أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم الأربعاء، 25 نوفمبر 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2968
نقاط : 5053
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم الأربعاء، 25 نوفمبر 2015   الأربعاء نوفمبر 25, 2015 12:30 pm



الأربعاء، 25 نوفمبر 2015


الصحف المصرية: إحباط محاولة "تفخيخ" فندق القضاة بالعريش.. مصادر: مؤشرات على وصول نسبة المشاركة لـ32%.. شريف إسماعيل: إجراءات عاجلة لتحسين مناخ الاستثمار وخفض البطالة لـ10٪
اليوم صرف "سوفالدى" فى ربع ساعة بدلا من 3 أشهر، 7 مرشحات يحملن لواء "المرأة" فى الإعادة، اكتشاف سور أثرى بتل الضبعة "عاصمة مصر" فى الدولة الوسطى، تسليم 23 ميكروباص للعمل بالغاز الطبيعى، الحكومة تفاوض البنك الدولى لتمويل الـ1.5 مليون فدان، كان هذا أبرز ما جاء فى صحافة اليوم الأربعاء.

فتحت النيابة العامة تحقيقات موسعة حول تفجيرات العريش، وكلفت قطاع الأمن الوطنى، وإدارة البحث الجنائى، بإجراء التحريات لكشف ملابسات الحادث وهوية منفذى العملية الإرهابية، وشكلت النيابة بشمال سيناء فريقا من وكلاء النائب العام للانتقال إلى موقع الانفجارين، واتخاذ إجراءات المعاينة التصويرية، وقررت انتداب خبراء المفرقعات بإدارة الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية، للقيام بأعمال الفحص ورفع المخلفات الناتجة عن الانفجارين والتحفظ عليها للوصول للمادة المستخدمة، وانتقل فريق المحققين إلى المستشفيات المنقول إليها الضحايا والمصابين، لمناظرة جثامين القتلى، والاستماع لأقوال المصابين حال سماح حالتهم الصحية بذلك، كما قررت النيابة انتداب مصلحة الطب الشرعى توقيع الكشف على الجثامين وإعداد تقرير فنى بالنتائج العامة التى توصلوا إليها. تقدمت 7 سيدات فى نتائج الفرز النهائية لانتخابات المرحلة الثانية بمحافظات القاهرة والشرقية وبورسعيد ودمياط، ليخضن مرحلة الإعادة على المقاعد الفردية، ففى دائرة مصر الجديدة والنزهة،تصدرت الشاعرة والكاتبة فاطمة ناعوت النتائج، بحصولها على 39540 صوتا، متقدمة بذلك عن أقرب منافسيها مدحت الشريف، الذى حصل بدوره على 24363 صوتا، وفى حلوان تخوض مرشحتان جولة الإعادة، لتنافس 6 مرشحين للفوز بـ4 مقاعد، ووفق الأرقام المعلنة من قبل اللجنة القضائية المشرفة على الفرز، نجحت المرشحة الشابة دينا عبد العزيز الحاصلة على درجة ماجستير فى الاقتصاد والعلوم السياسية فى الحصول على 19607 أصوات، لتحتل بذلك المرتبة الثالثة بعد المرشحين إسماعيل نصر الدين وحمدى عبد الوهاب.

- تهانى تُصعد ضد "فى حب مصر"
- "فى حب مصر" تخطط لمعركة "اللجان النوعية"
- "المصارف العربية": مؤتمر لدعم الاقتصاد فى يناير
- أزمة فلوس فالأهرام
 
يشهد، اليوم، الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة والدكتور خالد فهمى وزير البيئة يرافقهما سها سليمان الأمين العام للصندوق الاجتماعى للتنمية حفل تسليم 23 "ميكروباص" جديدا تعمل بالغاز الطبيعى لـ23 سائق سرفيس، مع تسلم سياراتهم القديمة لتخريدها وتعد هذه هى الدفعة الثالثة من مشروع إحلال وتجديد سيارات الميكروباص.

استقبل مطار القاهرة الدولى 2356 سائحا أجنبيا من مختلف دول العالم، و2102 سائحا عربى الجنسية على مختلف الرحلات المقبلة من الدول العربية، وأكد مصدر أمنى بالمطار أنه خلال الـ24 ساعة الماضية استقبل المطار 2356 سائحا أجنبيا من مختلف دول العالم، وفى السياق نفسه استقبل ميناء شرم الشيخ، أمس، السفينة السياحية أوروبا 2 وعلى متنها 286 سائحا من مختلف الجنسيات المقبلة من ميناء العقبة، وذلك فى إطار ما تشهده شرم الشيخ من تدفق للأفواج السياحية لزيارة أشهر المعالم السياحية بمدينة شرم الشيخ.

