أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الخميس، 24 ديسمبر 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الخميس، 24 ديسمبر 2015   الخميس ديسمبر 24, 2015 2:12 pm



الخميس، 24 ديسمبر 2015

الصحف المصرية:600 مليار جنيه تكلفة الفساد فى 2015.. انفراد.. «الإخوان» يشترون «الدولار» من المصريين بالخارج لضرب الجنيه.. نائب رئيس البنك الإفريقى: القرض المصرى غير مسبوق

دفعة جديدة من معاشات العائدين من العراق، مصادر: ضغط مدة تنفيذ الدراسات.. وتوقيع اتفاقية تزيد صلاحيات اللجنة الوطنية، صرف أجور العمال قبل رؤسائهم.. وإعادة هيكلة الوحدات المحلية، الشركة الفائزة بـ"تأمين المطارات": بنود الاتفاق "سرية"، "الأوقاف": فتحنا ضريح الحسين للصوفية وأغلقناه أمام الشيعة، طرح عقار "كيوريفو" لعلاج فيروس "سى" أول يناير، كان هذا أبرز ما تناولته الصحف المصرية اليوم الخميس.

قال المستشار هشــام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاســبات، إنــه مــن الصعــب حصــر حجــم تكلفة الفساد داخل المؤسســات المصرية، مضيفًا: «ولكننا من خلال التقارير الرقابية التى يشــرف عليها أعضاء الجهــاز يمكننــا أن نقول إن تلك التكلفــة تجاوزت خلال عام 2015 الـــ600 مليار جنيه، مضيفًا لـ«اليوم الســابع» أن أعضاء «المركزى للمحاســبات» يقومون بتبادل التقارير الرقابية على مدى السنة بينهم وبين المسئولين فى الجهات الحكومية. رصدت أجهزة أمنية ســيادية، خطة لجماعة الإخوان الإرهابيــة تســتهدف ضــرب الاقتصــاد فــى مقتــل والتأثيــر علــى قيمــة «الجنيــه» وإضعــاف قدرتــه الشــرائية، عــن طريــق توكيل عــدد من الوســطاء وشــباب الجماعة خارج مصر فى دول الخليج وأوروبا لشــراء العمــلات الصعبة من المصرييــن فى الخارج «الــدولار - اليــورو» مقابل الجنيه، بأســعار مرتفعة جدًا عن الســوق بقيم تتراوح مــن 25 إلى 30% أكبر من الســعر الرســمى المعلن فى البنــوك، بما يعادل نحــو 10 جنيهات للــدولار، و10 ونصــف لليورو، من أجل التأثير على حجــم العملة الصعبة المتدفقة إلى مصر من تحويلات المصريين فى الخارج، التى تصل لنحو 20 مليار دولار سنويًا، كأحد أهم مصادر العملة الصعبة.

- "كلمة بدران نزلت المرة دى"
- خطة الجزيرة لإشعال الفتنة فى يناير
- 80 مليار جنيه تعطل التأمين الصحى
- النص الكامل لتقرير مباحث الإنترنت فى قضية خالد يوسف

أشاد على أبو السبع نائب رئيس البنك الإفريقى للتنمية، بقوة وجرأة برنامج الإصلاح الاقتصادى المصرى وقدرته على مواجهة جميع التحديات التى تعرض لها فى السنوات الأخيرة، وقال ـ فى حوار مع «الأهرام» ـ إن قرض البنك الإفريقى للتنمية، لدعم الموازنة المصرية. أعلن جمال سرور وزير القوى العاملة، بدء صرف الدفعة الرابعة لمستحقات المعاشات التقاعدية للعاملين المصريين بالقطاع الخاص لدى العراق، من تاريخ إيقاف التحويل منذ 25 عامًا تقريبًا، إبان حرب الخليج الأولى، وذلك حتى 31 ديسمبر 2014، وقال سرور إن الصرف يشمل 15 حالة من المستحقين، وأسرهم المستحقين عنهم، رواتب الخدمة والعجز، ويتم من خلال بنك الرافدين بالدقى، وذلك بإجمالى ما قيمته بالجنيه المصرى مليونًا و734 ألفًا و282 جنيهًا.

