أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الأحد، 15 نوفمبر 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2969
نقاط : 5054
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الأحد، 15 نوفمبر 2015   الأحد نوفمبر 15, 2015 9:49 am



الأحد، 15 نوفمبر 2015

الصحف المصرية: مخطط مخابراتى وراء تفجيرات باريس.. خطيئة حسام خير الله بحق "حب مصر".. اتفاقيات النقل الجوى تلزم الدول بعدم اتخاذ قرار منفرد.. الطيب: التجديد قضية حياة.. ويجب التصدى للعبث بأرواح البشر

افتتاح 12 محطة شرب وصرف بتكلفة 7 مليارات جنيه خلال أيام، حنفى: السلع الغذائية فى 4 آلاف جمعية تعاونية بتخفيضات 30٪، إشارات المرور بوسط القاهرة "خارج الخدمة، رفع إعلام مصر وفرنسا وروسيا وإنارة منطقة الأهرامات الليلة، مصدر أمنى يرجح: مذبحة العريش جنائية، وزير النقل: لا زيادة فى أسعار تذاكر القطارات قبل الانتهاء من التطوير، كان هذا أبرز ما تناولته الصحف المصرية اليوم الأحد.

تؤكد كل المؤشـرات والمتابعـات المدققة فى أحداث العنـف الأخيرة التـى شـهدتها دول مختلفة وأصبحت تهدد كل دول العالم، أن هناك أيادى مخابراتية عديدة وراءهـا وذلك لطبيعة تنفيذها مـن ناحية ومن ناحية أخرى لتزامنها مع خالفات المصالح بين الدول الكبرى. والحقيقة التى أصبحت مؤكدة أن التنظيمات الإرهابية وفـى مقدمتهـا "داعـش" أصبحـت أدوات طيعة فى أيـادى المخابرات المختلفة وربما يفسـر ذلك ما حدث فى عاصمة النور مرة أخرى بعد أقل من عشـرة أشهر مرت على هجمات مجلة “تشـارلى إبـدو” ولكن هذه المرة بقوة أكبر دفعـت البعض لوصف العمليات بأنها مشـابهة لأحداث 11 سبتمبر، خاصة وإنها أسفرت عن مقتل قرابة الـ127 شخصا وإصابة المئات فى سلسلة هجمات اسـتهدفت مسـاء أمس الأول 6 مواقع بعدما هاجم مسلحون ومفجرون مطاعم وقاعة للموسيقى، فيما وصفه الرئيس الفرنسـى فرانسـوا هولاند بأنه حادث إرهابى غير مسبوق. كشـف مصطفى بكـرى النائـب البرلمانـى عن نية أعضاء قطاع القاهرة ووسـط الدلتا بقائمة “فى حب مصر” تقديم بالغ ضد الفريق حسـام خير الله وكيل جهـاز المخابرات العامة الأسـبق والقيـادى بالتحالف الجمهورى، بتهمة الإسـاءة للقائمـة وادعاء معلومات غير صحيحة، تضر بموقفها فـى المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية

• قائمة الجبالى تقع فى شرك “المد الشيعى”
• حزب النور يخلع النقاب
• أسرار اجتماع الغرف المغلقة بين شريف إسماعيل والوزراء الأربعة
• شيوخ الدعوة السلفية يتساهلون من أجل أصوات الانتخابات

صرح مصدر مسئول بالطيران المدنى تعليقا على إيقاف الجانب الروسى لرحلات مصر للطيران إلى موسكو بان اتفاقيات النقل الجوى الموقعة بين مصر ومعظم دول العالم تتضمن بنوداً وشروطاً محددة لتشغيل الرحلات المنتظمة ومن بينها بنود تتعلق بتنظيم حالات وقف الرحلات أو الغائها بين أى دولتين وبموجب هذه البنود لا يحق لطرف أن يتخذ قراراً منفرداً دون الآخر بوقف رحلات الدولة الأخرى، قبل الوقوف على الأسباب وعقد اجتماع عاجل بين الطرفين لإبداء الأسباب التى دعت إلى ذلك، بوجود ممثلى سلطة الطيران المدنى ووضع الحلول المناسبة بما لا يضر بمصلحة أى طرف. وقال إن ذلك يتم طبقا لمعايير دولية وطبقا لتشريعات المنظمة الدولية للطيران المدنى الإيكاو وليست اجتهادات وأوضح المصدر أن ما حدث من الجانب الروسى لا نعرف بالتفصيل حتى الآن أسبابه أو أبعاده‫.‬ انطلقت، أمس، فعاليات مؤتمر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الخامس والعشرين والذى يعقد بمدينة الأقصر، تحت عنوان “رؤية الأئمة والعلماء حول تجديد الخطاب الدينى وتفكيك الفكر المتطرف” تحت رعاية رئيس الجمهورية، بحضور الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ووزراء الثقافة والآثار، ومحمد بدر محافظ الأقصر، والدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، والدكتور أسامة الأزهرى ومستشار رئاسة الجمهورية، والمئات من الأئمة والدعاة وعلماء الأزهر. ورئيس جامعة القاهرة جابر نصار وعلماء ومفتين لـ45 دولة عربية وأوروبية وأفريقية وإسلامية. ويأتى المؤتمر ضمن فعاليات مواجهة التطرف وتنشيط السياحة بالأقصر، حيث تتضمن فعاليات المؤتمر ورش عمل وجلسات استماع للائمة حول رؤيتهم لتجديد الخطاب الدينى، وجولات سياحية بالأقصر على مدى يومين.

