أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الإثنين، 16 نوفمبر 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2969
نقاط : 5054
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الإثنين، 16 نوفمبر 2015   الإثنين نوفمبر 16, 2015 8:15 am




 الإثنين، 16 نوفمبر 2015

الصحف المصرية: "الإسلاموفوبيا" تعود إلى أوروبا.. تذكرة عودة حسين سالم بـ10 مليارات جنيه.. الخارجية: اجتماع فيينا وضع خارطة طريق واضحة لحل أزمة سوريا سياسيا.. الحكومة تجهز "كشف حساب" لتقديمه للبرلمان

"الأهرام" تكشف ما دار بين وزير الطيران والوفد الروسى، مصر ترحب بمفتشى شركات الطيران الأجنبية بما لا يتعارض مع السيادة الوطنية، الجيوشى يقبل رأس مسنة ويؤكد: زمن الواسطة انتهى، حنفى: زيادة حصص المحافظات من السلع.. ومنافذ للقرى والنجوع، تطعيم 8 ملايين تلميذ ضد التيتانوس والالتهاب السحائى، اليوم.. "المرشد الغائب" يظهر فى تركيا، بنك التنمية يخفض 30% من مديونيات الفلاحين متضررى السيول، كان هذا أبرز ما تناولته الصحف المصرية اليوم الاثنين.

عادت ظاهرة الإسلاموفوبيا لتشكل هدفا وذريعة لسياسات الحكومات الغربية تجاه دول الجنوب والشرق، وعادت الظاهرة مرة أخرى إلى المجتمعات الأوروبية، لتخلق حالة من العنصرية بين المسلمين والعرب من جهة، والأوروبيين من جهة أخرى، وهو ما شكل مبررات لكثير من حوادث الإرهاب. قال المستشار أحمد الزند، وزير العدل، إن الوزارة أوشكت على إنهاء التصالح مع رجل الأعمال حسين سالم المتواجد حاليا فى إسبانيا، وتابع: "الرئيس عبد الفتاح السيسى طالب بـ10 مليارات جنيه للتصالح معه، لكن لن نستطيع الوصول إلى هذا المبلغ الذى طالبه الرئيس، مع أن المبلغ الذى قد نصل إليه مجزٍ للغاية"، وصمم الزند على عدم الإفصاح عن المبلغ المطلوب.

• كالعادة.. خناقة بين «الداخلية» والمحامين
• خلية تجنيد الإرهابيين بالوظائف
• بالأسماء.. "اللوبى" الشيعى فى البرلمان
• حرب الاتهامات بين المستشارة و"الجنرال"

أكد المستشار أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية أن اجتماع فيينا حول الأزمة السورية الذى شارك فيه وزير الخارجية سامح شكرى، قد وضع إطارا يمثل خارطة طريق للمجتمع الدولى للتعامل مع هذه الأزمة، تحت رعاية المبعوث الأممى ستيفان دى ميستورا. تكشف الأهرام كواليس وأسرار ما دار خلال اجتماع وزير الطيران المدنى حسام كمال مع الوفد الأمنى الروسى، الذى لم يكن مخولا من الأساس لمناقشة قرار روسيا بتعليق رحلات مصر للطيران للأراضى الروسية، وكان هدفه فقط تأمين إجلاء السائحين الروس من شرم الشيخ والغردقة، ومشاركة الجانب الروسى فى الإجراءات الأمنية، وتمت الموافقة على طلبهم بما لا يتعارض مع السيادة المصرية، فى وجودهم فقط كمتابعين، مع تنفيذ مطالبهم بزيادة الإجراءات الأمنية، بزيادة نسب التفتيش اليدوى.

• المركزى يثبت الدولار والبورصة تخسر 7.4 مليار جنيه
• انخفاض الحرارة وسقوط أمطار اليوم
• بدء ماراثون الانتخابات الطلابية بالجامعات
• 5 سنوات للمتهم الأخير فى قضية مذبحة بورسعيد

قام الدكتور سعد الجيوشى وزير النقل بتقبيل رأس مسنة طلبت منه تعيين نجلها فى السكة الحديد، فأجابها بأن يتقدم نجلها فى المسابقة الحالية التى أعلنت عنها الهيئة فقالت له ليس لدى واسطة، فقال لها إن زمن الواسطة انتهى وسوف يأخذ كل مجتهد حقه وسوف يطبق كل معايير الشفافية فى التعيين. أعلن الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية أن لجنة السيطرة على الأسعار قامت بتنفيذ عدة إجراءات للحد من الغلاء ومواجهة المتلاعبين بالأسواق ومحاربة التضخم من خلال عدة آليات تتضمن تكثيف المعروض من السلع الغذائية بأسعار مخفضة فى فروع للمجمعات الاستهلاكية وتخصيص منافذ للقرى والنجوع، بالإضافة إلى تخصيص عدد كبير من السيارات المتنقلة المحملة بالسلع لإمداد أى منطقة فورا باحتياجاتها والعمل على زيادة حصص الدقيق والوقود والسلع التموينية للمحافظات.

• جمعة: قصر الخطابة على المتخصصين وعدم السماح لـ"المتشددين" بالتواصل مع قنوات التليفزيون
• أشرف سالمان: حريصون على تهيئة المناخ لجذب الاستثمارات
• مقتل 15 مهاجراً إفريقياً وإصابة 8 آخرين والقبض على 7 أحياء
• القوات المسلحة تسلم كنيسة الأمير تادرس بعد إعادة تجديدها

كشفت مصادر حكومية أن شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء يعد بنفسه كشف حساب عن أعمال وزارات الحكومة البالغة 33 وزارة خاصة المتعلقة بالمشروعات القومية تمهيدا لإعداد ما يسمى "إخلاء طرف" لتقديمه إلى مجلس النواب القادم عقب تشكيله. أعلن الدكتور عمرو قنديل رئيس قطاع الطب الوقائى بوزارة الصحة أن الوزارة ستطلق بداية من ديسمبر المقبل جملة تطعيمات ثنائية لـ8 ملايين تلميذ ضد أمراض الدفنتريا والتيتانوس والالتهاب السحائى وذلك بتكلفة 65 مليون جنيه.

• رئيس الحكومة: لم ننته من تقييم المحافظين.. ومصدر: الحركة بعد الانتخابات
• تعديل قانون "نظام تأمين الأسرة 100 جنيه عن الزواج والطلاق
• الإسكندرية تستقبل 3062 سائحا من جنسيات مختلفة
• البحيرة فى انتظار كارثة جديدة

قالت مصادر إخوانية مطلعة إن محمود عزت نائب مرشد الإخوان القائم بأعماله والمختفى منذ فض اعتصام رابعة العدوية بعدما تمكن من الهرب خارج مصر خلال الأيام القليلة الماضية، مضيفة أنه سيشارك فى اجتماع مجلس شورى الإخوان الذى سينعقد اليوم فى تركيا لكن خبر هروب عزت من مصر لم تؤكده مصادر أخرى. قال مصدر مسئول فى وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى إنه من المقرر تخفيض الفوائد على مديونات الفلاحين المتضررين من سيول الأمطار لدى بنك التنمية بنسبة 30%، خاصة فى محافظتى الإسكندرية والبحيرة بعد انتهاء لجان قطاعات الوزارة المختلفة من الحصر المبدئى لتلفيات المحاصيل الزراعية ونفوق الماشية.

• قوات الأمن تطوق شمال سيناء
• زوجة تقتل زوجها لمنعه من الزواج بأخرى
• البورصة تواصل النزيف
• الحكومة تستقر على 80% من برنامجها لطرحه على "النواب"

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google