أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الجمعة، 04 ديسمبر 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2968
نقاط : 5053
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الجمعة، 04 ديسمبر 2015   الجمعة ديسمبر 04, 2015 12:26 pm



الجمعة، 04 ديسمبر 2015


الصحف المصرية:الرئيس:"استلمت مصر حتة حديدة"وقادرون على التحدى.. السيسى:"اللى هيغلط هيتحاسب".. العوضى:أسعى لتحقيق آمال أبناء السنبلاوين.. مصدر حكومى:"دولفينوس"لم تبلغنا بتفاصيل استرداد الغاز من إسرائيل

بعد غد.. مصر 90 مليون نسمة، مغازى: وضع حجر الأساس لقناطر ديروط الجديدة.. منتصف الشهر الحالى، «التمويل العقارى» يقضى على مشكلة الزحام بغلق أبوابه أمام المواطنين!، مصر تقترب من الحصول على 2,7 مليون طن وقود من السعودية،"محلب" يقدم تقريرا لـ"السيسى" عن جولته فى "مناجم الذهب"، اليوم.. العليا تُعلن نتائج الإعادة للمرحلة الثانية، كان هذا أبرز ما تناولته الصحف المصرية اليوم الجمعة.

اجتمــع الرئيس عبد الفتاح السيســى مع عدد من رجال الأعمال المصريين ظهر أمس، الخميس، اســتمر اللقاء أكثر من ساعتين، بمشاركة نحو 35 رجل أعمال، مؤكدًا خــلال اللقاء أنه لا يوجد أى ســبب يجعلهم خائفين من الاستثمار فى بلدهم، مشيرًا إلى أن مصر مرت بظروف شــديدة الصعوبة، وأن الجهد المبذول حاليًا يســتهدف إعادتها لوضعها الطبيعى مرة أخرى. وجــه الرئيــس عبد الفتاح السيســى، فــى الكلمة التى ألقاها أمس الخميس، بأكاديمية الشرطة، مجموعة من الرسائل، فى مقدمتها ضرورة الحفاظ على وحدة الصف والتلاحم الوطنى، وأن يظل الجيش والشرطة والشعب، يدًا واحدة تعمل من أجــل خدمة الوطن، والحفاظ على ضرورة اليقظة والتنبه لأمنه واســتقراره، مشــددًا "من أجــل تفويت كل محــاولات بث الفرقة والانقســام بين الشــعب والأجهزة الأمنية التــى تعمل على خدمته وتأمينه"، قائلاً «لا نريد فرقة بين الشعب والأمن».

- كارثة.. رصيد ألبان الأطفال المرضى فى وزارة الصحة «صفر»
- الأسباب الحقيقية لاكتساح عكاشة ومرتضى
- التقارير الأمنية تُلاحق خلايا الإخوان بـ«النواب»
- النجوم يهربون من مسلسلات «ماسبيرو»

أشارت المؤشرات الأولية لنتائج جولة الإعادة بالمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، عن فوز اللواء أحمد العوضى بمقعد بدائرة السنبلاوين محافظة الدقهلية من ثلاثة مقاعد مخصصة للدائرة، حيث خاض جولة الإعادة كلٌ من حسن صقر «المصريين الأحرار» ومحمد عبد المعطى مستقل وهشام الحصرى مستقل، وأحمد العوضى «حماة الوطن» وعاطف جبر مستقل وأحمد همام «الوفد». وقال اللواء أحمد العوضى لـ«الأهرام»: أوجه الشكر إلى أهالى الدائرة الذين منحونى أصواتهم، مؤكدًا خدمته لأهالى السنبلاوين وجميع المصريين والسعى لتحقيق آمالهم وطموحاتهم، كما ظهر حب المواطنين الكبير تجاه رجال القوات المسلحة، حيث أتشرف بالانتماء إلى هذه المؤسسة الوطنية. بعد 48 ساعة، مساء بعد غد «الأحد» ستدق الساعة السكانية.. وهى الشاشة المضيئة التى تعلو بناية الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، لتعلن وصولنا إلى 90 مليون نسمة بالتمام والكمال، وتعلن معها أننا على بوابة الخطر أو الانتحار الجماعى، كما يصف الكارثة اللواء أبو بكر الجندى رئيس الجهاز.. اللواء الجندى فى حوار لـ«الأهرام» يدق كل نواقيس الخطر، ويؤكد أن سن قانون بتحديد عدد الأطفال لن يقبله المجتمع، وأن المقارنة بين مصر والصين فى الأزمة السكانية ظالمة، ويتحدث عن معدلات الفقر المتزايدة والحلول العملية للأزمة السكانية.

