أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2969
نقاط : 5054
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015   الثلاثاء ديسمبر 15, 2015 11:51 am



الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015

الصحف المصرية: ظلمتنا المخابرات البريطانية.. عمر مروان: الشفافية حققت الثقة بين أطراف العملية الانتخابية.. الأوقاف تحارب "التشدد" بالكتاتيب العصرية.. عزت يتخلص من "الإخوان المنفلتين" قبل ذكرى الثورة

التسجيل الإلكترونى للأمراض غير المعدية بـ٨ محافظات، "دعم الدولة" ينتظر المعينين لحسم اللجان البرلمانية، غادة والى: "فك الوديعة" لتعظيم الاستفادة.. ونُشاور "أصحاب الشأن"، معارك الجلسة الأولى لـ"النواب"، الحكومة تناقش قانون الإعلام غداً، مصدر بـ"الزراعة": 300 بيطرى للسيطرة على أنفلونزا الطيور فى 15 محافظة.. كان هذا أبرز ما تناولته الصحف المصرية صباح اليوم الثلاثاء.

فجــر التقرير الأولى لحــادث الطائرة الروســية مفاجأة، بأنــه لــم يتضمــن حتــى الآن مــا يثبــت وجــود عمل إرهابى فــى الحادث، ليبين مدى اســتعجال المخابرات البريطانية فى إرجاع حادث الطائرة الروسية إلى عمل إرهابى، مما تسبب فى تراجع حركة السياحة بعد إجلاء بريطانيا لسياحها، ثم الخطوة الروسية أيضًا، مما يعد ظلمًا لمصر، حيث لم تنتظر بريطانيا انتهاء التحقيقات وأعلنت أثناء وجود الرئيس السيسى فى بريطانيا، أن سبب حادث الطائرة عمل إرهابى، واعتمدت المخابرات الروسية على التقارير الأمنية البريطانية، لدرجة أن رد الكرمليــن على التقرير الأولى قــال إنه يعتقد أن عملاً إرهابيًا وراء الحادث من دون يقين واضح، ومن دون أية معلومات موثقة ولا إعلان للجهــة التى ارتكبت العمل الإرهابى، خاصة أن تنظيــم داعش الإرهابى زعم أنه وراء التفجير ووعد بنشر فيديو، ولم يف بالوعد، خاصة أنــه أعلن أكثر من طريقة للتفجيــر، مرة صاروخ ومرة علبة كانز مفجرة، ولم يظهر الفيديو المزعوم. مــن المتوقــع أن تشــهد الجلســة الأولــى لمجلس النواب، المقرر أن تنعقد يوم 28 من الشهر الجارى، صراعــات ومعركة ســاخنة على المقاعــد القيادية للمجلــس، خاصة مقعد الرئيس ومقعدى الوكيلين، ووكلاء اللجــان البرلمانية، فى ظــل إعلان أكثر من طرف تنافســهم، على رأســهم ائتلاف دعم الدولة وحزب المصريين الأحرار. ويخــوض ائتــلاف دعــم الدولة المصريــة، الذى شكلته قائمة "فى حب مصر"، أول اختبارات القوة، لدعم مرشحه لرئاسة البرلمان، فى مواجهة العديد من الأســماء التى أعلنــت ترشــحها أو نيتها خوض التجربة وعلى رأسهم الدكتور أسامة العبد والدكتور توفيق عكاشــة والدكتور على مصيلحى الذى تردد اســمه مؤخرًا.

- "مشروع المليون ونصف فدان".. قريبًا
- 11 "تطبيقًا" استخدمها "داعش" لإرهاب العالم
- لأول مرة.. إيران تبحث عن بديل "المرشد"
- التواصل بين الرئاسة ورجال الأعمال خلال أيام

أكد المستشار عمر مروان، المتحدث باسم اللجنة العليا للانتخابات، أن اللجنة فى إدارتها للعملية الانتخابية كانت تهدف لأن تكون مظاهر السيادة للدولة متحققة على أراضيها بالقانون، ولذلك تم تخصيص لجان فرعية بمختلف المناطق داخل الدولة من سيناء والسلوم وغيرهما وصولا إلى حلايب وشلاتين. أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل أنه لا نية لإجراء تعديل وزارى مع حركة المحافظين المقبلة التى مازالت قيد الدراسة، وأشار الى أنه سيكون هناك نواب لوزراء البحث العلمى والعشوائيات والسكان والتعليم الفنى. وقال فى مؤتمر صحفى أمس، إن قانون الصحافة والإعلام سيعرض غدًا على مجلس الوزراء ولن ينتهى العمل منه فى جلسة واحدة.

