أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2973
نقاط : 5058
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015   الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 2:38 am



الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015

صحافة القاهرة: أوباما: "الأسد" طاغية وسنعمل مع روسيا وإيران لإنهاء الحرب السورية.. «العليا للانتخابات» تعلن اليوم الكشوف النهائية للمرشحين.. "المصريين الأحرار": لا ننتهج الرأسمالية المتوحشة

مؤتمرات للوفد بالمحافظات.. و"فى حب مصر" على الفيس بوك، ٣٨ مليون جنيه لحماية بحيرة شرق التفريعة.. وبوغاز جديد بقناة السويس، مميش: بدء إنشاء أحواض استزراع السمك شرق القناة، "الرئاسة": اجتماع "ثلاثى سد النهضة" 5 أكتوبر، ارتفاع شهداء منى إلى 1200.. والبعثة المصرية تواصل تلقى بلاغات المفقودين، قيادات إخوانية تطلب اللجوء السياسى إلى بريطانيا، البورصة ترتفع بـ 85, 0 %، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة اليوم الثلاثاء.

أكد الرئيـس الأمريكى باراك أوباما أن واشـنطن مسـتعدة للعمـل مع روسـيا وإيـران لإنهـاء الحرب الدائـرة منذ أكثر مـن أربعة أعوام فى سـوريا التى انتشـر بها مقاتلـو تنظيم الدولة الإسـلامية، ولكن لا يمكـن العودة إلى الوضـع القائم قبل الحرب، بعد كل مـا أريق مـن دماء وبعد كل هذه القتل، مشـيرا إلى أنه لا مجال للقبول بطائفة تؤمن بنهاية العالم فى إشارة لداعش،وواشنطن لن تعتذر عن استخدام قوتها كجزء من تحالف واسع لملاحقتها. ووصف أوباما، خلال كلمته فى الاجتماع السـنوى لزعمـاء العالـم بالأمـم المتحـدة، أمـس الاثنيـن، الرئيس السـورى بشار الأسـد بالطاغية، مؤكدا «أن هنـاك بعـض القوى تفـرض قوتها بمـا يتنافى مع القانون الدولـى، حيث نرى تقييدا للإعلام والمجتمع المدنى،ويقال أن هذا التقهقر ضرورى لمنع الإرهاب والفوضى والتدخل الأجنبى، وعلى هذا الأساس يقال إنـه ينبغى أن ندعم نظام بشـار الأسـد الذى يرمى بالبراميل المتفجرة لقتـل المدنيين، لأن البديل هو الأسوأ». تعلن اللجنة العليا للانتخابات، برئاسـة المستشار أيمن عبـاس، اليـوم الثلاثـاء، الكشـوف النهائية للمرشـحين لانتخابـات مجلـس النـواب بنظامى الفـردى والقوائـم، وذلك بعـد أن انتهـت محكمة القضاء الإدارى، أمس، من الفصل فى جميع طعون المسـتبعدين، خـلال المدة الزمنيـة التى حددتهـا اللجنة وبلغ عدد الطعون فيها 412 طعنا، وعلمت «اليوم السـابع» مـن مصادرهـا أن اللجنـة العليـا للانتخابات عقدت اجتماعا، مسـاء أمس الاثنين، وذلك لإدراج أسـماء المرشحين الصادر لصالحهم أحكام بالعودة إلى انتخابات مجلس النواب بالكشـوف النهائية للمرشحين، فضلا على فحص الشـكاوى والبلاغـات المقدمة للجنة بشـأن مخالفات الدعايـة الانتخابية من قبل بعـض المرشـحين، فيما تنطلـق اليوم، رسـميا، الدعاية الانتخابية بالنسبة للمرشحين فى المرحلة الأولـى.

• براءة صافيناز من تهمة إهانة علم مصر
• مافيا تزوير «فيزا» الإقامة للسوريين فى مصر
• 5 ملفات اقتصادية تنتظر قرارات حاسمة لحكومة إسماعيل
• الفضائيات تتحدى ملل السياسة ببرامج منوعات

ردا على اتهام الحزب بأنه حزب رجال الأعمال، قال المهندس محمد سامى البيلى عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار أن الحزب ينتهج النظام الرأسمالى الاجتماعى لرفع مستوى معيشة الطبقات الأكثر احتياجا، مثل النظام الذى تتبعه ألمانيا، وليس النظام الرأسمالى المتوحش الذى يطغى على الفقراء،وأضاف البيلى ـ لـ «الأهرام» ـ أن الحزب سيعرض فى مؤتمره الصحفى غدا خطته الانتخابية ومقتطفات عامة من برنامجه الذى سيحمله مرشحوه فى الانتخابات البرلمانية، وأن «المصريين الأحرار» قادر على تحمل المسئولية بما لديه من كفاءات وخبرات فى شتى المجالات، وأن الحزب وضع نموذجا لكل وزارة على حدة ولديه خطط شاملة ترتقى بالبلاد وتضعها على الطريق الصحيح. مع انطلاق الدعاية للمرحلة الاولى للانتخابات البرلمانية، والمقرر لها اليوم، يبدأ حزب الوفد فى تنفيذ خطته للترويج لمرشحيه عن طريق عقد سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية بمختلف محافظات الجمهورية،وقال المستشار بهاء أبو شقة، السكرتير العام لحزب الوفد، إنه سيشارك مع الدكتور السيد البدوى، رئيس الحزب فى عدد من المؤتمرات ستبدأ بأسوان لشرح البرنامج الانتخابى للحزب وأضاف «أبو شقة» أن الحزب سيكون ملتزما أمام الناخب بالدفاع عن مبادئ برنامجه فى البرلمان المقبل. على الصعيد نفسه، وتزامنا مع بدء فترة الدعاية،دشنت قائمة «فى حب مصر»، صفحة لها على موقع التواصل الاجتماعى «الفيسبوك»، لنشر تصريحات قياداتها ودعم مرشحيها، وصور أنشطتها فى المحافظات، بالإضافة إلى موقع إلكترونى آخر، يضم معلومات عن مرشحى القائمة بكل قطاعاتها، إضافة إلى عدد من مقاطع الفيديو خاصة بأنشطتها.