- الجيش والشرطة والشعب يد واحدة
- شكرى: حريصون على نجاح مؤتمر الرياض للمعارضة السورية
- "النقض" تُعيد محاكمة بديع وآخرين فى "عمليات رابعة"
- جهود مكثفة لضبط موزعى الرشاوى الانتخابية

أكد الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى، أنه سيتم تدشين حجر الأساس لقناطر ديروط الجديدة منتصف الشهر الحالى، بحضور رئيس الوزراء لتحسين الرى فى مساحة 1.5 مليون فدان بقرض يابانى ميسر، يتم سداده على 30 عامًا بقيمة إجمالية تصل إلى 420 مليون جنيه، لإنشاء 7 قناطر فى 5 محافظات، وتخدم 5 ملايين نسمة، مشيرًا إلى أن قناطر ديروط الحالية تم انشاؤها فى عهد الخديوى إسماعيل عام 1862. لجأت وزارة الإسكان إلى حل حاسم للقضاء على مشكلة الزحام بصندوق التمويل العقارى، فقررت منع استقبال أى عملاء به! وأعلن الصندوق غلق أبواب مقره أمام العملاء وقصر التعامل معهم على الهاتف، وأكد الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن القرار جاء بعد شكاوى المواطنين، وما أثير فى وسائل الإعلام عن الزحام الشديد بالصندوق.

- تطوير التعليم الفنى بالتعاون مع فرنسا
- الجيش ينتهى من صيانة مدارس بالفيوم والمنوفية
- وزير الصحة ينتقد الإهمال الشديد بمستشفى القاهرة الجديدة
- رئيس الوزراء يرأس وفد مصر فى منتدى التعاون الأفريقى – الصينى

كشف مصدر مسئول حكومى بارز عن قرب انتهاء المفاوضات بين الحكومتين المصرية والسعودية، حول استمرار المملكة فى ضخ مساعدات بترولية أو الاستيراد من شركة "ارامكو" السعودية المملوكة لحكومة المملكة بتسهيلات لتوريد 2,7 مليون طن من مشتقات البنزين والسولار والمازوت، بعد انتهاء تنفيذ الاتفاق القديم منذ أيام. كشفت مصادر بالهيئة العامة للثروة التعدينية، أن المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية سيقدم تقريرًا كاملاً وتفصيليًا إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال أيام، عن جولته التى استمرت يومين فى الصحراء الشرقية جنوب البحر الأحمر برفقة مسئولى الهيئة العامة للثروة التعدينية وهيئة الرقابة الإدارية.

- وزير التعليم للتلاميذ: "أنتم فى قلب مصر"
- حبس المطربة "بوسى" لإصدارها شيكين دون رصيد
- "الجيزة" تسترد 186 فدانًا مستولى عليها فى "الواحات"
- علاء عبد الغنى مدربًا عامًا لنادى طلائع الجيش

تعلن اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار أيمن عباس رئيس محكمة استئناف القاهرة عن نتائج جولة الإعادة للمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب، فى مؤتمر صحفى يعقد بمقر الهيئة العامة للاستعلامات، مساء اليوم الجمعة، وذلك بعد إضافة الحصر العددى لأصوات المصريين بالخارج إلى الداخل. قال مصدر حكومى، طلب عدم نشر اسمه، أن شركة دولفينوس القابضة المصرية لم تبلغ الحكومة بتفاصيل التعاقد الخاص باسترداد الغاز الطبيعى من إسرائيل حتى الآن.

- الغرفة السياحية تدرس جذب "الأسواق غير التقليدية"
- البورصة تواصل الصعود لليوم الثالث على التوالى
- محاكمة خيرت الشاطر أمام القضاء العسكرى 8 ديسمبر
- الشروق تنشر مشروع قانون التعليم الجديد

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google