- دفعة جيدة من معاشات العائدين من العراق
- الأحزاب: الشعب يعرف الآن حجم التحديات
- المقاصة يكتسح الدراويش برباعية فى الإسماعيلية
- الطوائف المسيحية تحتفل بعيد الميلاد المجيد

اتخذ المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، عددًا من القرارات الحاسمة لضبط الأداء بمواقع الخدمات، وذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة، الذى استمر لأكثر من 6 ساعات، فى سابقة هى الأولى فى تاريخ الإدارة المحلية فقد قرر المحافظ تغيير جميع مديرى الإشغالات وجميع الموظفين بالإشغالات بنطاق المراكز والوحدات المحلية بالمحافظة. أكدت مصادر بملف مياه النيل، أن الاتصالات المكثفة التى تمت خلال الأيام الماضية، قد تكتب نهاية الخلافات العالقة فى مفاوضات سد النهضة.. وأشارت إلى أن اتصالات جرت بين الجهات المعنية فى مصر والسودان وإثيوبيا أسفرت عن نتائج إيجابية سيتم عرضها على الاجتماع السداسى الثانى، المقرر عقده بالخرطوم الأحد والاثنين المقبلين. ورجحت المصادر أن يشهد الاجتماع التوقيع على اتفاقية سياسية تمنح صلاحيات موسعة لأعضاء اللجنة الوطنية الثلاثية، فى مراجعة قواعد الملء والتخزين الأول التى وضعها الجانب الإثيوبى عند إعداد الدراسات الفنية والهندسية للسد. وأشارت إلى أن الصلاحيات الجديدة تتيح لخبراء مصر والسودان تحديد مدى تأثير التصميمات على دولتى المصب، خاصة فى فترات الجفاف.

- وزيرة التعاون: التوقيع النهائى لتنمية سيناء مارس المقبل
- حركة تنقلات بين مديرى ورؤساء المباحث
- العائلة: تفاءلنا باللقاء.. وفوجئنا باقتراح وضع الاسم على مدرسة بديلة
- طارق قابيل: 20 مليون يورو من الاتحاد الأوروبى لدعم التجارة الخارجية والأسواق المحلية

قالت المتحدثة الإعلامية لشركة "كنتتروا ريسكس" جورجينا باركس، المكلفة بتأمين المطارات المصرية، إن بنود الاتفاق المبرم بين الشركة والحكومة لتأمين المطارات "سرية"، وإن الميزانية المقررة للشركة تخضع لنظام التعهدات السرية، ولا يجوز الإفصاح عنها، وأضافت "باركس" فى رسالة إلى "المصرى اليوم"، عبر البريد الإلكترونى: "تعاقد الحكومة مع الشركة عززتها زيادة المخاوف الأمنية العالمية، ولتعزيز الأمن فى البلاد". أكد الشيخ محمد عبد الرازق رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، فتح أماكن أضرحة الإمام الحسين والسيدتين زينب ونفيسة أمام الصوفية والمواطنين أثناء الاحتفال بمولد النبى محمد صلى الله عليه وسلم، وقال "عبد الرازق" لـ"المصرى اليوم"، "إن هناك فارقاً بين احتفالات الصوفية والمسلمين عموماً واحتفالات الشيعة، ولذلك تم إغلاق ضريح الحسين يوم عاشوراء، وهذا هو منهج الأزهر فى محاربة الفكر والمد الشيعى، كما سيتواجد أفراد من الأوقاف بالأضرحة، بالإضافة إلى وجود عدد من كاميرات المراقبة والتصوير".

- حزب مستقبل وطن يعلن: "دعم الدولة" نفذ شروطنا
- إصرار إثيوبى على حضور اجتماعات "سد النهضة" رغم "الاضطرابات"
- الرئيس يُعلن بدء استصلاح "1.5 مليون فدان" الأسبوع المقبل
- وزير الإسكان: "العبّار" جزء من العاصمة الإدارية الجديدة

كشفت مصادر إخوانية بارزة لـ"الشروق"، أن قيادات الجماعة الكبار بالسجون، وفى مقدمتهم المرشد محمد بديع، وأعضاء مكتب الإرشاد القديم منحازون تمامًا لجبهة محمود عزت فى صراعها مع تيار الشباب بالجماعة، ونقل قيادى إخوانى عن بديع أنه قال لمحدثيه فى إحدى جلسات محاكمته أخيرًا: "المرشد هو المرشد، والدكتور العزت هو القائم بالأعمال"، فى إشارة واضحة لدعمه لجبهة القيادة التاريخية للجماعة. قالت المديرة الإقليمية للعلاقات الخارجية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بإحدى الشركات العاملة فى مجال الدواء، د. نيبال دهبة، إنه من المقرر طرح عقار "كيوريفو" لعلاج فيروس سى أول يناير المقبل، مضيفة أن عدد الجرعات التى وصلت إلى مصر حتى الآن بلغت 90 ألف عبوة، ضمن أحدث أدوية الجيل الثانى بما يكفى لعلاج 30 ألف مريض.

- اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب اليوم
- عبد الغفار شكر: نؤيد تعديل قانون التظاهر ونرفض إلغاءه
- وزير التموين: ثبات واستقرار أسعار الأسمنت فى ديسمبر
- اليوم.. آخر فرصة لحجز أراضى "بيت الوطن"

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google