• العليا للانتخابات تعلن اليوم الكشوف النهائية للمرحلة الأولى
• "السادات" يتأهب لانطلاق الدعاية الانتخابية
• نادى قضاة المنوفية: جاهزون للإشراف
• الفيوم: صراع العائلات والأغنياء على دائرة إطسا

أكد الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى أن هيئة حماية الشواطئ تقوم حاليا بتنفيذ مشروع حماية الشريط الساحلى لبحيرة الملاحة شرق تفريعة قناة السويس بطول 4.5 كيلومتر من إجمالى 16 كيلو مترا، ويتمثل فى المنطقة الواقعة بين البوغازين «القلعة»، والكيلو «2»، لحماية الشريط من عوامل النحر التى يتعرض لها والتى أدت إلى قطع الشريط مما تسبب فى فقدان البحيرة للكثير من ثروتها السمكية بتكلفة 38 مليون جنيه مع إنشاء بوغاز جديد بين البوغازين الحاليين. أعلن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس أنه تم البدء فى إنشاء أحواض الترسيب شرق القناة لإنتاج الجمبرى وأسماك القاروص والدنيس ضمن مشروع إنشاء مزارع الاستزراع السمكى، وأضاف أنها سوف تضيف إنتاج 60 ألف طن من الأسماك سنويا، جاء ذلك خلال لقاء مميش بالجالية المصرية فى سويسرا، بمقر إقامة مندوب مصر الدائم بالأمم المتحدة السفير عمرو رمضان.

• شريف إسماعيل: استكمال العمل بقرية الأمل بالإسماعيلية لتسليمها للخريجين
• القبض على موظف بالمعاش يستغل اسم رئاسة الجمهورية
• صرف معاشات أكتوبر لجميع المستحقين بعد غد
• القبض على موظف بالمعاش يستغل اسم رئاسة الجمهورية

واصل الرئيس عبد الفتاح السيسى لقاءاته المكثفة فى نيويورك والتقى برئيس الوزراء الإثيوبى هيلى ماريام ديسالين والرئيس السنغالى ماكى سالى ورئيس الوزراء الهولندى مارك روتى والأمين العام للأمم المتحدة بانى كى مون، وقال السفير علاء يوسف المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن السيسى اتفق مع ديسالين على عقد لجنة ثلاثية تضم مصر والسودان وإثيوبيا فى 5 أكتوبر المقبل لبحث ملف سد النهضة. قالت مصادر بلجان "التعرف على ضحايا منى أن عدد صور جثامين حادث التدافع بلغ أمس 1200 صورة بدأت اللجان التعرف عليها فيما أعلنت إدارة الحج الإيرانية أمس ارتفاع عدد الضحايا الإيرانيين إلى 169 حاجا وقال مكتب الرئيس الإيرانى حسن روحانى أن 130 جثمانا ستصل اليوم إلى العصمة طهران.

• مصر تتعهد بتعويض "الضحايا المكسيكيين"
• أول يوم داراسة: 21 مليون طالب "كامل العد"
• زلزال النجم يهز القلعة البيضاء.. وفيريرا: أشعر بالحرج
• "عاشور" يترشح لمنصب "نقيب المحامين".. ويواجه "الزيات"

كشفت مصادر إخوانية بتركيا أن عددا من قيادات الجماعة طلبوا اللجوء السياسى إلى بريطانيا بعد موافقة السلطات البريطانية على منح اللجوء السياسى لاثنين من قياداتها من نحو عام مشيرة رفض الحكومة البريطانية الرد على طلبات المقدمة لها حاليا. ارتفعت البورصة المصرية خلال تعاملات أمس مدعومة بعمليات شراء من قبل المؤسسات وصناديق الاستثمار العربية والأجنبية وسط تفاؤل بمستقبل مصر الاقتصادى عقب تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى بأن مصر ماضية فى إجراءات الإصلاح الاقتصادى وتنفيذ المشروع القومية الكبرى على هامش زيارته للولايات المتحدة الأمريكية لحضور الجمعية العامة للأمم المتحدة.

• فتح باب الترشح للانتخابات "المحامين".. وعاشور أول المتقدمين لمنصب النقيب
• تدريبات عسكرية تغلق المجال الجوى لمطار القاهرة 90 دقيقة
• 20 مليون طالب على مقاعد الدراسة
• السيسى:الحكومة تخطط لإعادة هندسة الاقتصاد المصرى

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google