أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم السبت، 19 ديسمبر 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2973
نقاط : 5058
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم السبت، 19 ديسمبر 2015   السبت ديسمبر 19, 2015 1:23 pm



السبت، 19 ديسمبر 2015

الصحف المصرية:كارت أحمر لـ"75% من المحافظين".. العشرى متهمة بالاستيلاء على المال العام.. شكرى: الإنجازات الداخلية وراء نجاح مواجهة التحديات الخارجية.. خبراء:نثق فى القيادة السياسية لحماية كل نقطة مياه

وزير الصحة لـ«الأهرام»: ١٢٠ مليار جنيه فاتورة التأمين الصحى الجديد، وزير الاستثمار: 1٪ انخفاضا فى نسبة البطالة خلال العام الحالى، الحكومة توقع اليوم رسميًا "قرض المليار دولار" مع البنك الدولى، "جهة سيادية" تتدخل لإنهاء خلافات وزير الصحة مع الفيروسات الكبدية، مسئول بريطانى لـ"الشروق": تقرير جنكينز يدفع أمريكا وأوروبا لتغيير موقفها من "الإخوان"، مصادر بـ"التعليم العالى: انتخابات الاتحادات الطلابية أجريت بـ"لائحة قنديل"، كان هذا أبرز ما تناولته الصحف المصرية اليوم السبت.

كشــفت مصــادر بــوزارة التنميــة المحليــة، أن حركة المحافظيــن المرتقبة التى ســتتم خلال الأيام القليلة المقبلــة ستشــمل تغييــر 75% مــن المحافظيــنُ الحاليين، بســبب ســوء إدارتهــم للمحليــات، وضعف الأداء، وقلــة الاســتجابة لمتطلبــات المحافظات التى يتولــون قيادتهــا، مؤكدة أن الدكتــور أحمد زكى بدر، وزيــر التنمية المحلية، أضاف تعديلاً فى التقييم العام للمحافظين، وهو الســبب الحقيقى وراء تأخر رئاســة الوزراء فى إعلان حركة المحافظين حتى الآن. تأكيــدًا لانفراد «اليوم الســابع» الذى نشــرته مؤخرًا بشــأن اســتيلاء ناهد العشــرى وزيرة القــوى العاملة وأعضــاء مجلــس إدارة صنــدوق إعانــات الطــوارئ للعمــال على المال العــام الخاص بالصنــدوق، أكدت مباحــث الأمــوال العامة صحــة ما تم نشــره فى تلك القضية، وكشفت فى بيان لها أمس أن الوزيرة متهمة بالاستيلاء على أموال إعانات العمال.

- صدمة.. «الكيماوى» يقتل مرضى السرطان
- وزير الداخلية: كل حاجة معمول حسابه
- «الألتراس» يتحدى الدولة ويؤجل ملف عودة الجماهير
- «دعم الدولة» بيعملوا خرفان بمرشد

قال وزير الخارجية سامح شكرى، إنه بشكل عام، هناك حالة من الرضاء عن قدرة مصر على مواجهة العديد من التحديات التى واجهتها على مستوى السياسة الخارجية خلال العام الماضى، فالتحديات كانت جسامًا، ومتعددة الأبعاد، وكثير منها يرتبط ارتباطاً مباشراً بالأمن القومى المصرى، ولاشك أن مواجهة تلك التحديات كانت تتطلب كخطوة أولى المواجهة الحاسمة بالفعل مع عدد من التحديات الداخلية. فى حوار اتسم بالصراحة، أكد الدكتور أحمد عماد وزير الصحة أن فاتورة التأمين الصحى الجديد تصل إلى ١٢٠ مليار جنيه، وسيتم تطبيقه على ٦ مراحل خلال ٦ سنوات، كما أكد إلزام شركات الدواء باستخدام "باركود" لمنع الغش، وقال إن هناك ١١٠ مستشفيات جديدة تحت الإنشاء بتكلفة ١.٦مليار جنيه تم تدبيرها، مشيرًا إلى أنه سيتم تطوير منظومة ١٣٧ بعد فشلها فى توفير معلومات عن أسرة الرعاية المركزة والحضانات.

