أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2893
نقاط : 4978
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015   الثلاثاء نوفمبر 10, 2015 8:49 am



الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015


"الصحف المصرية": انتفاضة حكومة إسماعيل.. سياح روسيا وبريطانيا ضد قرارات "الإجلاء".. لجنة دولية تتفقد إجراءات التأمين بمطار القاهرة وقرية البضائع.. مصدر بـ"التحقيقات الطائرة": لا أثر للمتفجرات
مميش: يدعو الشركات للاستثمار فى محور التنمية، سرور: العمالة بالداخل والخارج مهمتنا.. و«مكرم» للمهاجرين فقط، 5.7 مليار جنيه من المالية لتحسين خدمات التموين والكهرباء، "المركزى" يواجه الركود الاقتصادى بإجراءات جديدة لصرف الدولار، مصادر فى "النقل" زيادة أسعار المترو فى 2016، "الصحة" توقف تصدير "الأدوية الناقصة" بالسوق، كان أبرز ما تناولته الصحف المصرية اليوم الثلاثاء.

أصدر المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس بتشكيل لجنة للطوارئ الوزراء، أمس الاثنين، قرارا والأزمات برئاسة أمين عام مجلس الوزراء، وعضوية ممثلين عن وزارات "الدفاع والإنتاج الحربى- الداخلية - التضامن الاجتماعى - التنمية المحلية - الصحة والسكان - النقل - الكهرباء والطاقة المتجددة - الموارد المائية والرى - التموين والتجارة الداخلية - الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية"، ويكون لمندوبى الوزارات المشار إليها صلاحية اتخاذ القرارات المناسبة نيابة عن الوزارات التى يمثلونها، وللجنة أن تستعين بمن تراه من ذوى الخبرة. أكد عدد كبير من السياح الروس والإنجليز، أنهم ضد القرارات التى اتخذتها حكومات بلادهم، فى أعقاب حادث سقوط الطائرة الروسية فى سيناء، موضحين أن حوادث الطيران قد تحدث فى أى مكان، وأنهم يشعرون بالأمان فى شرم الشيخ، والغردقة، وشواطئ البحر الأحمر بصفة عامة.

• كلمة السر فى المرحلة الثانية.. "تهانى"
• قائمة المحافظين الجدد جاهزة
• الحرب الاقتصادية على مصر
• مصر لا تعرف حجم أموال مبارك بالخارج

لليوم الثانى على التوالى استأنفت لجنة مفتشى المنظمة الدولية للطيران المدنى "الإيكاو" تفقدها لإجراءات الأمن التى تتبعها سلطات مطار القاهرة لتأمين الركاب والبضائع والمنشآت والطائرات ضمن فعاليات التفتيش الدولى على مطار القاهرة منذ لحظة وصول الراكب وحتى صعوده الطائرة المسافر عليها، صرحت مصادر أمنية بمطار القاهرة بأن اللجنة التى تضم 4 من خبراء المنظمة الدولية بدأت عمليات تفتيشها على رحلات مصر للطيران المتجهة إلى عدة عواصم أوروبية لمتابعة الإجراءات الأمنية على الركاب وحقائبهم منذ دخولهم صالة السفر بمبنى الركاب رقم "3" حتى صعودهم وحقائبهم إلى الطائرة، كما تفقدت اللجنة إجراءات التأمين فى قرية البضائع وعمليات فحص الطرود وطرق شحنها على الطائرات ومتابعة عمليات تزويد الطائرة بالوجبات والمشروبات الخاصة فى منطقة الكيترينج قبل إقلاعها من مطار القاهرة. وصل إلى الإمارات عدد من الوزراء والمسئولين على مدى اليومين الماضيين بهدف المشاركة فى فعاليات عدة مؤتمرات ومعارض مقامة حاليا فى إمارتى أبو ظبى ودبى، فضلا عن التنسيق والتشاور المستمر مع المسئولين الإماراتيين فى شتى المجالات، ويأتى على رأس المسئولين المصريين المشاركين فى تلك الفعاليات وزير البترول ووزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج ورئيس هيئة قناة السويس ورئيس الجهاز المركزى للمحاسبات ورئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقد التقت نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج بأبناء الجالية المصرية فى دبى والإمارات الشمالية أمس، بمقر النادى المصرى فى دبى وبحضور عدد من رؤساء الأندية المصرية، وقالت الوزيرة نبيلة مكرم من دبى، فى إطار جولة عربية تضم الكويت والبحرين، إن لقاءها بالجاليات المصرية هدفه بحث أوضاعهم وحثهم على المشاركة فى الانتخابات البرلمانية وتعريفهم بدور الوزارة خلال الفترة المقبلة.

