أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الجمعة، 11 ديسمبر 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الجمعة، 11 ديسمبر 2015   الجمعة ديسمبر 11, 2015 11:23 am



الجمعة، 11 ديسمبر 2015

الصحف المصرية: ضربة جديدة لائتلاف «دعم الدولة» فى البرلمان.. «السيسى» يلقى خطاب «النواب» فى أول أيام 2016.. انطلاقة اقتصادية جديدة مع السعودية.. "الزراعة": تشكيل لجان فنية لمراقبة سوق الأسمدة

الجيزة: مشروعات المياه تنتهى بداية الصيف بتكلفة 615 مليون جنيه، مصر للطيران تجتاز تفتيش الطيران الأوروبى، قرار جمهورى بالموافقة على قرض بقيمة 400 مليون دولار، السفير شلتوت: زراعة ١٠٠ ألف فدان وإنتاج اللحوم وتوطين صناعة الأدوية، "التضامن" تفك وديعة للتأمينات بـ100 مليون دولار وتحولها للجنيه، أمن "التربية والتعليم": حصر المنتقبات والملتحين بالمدارس ليس لأهداف سياسية، كان هذا أبرز ما تناولته الصحف المصرية اليوم الجمعة.

 أصبــح ائتلاف دعم الدولة المصريــة الذى يضم نواب قائمة «فى حب مصر» ومســتقلين، مهــددًا بالانهيار، حيــث تلقى عــددًا من الضربــات بعد إعــلان الأحزاب تشــكيل ائتلافاتها الخاصة لمواجهته داخل البرلمان، وكان آخرهــا حزب النور الســلفى الذى تبنى مســاعى لتشكيل تحالف جديد من 50 نائبًا. أكد الرئيس عبد الفتاح السيســى، أنــه من المقرر أن تنعقد أولى جلســات البرلمان أواخر الشــهر الجارى، مشــيرًا إلى أن الدولة المصرية بذلك تكون قد أتمت خارطة الطريق الخاصة بها، وشــدد الرئيــس السيســى على أن جميــع أجهزة الدولة وأنظمتها تعمل بشــكل طبيعى ومستقر بعد لانتهــاء من الانتخابات، لافتًا إلى حرص الدولة على البناء وتحقيق التنمية والتقدم لتلبية رغبات الشعب المصــرى.

- الحكومة تُشكل لجنة للتواصل مع المستثمرين
- صفقة «عودة الترابين»
- فشل استرداد الأموال المهربة
- للمرة الأولى.. خطة الإخوان لاغتيال الشخصيات العامة فى وثائق النيابة

أكد الدكتور خالد العادلى محافظ الجيزة، أنه يتم دفع العمل بمشروعات المياه والصرف الصحى من خلال الزيارات الميدانية للمواقع، مضيفاً أن المحافظة قامت بالتنسيق مع وزارة الإسكان لضغط تنفيذ مشروعات المياه والانتهاء منها بحلول صيف 2016 وبتكلفة 615 مليون جنيه. وقال خلال رئاسته اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة إنه يجرى حالياً دراسة تنفيذ مشروع لإقامة مجموعة من الجراجات متعددة الطوابق بمدينة الجيزة، وذلك فى إطار بدء تنفيذ أول نفق للسيارات بشارع مراد لتوفير السيولة المرورية وتخفيف العبء على المواطن، وأن المشروع يشمل إنشاء 4 أنفاق بالمنطقة كمرحلة أولى، ويتم حالياً اختيار المواقع المؤهلة لإنشاء جراجات متعددة الطوابق للقضاء على التكدس بالشوارع. صرح شريف فتحى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، نجحت فى اجتياز التفتيش الدورى للوكالة الأوروبية لسلامة الطيران أمس الخميس، وذلك فى إطار التفتيشات الدورية التى تتم على أنشطة شركات مصر للطيران من قبل الهيئات والمنظمات الدولية للتأكد من التزامها بتطبيق التشريعات الدولية على أعمالها، وأضاف أن مفتشى الوكالة الأوربية لسلامة الطيران قاموا بمراجعة جميع أنشطة الشركة للتأكد من مطابقتها للتشريعات الدولية وكفاءة الأطقم الفنية من حيث استيعاب التشريعات والمهام الفنية المحددة لها للقيام بها.

