أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم الأربعاء، 11 نوفمبر 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم الأربعاء، 11 نوفمبر 2015   الأربعاء نوفمبر 11, 2015 11:10 am



الأربعاء، 11 نوفمبر 2015

صحافة القاهرة: رئيس الحكومة "غاضب" من ضعف 8 وزراء.. "صباحى" يدعو للاصطفاف خلف السيسى.. ديلما روسيف: مصر شريك أساسى للبرازيل ونؤيد إقامة فلسطين.. "الكهرباء" تطلق خطة حصار "تراكم الفواتير وسرقات التيار"
البورصة "حمراء".. وتخسر ١٣,٥ مليار جنيه، منح 67 ضابطاً وجندياً سابقاً بالقوات المسلحة معاشات استثنائية، مدير أمن جنوب سيناء: "مفيش على راسنا بطحة.. ولو أخطأنا هنعترف"، الحجز على 122 شركة مخالفة بـ"الصحراوى"، النيابة العسكرية تخلى سبيل الناشط حسام بهجت، هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة صباح اليوم الأربعاء.

أكدت مصادر حكومية مطلعة أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، طلب من وزراء حكومته سرعة الانتهاء من برامجهم التى يتضمنها برنامج الحكومة العام الذى ستعرضه على مجلس النواب، والذى بموجبه سيحدد المجلس الثقة فيها من عدمه، موجها بالتركيز على المشروعات الخدمية والتنموية التى تهم المواطنين، وتهدف لتحسين مناخ الاستثمار، وكشفت المصادر لـ"اليوم السابع" أن أسباب استعجال رئيس الوزراء أعضاء حكومته لتقديم برامجهم يرجع لتأخر ما يقرب من 8 وزارات عن تقديم برامجها ضمن برنامج الحكومة العام، وذلك فى ظل ضيق الوقت مع قرب بدء المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، خاصة أن البرنامج ستراجعه الحكومة أكثر من مرة، وستناقشه قبل عرضه على مجلس النواب. أكدت أحزاب التيار الديمقراطى أن الدعوة التى أطلقها المرشح الرئاسى السابق حمدين صباحى لتشكيل جبهة الاصطفاف الوطنى تستهدف العمل على دعم الدولة للخروج من الأزمة، ومواجهة ما وصفته بالمؤامرة التى تحاك ضد مصر، وبحث جوانب الأزمة الحالية وطرح بدائل للخروج منها، مشددة على أنها تساند الرئيس السيسى وليست ضده كما يروج البعض، وقال عبد الغفار شكر، رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، أحد المكونات الرئيسية للتيار الديمقراطى، إن جبهة الاصطفاف الوطنى تستهدف تجميع كل القوى التى يهمها عدم سقوط مصر، فضلا عن التواصل مع مجلس النواب الجديد وإرسال فى المقابل وصف عدد من قيادات الأحزاب مقترحات له ولمؤسسة الرئاسة.

- أسرار استقالة محمود طاهر الغامضة من الأهلى
- اللحوم بـ50 جنيهًا فى المجمعات الاستهلاكية
- مصر تدخل الحرب الإلكترونية ضد "هاكرز داعش"
- نبيل فهمى: الاعتقادات بأنه لا مؤامرات ضد مصر سذاجة