- تشغيل أكشاك بيع التذاكر فى محطة مصر لمنع التهرب
- الزراعة: إزالة 266 ألفاً و480 حالة تعدٍ على الأراضى منذ ثورة يناير
- مصرع وإصابة 28 بسبب سوء الطقس
- مصر تشارك فى مؤتمر منظمة التجارة العالمية بكينيا

بدأت أمس وزارة الأوقاف اختيار المتقدمين لوظيفة محفظ كتاب بعد إعلان الوزارة إنشاء 2000 كُّتاب عصرى تحت إشراف الوزارة. وصرح الشيخ محمد عبد الرازق رئيس القطاع الدينى بالوزارة، بأنه تقدم حتى الآن للمسابقة 380 متسابقًا وسيتم اختبارهم فى حفظ القرآن وأحكامه ومادة الأخلاق. أعلنت وزارة الصحة والسكان إدخال نظام التسجيل الإلكترونى ومراكز الرعاية الصحية الأولية بـ٨ محافظات هى القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، السويس، الإسماعيلية، الغربية، بنى سويف، قنا، وصرح د. خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، بأن الهدف من إدخال النظام التسجيلى الإلكترونى هو تأسيس قاعدة بيانات بجميع الأمراض غير المعدية ومعرفة عوامل الخطورة المسببة للمرض، وتوفير أدلة العمل الإكلينيكية الحديثة.

- القضاء الإدارى يُلزم الصحة بصرف بدل انتقال لمرضى الفشل الكلوى
- شاكر يطمئن على عودة الكهرباء للوادى الجديد من موسكو
- السفارة اليونانية: قمة أثينا أكدت ضرورة التعاون لمكافحة الهجرة غير الشرعية
- الإسكان تعرض 7667 شقة ببدر على حاجزى "المليون وحدة" بمدينة السلام

كشفت مصادر داخل ائتلاف دعم الدولة المصرية، الذى يسعى لقيادة الأغلبية داخل مجلس النواب، أن الائتلاف يحاول الخروج من مأزق اشتراط وثيقته على تجرد العضو المنضم إليه، من صفته الحزبية بوضع لائحة داخلية تتضمن آليات العمل وتنظيم كيفية اتخاذ القرار داخله. قالت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، إنها حرصت على عقد اجتماعات الدورة الـ35 لمجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب، فى شرم الشيخ بدلاً من البحرين التى يفترض أن تستضيف هذه الاجتماعات لتوجيه رسالة للعالم بأن المدينة ما زالت مدينة السلام وجاهزة لاستقبال ضيوفها فى أى وقت، مشيرة إلى أنها قررت فك وديعة الـ100 مليون دولار الخاصة بأموال التأمينات لتعظيم العائد منها.

- قطر ترشح مصر لرئاسة مجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب
- اليوم.. الاجتماع الثانى لمجلس التنسيق "المصرى - السعودى"
- تعثر مفاوضات "القطار المكهرب" بين مصر والصين
- السيسى يطلق مشروع الـ"1.5 مليون فدان" خلال أيام

فى انقلاب جديد داخل جماعة الإخوان أصدر الدكتور محمد عبد الرحمن، رئيس ما يسمى بـ"لجنة الإدارة العليا" وعضو مكتب الإرشاد، المحسوب على محمود عزت القائم بأعمال المرشد قرارات فصل لعدد كبير من رؤساء اللجان والقيادات الشبابية المخالفة، وهو ما اعتبره شباب الجماعة بـ"مجزرة تنظيمية". شنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى العديد من الحملات الطبية والبيطرية الوقائية للسيطرة على فيروس أنفلونزا الطيور الذى ينشط فى فصل الشتاء للكشف عن أى بؤر مصابة، وقال مصدر مسئول بوزارة الزراعة، إنه تم الدفع بـ300 طبيب بيطرى فى 15 محافظة للتمكن من اكتشاف البؤر المصابة فى بدايتها والتخلص الآمن منها، وتعليم الأهالى وأصحاب المزارع طرق التخلص منها وإعدامها، من خلال التقصى حول البؤر المصابة فى القرى، مؤكداً أن التحصين مجاناً.

- "الداخلية" تبدأ صرف تعويضات لأسر الحجاج المتوفين فى حادث منى
- إبراهيم نجم: اليوم.. الإعلان عن أكبر تجمع "إفتائى" فى العالم يرأسه علام
- سرور: الانتخابات العمالية عقب إقرار قانون الحريات النقابية
- تكريم ضابط أصيب فى فض رابعة

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google