أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم السبت، 02 يناير 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم السبت، 02 يناير 2016   السبت يناير 02, 2016 1:21 pm



السبت، 02 يناير 2016

الصحف المصرية: كارثة.. 10جنيهات ثمن الموت فى المعديات..أول مواجهة بين "دعم مصر" و"المصريين الأحرار"..غادة والى: جدولة 70مليار جنيه مستحقة على الحكومة للتأمينات.. 10ساعات لأداء النواب اليمين الدستورية

عود المحافظين فى العام الجديد.. القضاء على القمامة وتوفير فرص عمل، الحكومة تبحث زيادة سعر شراء القمح إلى ٤٢٠ جنيها للأردب، مصر تبدأ معركة القضايا الإقليمية من منصة مجلس الأمن، قانون الأحوال الشخصية للأقباط يعود لـ"المربع صفر"، مصدر بالزارعة: بدء إزالة التعديات على قرية الأمل تمهيدا لتسليمها، بقالو التموين يشتكون من نقص السلع.. ويهددون بغلق محالهم، كان هذا أبرز ما تناولته الصحف المصرية اليوم السبت.

عــاش أهالى قرية ســنديون، التابعة لمركز فوه بكفر الشــيخ، ليلة من أصعب وأكثر الليالى حزنا على فراق أبنائهم الـ15 الذين لقوا حتفهم مساء أمس الأول فى غرق "معدية" كانت تقلهم بنهر النيل، وشيع الآلاف من أهالى ســنديون والقرى المجاورة، أمــس الجمعة، جثاميــن ضحايــا المعدية إلى مقابر القرية التى تحولت لمأتم جماعى، فى حضور عدد من قيادات المحافظة. شــهدت الندوة التى اســتضافتها "اليوم السابع" أول مواجهــة بيــن ائتــلاف دعــم مصــر وحــزب المصرييــن الأحرار، حــول الخلافات التى اشــتعلت طوال الأشهر الماضية بين الائتلاف والحزب، واجتمع فرقاء البرلمان من القوى السياســية على مائدة "اليوم الســابع" للكشــف عن ملامح البرلمان المقبــل، وآليــة العمل من خلال الاســتماع إلى رؤية ممثلى هذه القوى عن القضايا الشــائكة والمصيرية التى تواجه البرلمان المقبل.

أكبر حركة تغييرات لرؤساء الأحياء
الضباط يتحدون الإرهاب
الكينج والهضبة وسيف اليزل نجوم 2015
"أبوعيطة" يرد 75 ألف جنيه للتصالح فى الاستيلاء على المال العام

أكدت الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، أن أموال التأمينات تقدر حاليا بنحو 620 مليار جنيه بزيادة قدرها 80 مليار جنيه عن عام 2013، وأعلنت غادة والى، أن التضامن تنسق حاليا مع وزارة المالية لجدولة 70 مليار جنيه مستحقة على الخزانة العامة وبنك الاستثمار القومى من خلال صكوك ذات عائد 9% سنويا تصرف شهريا، وذلك فى إطار خطتها لفض التشابك مع وزارتى المالية والتخطيط حول أموال التأمينات. مشيرة إلى أنه تم جدولة 142 مليار جنيه عام 2012 تسدد على عشر سنوات. مع بداية العام الجديد يتطلع أبناء المحافظات إلى تحسين الخدمات والمرافق وتحسن مستوى أداء المسئولين والإنصات إلى معاناتهم، وقد أطلق المحافظون التصريحات والوعود بإنجاز عدد من المشروعات خلال العام الحالى. وأكد أحمد ضيف محافظ الغربية أن الأولوية للقضاء على القمامة،وقال خالد فودة محافظ جنوب سيناء إنه سيتم تسليم 9 آلاف وحدة سكنية على المواطنين. وفى السويس قال محافظها أحمد الهياتمى إنه سيتم تشغيل ميناء بورتوفيق لتوفير فرص عمل للشباب.

