أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2890
نقاط : 4975
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015   الثلاثاء سبتمبر 22, 2015 1:59 pm

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015

"صحافة القاهرة": أكبر حملة لمصر فى شوارع نيويورك.. مصر مهددة بدفع 18 مليار جنيه غرامة فى 27 قضية تحكيم دولى.. بدء العمل فى الأرصفة بميناء شرق بورسعيد خلال أيام

البابا تواضروس يزور إثيوبيا السبت، الحكومة فى الشارع لتنفيذ تكليفات الرئيس، ٣ سنوات سجنا لـ"إبراهيم سليمان" وإلزامه برد مليار و٦٤ مليون جنيه، محافظ القليوبية: "لو هابيع فجل هابقى أحسن واحد هيبيعه"، "النقل" تدرس زيادة غرامة الباعة الجائلين بالمترو إلى 3 آلاف جنيه، تقارير سرية للرئاسة عن موظفى الدولة، بركان غضب فى الجيزة بسبب انقطاع المياه، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة اليوم الثلاثاء.

تنفرد "اليوم السابع" بنشر صور البث التجريبى لأكبر حملة إعلانية ترويجية لمصر فى الولايات المتحدة الأمريكية، بالتزامن مع زيارة الرئيس السيسى للمشاركة فى الجمعية العامة للأمم المتحدة فى الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر الجارى، وتعد الحملة الإعلانية التى تقوم بها شركة استثمارية مصرية كبرى، الأضخم والأكبر من حيث نسبة العرض وتكرار الإعلانات وكثافة عرضها، كما أنها الأكبر من نوعها التى تروج للاستثمار فى بلد أجنبى من داخل الولايات المتحدة. حذر المركز الإقليمى للدراسات الإستراتيجية بالقاهرة، من أن مصر مهددة بدفع ما قيمته 18 مليار جنيه بما يعادل 2.36 مليار دولار غرامة فيما يزيد على 27 قضية تحكيم مرفوعة ضدها، ورأى المركز، فى دراسة حديثة، أن المصالحة مع المستثمرين العرب والأجانب الذين حركوا دعاوى ضد الدولة المصرية من شأنها توفير هذا المبلغ الضخم، وهو ما يمكن توظيفه فى مشروعات واحتياجات أخرى.

• أشهر النساء فى معركة البرلمان
• 3 سنوات سجنا لإبراهيم سليمان وإلزامه برد مليار و64 مليون جنيه
• سقوط أخطر تاجر مخدرات فى "أبو كبير" استخدمته "الإخوان" ضد الشرطة
• محافظ الإسكندرية "يتوعد" بالكشف عن شبكة فساد بالمحافظة "متورطة" مع صحفيين

تبدأ كراكات هيئة قناة السويس خلال أيام فى إقامة الأرصفة بميناء شرق بورسعيد، الذى يعد أحد الموانئ الرئيسية فى مشروع التنمية بمنطقة قناة السويس، حيث تستهدف أعمال التطوير زيادة القدرة الاستيعابية للميناء وتحويله إلى ميناء من أكبر 10 موانئ فى العالم، وعلم "الأهرام" من مصادر مطلعة بهيئة قناة السويس أن الكراكة "مشهور" إحدى أكبر الكراكات التابعة لإدارة الكراكات بهيئة قناة السويس قد وصلت إلى موقعها فى الميناء تمهيدا لبدء العمل فى الأرصفة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من إقامة سيفون لنقل ناتج أعمال التكريك فى الميناء، من جانب آخر استقبلت هيئة قناة السويس أمس الأول وفدا إعلاميا رفيع المستوى لعدد من الإذاعيين الأفارقة برئاسة مها بسيم مدير مركزالتدريب والدراسات الإعلامية التابع لوزارة الإعلام، وذلك بمركز المحاكاة والتدريب البحرى التابع لهيئة قناة السويس. يعود إلى القاهرة غدا قادما من السويد والدنمارك البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وعلم مندوب "الأهرام" أن البابا تواضروس سيتوجه لإثيوبيا السبت المقبل فى زيارة تستمر لمدة أسبوع، لرد زيارة الأنبا متياس الأول، بطريرك الكنيسة الإثيوبية لمصر، وتتضمن زيارة البابا لإثيوبيا استقبالا بالسفارة المصرية بأديس أبابا، ولقاء السفير المصرى هناك، وتفقد كاتدرائية الثالوث القدوس بأديس أبابا، ودير راهبات سابيتا جيتيسيمانى، وأهم الكنائس، مثل كنيسة ميدهان، وزيارة المتحف القومى، والمتحف البطريركى، وافتتاح المستشفى القبطى الكندى.

