفير شاحنات بترولية لمصر لمدة ثلاثة أشهر.. هذا أبرز ما تناولته الصحف المصرية صباح اليوم الثلاثاء.


يتبقى من الزمن 13 يوما وتنتهى مهلة الـ15 يوما التى حددهــا الدســتور للبرلمان لعرض ومناقشــة القوانين التى صدرت فى غيبته، والموافقة عليها، وفق ما تنص عليه المادة 156وبانعقاد جلســتى البرلمان، أمس الأول الأحد وأمس الاثنيــن، اللتيــن خصصتــا لانتخــاب رئيــس المجلس ووكيليه، ســيكون مر يومــان دون أن يبدأ المجلس فى مناقشــة القوانين التى صدرت فــى غيبته، وكذلك لم ينته من تشكيل اللجان وانتخاباتها وما يزيــد من صعوبــة الأمر علــى البرلمــان، كثرة عدد القوانين التى يقــارب عددها الـ500، وعدم وجود رؤية متفــق عليها حول آلية المناقشــة، وذلك فى ظل الأثــر المترتــب على عــدم الموافقــة عليها مــن زوال قــوة القانون عنهــا بأثر رجعــى. كشــفت مصــادر مطلعــة أن عــددا مــن أباطــرة الانتخابــات بدأوا تحركات يجرونها بالاتفاق مع أحمد عــز أمين التنظيم بالحزب الوطنى المنحل، من أجل الاســتعداد لانتخابــات المحليات والســيطرة عليها، مستغلين افتقاد معظم الأحزاب للخبرة بها. وأكــدت المصــادر، أن اتصالات تجــرى بين أمين التنظيم السابق وعدد من أعضاء المجالس المحلية الســابقين فــى محافظات الصعيــد والدلتــا، وعلى رأســها المنوفيــة، من أجل خوض تلــك الانتخابات، لضمــان العــودة للحياة السياســية، بعد فشــله فى التواجد بالبرلمان.

- وزير الخارجية يبدأ زيارة رسمية لألمانيا تستمر 4 أيام
- 4 يونيو انطلاق امتحانات "الثانوية العامة"
- مفاجأة بالمستندات .. وزارة الرياضة وحسن حمدى وراء حل مجلس الأهلى
- الحكومة تنتهى من "المراجعة النهائية" لاختبار البرلمان

أكد المستشار مجدى العجاتى وزير الدولة لشئون مجلس النواب أن رئيس الحكومة المهندس شريف إسماعيل سيكون مسئولا عن عرض برنامجها فى حال الإبقاء على حكومته من قبل رئيس الجمهورية، أما فى حال اختيار رئاسة الجمهورية رئيسا جديدا لمجلس الوزراء من حزب أو ائتلاف الأغلبية فى مجلس النواب، فستكون هذه الشخصية هى المسئولة عن عرض برنامج الحكومة الجديد بعد الفوز بثقة مجلس النواب للتصديق عليه. وأشار العجاتى إلى أنه لا يوجد فى الدستور ما ينص على أن تتقدم حكومة شريف إسماعيل الحالية باستقالتها بمجرد اختيار رئيس لمجلس النواب. أعلن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس أن أكبر سفينة حاويات فى العالم صديقة للبيئة ستعبر قناة السويس الجديدة غدا الأربعاء وهو ما يؤكد أن مشروع القناة الجديدة تم خلاله الالتزام بالمعايير البيئية اللازمة، مشيرا إلى أنه قد تمت الاستعانة بأحد المكاتب المتخصصة من الخارج فى مجال البيئة، وأثبتت التقارير مطابقة القناة الجديدة للمواصفات البيئية لافتا إلى أن اختصار زمن رحلة العبور إلى 11 ساعة فقط أدى إلى تقليل العوادم وتطبيق المواصفات البيئية. جاء ذلك فى تصريحات له أمس على هامش افتتاح أول مركز لعناية الأطفال من ذوى القدرات الخاصة بمستشفى هيئة قناة السويس بالإسماعيلية بحضور الدكتور ممدوح ترك رئيس قسم الأطفال والدكتورة منى حافظ مسئولة الإعاقة بوزارة الصحة المصرية، و مسئولة ذوى الإعاقة بمنظمة الصحة العالمية.

