أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
اسم العضو:
الباسورد:
قم بتسجيلي تلقائيا في كل زيارة:
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم السبت، 09 يناير 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم السبت، 09 يناير 2016   السبت يناير 09, 2016 1:56 pm



السبت، 09 يناير 2016


صحافة القاهرة: إمام مسجد يقود خلية لتنفيذ عمليات إرهابية.. سامى عنان يجهز لنشر مذكرات تضم أســرارًا تنشــر للمرة الأولى.. حملة "تطهير الدولة" تفرم الفساد.. مليار جنيه خسائر الكهرباء سنويا لسرقة التيار

المركزى يتسلم 500 مليون دولار من الأفريقى للتنمية.. "التأمين الصحى الجديد" يفجر الخلافات بين "الأطباء والصحة".. الأمن والمنابر يتصديان لدعوات التظاهر فى 25 يناير.. إمام مسجد يقود خلية لتنفيذ العمليات الإرهابية.. العجاتى: الحكومة انتهت من قانونى الكنائس والعدالة الانتقالية ولائحــة المجــلس جـــــاهزة للـعـــرض على النــواب.... كان هذا أبرز ما جاء فى صحافة اليوم السبت.

علمت "اليوم السابع" أن أجهــزة الأمــن أحبطت مخططاً لجماعــة الإخــوان الإرهابيــة لتنفيذ عدة تفجيرات فى ذكرى 25 يناير بعد أن فشلت الجماعة فى الحشد للمظاهرات، وكشفت مصادر رفيعة المستوى أن الجماعة الإرهابية قــررت بعد فشــلها تنفيذ التفجيــرات وأن الخطة تكشــفت بعد ضبــط متفجرات فــى أكثر من مكان بالقاهرة والمحافظات آخرها ضبط ربع طن مــن المواد الخام التى تستخدم فى تصنيع المتفجرات، عثرت عليهــا أجهزة الأمن فى عدة مناطق متفرقة بجبال جنوب سيناء. علمت "اليوم السابع" أن الفريق سامى عنان، رئيس الأركان الأســبق للقوات المسلحة، يجهــز لإصــدار المذكرات الكاملة له والتى تضم أســراراً تنشــر للمرة الأولى عن رحلته منذ الطفولة حتى توليه منصب رئيس الأركان السابق للقوات المسلحة، وانتهاء بدوره الحالى وتأسيسه لحزب مصر العروبة.

- البنك الدولى يطالب الحكومة بتخفيض دعم الطاقة
- "السيسى" يطلق موقع "بنك المعرفة" اليوم
- "دعم مصر" يحسم اختيار مرشحه لرئاسة "النواب"
- القضاء على 14 تكفيرياً والقبض على 13 فى سيناء

كشف الدكتور محمد اليمانى المتحدث الرسمى باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عن ضبط 467 ألف قضية سرقة تيار خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة، موضحا أن خسائر الكهرباء سنويا تصل إلى مليار جنيه جراء عدم تقنين أوضاع المخالفين. أعلن البنك المركزى تسلمه 500 مليون دولار أمس الأول، قرضا من البنك الإفريقى للتنمية، مشيرا إلى أنه ينتظر تحويل مليار دولار قيمة الشريحة الأولى من البنك الدولى خلال الأيام القليلة المقبلة.

- تعاون مصرى – قبرصى لزيادة الصادرات الغذائية
- اليوم.. مشكلات المواطنين أمام مجلس المحافظين
- ضبط متهم ثان فى هجوم فندق الهرم
- مقتل 3 عمال وإغلاق 6 موان بسبب الطقس السىء

أكدت مصادر مطلعة أن الأجهزة الأمنية تمكنت من توجيه ضربة قوية لأنصار الجماعة الإرهابية فى ذكرى احتفالات أعياد الميلاد.. وتمكنت من إحباط مخطط لتفجير عدد من أماكن العبادة وألقت القبض على 13 من أعضاء الجماعة الإرهابية أثناء اجتماعهم داخل أحد الأماكن المهجورة القريبة من الصحراء الغربية لوضع مخطط إرهابى يهدف إلى تنفيذ مخطط إجرامى أثناء احتفالات الأخوة الأقباط بعيد الميلاد الجديد يتزعمهم 5 تابعين لأنصار الجماعة الإرهابية يقودهم إمام وخطيب مسجد لحشد الشباب باستخدام شعارات لا علاقة لها بالدين. أكد المستشار مجدى العجاتى وزير الشئون القانونية ومجلس النواب أنه تم الانتهاء من جميع الإجراءات الخاصة بأولى جلسات مجلس النواب غدا والتى سيتم فيها انتخاب رئيس المجلس والوكيلين.. وأشار فى حواره لـ "أخبار اليوم" إلى أن الوزارة ستقدم لمجلس النواب أجندة عاجلة تضم التشريعات التى نص عليها الدستور ليتم إصدارها فى دور الانعقاد الأول مثل قانون تنظيم بناء وترميم الكنائس وقانون العدالة الانتقالية الذى يكفل كشف الحقيقة والمحاسبة واقتراح أطر المصالحة الوطنية وتعويض الضحايا وذلك وفقا للمعايير الدولية كما تم إعداد لائحة جديدة للمجلس تتوافق مع مواد الدستور.

