أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الأربعاء، 02 ديسمبر 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2971
نقاط : 5056
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الأربعاء، 02 ديسمبر 2015   الأربعاء ديسمبر 02, 2015 12:27 pm



الأربعاء، 02 ديسمبر 2015

الصحف المصرية: إعادة انتخابية باردة.. مفاجأة: مصر تمتلك فريقاً طبياً وحيداً للأمان النووى.. خطة عمل لاستئناف الرحلات البريطانية.. الحكومة: هيئة الاستثمار الجهة المختصة بتأسيس الشركات 

تخصيص 216 مليون جنيه لاستكمال المتحف الكبير، وزير الاستثمار: إستراتيجية لإعادة الصدارة لصناعة الغزل والنسيج، "المركزى" يعدل آلية طرح الدولار.. ويربك "سوق الصرف"، "محلب": الدولة تواجه "التنقيب العشوائى" عن الذهب فى الصحراء الشرقية، كان هذا أبرز ما جاء فى صحافة اليوم الأربعاء.

تغيب وزراء الحكومة عن الإدلاء بأصواتهم فى اليوم الأول لانتخابات إعادة المرحلة الثانية، وذلك على عكس حرصهم على التوافد فى اليوم الأول من الجولات السابقة، وكشفت مصادر أن الاجتماع الأسبوعى للحكومة، الذى عقد أمس الثلاثاء، منع الوزراء من التصويت، يأتى هذا فيما انتظمت العملية الانتخابية، وسط تأمين مكثف من رجال القوات المسلحة والشرطة، وإقبال ضعيف من المواطنين، وتصدرت السيدات وكبار السن المشهد أمام اللجان، ودعا عدد منهم الشباب للمشاركة والتخلى عن العزوف. أكد مصدر مسئول بوزارة الصحة والسكان أن المسئول عن تجهيز وحدة الأمان النووى فنيا بمستشفى الضبعة، هو اللجنة العليا للطوارئ النووية والإشعاعية التابعة لهيئة الرقابة النووية، وقال المصدر لـ"اليوم السابع" إن اللجنة العليا للطوارئ النووية والإشعاعية، التابعة لهيئة الرقابة النووية، تضم فى عضويتها أكثر من 30 عضوا من جميع الوزارات المختلفة، وأوضح أنه يوجد طاقم طبى متخصص فى الأمان النووى بمستشفى عين شمس التخصصى، يضم جراحين وتمريضا وأطباء واستقبالا ومدربين على الأمان النووى.

- "الداخلية" تؤسس لجانا لمراقبة ضباط الشرطة
- اليوم.. أولى جولات رئيس الوزراء للخارج
- فرنسا تضبط المعتدين على الإعلاميين المصريين
- الشيخة موزة تخطف قصور مصر الأثرية

بحث وزير السياحة هشام زعزوع مع السفير البريطانى بالقاهرة جون كاسن خطة العمل المشتركة لعودة الرحلات الجوية بين المملكة المتحدة وشرم الشيخ، وقال كاسن إن حكومته أعطته تفويضا لدراسة ومتابعة والموافقة على خطة العمل المشتركة لاستعادة الرحلات فى أسرع وقت ممكن، مضيفا أن كلا من مصر والمملكة المتحدة أنجزتا خطة العمل المشتركة لعودة الرحلات الجوية بالفعل. وافق مجلس الوزراء على استكمال حصة مصر فى تمويل أعمال إنشاء المتحف المصرى الكبير بمبلغ 216 مليون جنيه خلال شهر ديسمبر الحالى، على أن يدرج فى موازنة أعوام من 2016 حتى 2019 ما يعادل 300 مليون دولار، بواقع 100 مليون دولار كل عام.

- "التعليم" تطرح الملفات الشائكة أمام البرلمان الجديد
- قوافل السلع المخفضة فى المناطق النائية
- 200 مليون دولار للمشروعات الصغيرة الخاصة بالمرأة
- خليفة: مصر بوابة السلام العربى

أصدر مجلس الوزراء ١٨ قرارا جديدا لتشجيع الاستثمار ومساهمة مصر فى المؤسسات المالية الإفريقية وتشجيع السياحة وتطوير التعليم ودعم التنمية الزراعية وإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة، حيث اعتمد القيمة النهائية لتنفيذ أعمال الجزء الثانى من المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، بمعرفة اتحاد شركات المقاولون العرب وأوراسكوم للإنشاءات، بما يعادل ٥ مليارات و٢٣٧ مليون جنيه، ويبلغ طول هذا الجزء من المرحلة الرابعة من الخط الثالث 6.36 كم، ويشمل 4 محطات تبدأ من محطة النزهة فوق جسر السويس إلى كوبرى الهايكستب، لتصل إلى ماقبل الطريق الدائرى مع موقف العاشر على طريق الإسماعيلية الصحراوى. أكد د.أشرف سالمان وزير الاستثمار أن الوزارة تتبنى إستراتيجية تستهدف خلق قاعدة صناعية كبرى فى صناعة الغزل والنسيج من أجل التصدير تستطيع التغلب على المعوقات التى يواجهها هذا القطاع حاليا، موضحا أن هذه القاعدة تستند إلى الميزة النسبية للقطن المصرى وموقع مصر الجغرافى المميز وحوافز الاستثمار المتاحة.. جاء ذلك فى كلمته التى ألقاها نيابة عنه الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس أمس خلال افتتاح الدورة الثالثة للمؤتمر الأورومتوسطى الثالث للغزل والنسيج والملابس الجاهزة الذى نظمته الغرفة التجارية بالإسكندرية بدعم من الاتحاد الأوروبى وبرنامج تنمية الاستثمار فى دول البحر الأبيض ومشاركة ممثلى مشاريع متخصصة فى قطاع النسيج.