أكدت ديلما روسيف رئيسة البرازيل أن مصر شريك أساسى للبرازيل بالإضافة لموقعها كبوابة إلى إفريقيا، وأنه بمجرد دخول اتفاقية التجارة الحرة بين مصر والميركسور حيز التنفيذ سوف يتضاعف حجم التبادل التجارى والاستثمار بين البلدين، وأشارت للأهرام فى أول حوار لصحيفة مصرية وعربية إلى أن حجم التبادل التجارى مع العالم العربى زاد بشكل كبير من خلال آلية تنفيذية ناجحة (الأسبا)، وأوضحت أن موقف البرازيل ثابت تجاه دعم القضية الفلسطينية، وتأييد إقامة دولتين تعيشان فى سلام وأمن، مشيرة إلى أن التعاون مع العالم العربى يشكل أولوية وإستراتيجية بالنسبة للبرازيل. أعلن ماكسيم سوكولوف وزير النقل الروسى، أنه لا تتوفر فى الوقت الراهن معلومات موثوقة تؤكد فرضية انفجار قنبلة على متن الطائرة المنكوبة فى سيناء، وأضاف أن عملية مراجعة التدابير الأمنية فى مطارات مصر سوف تستغرق نحو أسبوع واحد، من ناحية أخرى اختار سائحان مجريان أحد المقاهى الشهيرة بمنطقة خليج نعمة لإشهار زواجهما، ليعلنا للعالم أن شرم الشيخ رمز للأمن والأمان، ومقصد مهم للسياح من جميع انحاء العالم، وقال إنه وعروسه من بودابست، لكنهما يعيشان ويعملان فى إنجلترا، وإنهما يعشقان مدينة شرم الشيخ حيث يأتى إليها كل ثلاثة أشهر هو وأصدقاؤه وعائلته، وقرر مع عروسه هذه المرة شراء خاتم الزواج من شرم وأن يتم الزفاف فى خليج نعمة.

- العليا للانتخابات تعاقب الفضائيات المخالفة لقواعد الدعاية
- تجديد حبس صلاح دياب 15 يوما وتجديد حبس نجله اليوم
- العصار: فتح المراكز الطبية بالإنتاج الحربى للجمهور
- الجيوشى: 6 مليارات جنيه تمويلا عاجلاً لشراء العربات والجرارات بالسكة الحديد

واصلت البورصة المصرية تراجعها القياسى للجلسة الثالثة على التوالى وغلب على مؤشراتها اللون الأحمر وتكبدت خسائر السوق أمس 13.5 مليار جنيه، لترتفع جملة الخسائر إلى 25.5 مليار جنيه، فى أكبر تراجع منذ 3 أشهر بسبب مبيعات قياسية من المستثمرين.. وخيم التراجع على كل المؤشرات، وفقد المؤشر الرئيسى "إيجى إكس 30" 400 نقطة بنسبة 4.4% إلى مستوى 6824 نقطة وهو أدنى مستوى له منذ 3 أشهر، فيما تراجع مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة "إيجى إكس 70" بنسبة 84.3% مغلقا عند مستوى 363 نقطة، وامتدت التراجعات إلى مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقا ليخسر 4.3% إلى مستوى 790 نقطة.. تمت 30 ألف عملية جرى خلالها تداول 120 مليون ورقة مالية قيمتها 765 مليون جنيه. أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى قرارا جمهوريا بمنح معاشات استثنائية لبعض ضباط الصف والجنود المتطوعين السابقين بالقوات المسلحة والمستحقين عنهم، نص القرار الذى نشر أمس بالجريدة الرسمية على أن تمنح المعاشات الاستثنائية لضباط الصف المتطوعين السابقين المنتهية خدمتهم لأسباب بالقوات المسلحة.. وبلغ عددهم نحو 27 ضابطا وتراوحت المعاشات ما بين 250 إلى 350 جنيها.

- إخلاء سبيل حسام بهجت والخارجية تستنكر تصريحات "مون"
- رئيس الوزراء: لا تهاون مع تأخير تنفيذ مشروعات التنمية
- اللجنة الوطنية لسد النهضة تبرئ نفسها وتكشف الحقائق
- الصحة تتراجع: طبيبة الإسماعيلية توفيت بالالتهاب السحائى

