أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم السبت، 21 نوفمبر 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2969
نقاط : 5054
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم السبت، 21 نوفمبر 2015   السبت نوفمبر 21, 2015 3:26 am



السبت، 21 نوفمبر 2015


الصحف المصرية: الحكومة تعيش رعب "اللجان الخاوية".. مفاجآت وأسرار عقد الضبعة النووى.. نائب رئيس هيئة الرقابة النووية: العرض الروسى تفوق على الصينى والكورى لإنشاء محطة الضبعة
القبض على خلية إرهابية فى قنا،غداً أول اجتماع تنفيذى لبناء المحطة النووية، مصادر: وزير الرى السودانى تعمد تجاهل اجتماع سد النهضة، تحركات الخبراء الروس "مؤمنة لحظة بلحظة، كان هذا أبرز ما تناولته الصحف المصرية اليوم السبت.

أكملت الحكومة وكل الوزارات والمؤسسات المعنية بالعمليـة الانتخابيـة وعلى رأسـها القوات المسـلحة والداخليـة اسـتعداداتها لتأميـن المرحلـة الثانية من الانتخابات النيابية التـى تنطلق غدا فى 13 محافظة ويشـارك فيهـا 28 مليونـا و204 آلاف ناخب لـلإدلاء بأصواتهم داخـل 102 لجنـة عامـة و13858 لجنـة فرعيـة و5622 مركـزا انتخابيا، وسـط دعـوات من السياسـيين والخبراء والشـخصيات العامة للمواطنين بالإقبـال على المشـاركة بقوة فـى التصويت لإنجاز الاستحقاق الثالث والأخير من خارطة الطريق. وبـدأ أكثـر من 160 ألـف مقاتل من رجـال القوات المسـلحة بنطـاق الجيـوش الميدانيـة والمناطـق العسـكرية الاسـتعداد والانتشـار خـلال السـاعات الماضيـة لدعم عناصر الشـرطة المدنيـة فى تأمين الانتخابـات. فَّجـر مصـدر مسـئول بـوزارة الكهربـاء والطاقـة المتجـددة وعضـو الفريـق التفاوضـى المصـرى، مفاجـأة، وهـى أن توقيـع عقد تنفيـذ المحطة كان مـن المفتـرض أن يتم عقب الانتهاء من حسـم بند التمويل، إلا أن الاتصال الأخير الذى تم بين الرئيس عبد الفتـاح السيسـى ونظيـره الروسـى فلاديمير بوتيـن، كان لـه مفعول السـحر فى اسـتباق موعد توقيع عقد المحطة، حيث وجد الطرفان أن أفضل رد على محاولات إفسـاد العلاقة بين البلدين هو توقيع عقـد المحطة النووية فى هذا الوقت. يأتى هذا فيما أكد مصدر مطلع أن المفاعل النووى الذى ستدشـنه شـركة "روس أتوم" الروسية، يتمتع بمعادلات أمان هى الأعلى فى العالم، وفى تقارير نشرها الإعلام الروسـى اعتبر خبراء أن الضبعة أضخم مشروع بعد السد العالى.

• ساويرس فى مواجهة خير الله
• "النور" يطلب 4 شهود فى "الفضيحة الجنسية"
• مرضى "ضمور العضلات" ضحايا الأطباء والدجالين
• هجمات دموية لـ"القاعدة" على فندق بـ"مالى"