- رئيس الوزراء فى الرياض اليوم لتفعيل إعلان القاهرة
- أقدم هيكل عظمى يستقبل زوار المتحف المصرى لمدة شهر
- إقبال كبير على القروض السلعية لمشروع "جمعيتى"
- ربع مليار جنيه تحويلات المصريين بالخارج فى مشروع "بيت الوطن"

أعلن البنك المركزى أمس، تعديل آلية طرح العطاءات الدولارية للبنوك، لكنه لم يوضح أى تفاصيل بشأن تلك التعديلات، الأمر الذى أدى إلى حالة من الارتباك داخل البنوك والأوساط المصرفية بعد قرارات البنك المركزى، فيما تأخرت نتيجة العطاء الثانى الذى تم طرحه أمس، بواقع 40 مليون دولار، وقال البنك إنه عدل طريقة تخصيص العملة الأجنبية فى عطائه الدورى، وعرض 40 مليون دولار وأبقى سعر الجنيه دون تغيير عند 7.7301 جنيه للدولار. تفقد المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والإستراتيجية، مواقع أنشطة التعدين فى الصحراء الشرقية، أمس، ومنها منجم الفواخير للذهب، فى إطار جولاته الميدانية لمتابعة سير العمل فى المشروعات القومية وتذليل العقبات التى تعترضها. رافقه أسامة كمال وزير البترول الأسبق، والمحافظ اللواء أحمد عبد الله والجيولوجى عمر طعيمة رئيس هيئة الثروة السمكية، والمقدم محمد أبو سن ممثلا لهيئة الرقابة الإدارية.

- تسمم غذائى لطلاب مدرسة "المتفوقين" فى البحر الأحمر
- الحكومة تحدد اختصاصات "الشئون القانونية"
- تأبين ضحايا الطائرة الروسية بـ"سانت كاترين"
- "القومى لحقوق الإنسان" يطالب بإصلاح الخطاب الدينى

قال المستشار حمدى عبد التواب عضو غرفة عمليات وزارة العدل، إن العملية الانتخابية تسير بسلام، ولم يتلقوا أى شكاوى من القضاة بشأن جولة الإعادة بالمرحلة الأخيرة للانتخابات البرلمانية، وأضاف أنه وفقا لما رصدته الغرفة فإنه لا يوجد تأخير فى فتح اللجان على مستوى الـ13 محافظة التى تجرى فيها الانتخابات، ولا يوجد شكاوى بعد تواصلهم مع رؤساء اللجان العامة المشرفة على الانتخابات، وأوضح أن القوات المسلحة والشرطة زودت من تأمينها أمام اللجان على مستوى الجمهورية، خاصة فى سيناء التى شهدت حادثا استهدف الفندق المقيم فيه القضاة الأسبوع الماضى. قررت وزيرة التضامن الاجتماعى، غادة والى، تشكيل لجنة مشتركة من وزارتى التضامن والشباب والرياضة، لإدارة نادى جرين هيلز التابع لجمعية مستثمرى الشروق بمدينة الشروق لحين الانتهاء من التحقيق فى المخالفات المشتبه فيها، وتضم اللجنة مدير عام الهيئات، وعضوا ماليا وعضوتين قانونين بوزارة الشباب، ومراجعا ماليا وأخصائيا اجتماعيا وباحثا قانونيا من وزارة التضامن.

- "العليا": العملية الانتخابية تسير بانتظام دون أحداث تعكر صفوها
- "الداخلية": الحالة الأمنية فى اللجان مستقرة
- غرفة عمليات الأحزاب: سعر الصوت وصل 300 فى بعض الدوائر

أخبار متعلقة..

الصحف البريطانية: تركيا مهتمة بضرب الأكراد أكثر من محاربة داعش.. "بسبب التقشف" العاهرات اليونانيات يبعن الجنس مقابل ثمن ساندوتش.. سلطات كوريا الشمالية تطالب مواطنيها بتقليد قصة شعر زعيمهم

الصحف البريطانية: "الإسلاموفوبيا" تصب فى مصلحة داعش وتسهل مهمة تجنيد المسلمين.. 6500 جنيه إسترلينى غرامة "النقاب" فى مقاطعة بسويسرا.. والمجلس الفرنسى للدين الإسلامى يقترح رخصة للإمامة لمواجهة التشدد

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google