• 3 شركات عالمية تدخل سوق البترول المصرية لأول مرة
• صراع محموم بين القوائم الانتخابية
• إيطاليا والإمارات وقطر تشيد بإجراءات الأمن بالمطارات المصرية
• لجان استقبال النواب الجدد بالبرلمان تنهى إجراءات عضوية 266 نائباً

تشهد وزارتا الهجرة والقوى العاملة حالة من الشد والجذب والتخبط بسبب عدم الفصل الفعلى بين اختصاصات الوزارتين، وهو ما كشفت عنه زيارة السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة إلى الكويت، حيث التقت بوزيرة العمل هند الصبيح وناقشت معها قضية العامل المصرى المتوفى وزميله المصاب وأكدت لها الوزيرة أن كل حقوقه محفوظة، وأن قضيته فى يد القضاء العادل.. وتطرقت زيارة مكرم للكويت إلى مناقشة عدد من القضايا العمالية التى تخص وزارة القوى العاملة على رأسها: إمكانية إنجاز مشروع الربط الآلى بين الجهازين الكويتى والمصرى بهدف الحد من أى عمليات تلاعب والقضاء على دور الوسطاء والسماسرة ومكافحة تجار الإقامات لضمان حقوق العمال وأصحاب العمل. وافق هانى قدرى وزير المالية على تخصيص 5.7 مليار جنيه لوزارات التموين والكهرباء والثقافة لتحسين الخدمات.. وصرح محمد عبد الفتاح رئيس قطاع الموازنة العامة للدولة أن وزير المالية وافق على إتاحة مبلغ نصف مليار جنيه لدعم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لمواجهة التزاماتها الطارئة، وكذلك 15 مليون جنيه لسداد مستحقات محطة تحلية المياه بسيدى حنيش، وأيضا 62.5 مليون جنيه للشركة القابضة تحت حساب دعم المياه عن شهر اكتوبر 2015.

• صدقى يلتقى وزير البحرية الأمريكى والقوات المصرية المشاركة فى أفريقيا الوسطى
• أبو مازن للبابا: زوروا القدس لدعم صمودنا
• فرز 17 محافظة يؤخر إعلان نتيجة انتخابات المحامين
• "الصحفيين" تتضامن مع الدولة فى التصدى للهجمة على الوطن

كشف مصدر بلجنة التحقيق فى سقوط الطائرة الروسية لـ"المصرى اليوم" أنه لم يتم العثور على أى مادة متفجرة فى أى جزء من حطام الطائرة أو فى جثة أى من الركاب مؤكدا أن فريق البحث دوليا مشتركا زار موقع سقوط الطائرة بمنطقة "المهشم" التابعة لمركز الحسنة بوسط سيناء أمس. علمت المصرى اليوم أن البنك المركزى يعكف على اتخاذ عدة تدبير خلال الأيام المقبلة لمواجهة الركود الاقتصادى منها أصدر قواعد جديدة تتعلق بسعر صرف الدولار أمام الجنيه فيما خسرت البورصة أمس 4,57 مليار جنيه من رأس المال السوقى للأسهم وارتفع سعر الدولار إلى 8,60 جنيه فى السوق "السوداء".

• مياه الصرف الصحى تحاصر 750 مريضا فى المعمورة للصحة النفسية"
• جولة مباحثات عاشرة لإنهاء أمة "سد النهضة"
• "الصدر" لـ"الطبيب": مستعد لدعمك ضد الفتن
• "الداخلية تراجع إجراءات تأمين المرحلة الثانية للانتخابات

كشفت مصادر مسئولة بوزارة النقل عن استقرار الوزارة على زيادة سعر تذكرة مترو الأنفاق خلال عام 2016 موضحة أن وزير نقل رهن زيادة السعر بتشغيل جميع القطارات المكيفة خاصة للخطو الأول "حلوان- المرج" وعددهما 20 قطارا مكيفا فى لإطار خطط تحسين مستوى الخدمة. قالت الدكتورة ولاء فاروق مدير إدارة النواقص بإدارة الصيدلية بوزارة الصحة إن الوزارة قررت اتخاذ إجراءات لوقف تصدير المنتجات التى تصنف كنواقص فى السوق المصرية وتنتجها شركات دواء محلية ويسر قرار وقف التصدير حتى تتمكن الشركة من توفير جميع الكميات اللازمة.

• 5 ملايين جنيه لإنقاذ كوبرى الجزيرة المعدنى
• "المالية" تتيح 5,7 مليار جنيه لتحسين الخدمات للمواطن
• حبس حسام بهجت 4 أيام على ذمة التحقيق
• حرس النائب العام يتعدى على شاب يسير بدراجته البخارية بجوار الموكب

الصحف الأمريكية: شرطيان أمريكيان يقتلان طفلا أثناء مطاردة والده.. مرشحة جمهورية: "أوباما ديكتاتور" ولا اعترض على وصفه بالمسلم الأسود.. واحتياجات الهند الهائلة للكهرباء تهدد الأرض بسبب انبعاثات الكربون

الصحف الإيرانية: وفد إيرانى يزور الشركة المنتجة لمنظومات"إس -300"و"إس -400".. وبعد حظر استيراد السلع الأمريكية الحكومة تروج لشراء السلع الإيرانية.. وخطيب طهران يحذر من تغلغل الأعداء عبر الاتفاق النووى

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google