أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم السبت، 12 ديسمبر 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم السبت، 12 ديسمبر 2015   السبت ديسمبر 12, 2015 9:39 am



السبت، 12 ديسمبر 2015

الصحف المصرية:صدمة«شفيق» وألاعيب«عز»..عيار«الموازنة» فلت..الممثل الإقليمى للبنك الإفريقى للتنمية:إقرار إستراتيجية التعاون مع مصر للسنوات الأربع المقبلة خلال أيام.. مصر واليونان..شراكة لمواجهة التحديات

السيـــسى يــزور «توشكى» وقـــــــرية «الأمــــل» لافتتاح 53 ألف فدان ضمن مشروع «المليون»، العجاتى يبحث مع البابا مشروع قانون تنظيم بناء وترميم الكنائس، "التضامن": فك "وديعة الدولار" لمصلحة المستفيدين، استقالة 7 أعضاء بـ"لجنة الفيروسات" احتجاجاً على سياسات الوزير، مصادر: تحقيق الخفض المستهدف لعجز الميزانية "صعب"، "الزراعة": 1.4 مليون حالة تعدٍ على الأراضى منذ 2011، كان هذا أبرز ما تناولته الصحف المصرية اليوم السبت.

كشــفت مصادر مقربة من رجل الأعمــال أحمد عز، أميــن التنظيم الســابق فــى الحزب الوطنــى المنحل، أنــه أجــرى اتصالات مع بعــض النــواب الفائزين خلال الانتخابــات البرلمانية الأخيرة مــن المقربين له، وصل عددهم لـ60 نائبًا، أغلبهم فى محافظات الوجه القبلى «الصعيــد»، لتشــكيل مجموعة ضغط والترشــح على اللجان الاقتصادية للحفاظ على اســتثماراته والتصدى لأى تشريعات تهددها. فى مفاجأة متوقعة، تدرس حكومة شريف إسماعيل، الحصول على قرض من صندوق النقد الدولى، بقيمة 6 مليــارات دولار بفائدة تتراوح بين 1.5 و 2%، لســد عجز الموازنــة، الذى فلت عياره من يــد وزير المالية هانــى قــدرى دميان، وفقًا لما كشــفه أحــدث تقارير متابعــة أداء الموازنــة العامة، وأكد مصــدر حكومى رفيع المستوى لـ«اليوم السابع»، أنه فى حال موافقة الحكومة على هذا القرض سيتم عرضه على مجلس النواب فور انعقاده.

- جنرالات «الداخلية» خارج الوزارة
- كيف غيرت الزنازين وجه جمال مبارك؟
- الراقصة الناجية من حادث «العجوزة»: «اللى ماتوا فى الملهى شهداء»
- سميرة سعيد فى ندوة «اليوم السابع»: الغناء بالنسبة لى استمتاع شخصى

كشفت ليلى المقدم الممثل الإقليمى للبنك الإفريقى للتنمية فى مصر، عن انتهاء البنك من إعداد إستراتيجية التعاون مع مصر خلال السنوات الأربع المقبلة، حيث من المقرر عرضها على مجلس إدارة البنك لمناقشتها وإقرارها خلال أيام، وقالت فى تصريحات لـ«الأهرام»، إن الحكومة المصرية حددت أولوياتها فى التعاون مع البنك فى ثلاثة مجالات رئيسية هى الطاقة والاستثمار ودعم تماسك مؤشرات الاقتصاد الكلى، وهى مجالات حيوية يحتاج إليها الاقتصاد المصرى لتحقيق معدلات النمو المستهدفة وإيجاد فرص العمل والحد من البطالة، وكذلك الحد من معدلات الفقر. أكد ألكسيس تسيبراس رئيس وزراء اليونان - فى حوار أجرته الأهرام فى أثينا- أهمية اللقاءات التى عقدها مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال زيارة الرئيس لأثينا والتى استغرقت ثلاثة أيام. وقال تسيبراس أن بلاده تولى أهمية كبيرة لتطوير علاقاتها مع مصر، وبين مصر والاتحاد الأوروبى، لأن ذلك يحقق مصالح الجانبين معا، وأشار تسيبراس إلى أنه بحث مع الرئيس السيسى كيفية وقف دائرة العنف بالمنطقة، والمبادرات الدولية من أجل تحقيق السلام فى كل من سوريا وليبيا واليمن، وكذلك التركيز على العلاقات الاقتصادية، والإسراع فى عملية ترسيم حدود المناطق البحرية فى شرق المتوسط. وأوضح أن اكتشاف «حقل ظهر» للغاز، وخطط إنشاء أنابيب جديدة، ومحطات للغاز الطبيعى المسال فى كل من مصر واليونان وقبرص، وأيضا حفر قناة السويس الجديدة.. كل ذلك يفتح آفاقا جديدة فى مجالات التعاون بين الموانئ، والنقل البحرى، والبنية التحتية بالدول الثلاث.