- تكريم 9 رجال شرطة وضبط مدبر حادث "الهرم"
- أسر ضحايا الطائرة الروسية يطالبون شركة أمريكية بتعويضات
- لتنمية سيناء والصعيد.. 4.5 مليار دولار منحا وقروضا من الصناديق العربية
- وفدان مصرى وسودانى يزوران سد النهضة

تعلن اليوم لجنة التحقيق التى أمر بتشكيلها الرئيس عبدالفتاح السيسى ما توصلت إليه من نتائج حول ما أصدره الجهاز المركزى للمحاسبات من بيانات تشير إلى أن حجم فاتورة الفساد فى مصر يصل إلى ٦٠٠ مليار جنيه. وعلمت "الأخبار" أن تقرير اللجنة سيكشف بالأدلة مبالغة رئيس الجهاز المستشار هشام جنينة فى تلك الأرقام وأنها لم تتسم بالدقة والتدقيق وأن تصريحات رئيس الجهاز كان ورائها أهداف أخرى لا علاقة لها بإظهار الحقائق أو مكافحة الفساد بالدولة. وقع د. مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية مذكرة تفاهم مع شركة "جوزوبا" الصينية، وهى إحدى أكبر شركات المقاولات العاملة فى مجال البنية التحتية والطرق، بهدف تنفيذ مشروعات صرف صحى لـ 260 قرية فى المنوفية والغربية ضمن القرى الملوثة لفرع رشيد، وذلك فى إطار البرنامج القومى لصرف صحى القرى المصرية وحفاظاً على المجارى المائية من التلوث.

- العادلى يعود لقفص الجنايات فى قضية فساد مالى
- الرئيس يبحث ملف سد النهضة مع وزيرى الدفاع والرى ومدير المخابرات
- وزير الصحة فى جولة بالأقصر: مستشفى إسنا سىء

كشفت مصادر قضائية أن محكمة النقض تلقت 250 طعناً على انتخابات مجلس النواب، الذى عقد أولى جلساته أمس الأول، فيما أجرى المجلس انتخابات الإعادة على مقعد وكيل المجلس، أمس، بين علاء عبد المنعم عن قائمة فى حب مصر، وسليمان وهدان عن الوفد. وقالت مصدر قضائى لـ"المصرى اليوم" إن المحكمة قررت توزيع الطعون على جميع دوائر المحكمة، على أن تنظر كل دائرة قرابة 5 طعون ابتداء من الأسبوع المقبل. حصلت المصرى اليوم على التصميمات الهندسية لوحدات توليد القوى المزمع وضعها فى داخل جسم سد النهضة الإثيوبى. وكشفت التصميمات الهندسية عن وجود 16 وحدة توليد مائية "توربين" من طراز "فرانسيس" تعمل بنظام التدفق القطرى، وهو أحد الأنظمة التى تستطيع التعامل مع التدفقات القوية للمياه، وتستطيع توليد قوى كبيرة من قوى الدفع المائية.

- دينا عبد العزيز: "زيطة" الجلسة الإجرائية طبيعية
- وكيل نقابة الأطباء: مشروع "التأمين الصحى" يفتح الباب لـ"خصخصة المستشفيات"
- التموين: "المكرونة بالبشاميل" تتصدر قائمة "كون وجبتك"
- وزير الأوقاف: سأدرب الأئمة بـ"كونفرانس".. والدعاة: ما نعرفش نت

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، وزير الموارد المالية والرى حسام المغازى أمس، للاطلاع على آخر النتائج بشأن الاجتماعات الفنية الأخيرة مع السودان وإثيوبيا حول سد النهضة، إلى جانب بحث آليات التحرك بعد الرفض الإثيوبى لمقترح مصر لزيادة فتحات مخارج المياه من جسم السد، وترتيب الموقف التفاوضى خلال الاجتماع السداسى المنظر عقده فى الخرطوم بداية فبراير المقبل. وقال مصدر مسئول بالهيئة العامة للبترول إن المملكة العربية السعودية تعهدت بتوفير شحنات من المواد البترولية لمصر، لمدة 3 أشهر بدءا من فبراير القادم، وبحسب المصدر الذى طلب عدم نشر اسمه، عن الهيئة تعد حاليا قائمة لاحتياجات مصر من المواد البترولية "لنرسلها إلى المملكة لإمداد مصر بالشحنات" وفقا للمصدر مشيرا إلى أن الهيئات ستحصل على الشحنات بنظام التسهيلات "بفائدة تحصل إلى نحو 1%".

- طائرة مجهولة تقصف "داعش ليبيا"
- أسواق جديدة للتخلص من الباعة الجائلين بالقاهرة
- الصحة: تراجع نواقص الدواء إلى 189 أصناف خلال ديسمبر الماضى
- تواضروس يفتتح كنائس فى أول زيارة للأقصر وقنا

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google