• عملية حق الشهيد تدخل أسبوعها الثالث بسيناء
• القضاء الإدارى يرفض وقف الانتخابات
• ضيوف الرحمن يتوافدون على منى لقضاء يوم التروية
• شكرى فى نيويورك للمشاركة فى أعمال الجمعية العامة

بعد ساعات من تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسى للحكومة الجديدة، بدأ الوزراء فى تنفيذ التوجيهات التى جاءت فى خطاب التكليف ونزلت الحكومة إلى الشارع، أكد خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية أن الحكومة بدأت فورا تنفيذ تكليفات الرئيس السيسى بضرورة التواجد فى الشارع لحل مشاكل المواطنين على أرض الواقع وتوفير السلع فى الأسواق بأسعار تنافسية، قال حنفى فى تصريحات خاصة للأخبار أن الأشهر القادمة ستشهد الانتهاء من المشروع القومى لبناء الصوامع، الذى يضم 74 صومعة منها 25 من السعودية و25 من الإمارات و14 من مؤسسة التمويل السعودية و10 من إيطاليا، مؤكدا أن الصوامع ستساعد على تقليل الفاقد من الأقماح وزيادة المخزون الإستراتيجى. قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة فى التجمع الخامس، أمس، بمعاقبة وزير الإسكان الأسبق الدكتور محمد إبراهيم سليمان، بالسجن المشدد ٣ سنوات، وإلزامه برد مبلغ مالى قدره مليار و٦٤ مليون جنيه، لإدانته بإهدار المال العام، عن طريق تخصيص أرض لشركة "سوديك"، المملوكة لرجل الأعمال مجدى راسخ، بالمخالفة لإجراءات التخصيص القانونية.

• البورصة تكسب ١٫٢ مليار جنيه
• غدا.. بداية فصل الخريف
• شلل مرورى بالقاهرة والجيزة.. وعودة الباعة الجائلين
• طوارئ بالأجهزة الخدمية استعداداً لعيد الأضحى المبارك

علمت "المصرى اليوم" من مصادر مطلعة أن هيئة الرقابة الإدارية أوصت الوزراء الجدد بتواصل وزارتهم بشكل أكثر فاعلية مع وسائل الإعلام سواء الصحف أو القنوات الفضائية والتعامل بشفافية لشرح تفاصيل جميع المشروعات وأهميتها الاقتصادية والاجتماعية. قطع سكان منطقة فيصل بالجيزة فى الساعات الأولى من صباح أمس الطريق الدائرى فى اتجاه "فيصل - كوبرى صفط اللبن - ميدان لبنان" احتجاجا على قطع المياه وتدخلت الشرطة لإقناع الأهالى بفتح الطريق وإطلاق قنابل الغاز لتفريقهم.

- السجن المشدد 3 سنوات لـ"إبراهيم سليمان" فى "أراضى سوديك"
- "المجتمعات": إقبال كثيف على شراء اللحوم والأضاحى بـ"التقسيط"
- الأحزاب تهاجم "اللجنة العليا" بسبب دعاية "فى حب مصر"
- الجلود المصرية صناعة مهددة بالانقراض

قال وزير النقل، سعد الجيوشى، إنه مستعد لإصدار تشريع قانونى يساهم فى ضبط النظام داخل قطارات المترو لمنع الباعة الجائلين، بحيث يتم زيادة قيمة الغرامة إلى 3 آلاف جنيه لتكون عقوبة رادعة وضمان عدم عودتهم مرة أخرى، وأجرى الوزير أمس، جولة بعدد من مترو الأنفاق واستقل قطار الخط الأول من محطة السادات إلى محطة الملك الصالح. طالب محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية، الشباب بالتخلى عن العمل الحكومى والبحث عن فرص عمل فى المشروعات الصغيرة والقطاع الخاص، وقال المحافظ خلال حفل ختام برنامج تدريب "ريادة الأعمال الزراعية" بكلية الزراعة أمس: "أنا لو هابيع فجل وجرجير هخلص فى عملى وهابقى أحسن واحد يبيعه".

• ندب السعيد نائباً لـ"الكسب غير المشروع".. وعمران يعود للمنصة
• عمرو الليثى يرى لـ"الشروق" تفاصيل رحلة البحث عن أشرف مروان
• وزير الهجرة للشباب: البلدان التى تهاجرون إليها ليست جبلاً من ذهب
• وزير الثقافة: أنا مع الإسلام المصرى الوسطى

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google