أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الإثنين، 28 ديسمبر 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الإثنين، 28 ديسمبر 2015   الإثنين ديسمبر 28, 2015 12:25 pm



الإثنين، 28 ديسمبر 2015

الصحف المصرية.. السيسى: توفير فرص العمل سيقضى على التطرف.. مفاوضات "إنقاذ المفاوضات" فى الخرطوم.. "لجنة السيسى" تحاصر فساد 6 وزارات.. مصر تخطط لـ"حدث عالمى" بشرم الشيخ فى مايو المقبل

10 مليارات جنيه لتطوير المناطق العشوائية خلال 3 سنوات، حنفى: 11 مليار جنيه وفرتها منظومة الخبز، شوقى: الرئيس يفتتح بنك المعرفة الأسبوع القادم، عسكريون وأمنيون يسيطرون على رئاسة الهيئات البرلمانية للأحزاب، كان هذا أبرز ما جاء فى صحافة اليوم الاثنين.

أكد الرئيس عبد الفتاح السيســى، رئيس الجمهورية، ضــرورة توفيــر فرص عمــل مناســبة لأبناء ســيناء، باعتبارها أحد الأمور التى تسهم فى مكافحة الإرهاب والتطرف، وقــال الرئيس خلال الإعلان عن باكورة إنتاج أول تعاون بين شــركة «مصر ســيناء للتنمية الصناعية والاســتثمار»، وجهــاز مشــروعات الخدمــة الوطنيةالتابع للقــوات المســلحة، والمتمثل فى استكشــاف واســتخراج الرخام فى ســيناء، بحضــور الفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفــاع والإنتاج الحربى أمس، الأحــد: «من يعمل لن يفكر ســوى فــى عمله وبيته وأولاده، ولــن يفكر فــى التطرف»، مشــددًا على أن مكافحــة الإرهاب والتطرف تكون بإيجاد فرص عمل حقيقية لكل المصريين، سواء فى سيناء وغيرها. تشــهد العاصمة الســوادنية الخرطوم، اليــوم الاثنين، ختــام الاجتمــاع «السداســى»، بشــأن ســد النهضــة الإثيوبــى، بحضــور وزراء الخارجيــة والــرى، لمصــر والســودان وإثيوبيــا، وســط ترقب كبير أن يســفر هذا الاجتمــاع عــن حســم الخلافــات العالقة، وقال ســامح شــكرى، وزيــر الخارجية، إن اتفاق المبادئ بشــأن ســد النهضــة الذى تــم توقيعه بيــن زعماء الــدول الثلاث، فى شــهر مــارس الماضــى بالخرطوم، أســس لعلاقة اســتراتيجية قائمــة على أرضيــة من العلاقــات القوية التــى تربط بين مصر والســودان وإثيوبيا.

- "الاستيراد".. أول معركة بين الحكومة والبرلمان
- جئت مصر لأشكو ضعف الموقف العربى والإسلامى
- الخطيب.. الحل الأخير فى الأهلى
- تبخر أحلام «هشام طلعت» فى الخروج من السجن

أكد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن الحكومة تتبنى فى برنامجها إنهاء إزالة ونقل كل سكان المناطق الخطرة المهددة لحياة المواطنين خلال 3 سنوات، وكذا تطوير كل مناطق العشش، بعدد 248 منطقة، وخلال العام المالى 2015/2016 سيتم الانتهاء من إزالة غالبية المناطق المهددة للحياة، وتطوير العشش على أملاك الدولة، والجهات المركزية وبعض الأملاك الخاصة، وخلال المدى المتوسط 2016/2018 سيتم تطوير كافة مناطق العشش على أملاك الدولة والجهات المركزية وبعض الأملاك الخاصة، ويقدر إجمالى الاستثمارات المطلوبة فى خطة المدى المتوسط 10 مليارات جنيه. شهد وزير الثقافة حلمى النمنم احتفالية دار المعارف بمناسبة مرور 125 عامًا على تأسيسها، صباح أمس الأحد، التى نظمتها فى فندق النيل هيلتون.. تضمنت فعاليات الاحتفال افتتاح متحف شفيق مترى مؤسس دار المعارف، وافتتاح مركز زايد للنشر الإلكترونى فى التاسعة صباحًا، وقال النمنم إن هناك ثلاثة ملامح رئيسية لهذه المؤسسة وهى أنها بدأت بجهد فردى، كما بدأت بجهد عربى مشترك كما هو الحال مع دار الهلال ومؤسسة الأهرام، إلى جانب أنها بدأت فى شكل مطابع أى كمشروع اقتصادى.. وأوضح أن هذه المؤسسات لعبت دورا كبيرا أثناء الاستعمار البريطانى، حيث عملت على النهوض بالوعى الثقافى المصرى والعربى فى مواجهة الاحتلال.

