أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الخميس، 03 ديسمبر 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2973
نقاط : 5058
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الخميس، 03 ديسمبر 2015   الخميس ديسمبر 03, 2015 1:02 pm



الخميس، 03 ديسمبر 2015

الصحف المصرية.."المصريين الأحرار" الأول و"حب مصر" تقود الأغلبية..مفاجآت جديدة فى العلاقات المصرية السعودية..زعزوع: خطوات لاستعادة الأسواق الأوروبية والروسية لمصر..حركة تغييرات تشتمل11محافظاً خلال أيام

"الخارجية": انفراجة فى أزمة "الطائرة"، منافذ جديدة للسلع المخفضة ومد صرف نقاط الخبز، قابيل: مصر قاعدة للاستثمارات الفرنسية فى أفريقيا والشرق الأوسط، محلب: بهرتنى زيارة منجم السكرى.. ولم أتصور ضخامة المشروع، كان هذا أبرز ما جاء فى صحافة اليوم الخميس.

انتهت أمس الجولة الثانية والأخيرة من المرحلة الثانية بانتخابات مجلس النواب فيما بدأت اللجان المشرفة على الانتخابات فرز الأصوات فور إغلاق اللجان واستمرت عملية الفرز حتى صباح اليوم، تمهيدا لإعلان التشكيل النهائى لمجلس النواب الذى يتكون من 596 نائبا، فيما بدأت على الفور معركة تقسيم الكتل التصويتية المؤثرة تحت القبة وذلك قبل أيام من بدء الجلسة الأولى للمجلس. يحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية فى كل المناسبات على تأكيد وقوف المملكة بجانب مصر وضرورة تعزيز العلاقات الأخوية والتاريخية والإستراتيجية بين البلدين، ولعل تشكيل مجلس "سعودى – مصرى" الذى جاء بدعوة من العاهل السعودى خير دليل على حرص الجانبين المصرى والسعودى على تطوير العلاقات بينهما وتنقيتها من أى اختلافات فى الرؤى السياسية.

- الكنيسة تحاصر شركات تنظيم رحلات الأقباط للقدس
- 10 ملايين دولار إخوانية لتدويل "الاختفاء القسرى"
- سقوط مافيا تزوير بطاقات التموين
- مساعد وزير العدل: "ماعندناش" إخوان

كشف وزير السياحة هشام زعزوع، عن إجراءات لاستعادة حركة السياحة الأوروبية والروسية إلى مصر، تبدأ باستئناف الرحلات من بريطانيا، على أن تصاحبها عناصر بريطانية للتأمين، مشيرًا إلى أن هذه الآلية التى طلبها الجانب البريطانى يجرى حاليًا الاتفاق عليها مع وزير النقل البريطانى، وقال ـ فى حوار لـ"الأهرام" ـ إن لجنة تأمين المقاصد السياحية، قامت بالفعل بمراجعة الإجراءات الأمنية المطبقة بالمطارات. افتتح خالد حنفى، وزير التموين، أمس 5 منافذ لبيع السلع الغذائية، بتخفيضات تصل إلى 25% عن مثيلاتها بالأسواق. وكشف الوزير عن زيادة إقبال الشباب للحصول على القرض السلعى بقيمة تتراوح بين 50 و100 ألف جنيه. وأعلن حنفى مد فترة صرف نقاط الخبز 20 يوما تبدأ أول كل شهر.

- تحويل 549 مليون دولار متأخرات المستثمرين الأجانب
- خطة الإسكان للبرلمان: تنفيذ البرنامج الاجتماعى خلال 3 سنوات
- اختتام التدريبات المصرية – البحرينية بتنفذ عمليات لتحرير الرهائن
- المتحدث العسكرى يهدى المفتى درع القوات المسلحة

أكد المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، أن مصر وفرنسا يقودان حرباً شرسة ضد الإرهاب، وهو الأمر الذى يتطلب تضافر كافة الجهود الدولية لمواجهة هذه الهجمات الإرهابية بكافة أشكالها وصورها التى تتنافى مع كافة العقائد والأخلاقيات والأديان، مؤكداً ان مصر مستمرة فى حربها ضد الإرهاب حتى تبلغ هدفها نحو النمو والازدهار والرخاء. أعرب المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية عن إعجابه بحجم وضخامة مشروع منجم السكرى، قائلاً: لقد بهرتنى الزيارة ولم يتصور أحد ضخامة هذا المشروع وما يدور فيه. وأشاد محلب بالشباب العاملين بالمنجم لما يبذلونه من جهد، وأضاف: لم أكن أتصور أن بمصر هذه التكنولوجيا، وهذا العمل الجبار وأتمنى أن يكون هناك العشرات مثل هذا المشروع فى القريب، مضيفًا: لقد اعطيتمونا الأمل. جاء ذلك خلال زيارة محلب للمنجم، حيث استقبله يوسف الراجحى العضو المنتدب وعصمت الراجحى مدير عام الأمن والعلاقات العامة.

- البورصة تربح 8.9 مليار جنيه
- "الصحفيين" تدين الاعتداء على الإعلاميين فى فرنسا الأرصاد: طقس خريفى مائل للبرودة 48 ساعة
- تمساح بأحواض الصرف الصحى فى بنى سويف

توقع مسئول حكومى رفيع المستوى الإعلان عن حركة محافظين موسعة تشمل نحو 11 محافظاً خلال الأيام المقبلة، بعد أن أجرى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، تقييمًا موسعًا خلال الـ70 يومًا الماضية لأداء جميع المحافظين ونسب إنجازهم خلال فترات توليهم المسئولية. أكدت وزارة الخارجية، أن هناك مؤشرات تؤكد اقتراب مصر من تجاوز أزمة سقوط الطائرة الروسية فوق سيناء نهاية أكتوبر الماضى، ومنها التصريحات الصادرة عن بريطانيا وروسيا والتى جاءت نتيجة الإجراءات المصرية المتفق عليها والتى غرست الطمأنينة لدى الدولتين بأنهما أصبحتا فى وضع يسمح لهما باستئناف الرحلات الجوية إلى مصر.

- محافظ البنك المركزى يعرض خطة العمل على الرئيس
- وزير الرى: ننتظر رد الخرطوم حول موعد اجتماع سد النهضة
- 17 شركة جديدة تطلب إنتاج "سوفالدى المصرى" والعدد يرتفع لـ32
- "النقض" تقبل طعن "نظيف" على سجنه 5 سنوات

 كشف مصدر قضائى بغرفة عمليات اللجنة العليا للانتخابات، أن نسبة التصويت فى جولة الإعادة من المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 2015 وذلك حتى منتصف يوم أمس تجاوزت حاجز 16% من إجمالى الناخبين المقيدين فى المرحلة الثانية. "يا مدام تعالى هنا اللحمة اللى هنا طازة والعربية التانية مجمدة"، قال أمين الشرطة المسئول عن المرور بشارع قصر العينى، مشيرا إلى عربة اللحوم الطازجة التى تحمل شعار مجمعات الأهرام الاستهلاكية.

- أبو زيد: مصر تنضم إلى مجموعة عمل جديدة لمقاومة المقاتلين
- اليوم.. إعلان الضوابط النهائية لموسم العمرة الجديد
- مهلة إضافية لتسليم الفائزين بقرعة أراضى 2012
- مغازى من أسيوط: مستعدون للشتاء

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google