أطلقت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة خطة للحد من شكاوى المواطنين الخاصة بفواتير الكهرباء ومتابعة الإجراءات لمواجهة المشكلات خلال الشتاء الحالى وأحمال صيف 2016، وتحسين الخدمة للمشتركين وتقليل الفقد والسيطرة على سرقات التيار، وقامت الوزارة، أمس، بتوقيع عقود عملية الأعمال الكهربائية وتركيبات الأجهزة والطلمبات وملحقاتها لمشروع تحويل محطتى توليد كهرباء الشباب وغرب دمياط الغازيتين للعمل بنظام الدورة المركبة، ويتيح مشروع التحويل توليد نحو 50% من الطاقة المنتجة بدون وقود من خلال استخدام عادم المحطة، ويأتى ضمن مشروعات الخطة الخمسية 2012-2017 لتدعيم الشبكة الكهربائية الموحدة جهد 220 كيلو وات لمجابهة الأحمال المتزايدة ولتحقيق التنمية فى كل المجالات. قال اللواء مجدى موسى، مدير أمن جنوب سيناء، إن مدينة شرم الشيخ ضمن أكثر المدن السياحية أمنا فى العالم، وكل شوارع المدينة مرصودة بالكاميرات على مدار 24 ساعة يوميا، مضيفا أن انخفاض عدد السائحين بالمدينة عقب حادث سقوط الطائرة الروسية يقدر بنحو 5 إلى 6% فقط، بناء على نسبة الاشغالات فى الفنادق، وأضاف فى حوار لـ"المصرى اليوم" من قلب مدينة شرم الشيخ، أن الهجمة الإعلامية الدولية على مصر بعد حادث الطائرة الروسية تهدف إلى ضرب الموسم السياحى المقبل فى "عيد الكريسماس" موضحا أن الجهات الأمنية فى مصر ستعترف بالخطأ لو كان حدث.

- انطلاق "قمة الصلب" فى شرم الشيخ
- الرئيس يتلقى تقريراً عن "اللقاء السداسى" لسد النهضة
- خبراء: مصر تتبع المعايير الدولية فى تأمين المطارات
- الأمن يعيد متعلقات بريطانيين تركاها سهوا فى "تاكسى" بشرم الشيخ

قال مصدر مسئول بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، إن هيئة التعمير والتنمية الزراعية حجزت إداريا والقضائياً، أمس، على أراضى 122 شركة مخالفة كمرحلة أولى، على طريقى مصر الإسكندرية والإسماعيلية الصحراوى، مضيفاً أنه سيتم خلال أيام قليلة الحجز الإدارى والقضائى على 20 شركة أخرى مخالفة، رفضت تقنين وضعها وسداد ما عليها من مستحقات، وأضاف المصدر لـ"الشروق" أمس، أنه تم تحصيل 40 مليون جنيه فقط، حتى الآن من الشركات التى خالفت العقود المبرمة مع الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية وحولوا الأراضى الزراعية إلى منتجعات سكنية وسياحية، وأنها تقاعست عن سداد مستحقات الدولة بعد تغيير النشاط بعد إمهالهم أكثر من مرة دون فائدة، قائلاً "لا أحد فوق القانون". أخلت النيابة العسكرية سبيل الناشط والصحفى حسام بهجت بعد أن استمعت إلى أقواله فيما يتعلق بنشر أخبار كاذبة من شأنها الإضرار بالمصلحة العامة وتكدير السلم الاجتماعى، وتم استدعاء بهجت بتهم متعلقة بالمادة 101 مكرر والمادة 188 من قانون العقوبات، من جهة أخرى أعربت وزارة الخارجية عن استنكارها للتصريحات الصادرة عن المتحدث باسم سكرتير عام الأمم المتحدة بان كى مون بشأن احتجاز بهجت.

- إسماعيل يناقش مشروعات الكهرباء والطرق مع الوفد اليونانى
- "سيمنس" تطور محطتى كهرباء مقابل 530 مليون جنيه
- "التعليم العالى" تحذر مرشحى الانتخابات الطلابية من الدعاية السياسية والدينية
- دراسة نقل الولاية على قرى الظهير الصحراوى إلى المحافظات

الصحف الأمريكية: شرطيان أمريكيان يقتلان طفلا أثناء مطاردة والده.. مرشحة جمهورية: "أوباما ديكتاتور" ولا اعترض على وصفه بالمسلم الأسود.. واحتياجات الهند الهائلة للكهرباء تهدد الأرض بسبب انبعاثات الكربون

الصحف الإيرانية: وفد إيرانى يزور الشركة المنتجة لمنظومات"إس -300"و"إس -400".. وبعد حظر استيراد السلع الأمريكية الحكومة تروج لشراء السلع الإيرانية.. وخطيب طهران يحذر من تغلغل الأعداء عبر الاتفاق النووى

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google