• مصر والأردن والعراق تبحث زيارة التعاون النفطى
• اشتعال حرب الشائعات وتمزيق اللافتات الانتخابية
• 120 مليون جنيه من الصندوق الاجتماعى لتمويل ابتكارات الشباب
• للمرة الثانية: الحكم بإعدام حبارة

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن افتتاح 12 مشروعا لمياه الشرب والصرف الصحى، منها 7 مشروعات لمياه الشرب و5 مشروعات للصرف الصحى، خلال الأيام القليلة المقبلة بتكلفة تقديرية 7 مليارات و76 مليون جنيه. اعلن الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية انه تقررتوفير كافة السلع الغذائية واللحوم وعرضها فى فروع الجمعيات التعاونية الاستهلاكية لبيع السلع للمواطنين باسعار مخفضة بما يتراوح بين 15% و30% مقارنة بالاسواق بالإضافة إلى امدادهم بماكينات بيع السلع التموينية وصرف نقاط الخبز جاء ذلك خلال اجتماعه مع الاتحاد العام للتعاونيات وقال أن هيئة السلع التموينية قررت توفير كل السلع الغذائية من الخارج دون اللجوء للوسطاء. وطالب د. خالد حنفى رؤساء الجمعيات التعاونية بضرورة توفير أماكن للجزارة بالجمعيات التعاونية لإمدادها بكميات كبيرة من اللحوم الطازجة والمبردة لبيعها للمواطنين بأسعار مناسبة، مشيرا إلى أنه يدرس إمداد جمعيات التعاونيات الطلابية بالمدارس بنوعية معينة بالسلع وخاصة الألبان وتدعيم مشروع التغذية المدرسية من خلال الجمعيات التعاونية الطلابية.

• الحكومة تستهدف معدل نمو بنسبة 5.5٪ لتحسين أحوال المواطنين
• الداخلية: استمرار الحملات لضبط الأسعار ومواجهة المستغلين
• مؤتمر دولى بدبى: 7.5 مليون مريض بالسكر فى مصر
• ١٥٣ مشروعا صناعيا جديدا باستثمارات 2.6 مليار جنيه

بعد مرور 6 أشهر على العمل بها توقفت معظم إشارات المرور الإلكترونية فى ميدان التحرير ومعظم شوارع وسط البلد، ورصدت "المصرى اليوم" توقف إشارات ميدان التحرير الثمانى والشوارع المتفرعة منه تماما رغم ذالك لم تستبدل بعساكر مرور. أعلن الدكتور ممدوح الدماطى وزير الآثار أنه سيتم رفع أعلام مصر وفرنسا وروسيا فى منطقة الأهرامات اليوم الأحد فضلا عن إنارتها ليلا حدادا على ضحايا حادث الطائرة الروسية المنكوبة والتى كانت متجهة إلى سان بطرسبورج وسقطت فوق سيناء وعلى متنها 224 شخصا الشهر الماضى.

• مقتل 11 تكفيريا فى حملة أمنية بسيناء
• غدا انتخابات "الطلاب".. وتنازل 252 مرشحا
• أصدقاء علاء عبد الفتاح يحتفلون بعيد ميلاده فى المحكمة
• أزمة جديدة بين "المحامين والداخلية" بعد اعتداء شرطى على محام

كشفت مصادر أمنية رفيعة المستوى أن أجهزة البحث الجنائى فى العريش ترجح بنسبة 60% أن يكون حادث قتل 9 أفراد من أسرة واحدة يرجع لأسباب جنائية وأن تنفيذها كان يهدف الانتقام التشفى من المجنى عليه. جدد وزير النقل سعد الجيوشى تأكيده على أنه لن يتم رفع سعر تذكرة القطارات إلا بعد الانتهاء من خطة تطوير بما يناسب مع دخل المواطن وبعد إضافة 300 عربة قطار درجة ثالثة مكيفة خلال 6 أشهر من الآن.

• السيسى فى إطلاق بنك المعرفة غياب الوعى وضعف التعليم من أسباب التطرف والإرهاب
• عودة رجال الأعمال إلى البرلمان
• القوى العاملة:ألف فرصة بشركة مأكولات..والتقديم اليوم
• 614 مليون جنيه لوزارات البترول والتعليم والكهرباء

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google