- مخطط عاجل لحل مشكلة "كثافة الفصول" وإلغاء الفترة الثانية
- 47 مليون طن حصيلة الصادرات الزراعية فى 11 شهراً
- إطلاق 4 مشروعات للمجلس التخصصى للتعليم والبحث العلمى أول يناير
- محافظ الجيزة: هدم 5 عقارات تم بناؤها على أراضى الدولة

أعلن د.ممدوح الدماطى وزير الآثار، الكشف عن سور أثرى ضخم، بمنطقة تل الضبعة "أفاريس" بمحافظة الشرقية، يعود إلى أواخر عصر "الدولة الوسطى" يمتد السور لمسافة 500 متر على الأقل، ويبلغ عرضه نحو 7 أمتار، وهو مصنوع من الحجر الرملى، ومُشيد على قمة ضفة رملية.. وقال وزير الآثار: ربما يكون هذا سورا لمدينة قديمة لم يتم الكشف عنها حتى الآن، وذلك أثناء أعمال حفائر البعثة الأثرية التابعة لـ"معهد الآثار النمساوى" بالقاهرة، وأشار د.ممدوح الدماطى، إلى أن هذا الكشف سيُساهم بشكل كبير فى كشف النقاب عن واحدة من أهم فترات التاريخ المصرى القديم، وهى فترة عصر "الانتقال الثانى"، وغزو الهكسوس لمصر.. حيث كان "تل الضبعة" عاصمة مصر فى ذلك الوقت. واصل المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء جولاته الميدانية لمقار الوزارات لمراجعة البيانات التفصيلية للبرامج والخطط والمشروعات المستهدف تنفيذها فى المرحلة القادمة، لصياغة برنامج الحكومة المقرر عرضه على مجلس النواب المقبل، حيث اجتمع مع المهندس طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة ود.محمد مختار جمعة وزير الأوقاف لتحديد خطط كل وزارة على حدة.

- صندوق "تحيا مصر" يتحمل فوائد قروض متعهدى جمع المخلفات الزراعية
- مليار دولار من البنك الدولى الشهر المقبل لمشروع الـ1.5 مليون فدان
- لجان من "الزراعة" لمنع تسرب الأسمدة المدعمة
- وصول ٢٨٦ سائحا لميناء شرم الشيخ

ناقشت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، مع مجموعة البنك الدولى، بحضور كل من الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور حسام مغازى، وزير الموارد المائية والرى، والدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية، واللواء صلاح زيادة، محافظ المنيا، واللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، مساهمة البنك فى تمويل مشروع المليون ونصف المليون فدان. أكد عدد من القضاة والمستشارين أن العمل الإرهابى الذى استهدف القضاة المشرفين على الانتخابات البرلمانية فى مدينة العريش بشمال سيناء لن يثنى قضاة مصر عن أداء واجبهم الوطنى، ولن ينال من عزيمة القضاة، مشددين على أنه يزيدهم ترابطا ووحدة وقوة لاستكمال مسيرة العدل، قال المستشار محمد ناجى شحاتة، رئيس محكمة جنايات الجيزة، إن القضاة جزء من الشعب المصرى، ومثلهم مثل أى مواطن مصرى، ولابد لنا من تقديم تضحيات فى سبيل تحسن الأحوال فى البلد حتى تستقر الأمور.

- مصر والسودان تحذران من محاولات "تعكير الصفو"
- مؤشر البورصة يتراجع عند أدنى مستوياته خلال عامين
- الفنادق تطالب بإعفائها من سداد الضريبة لمدة عام
- وزير الرياضة: "معامل المنشطات" مفخرة لمصر

قال المتحدث باسم وزار ةالصحة، خالد مجاهد إن الوزارة اتخذت إجراءات جديدة لتسهيل صرف علاج "سوفالدى" لمرضى فيروس سى، خلال ربع ساعة بدلا من ثلاثة أشهر، وذلك بوجود مندوب من المجالس الطبية المسئولة عن إصدار قرارات العلاج، مؤكداً أن هذه القرارات ستفعل من اليوم، وأكد مجاهد فى تصريحات لـ"الشروق" أمس، تعيين قدرى السعيد، مديرا تنفيذيا جديدا للجنة الفيروسات الكبدية التى عقدت، أمس الأول، اجتماعها الأول بعد قرار وزير الصحة أحمد عماد بإعادة تشكيلها برئاسته. تعلن اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار أيمن عباس رئيس محكمة استئناف القاهرة النتائج الرسمية للجولة الأولى من المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 2015، اليوم الأربعاء، وذلك بعد الانتهاء من فحص ومراجعة الحصر العددى للجان العامة فى محافظات المرحلة الثانية، وإضافة نتائج الحصر العددى لأصوات المصريين فى الخارج إليها، وأوضحت مصادر قضائية أن متوسط نسبة مشاركة النواب تبلغ 32% من إجمالى قاعدة بيانات الناخبين بالمرحلة والبالغ عددها 28 مليونا و204 آلاف و252 ناخبا موزعين على 12 ألفا و496 لجنة فرعية بـ13 محافظة من محافظات القاهرة ووسط وجنوب وشرق الدلتا.

- رئيس "التخصصى للتعليم": 4 مشروعات كبرى ترى النور فى يناير المقبل
- حنفى: كيلو الدواجن بـ20 جنيها والأوراك بـ9.5 فى المجمعات الاستهلاكية
- مدبولى يطالب باختصار إجراءات استخراج التراخيص
- "الصحة": 70 ألف مريض نفسى دخلوا المستشفيات الحكومية خلال عام

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google