أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم السبت، 28 نوفمبر 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم السبت، 28 نوفمبر 2015   السبت نوفمبر 28, 2015 12:15 pm



السبت، 28 نوفمبر 2015

الصحف المصرية: "اليوم السابع" فى أجرأ استطلاع لرأى أعضاء البرلمان: 80% بالنواب ضد تعديل "التظاهر".. ساويرس: تدخلات متعمدة وراء تراجعنا بالمرحلة الثانية.. الحكومة تنتظر "النواب" لتمرير "الملفات الصعبة"

الرئيس يفتتح "شرق التفريعة" اليوم، قيادة جديدة لـ"الإخوان فى مصر"، وزير التربية والتعليم: نحتاج إلى 40 ملياراً لحل 3 مشكلات تعليمية، زيارة مفاجئة لرئيس الوزراء للإسماعيلية وبورسعيد، وزير التجارة للأهرام: دعم مباشر للمزارعين مقابل تحرير الأسمدة، ١٠ ملايين يورو لمشروع التنمية الريفية، خلال اجتماعات الصندوق الاستثمارى المشترك بأبو ظبى مشروعات مصرية - إماراتية - روسية مشتركة، هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة صباح اليوم السبت.

بعد إعلان عبد الغفار شكر، نائب رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، عن نية المجلس فى التقدم لمجلس النواب المقبل لتعديل قانون التظاهر، طرحت "اليوم السابع" استطلاعا للرأى بين عدد من النواب بسؤال: هل تؤيد بقاء قانون التظاهر أم تعديله أم إلغاءه؟ وكانت النتيجة أن 80% من النواب مع الإبقاء عليه كما هو، وقالوا: مش عاوزين مظاهرات تانى.. فيما كان 20% مع تعديله، بحيث يكون التظاهر بالإخطار وتقليل العقوبات. ويرى الدكتور على عبد العال، النائب وأستاذ القانون الدستورى، أن الظروف الحالية تتطلب الإبقاء على قانون التظاهر، لافتا إلى أن القانون فى مصر أفضل من مثيله فى أوروبا. فسر المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، مؤسس حزب المصريين الأحرار، تراجع عدد مرشحى حزبه الذين يخوضون جولة الإعادة بالمرحلة الثانية، مقارنة بالمرحلة الأولى "بأن نوع من التدخلات والتضييق المتعمد حدث على الحزب، لتقليل عدد نوابه بالبرلمان"، وأكد "ساويرس"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن "الحزب استطاع رغم كل هذا التضييق أن يحقق الرقم الأعلى بين الأحزاب فى الوصول لمرحلة الإعادة بالجولة الثانية".

- "التضامن": لا توجد منحة باسم "السيسى"
- إسقاط خلايا "الشقق المفروشة" قبل 25 يناير
- خناقة" فى "التحالف الجمهورى"

فى جولة مفاجئة، استعدادا لزيارة مرتقبة للرئيس عبد الفتاح السيسى للمنطقة، تفقد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء أمس، مشروعات تنمية محور قناة السويس فى نطاق محافظتى الإسماعيلية وبورسعيد، ووجه رئيس مجلس الوزراء - خلال زيارته - بضرورة زيادة معدلات الأداء لإنجاز المشروعات فى أسرع وقت ممكن، وأشاد بحجم الإنجاز فى مشروع قرية الأمل بالقنطرة شرق، الذى يعد باكورة المشروع القومى لاستصلاح المليون ونصف المليون فدان. كشف المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة عن دراسة الوزارة لحزمة من الحوافز والمساعدات النقدية المباشرة للقطاع الزراعى لتحرير صناعتى سكر القصب والأسمدة بالكامل، وقال - فى تصريحات للأهرام - إن الدراسة تركز على فض التشابك الحالى فى قطاع الأسمدة، فبدلا من إلزام شركات الإنتاج بتسليم كميات من الأسمدة لبنك الائتمان الزراعى لبيعها للمزارعين بأسعار مخفضة مقابل حصول هذه الشركات على الغاز الطبيعى بسعر مدعوم، سنترك لها الحرية فى البيع بالأسعار الحرة وفى المقابل سنوجه الدعم مباشرة للمزارعين.

- أبو زيد: علاقات مصر وأمريكا تنمو إيجابيا
- المرشحون يتحالفون سرا.. والطعون تنهال على "الإدارى"
- "سد عالى" جديد بجبل عتاقة
- تقارير المنظمات الدولية: انتهى عصر تدخل الحكومة فى الانتخابات