- تدعيم التعاون بين الإنتاج الحربى والسك الحديدية
- "العمرانية" تحذر من التعامل على أراضى "العلمين الجديدة"
- السعيد: صرف نصف شهر للعاملين بالنقل العام بمناسبة المولد النبوى
- مصر تتسلم أحدث غواصة طراز "209" بألمانيا

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى قرارًا جمهوريًا، بالموافقة على قرض مشروع دعم شبكات الأمان الاجتماعى الموقع بين الحكومة والبنك الدولى للإعمار والتنمية فى أبريل الماضى بواشنطن، ونص القرار الذى نشر أمس بالجريدة الرسمية على أن تبلغ قيمة القرض 400 مليون دولار، وذلك مع التحفظ بشرط التصديق، كما تتضمن تفاصيل الاتفاقية الملحقة بالقرار تنفيذ مشروعات خدمية للفقراء عبر وزارة التضامن الاجتماعى، على أن يتم سداد القرض بداية من عام 2020 وحتى عام 2050 أكد السفير المصرى بالسودان أسامة شلتوت، أنه تم الاتفاق على تفعيل دور شركة التكامل المصرية السودانية التى تتولى زراعة ١٠٠ ألف فدان خلال ٣ سنوات فى أرض «الدومازين» بولاية النيل الأزرق.. وسيتم استخدام أحدث طرق الزراعة والرى والحصاد فى تنفيذ المشروع. وقال: تم إقرار المشروع الاستراتيجى لإنتاج اللحوم بولاية النيل الأبيض على مساحة ٣٠ ألف فدان، ويهدف لإنتاج جميع اللحوم المصنعة والألبان بالإضافة إلى التربية والتسمين.. مشيرا إلى أن مصر تستورد سنويا من السودان بنحو ٢٠٠ مليون دولار لحوم حية. وأشار السفر إلى أن المشروع يعد نموذجا للتكامل بين الشعبين، وأن هناك تخطيطًا ليغطى المشروع احتياجات الأمن الغذائى للبلدين.

- اجتماعات إنقاذ مفاوضات سد النهضة اليوم بالخرطوم
- لجنة مشتركة من الحكومة ورجال الأعمال لحل مشاكل المستثمرين
- الإفراج عن الجاسوس الإسرائيلى عوده ترابين مقابل سجينين مصريين
- استضافة أسر ضحايا الطائرة الروسية بالغردقة

قال مصدر حكومى رفيع المستوى، إن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، سيشارك فى اجتماع يعقد فى منتصف الأسبوع المقبل بالقاهرة بحضور مسئولين من السعودية لترجمة "إعلان القاهرة"، الذى أقرته اللجنة التنسيقية بين البلدين إلى عقود ومشروعات استثمارية لتجسيد التعاون بين البلدين. حصلت "المصرى اليوم"، على وثيقة تكشف قيام الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، بفك وديعة من أموال صندوق التامين الاجتماعى للعاملين بالقطاع الحكومى بقيمة 100 مليون دولار، وتحويلها إلى الجنيه فى نوفمبر الماضى من خلال خطاب موجه إلى محافظ البنك المركزى.

- السيسى: "النظام اكتمل"
- الداخلية تطالب 160 ألف شخص بتجديد تراخيص السلاح
- لجنة للتواصل مع المستثمرين
- "الزند": استعادة مبلغ صغير من الأموال المنهوبة

قال مصدر مسئول بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، إن الوزارة أعدت خطة لتوفير الأسمدة خلال موسم الشتاء ومنع تكرار أزمة نقص الأسمدة، التى وقعت العام الماضى، وذلك خلال لجان فنية تراقب الأسواق لمنع تسريب الأسمدة المدعمة وضمان التزام المصانع بالحصص المقررة للتعاونيات الزراعية والتأكد من وصول الأسمدة للجمعيات الزراعية. قال رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم اللواء عمرو الدسوقى لـ"الشروق"، أمس، إن إدارة الأمن لم تصدر أى منشور رسمى بحصر المعلمات المنتقبات والمدرسين الملتحين بالمدارس، للتحرى عنهم من جانب أجهزة وزارة الداخلية تمهيدًا لاستبعاد المتشددين.

- بدء موسم حصاد الذرة بالوادى الجديد
- بدر يطلب من المحافظين تيسير تراخيص تطوير المزلقانات
- محافظ الدقهلية يحل 19 جمعية أهلية لـ"مخالفات قانونية"
- حملة تمشيط واسعة لتعقب الإرهابيين فى شمال سيناء

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google