أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم الخميس، 01 أكتوبر 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2968
نقاط : 5053
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم الخميس، 01 أكتوبر 2015   الخميس أكتوبر 01, 2015 12:37 pm

 

الخميس، 01 أكتوبر 2015

صحافة القاهرة: 91 مفقودا من الحجاج المصريين.. قائد القيادة المركزية الأمريكية: ندعم مصر فى حربها ضد الإرهاب.. رئيس الحكومة: سنتواجد بتوازن فى الشارع. وتعيين 10 نواب للوزراء.. نوة البلح تغرق شوارع الإسكندرية
مغازى: قواعد لتوزيع أراضى مشروع الـ1.5 مليون فدان، اكتشاف خزان مياه جديد فى الحسنة بوسط سيناء، سرقة مرتبات 180 موظفا بوزارة الشباب من حساباتهم البنكية، مناوشات إخوانية فى ثالث أيام الدراسة بجامعة القاهرة، مصر تستخرج البترول خارج حدودها للمرة الأولى، مصادر: الرئيس الصينى يزور مصر فى يناير، هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة، صباح اليوم الخميس.

أعلنـت البعثـة الرسـمية للحـج، المتواجـدة فى السـعودية، برئاسـة وزيـر الأوقاف الدكتـور محمد مختار جمعة، أمس الأربعاء، بيانا بأسـماء المتغيبين والمفقوديـن والمتخلفيـن، عـن البعثة حتـى الآن، مشـيرة إلى أن عـدد المفقوديـن،وصـل إلى 91 حاجا، من بعثات حج القرعة، والسـياحة، والجمعيات الأهليـة، والفـرادى، فيما بلـغ عـدد المتوفين، فى حادث التدافع بمنى 75 شخصا. وضمت قائمة المفقودين: سـعد على خليفة عبدالـوارث، وفتحية عبدالقوى عبدالسـتار، ونظمـى حسـانين إبراهيم عبـداالله، وأحمد الحسـنين محمد المقرش، ومحمد عبدالعزيز أحمد دياب، وعبدالحميـد إبراهيم عبدالحميد أحمد، وسـليمة أبوالمجـد خلـف،وناديـة فـؤاد عبدالفتاح "البحيرة"، ومحمد أحمد عبدالعال وعيد عبدالتواب عبدالمجيـد، وإيمـان إبراهيم عبدالحميد، وسـعد محمود عبدالحليم حسن، ومحمد عبدالرحمن محمد. أكـد الفريـق أول صدقى صبحى، القائـد العام للقوات المسـلحة وزير الدفـاع والإنتاج الحربـى، حرص مصر على تعزيز العلاقات العسـكرية مـع الولايات المتحدة الأمريكيـة التى تمتد عبر عقود من التعاون المشـترك فـى العديـد من المجالات، مشـددا علـى حرص مصر أيضا علـى تنمية هـذه العلاقات بما يحقـق المصالح المشتركة للدولتين والشـعبين الصديقين.

- مؤيدو "مبارك" يحتفلون بحفيده الجديد على "فيس بوك"
- النيابة تجدد حبس عصابة "ضباط السيارات المسروقة"
- شريف إسماعيل: الحكومة ستتواجد فى الشارع والمكتب ومواقع العمل
- انخفاض تنسيق الأزهر من 2 لـ4%.. كليات تخريج المشايخ تقبل بـ50%

تعرضت مدينة الثغر، عروس البحر المتوسط، بشكل مفاجئ، إلى برق ورياح وانخفاض مفاجئ فى درجات الحرارة وارتفاع معدلات الأمواج وأمطار غزيرة، سببها نوة غسيل البلح ومعها أصيبت المدينة بالشلل التام، بعد أن فوجئت أجهزة المحافظة بكميات المياه الرهيبة التى أغرقت الشوارع وحولتها إلى برك، حيث غرقت الشوارع وتجمعت المياه بمداخل الأنفاق وتكدست السيارات بالشوارع الرئيسية والفرعية، وتأخر التلاميذ عن مواعيد مدارسهم والموظفون عن أعمالهم. كشف شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، عن أن حكومته ستتواجد فى الشارع وبين المواطنين وفى المواقع التنفيذية، مؤكدا أنه يجب أن يكون هناك توازن بين المهام. وقال إسماعيل - فى مؤتمر صحفى بعد أول اجتماع مجلس وزراء للحكومة الجديدة - أن الاجتماع تضمن وضع أسس لمتابعة تنفيذ خطاب التكليف الذى أصدره الرئيس عبدالفتاح السيسى للحكومة، لافتا إلى أن هناك تكليفا للوزراء بالتقدم للعمل ودفع المشروعات التى تعكس محاور عمل برنامج الحكومة. وعن تأمين احتياجات مصر من المواد البترولية، وإذا كانت مصر ستتجه لصندوق النقد الدولى فى المرحلة المقبلة، قال رئيس الوزراء، إنه خلال الفترة السابقة كانت هناك عقود مع شركات من الدول العربية، وكنا نحصل على المنتجات بتسهيلات جيدة، وخلال هذه الفترة سيكون هناك اعتماد على أنفسنا فى التمويل.