يعقد د.عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى بعد غد الاثنين مؤتمراً لإطلاق مشروع دعم التنمية الريفية الممول من الاتحاد الأوروبى بمبلغ ١٠ ملايين يورو، ويقوم بالإشراف على تنفيذه الاتحاد العام لمنتجى ومصدرى الحاصلات البستانية تحت مظلة وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، يشارك فى المؤتمر وزراء الرى والتعاون الدولى والبيئة والتنمية المحلية مع سفير الاتحاد الأوروبى فى مصر، بالإضافة إلى محافظى الفيوم والمنيا وعدد من صغار المزارعين والجمعيات المنفذة بهاتين المحافظتين الحاصلة على منح تنفيذ البرنامج التجريبى. أكد المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة أن هناك وفدا من كبار رجال الأعمال الروس سيقوم بزيارة إلى مصر خلال شهر يناير المقبل وذلك لتقييم كل المشروعات الصناعية المقرر إنشائها فى المنطقة الصناعية الروسية، التى تقع شرق مدينة بورسعيد، وقال الوزير إنه خلال الاجتماع الثلاثى المشترك الذى عقد صباح أمس الجمعة بالعاصمة الإماراتية أبو ظبى ضم وزير الخارجية الإماراتى ووفدا روسيا إلى جانب الوفد المصرى برئاسته، تمت مناقشة وضع الخطوط العريضة لعمل الصندوق الاستثمارى المشترك، وتم الاتفاق على تشكيل لجنة من مجموعة من كبار رجال الأعمال ممثلين عن دولة روسيا، وذلك لزيارة المنطقة الصناعية الروسية لوضع تقييم شامل لأهم المشروعات المزمع إقامتها فى هذه المنطقة.

- السيسى يلقى كلمة إفريقيا فى قمة التغيرات المناخية الاثنين
- 2 مليون وجبة مخفضة بالمجمعات يومياً
- احتدام الصراع على أغلبية البرلمان بين اليزل وساويرس

علمت "المصرى اليوم" من مصادر مطلعة أن البرنامج الذى تعكف الحكومة على الانتهاء منه خلال الأيام المقبلة، يتضمن وضع سياسات للإصلاح الاقتصادى تتضمن استمرار سياسات ترشيد الدعم، الذى نفذت الحكومة السابقة جزءا منه خلال العام الماضى، كما يتضمن إعادة هيكلة أسعار الخدمات وإصلاحات ضريبية منها تطبيق ضريبة القيمة المضافة، وقالت المصادر إن الحكومة ستعرض هذه السياسات على مجلس النواب الجديد ليكون شريكا للحكومة فى الموافقة عليها، والتى قد تكون لها تداعيات اجتماعية سلبية وأن الحكومة تنتظر البرلمان لتمرير هذه الملفات. قالت مصادر مطلعة، إن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء سيقدم عرضا للرئيس عن الخطوات الجارية فى مشروع تنمية محور قناة السويس خلال افتتاح منطقة شرق التفريعة ببورسعيد المقرر أن يحضره الرئيس السيسى اليوم، وتوجه "إسماعيل" أمس، إلى منطقة شرق التفريعة للوقوف على الاستعدادات النهائية لحفل افتتاح المشروع، والتعرف على الخطوات التى تمت فى مشروعات زراعة واستصلاح الأراضى فى منطقة شرق القناة منها مشروع قرية الأمل.

- وزير التموين: "وجبة الـ30 جنيهاً" موجودة فى جميع السلاسل
- وفاة "طبيب الإسماعيلية".. واتهامات للشرطة بتعذيبه
- "الفيروسات الكبدية": فيروس سى لا يتحور بسبب "سوفالدى"
- الإسكان: 960 مليون جنيه احتجاجات عاجلة لشركات مياه الشرب والصرف الصحى

قالت مصادر "إخوانية" إن جماعة الإخوان تشهد تصاعداً فى الخلافات بين قياداتها داخل مصر وخارجها بسبب اتهام قيادات فى الخارج، وفى مقدمتهم محمود عزت القائم بأعمال المرشد بالسعى لإفشال التحركات الميدانية للجماعة فى ذكرى ثورة 25 يناير، وعلمت "الشروق" أن قيادات الجماعة فى الداخل شكلت "مكتب إرشاد جديد" باسم "لجنة الإدارة العليا" وتسلمت المهمة إدارة شئون الجماعة فى أكتوبر الماضى. قال وزير التربية والتعليم الهلالى الشربينى، إن 3 مشكلات هى زيادة كثافة الفصول والفترة الثانية بالمدارس وتغطية المناطق المحرومة من المدارس يحتاج نحو 40 مليار جنيه، ورغم ذلك لن نصل إلى المعايير الدولية، مضيفاً فى حواره لـ"الشروق" أن الوزارة تعمل مع وزارة التعليم العالى لتطوير آليات القبول بالجامعات وألا يكون امتحان الثانوية العامة المعيار الوحيد لدخول الجامعات.

- لجنة متضررى المحطة النووية: اقتراب تسليم المرحلة الأولى من مدينة الضبعة الجديدة
- توفير 100 مليون جرعة من لقاح أنفلونزا الطيور
- ضبط موظف فى جامعة أسيوط يبيع شهادات وهمية باسم رئيس الجمهورية
- زعزوع: خطة تحرك سريعة مع "الطيران" لدعم السياحة العربية والداخلية

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google