أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015   الثلاثاء نوفمبر 17, 2015 10:50 am



الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015

الصحف المصرية: مذبحة المحافظين على الأبواب.. تحذيرات دولية من غرق الدلتا عام 2100.. 40% انخفاضا فى أسعار 27 سلعة.. موسم "العمرة" الجديد: زيادة 15% فى الأسعار

تخصيص 15 قطعة أرض لإقامة مشروعات خدمية، صرف 360 مليون جنيه تعويضات لأهالى الضبعة، 5 مكاتب جديدة للسجل المدنى وتطوير 4 بـ6 محافظات، حيثيات تعديل التحفظ على أموال صلاح دياب: لا توجد أدلة كافية للمنع، "الزراعة": 5 مصانع أسمدة التزمت بضخ 239 ألف طن خلال شهرين، كان هذا أبرز ما تناولته الصحف المصرية اليوم الثلاثاء.

أعلن الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية لـ"اليوم السابع"، أن حركة المحافظين ستجرى قريبا جدا، وأنه سيتم تعيين محافظ الإسكندرية خلال أيام قليلة، مؤكدا أن اختيار المحافظين الجدد قائم على أساس الخبرة والكفاءة، وعلمت "اليوم السابع" أن تقارير رقابية قدمت أسماء المحافظين الجدد قائم على أساس الخبرة والكفاءة. حذرت مجلة "نيوزويك" الأمريكية من غرق دلتا النيل فى مصر بمياه البحر المتوسط بنهاية القرن الحالى، وقالت الصحيفة إن 60% من مساحة الدلتا سوف تغمرها مياه البحر، ونقلت المجلة عن أحد المزارعين فى محافظة كفر الشيخ قوله: إن الأرض الزراعية تجف سريعا، وتصبح صلبة ورمادية، ويبدو أن البذور لا تعجبها، ومهما كان المال الذى ينفقه على الأسمدة، يقل الحصاد كل عام، وبغض النظر عن كم المياه التى يروى بها الأرض، إلا أنها دائما متعطشة.

- تعديل "أموال صلاح دياب"
- علم فرنسا على الأهرامات
- ظهر مساء أمس الأول مجموعة جديدة من المتهمين
- "شريف إسماعيل": سنتجاوز أزمة السياحة
- "غذاء العقول" يتراجع أمام الشغف بالطعام

فى إطار الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتخفيض أسعار السلع الغذائية، أعلن المدير الإقليمى لإحدى المؤسسات التجارية العالمية بالشرق الأوسط أنه سيتم تخفيض أسعار 27 سلعة غذائية وغير غذائية داخل 23 فرعا بمصر بنسبة تتراوح بين 10% و40% اعتبارا من الأحد المقبل حتى نهاية 2016، وقد واصلت الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة الداخلية حملاتها المكثفة للسيطرة على الأسواق وضبط مخالفات التجار والباعة. وافق مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف إسماعيل على تخصيص 15 قطعة أرض بخمس محافظات لإقامة عدد من المشروعات الخدمية عليها، وهذه المحافظات هى: جنوب سيناء، والشرقية، وسوهاج، والمنيا، والبحيرة، وذلك بناء على ما عرضه الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، بما يحقق المنفعة العامة بالمحافظات، وتنفيذ المشروعات العاجلة التى يحتاجها المواطنون.

- الإسكندرية تنجح فى تجاوز أول أيام نوة "المكنسة"
- 100 مليون جنيه لحماية أطفال الشوارع
- مشروعات تنموية فى 3 محافظات بتكلفة 86 مليون جنيه
- شكرى يبحث مع وفد كينى تطوير العلاقات بين دول النيل

تقرر صرف تعويضات نزع الملكية لأهالى منطقة الضبعة لصالح مشروع الضبعة على 3 مراحل بإجمالى تعويضات يصل إلى 360 مليون جنيه، منها 120 مليون جنيه تعويضات لأصحاب الأراضى والمنازل التى نزعت ملكيتها كمرحلة أولى، وقال المهندس مدحت كمال، رئيس الهيئة المصرية للمساحة إنه تم الانتهاء من أعمال نزع الملكية لصالح المشروع القومى لشبكة الطرق الوطنية بنسبة 90% فى نطاق الشرقية والقليوبية، ونزع الملكية لصالح حزمة من المشروعات المتنوعة بالمحافظات، وأنه جار العمل فى نزع الملكية بالطريق الإقليمى. قامت وزارة الداخلية بافتتاح 5 مكاتب جديدة للأحوال المدنية وتطوير 4 آخرين ورفع كفاءتها لخدمة الجماهير، وذلك بكل من دمياط والسويس والإسماعيلية وأسوان والبحيرة وجنوب سيناء، تم اتخاذ مجموعة من الإجراءات وتزويد المكاتب بالخدمات والأجهزة، خاصة لذوى الاحتياجات الخاصة، حيث تم وضع عدد من المقاعد المتحركة وأماكن لخدمة كبار السن، وشملت عمليات التطوير تزويد المكاتب والمراكز الجديدة بخطوط معلومات وأجهزة الحاسب الآلى والطابعات الالكترونية لاستخراج إصدارات القطاع.

- التحفظ على مكتب الإرشاد و4 مقرات وأموال 19 إخوانياً
- إقبال متوسط فى الانتخابات الطلابية بجامعة القاهرة
- 86 مليون جنيه لمشروعات بدو سيناء والبحر الأحمر

كشف باسل السيسى رئيس اللجنة السياحية الدينية أن هشام زعزوع وزير السياحة سيعتمد ضوابط العمرة بالموسم الجديد خلال الأسبوع المقبل، مؤكدا أن أبرز ملامحها تتمثل فى إضافة أماكن جديدة لمناطق السكن بعد فتح المسافة بين الحرم والسكن من 1,25 كيلو متر إلى نحو 2 كيلو. أودعت محكمة جنايات القاهرة أمس حيثيات الحكم الذى أصدرته الأربعاء الماضى بإلغاء قرار النائب العام بالتحفظ على أموال رجلى الأعمال صلاح دياب مؤسس "المصرى اليوم" ومحمود الجمال و15 آخرين وقصر المنع على أموال شركة "نيوجيزة". - تجار السيارات يرفعون الأسعار.. والمستهلكون: "خليها تصدى"

- المنتخب يبحث كبريائه المفقود أمام تشاد
- قبول 5 آلاف فى البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب
- فرج عامر: لن أنقل مصانعى للخارج

قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة إن الحملة القومية للتطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانية قامت بتطعيم معظم الفئات المستهدفة منها، حيث بلغ عدد من تم تطعيمهم حتى أمس 22 مليونا و403 آلاف و314 طفلا بكل محافظات الجمهورية. قال مصدر مسئول بوزارة الزراعة لجريدة "الشروق" إن مصانع منتجة للأسمدة التزمت بإرسال واردتها من الأسمدة الأزوتية "اليوريا والنترات" للوزارة خلال الشهرين الماضيين، حتى أمس لافتا إلى أن حجم واردتها بلغ 239 ألفا و300 طن مترى.

- "التزكية والشكاوى والاستبعاد عنوان أول أيام انتخابات الطلاب بالجامعات
- حبس نمساوى 4 أيام لاتهامه بتصوير المجرى الملاحى لقناة السويس
- توقف إنشاء مبنى كنسى يثير أزمة بالدقهلية
- شائعة خفض سعر القمح تمنع التوسيع فى زراعته بالعوينات

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google