اليوم.. مجلس إدارة الأهلى يحدد موقفه
قراران لتنظيم قطاع الواردات
مصر تتسلم مقعدها بمجلس الأمن
برامج حكومية لتوفير السلع وخفض أسعارها

علمت "أخبار اليوم" أنه يجرى حاليا مفاوضات داخل الحكومة لرفع سعر اردب القمح إلى 420 جنيها بدلا من ٢٥٠جنيها للاردب وإلغاء الدعم للفدان، والذى حددته الحكومة بمبلغ ١٣٠٠ جنيه، وذلك بسبب رفض ٧٤٠٠ جمعية زراعية هذه الأسعار واستغاثتهم بالرئيس عبد الفتاح السيسى لأنها تعرضهم لخسائر طائلة، مما أدى إلى عزوف الكثير من المزارعين عن زراعة القمح ونقص المساحات المنزرعة بحوالى نصف مليون فدان عن العام الماضى. توقعت مصادر من داخل مجلس النواب أن تستغرق إجراءات أداء اليمين الدستورية لأعضاء المجلس وانتخاب الرئيس والوكيلين يوم الأحد المقبل قرابة 10 ساعات، وأشارت المصادر إلى أنه سيتم تقسيم تلك المدة إلى جلستين أو ثلاث جلسات، ويترأس الجلسات الخاصة بأداء اليمين وانتخاب الرئيس والوكيلين بهاء أبو شقة سكرتير عام حزب الوفد باعتباره أكبر الأعضاء سنا، وهى المرة الثانية على التوالى التى يترأس فيها نائب عن الوفد رئاسة الجلسات الإجرائية بعدما تولى د. محمود السقا تلك الجلسات خلال برلمان 2012 المنحل بحكم المحكمة الدستورية.

خفض أسعار السلع الأساسية و٤٧ مجمعا استهلاكيا جديدا
تنفيذ 99 ألف وحدة بالإسكان الاجتماعى و53 مشروعا لمياه الشرب
اجتماعات مكثفة لبحث عودة السياحة الروسية والبريطانية خلال يناير
الحكومة تتقدم «للنواب» بطلب قرض 5 مليارات دولار من النقد الدولى

تخوض الدبلوماسية المصرية تحديا جديدا بعد تسلم مصر رسميا أمس مقعدها غير الدائم فى مجلس الأمن الذى ستشغل عضويته لمدة عامين 2016-2017، وقال مصدر بوزارة الخارجية لـ"المصرى اليوم" إن مصر ستعمل خلال عضويتها بالمجلس على الدفاع عن قضايا القارة الإفريقية والإقليمية والسعى لإنهاء النزاعات الموجودة فى القارة بالتعاون مع الأمم المتحدة لتعزيز السلام والأمن. كشفت الكنيسة الإنجيلية عن عدم علم وزارة الدولة للشؤون النيابة والبرلمانية بمشروع قانون الأحوال الشخصية لغير المسلمين وأن ما لديها مشروع قانون تنظيم بناء وترميم الكنائس.

النقل: سعر تذكرة المترو فى يد النواب
أزمة التكليف بين الصحة والأطباء تصل النيابة
تخفيضات جديدة على جمارك السيارات الأوروبية
مطار القاهرة يبدأ تطبيق منع السفر بالجوازات اليدوية

قال مصدر مسئول بوزارة الزراعة والاستصلاح الأراضى إن التعديات على قرية الأمل بالإسماعيلية والتابعة لمشروع 1.5 مليون فدان بلغت 1000 فدان بعدما كانت 500 فدان فقط منذ عدة أشهر من إجمالى المساحة البالغة 3500 فدان. أعلن المتحدث باسم النقابة العاملة للبقالين التموينيين ماجد نادى اختفاء الزيت التموينى من محال البقالة على مستوى الجمهورية وعدم صرفه منذ ديسمبر الماضى وتوريد الشركة القابضة للصناعات الغذائية نحو 30% من السلع ديسمبر .

ضبط مدرس على المعاش مخمور بمحطة الجيزة
مصرع شخص فى خصومة ثأرية بالفيوم
شرطة المترو تعثر على طفل تائه من أهله
هبوط كوبرى هلانة بطنطا قبل افتتاحه رسميا
غدا "التموين" تتلقى طلبات الشباب لمشروع سيارات السلع المبردة

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google