- الأزهر يواجه الانحرافات الفكرية وينفد مزاعم داعش
- شكرى: اتفاق المبادئ أسس لعلاقة إستراتيجية بين الدول الثلاث
- الشيحى يُحل انتخابات الطلاب إلى مجلس الدولة
- رؤساء ووزراء ومسئولو هيئات يهنئون الأهرام بعيده الـ140

أعلن الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه تم تقليل الفاقد من الدقيق بما يعادل 11 مليار جنيه خلال عام بعد تطبيق منظومة الخبز بالمحافظات كانت تذهب لغير المستحقين، كما تم خفض معدلات الاستهلاك من القمح بكميات تصل إلى 2 مليون طن وتقليل الاستيراد من الخارج بما يعادل حوالى 1.5 مليون طن، مقارنة بالعام الماضى، مشيرًا إلى أنه تم توزيع سلع مجانية مقابل نقاط الخبز بما يعادل 6 مليارات جنيه استفاد منها حوالى 70 مليون مواطن مقيدين على البطاقات التموينية، كما تم إضافة 50 ألف صاحب مخبز وبقال إلى تحديث وتدقيق البيانات الخاصة ببطاقات التموين. يطلق الرئيس عبد الفتاح السيسى مشروع بنك المعرفة المصرى الأسبوع القادم، صرح بذلك د.طارق شوقى الأمين العام للمجالس الاستشارية التابعة لرئاسة الجمهورية، وقال خلال احتفالية مؤسسة مصر الخير بيوم العلم والابتكار أمس، إن مشروع بنك المعرقة سوف يتيح لـ90 مليون مصرى، نحو ما بين 30 إلى 50 ضعفًا من مصادر المعرفة التى كانت تحصل عليه مصر، من جانبه قال العالم الكبير د. مصطفى السيد مدير مركز الليزر الديناميكى بمعهد جورجيا بأمريكا، خلال الاحتفال، إنه جار العمل على استكشاف الآثار الجانبية لجزيئات الذهب، للتأكد من سلامته التامة، مشيدًا بدعم مؤسسة مصر الخير لمشروعه.

- المركزى يثبت سعر الدولار.. والبورصة تخسر 1.3 مليار جنيه
- انتهاء أعمال حفر القناة الجانبية شرق بورسعيد منتصف يناير
- وزير الاستثمار: تحديد موعد وصول المواد البترولية السعودية الثلاثاء القادم
- القائم بالأعمال الليبى: مصر تدعم أمننا واستقرارنا

قالت مصادر رقابية مطلعة، لـ"المصرى اليوم"، إن لجنة تقصى الحقائق التى أمر الرئيس عبد الفتاح السيسى بتشكيلها لفحص الوقائع التى كشف عنها المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات قد بدأت عملها صباح أمس، وتحفظت على مستندات تؤكد وجود فساد مالى فى عدة وزارات، منها الزراعة ومالية والاتصالات والنقل والرى والداخلية، والتى شهدت العدد الأكبر من الوقائع. علمت "المصرى اليوم"، أن رئاسة الجمهورية سيتحدد موعد عقد الدورة الثانية لمؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى فى شرم الشيخ، بعد انتهاء الاجتماع الرئيسى السنوى لمنتدى "دافوس" الاقتصادى العالمى، الذى سيعقد فى سويسرا قبل نهاية يناير المقبل، وهو الاجتماع المقرر أن يحضره الرئيس عبد الفتاح السيسى، للمرة الثانية.

- "الإخوان" تسعى لإقناع بريطانيا بتبرئتها من العنف
- وزير الأوقاف: إيران تستقطب بعض المفكرين وقراء القرآن بالمال
- "موسى": الإرهاب نتيجة تقصير عربى واستغلال خارجى
- الطيب يستقبل الفتاة الأيزيدية ضحية "داعش"

علمت "الشروق" من مصادر سودانية حضرت الاجتماع السداسى لوزراء الخارجية والمياه بمصر والسودان وإثيوبيا حول سد النهضة، والذى بدأ أمس فى الخرطوم، أن إثيوبيا فجرت مفاجأة جديدة خلال الجلسة المغلقة الأولى من الاجتماعات، وطلبت موافقة مصر والسودان على تخزين 3 مليارات متر مكعبة من المياه خلف السد، بعد تحويل مجرى النيل على أن تكون هذه الخطوة ضمن الإجراءات الإنشائية للسد ولا تعنى بداية التخزين الفعلى، لا سيما أن الإنشاءات لا تزال قائمة ولم يكتمل بناء السد بعد، لكن استكمال البناء يتطلب بداية التخزين حتى يمكن اختيار السلامة الإنشائية للسد والأنفاق وبوابات التحكم. سجل اللواءات المتقاعدون رقمًا جديدًا فى مجلس النواب، فبعد وصول نحو 51 ممن خدموا سابقًا فى الجيش والشرطة إلى قبة المجلس رشح عدد من الأحزاب السياسية والائتلافات البرلمانية شخصيات أمنية وعسكرية سابقًا لرئاسة هيئاتها البرلمانية فى المجلس القادم، بجانب ترشيحهم على رئاسة بعض اللجان الداخلية.

- "الإسكان": قروض دولية بمليار دولار لتطوير العشوائيات
- العصار والقاضى يبحثان نشر المناطق التكنولوجية بالمحافظات
- صناعة الدواء: 10 شركات محلية تنتج "دكلانزا" المصرى خلال شهرين
- عزام الأحمد: "حماس" تعيش فى وهم عودة مرسى إلى الحكم

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google