أكد الدكتور وليد إبراهيم زيدان نائب رئيس هيئة الرقابة النووية والإشعاعية أن عرض الشركة الروسية "روز أتوم" لإنشاء محطة الضبعة النووية للأغراض السلمية تفوق العروض الصينية والكورية، مؤكدا أن جميع العروض من الدول الثلاث خضعت للآليات نفسها فى التقييم الفنى والمالى من جانب الفريق التفاوضى الحكومى المكون من خبراء مصريين على أعلى مستوى من الكفاءة والذى يغطى الجوانب الفنية والقانونية والمالية والتعاقدية والسياسية والأمنية. فى خطوة تؤكد عودة الروح للأسطول التجارى البحرى يقوم الدكتور سعد الجيوشى وزير النقل اليوم برفع العلم المصرى على أحدث سفينة سيتم تدشينها من ترسانة الإسكندرية لبناء وإصلاح السفن التى ستعمل فى نقل الحاويات بين الموانئ المصرية. وصرح المهندس أحمد العقاد رئيس غرفة ملاحة الإسكندرية بأن الاتصالات مستمرة مع جميع مكونات مجتمع الملاحة لتذليل أى عقبات فى هذا الشأن وأنه يؤمن تماما بأهمية القطاع الخاص فى النهوض بصناعة الخدمات والأنشطة الملاحية واللوجستيات.

• الإسكان: خطة لتطوير العشوائيات غير الآمنة خلال 3 سنوات
• حبس صحفى "حر" فى قضية الرشوة بوزارة الزراعة
• قمة ثلاثية لزعماء مصر وقبرص واليونان 9 ديسمبر فى أثينا
• بنك استثمار بحرينى يضخ 500 مليون جنيه بقطاع المشروعات الصغيرة

أكدت مصادر أمنية لـ"أخبار اليوم" أن الأجهزة الأمنية تمكنت فجر أمس من إلقاء القبض على 3 من العناصر الإرهابية المتطرفة التابعة لخلية داعش بقنا، كانت معلومات وردت للأجهزة الأمنية تفيد بتواجد أنصار داعش الإرهابية فى منطقة جبلية بالصعيد وتم تشكيل فريق من القوات الخاصة وبفرض كردون أمنى حول أماكن تواجدهم تم إلقاء القبض عليهم. يعقد غدا أول اجتماع تنفيذى لخطوات البرنامج النووى المصرى لبناء المحطة النووية الأولى بالضبعة بقدرة 800 ميجاوات، يرأس الاجتماع الدكتور حسن محمود وكيل أول وزارة الكهرباء، والمسئول عن الملف النووى منذ خمس سنوات وهو أول اجتماع بعد توقيع حكومتى مصر وروسيا عقد بناء المحطة النووية بالضبعة أول أمس.

• البترول: تخفيض مستحقات الشركاء الأجانب من 6 إلى 2.5 مليار دولار
• والد انتحارية باريس: لم تقرأ القرآن فى حياتها وتتردد على النوادى الليلية
• الكرملين: تحقيقات الطائرة المنكوبة تسير بشكل طبيعى
• د. سحر نصر: قروض جديدة خلال 3 سنوات

برزت مصادر سودانية أسباب تأجيل عقد اجتماع سد النهضة الإثيوبى العاشر الذى كان مقررا عقده فى العاصمة السودانية الخرطوم اليوم السبت بتوتر العلاقات السياسية بين مصر والسودان، مشيرة إلى أن القاهرة تقوم بحملة تفتيش للمواطنين السودانيين واحتجازهم المستمر فى القاهرة. قال الحسينى السنوسى رئيس مدينة الضبعة بمطروح إن البدء فى إنشاء المحطة النووية يزيد معدلات السياحة الروسية للساحل الشمالى وسيوة، مشيرا إلى أن الخبراء الروس والعاملين فى المحطة يعتبرون سفراء للترويج للسياحة بالمنطقة، وأضاف السنوسى فى حوار المصرى اليوم أنه تم البدء فى توصيل الخدمات للمنطقة ومنها الإنترنت فائق السرعة والتليفونات الأرضية وأعمدة الإنارة لمساعدة الخبراء على إنجاز العمل.

• أهالى الضبعة بعد التوقيع "الخير جانا.. يا مرحب"
• دقت ساعات العمل النووى
• خطر الإرهاب يحاصر العالم
• اليوم انطلاق المرحلة الثانية من الانتخابات

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google