- مصر تتقدم 3 مراكز فى التنافسية العالمية
- سياسيون: مشاركة الرئيس فى اجتماعات الجمعية العامة أعادت لمصر دورها القيادى
- السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد 6 أيام من الاجتماعات المكثفة بنيويورك
- منظمة حقوقية: الاتحاد الأوروبى فشل فى حماية حرية الصحافة

أكد حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى انه يتم حاليا الصياغة النهائية لشروط توزيع الأراضى المقرر استصلاحها وزراعتها بمشروع الـ 1.5 مليون فدان تمهيدا لاعتمادها من الرئيس عبدالفتاح السيسى وإقرارها على أن تقوم الشركة المقترح إنشاؤها للإشراف على المشروع بتطبيقها وتلقى طلبات صغار وكبار المستثمرين، مشيرا إلى أن هناك اجتماعات مكثفة بشكل يومى على كل المستويات لدفع العمل بالمشروع، حيث يتم حاليا حفر 600 بئر من إجمالى 4 آلاف بئر. أعلن اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء اكتشاف خزان مياه أرضى بمركز الحسنة بوسط سيناء حيث تتجمع مياه السيول المهدرة فى الجبال والوديان لتغذى الخزان السطحى، وأضاف أن الخزان سيساعد أجهزة المحافظة فى التخطيط لإقامة تجمعات زراعية مستقرة فى المنطقة التى يندر فيها وجود المياه بمساعدة السكان المحليين بمنطقة الحسنة.

- كشف علمى جديد لعلاج السكر يحمى من الغيبوبة ويحفظ الكلى ويخفض الوزن
- خطة لزيادة صادرات الكيماويات إلى ٢٠ مليار جنيه
- التأمين الصحى بجميع المحافظات نهاية 2017
- مصر تشارك فى مراسم رفع علم فلسطين فى الأمم المتحدة

أعلن المهندس طارق الملا، وزير البترول، أنه للمرة الأولى فى تاريخ صناعة البترول المصرية، تم التوقيع النهائى، أمس، على اتفاقية الشراكة بين الهيئة المصرية العامة للبترول، وشركة كويت إنرجى الكويتية للبحث عن البترول والغاز فى العراق، وذلك تفعيلا لمذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين خلال مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى مارس الماضى. وقال الوزير إنه بموجب الاتفاق تنازلت شركة كويت إنرجى عن حصتها البالغة 10% من منطقة امتياز بالقطاع رقم 9 فى محافظة البصرة العراقية لصالح الهيئة، وتعد المنطقة من المناطق الواعدة فى انتاج الزيت الخام. كشفت مصادر مطلعة أن الرئيس الصينى شى جين بينج، سيزور مصر خلال يناير المقبل، مشيرة إلى إجراء اتصالات دبلوماسية رفيعة المستوى بين الجانبين للإعداد للزيارة المؤجلة منذ إبريل الماضى. قالت المصادر أن الزيارة ستتضمن إعلان 2016 عاما ثقافيا "صينى- مصرى" وبحث عدد من الملفات الثنائية فى مجالات الطاقة والمواصلات والاستثمار فى منطقة محور السويس.

- "الصحة": "التأمين الصحى الشامل" فى 2017
- "التعبئة والإحصاء" 6 ملايين مسن فى مصر
- "التحالف العربى": ضبط زورق إيرانى محمل بالأسلحة للحوثيين
- مصر تتقدم 3 مراكز فى "التنافسية العالمية"

قال مصدر مسئول بوزارة الشباب والرياضة أن مرتبات عدد من موظفى الوزارة تعرضت للسرقة، من حسابات البنك العربى الإفريقى. وأضاف المصدر لـ"الشروق" أن أكثر من 180 موظفا فوجئوا بأن مرتباتهم اختفت من حساباتهم البنكية بعد عودتهم من إجازة عيد الأضحى، وبعد مراجعاتهم الأمر مع البنك الدولى اتضح لهم أن الأموال مسحوبة جميعها فى يوم واحد هو 23 سبتمبر الحالى، لكن من أماكن مختلفة، فقدموا بلاغا بذلك لمباحث الأموال العامة. تمكن أفراد الأمن الإدارى بجامعة القاهرة من القبض على 4 طلاب إخوان بكلية العلاج الطبيعى، وتسليمهم لقوات الشرطة المتمركزة بالقرب من الجامعة، فيما فر باقى الطلاب. كان عشرات الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان بكلية العلاج الطبيعى خرجوا من باب المدينة الجامعية بالقاهرة، وقاموا بإطلاق الشماريخ والألعاب النارية من ناحية الباب الجمهورى المواجه للمدينة الجامعية، ثم فروا مسرعين وتمكن أفراد الأمن الإدارى من القبض على 4 طلاب منهم.

- الأمن يفض مظاهرة حملة الماجستير والدكتوراه أمام "الوزراء".. ويلقى القبض على 24
- أمطار "نوة غسيل البلح" تغرق شوارع الإسكندرية
- حبس 6 أشخاص اعتدوا على معلمة وجردوها من ملابسها فى المنيب
- معركة "النواب" تشتعل فى الصعيد

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google