- مافيا القمح نهبت ٤٫٢ مليــار جنيه .. العـام الـماضى
- 27 مليون عامل يستفيدون من قانون التأمين الصحى الجديد
- 1.6 مليار دولار من مؤسسات التمويل العربية لتنمية سيناء
- 20٪ نسبة الإشغالات بفنادق شرم الشيخ والغردقة

وسعت الجهات الرقابية من حملاتها داخل شركات قطاع الأعمال العام، إذ اتخذت الشركات القابضة المشرفة على 125 شركة عدة قرارات بالإحالة إلى نيابة الأموال العامة، وتنفيذ استدعاءات جهات رقابية فيما قال الجهاز المركزى للمحاسبات إنه يدرس طلبا قدمته الحكومة لزيادة عدد مرات الرقابة على شركات قطاع الأعمال. لم تمر ساعات قليلة على تصريحات الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان حول الانتهاء من مشروع قانون التأمين الصحى الشامل الجديد، وعرضه على مجلس النواب، حتى تفجرت الخلافات بشأنه، فيما قالت الوزارة إن القانون يمثل ثورة فى النظام الصحى لأنه ملزم بتقديم الخدمة لكل أفراد المجتمع ويضمن تحقيق العدالة الاجتماعية. وشددت نقابة الأطباء على أنه لا يلبى طلبات المصريين فى تأمين صحى شامل.

- مصادر ترجح عدم موافقة إثيوبيا على "زيادة فتحات سد النهضة"
- اختطاف 21 عاملاً من المنيا فى ليبيا
- "دعم الدولة" يحسم مرشحيه لقيادة "النواب" اليوم
- وزير الدفاع السعودى: الحرب مع إيران كارثة ولن نسمح بها

واصلت قوات الأمن ملاحقة العناصر الإخوانية التى تدعو إلى التظاهر فى ذكرى 25 يناير المقبل، حيث ألقت القبض عى 4 بينهم برلمانى إخوانى سابق بتهم التخطيط للتظاهر، فى وقت أكد فيه خطباء المساجد خلال خطبة الجمعة أمس أن التظاهرات فى ذكرى الثورة "حرام". وألقت قوات أمن الأقصر القبض على باهى عبد الدايم منصور "50 عاما" برلمانى سابق عن حزب الحرية والعدالة "المنحل" لورود معلومات تفيد قيامه بالتخطيط للخروج فى احتجاجات خلال ذكرى 25 يناير القادمة. أعلنت القوات المسلحة، عن مقتل 14 تكفيريا والقبض على 13 من المشتبه فيهم خلال عملية ضمن المرحلة الرئيسية الثانية من العملية الشاملة "حق الشهيد" بمدن العريش ورفح والشيخ زويد. وقالت القوات المسلحة فى بيان، أمس، إن عمليات التمشيط والمداهمة للأوكار والبؤر التى تختبئ بها العناصر الإجرامية، أسفرت عن القضاء على 14 من العناصر الإرهابية المسلحة خلال تبادل لإطلاق النيران مع القوات أثناء تنفيذ المهام والقبض على 13 آخرين من المشتبه بهم، وضبط 5 بنادق آلية ورشاش جيرنوف ورشاش بورسعيدى وبندقية خرطوش وكمية من الطلقات متعددة الأنواع.

- العواصف الرملية تخنق مصر
- اليوم.. محاكمة 4 ضباط و5 أمناء فى الأقصر لاتهامهم بقتل شبيب
- 1.4 مليون حالة تعد على الأراضى الزراعية منذ ثورة يناير
- حظر بيع الكتب الجامعية فى "بيت السرايات" العام المقبل

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» فساتين لطيفة
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

Google