- حبس ضابط شرطة 5 سنوات لتعذيبه محتجزًا حتى الموت
- بدء المحادثات السداسية حول سد النهضة بالخرطوم
- ترحيب مصرى بنتائج اجتماع المعارضة السورية فى الرياض
- السادات: تقييم البرلمان بالإنجازات وليس بالتحالفات

 قام المستشار مجدى العجاتى وزير الشئون القانونية ومجلس النواب بزيارة إلى مقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية التقى خلالها قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية. وأكد العجاتى خلال الزيارة، أن انتخابات مجلس النواب الأخيرة شهدت تغيرًا ملحوظًا فى ثقافة الناخبين وانتصارا لمبدأ المواطنة بعيدًا عن أى تعصب، كما تناول اللقاء الحديث حول بعض مشروعات القوانين التى تتم دراستها، ومنها قانون تنظيم بناء وترميم الكنائس الذى سيصدره مجلس النواب وفق لنص المادة ٢٥٣ من الدستور. ‎يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال ساعات باكورة مشروع المليون ونصف المليون فدان فى الفرافرة والتى تضم أول ٤٠ بئرا جوفية تم الانتهاء منها فى منطقة الفرافرة القديمة والجديدة والمقامة على مساحة ١٠ آلاف فدان، حيث تم إعدادها تماماً للزراعة وتركيب أجهزة الرى المحورى، والانتهاء من تسوية الأرض بالليزر وتسميدها وتجهيزها لغرس البذور‫.‬

- البنك الدولى يشيد بإصلاح منظومة الدعم وبرامج الحماية الاجتماعية
- طارق قابيل: طرح الأراضى الصناعية للمستثمرين بسعر التكلفة
- الأمم المتحدة تشيد بجهود مصر فى مجال حقوق الإنسان
- قانون جديد يسهل لمصر استرداد 650 مليون فرنك من البنوك السويسرية

قال عمر حسن رئيس صندوق التأمينات والمعاشات للعاملين بالقطاع الحكومى بوزارة التضامن الاجتماعى، إن فك وديعة من أموال صندوق التأمين الاجتماعى للعاملين بالقطاع الحكومى بمبلغ 100 مليون دولار، وتحويلها إلى الجنيه المصرى، إجراء إيجابى. كشفت مصادر مسئولة بوزارة الصحة عن نشوب خلافات عنيفة بين الوزير الدكتور أحمد عماد الدين، وأعضاء لجنة الفيروسات الكبدية بسبب اعتراض معظم أعضاء اللجنة على قرارات الوزير لتدخله فى عملهم بشكل غير مقبول انتهت بتقديم 7 أعضاء فى اللجنة استقالتهم، فيما نفت الوزارة تقديم الاستقالات وقالت إنهم يمارسون عملهم حتى الآن.

- "النقل": لا زيادة فى أسعار تذاكر "المترو" بداية العام الجديد
- "التموين" تطرح أجزاء الدواجن بـ9 جنيهات الأسبوع الجارى
- 7 مليارات جنيه نزيف خسائر البورصة خلال أسبوع
- "العجاتى" لـ"البابا": إصدار قانون "بناء الكنائس" قريباً

رجح مصدر مسئول بوزارة المالية، أن يتراوح عجز الموازنة العامة بنهاية العام المالى الحالى بين 10.5 إلى 11% من إجمالى الناتج المحلى، مشيراً إلى أن النسبة المتوقعة تزيد عن المستهدف من قبل الوزارة عند 8.9% فقط، وأرجح المصدر تلك الزيادة إلى ارتفاع قيمة الدولار مقابل الجنيه خلال الفترة الماضية فضلا عن تأخر الخطوة الثانية من "الإصلاح الاقتصادى"، والتى كان من المقرر تطبيقها خلال النصف الأول من العام المالى، وتتضمن إعادة هيكلة دعم الطاقة وتطبيق ضريبة القيمة المضافة. قال مصدر مسئول فى وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، إن إجمالى عدد التعديات على الأراضى الزراعية بلغ منذ 2011 حتى يوم أمس مليونًا و443 ألف حالة تعد، مؤكدًا أن الوزير قرر تشكيل غرفة عمليات لمتابعة التعديات أولاً بأول، والإزالة الفورية لأية تعديات جديدة بالتنسيق مع وزارة الداخلية والأجهزة المحلية وإحالة أية مخالفات إلى لجنة التحقيق.

- القاهرة تواصل بناء "أقواس النصر" بميدان التحرير
- جمارك السخنة تحبط محاولة لتهريب الأقمشة
- مئات المعلمين من 8 محافظات فى مسيرة دعم السياحة بشرم الشيخ
- الداخلية تطرح سلعًا بأسعار منخفضة فى منافذ "أمان"

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google