- غرامة 50 ألف جنيه على كل لاعب بالأهلى
- تسوية مالية بين العاملين بالصحة والمستشفيات الجامعية
- القاهرة تستضيف غدًا اجتماعات "الأوابك"
- اليوم.. توقيع أول شريحة من قرض البنك الدولى

شدد خبراء المياه والقانون الدولى والسياسة، على أن مصر قوية وقادرة على حماية حصتها التاريخية من مياه النيل بالطرق السلمية، وأكدوا أن القوانين الدولية والاتفاقيات التاريخية أوراق ضغط قوية فى صالح المفاوض المصرى، كما أنها تورث ولا تسقط بالتقادم، واعترف الخبراء بأن المفاوض المصرى تنقصه الخبرة الكافية للتأثير على الإثيوبيين، وبرروا ذلك بأن اتفاقية مايو عام ٢٠١٣ التى أعدها خبراء دوليون ووقع عليها الإثيوبيون وتدينهم ما زالت حبيسة الأدراج، كما اعترفوا أيضًا بأن دراسات سد النهضة لا ترقى لإنشاء عمارة سكنية، مؤكدين أن إثيوبيا استغلت حالة ارتباك الدولة بعد ثورة ٢٥ يناير لبناء السد، وقالوا إننا نثق فى القيادة السياسية فى حماية كل نقطة مياه.. ونتمنى الاستعانة بآراء الخبراء لا الموظفين. أكد أشرف سالمان وزير الاستثمار انخفاض معدل البطالة بنسبة 1% خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالى 2014/2015 حيث بلغت 12.8% مقارنة بنحو 13.8% فى العام المالى 2013/2014، نتيجة جهود الإصلاح الاقتصادى التى تمت خلال العام الماضى، منوهاً إلى أهمية تجميع المبادرات والجهود فى إطار واحد للخروج بمردود إيجابى ملموس يشعر به المواطن. جاء ذلك فى كلمة سالمان أمام مؤتمر «مصر بتشتغل» بشرم الشيخ الذى يهدف إلى تشغيل نحو 2000 شاب فى مختلف القطاعات الإدارية من خريجى الجامعات، والحاصلين على الثانوية العامة والدبلومات الفنية.

- رصد 30 من عناصر بيت المقدس وراء التفجيرات فى العريش
- منظمة التجارة العالمية تفشل فى إنقاذ جولة الدوحة للتنمية
- توصيل خدمات الصرف الصحى إلى 96 قرية بالدقهلية
- ٨ مليارات دولار لمصر خلال ٤ سنوات لدعم الاقتصاد والتنمية

قالت مصادر مسئولة رفيعة المستوى بمجلس الوزراء، إن شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، سيشهد اليوم التوقيع الرسمى على اتفاقية بموجبها تحصل مصر من البنك الدولى على مليار دولار كشريحة أولى من قرض الـ3 مليارات دولار الذى وافق عليه مجلس إدارة البنك فى اجتماعه مساء أمس الأول. كشف مسئولون بوزارة الصحة والسكان، أن جهة سيادية بالدولة تدخلت لإنهاء الأزمة القائمة بين الوزير أحمد عماد الدين، وأعضاء لجنة الفيروسات الكبدية، والتى تسببت فى اعتزام 7 من أعضاء المؤسسين للجنة الاستقالة، وقالوا إنه تمت مطالبة الراغبين فى إنهاء أعمالهم بالعدول عن رغبتهم مؤقتًا لحين وصول إلى صيغة تفاهم بين الطرفين

- الخارجية ل البرلمان الأوروبى: قضية حلاوة ينظرها القضاء
- توقف قطارات السويس لليوم الثانى بسبب خروج العربات عن القضبان
- الأمطار تضرب الإسكندرية لليوم الثالث
- وزير البيئة يبحث إحلال وتجديد السرفيس مع محافظ القاهرة

كشف مصدر بريطانى مطلع لـ"الشروق" تفاصيل تقرير لجنة التحقيق البريطانية فى نشاط جماعة الإخوان، الذى أعده السفير البريطانى السابق فى الرياض جون جنكينز، وتم الإعلان عنه أمس الأول. مفاجأة من العيار الثقيل كشفتها مصادر مسئولة بوزارة التعليم العالى، عن أن اللائحة التنفيذية التى أصدرها رئيس الوزراء الأسبق هشام قنديل فى عام 2013، والتى استحدثت مادة تشكيل اتحاد طلاب مصر ما زالت سارية، وألغت جميع اللوائح التنفيذية السابقة بما فيها لائحة 2007 لم تنص على اتحاد طلاب مصر.

- البنك الدولى يوافق على زيادة محفظة مصر إلى 8 مليارات دولار
- رئيس تنشيط السياحة: لا نية لإلغاء "هى دى مص"
- والى: اتفاق مع الهجرة لتأمين على المصريين العاملين بالخارج
- محافظ الجيزة: جارِ إصلاح هبوط طريق الإسكندرية الصحراوى

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google