أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم السبت، 12 سبتمبر 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم السبت، 12 سبتمبر 2015   السبت سبتمبر 12, 2015 11:56 am



السبت، 12 سبتمبر 2015

صحافة القاهرة: انفراد.. "سك العملة" تجاهلت تقريرًا حذر من تعطل كاميرات المراقبة.. أول حالتى وفاة ضمن حجاج "القرعة" و"التضامن".. إغلاق باب الترشح للانتخابات اليوم.. كروت الوقود تدخل الخدمة منتصف أكتوبر

عدوى: برنامج شامل لتطوير المنظومة الصحية، الانسحابات تتوالى.. ولجان الترشيح تغلق أبوابها اليوم، مصادر إخوانية: هروب أمين "الحرية والعدالة" المنحل، كل السيناريوهات مطروحة بشأن طلب الثقة بالحكومة، ٨٧ قتيلًا و١٨٤ مصابًا بينهم ١٧ مصريًا فى سقوط "ونش" بالحرم المكى، كان هذا أهم ما جاء فى صحافة اليوم السبت.


فى أقل من 24 ساعة نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى كشف غموض وملابسات واقعة بلاغ سرقة سبائك ذهبية وفضية من إحدى خزائن مصلحة سك العملة، وضبط مرتكبى الواقعة وبحوزتهم المسروقات، وقال بيان للوزارة أمس إن وراء ارتكاب الواقعة وائل محمد فرج، سباك، مقيم بشبرا الخيمة بالقليوبية، نظرا لمروره بضائقة مالية، والذى تم ضبطه بمسكنه، بتحريض من عبدالرحمن محمد مهدى على، رئيس قسم السحب بالمصلحة، والمقيم بذات الجهة، ونظرا لطبيعة عمله بالقسم وعلمه باعتياد المبلغ الاحتفاظ بمفاتيح الخزينة داخل درج مكتبه، وقيامه بإجازة دورية، فخطط مع العامل لسرقة محتويات الخزينة، وقام بتسليمه أدوات ارتكاب الواقعة، ومفتاح إحدى الحجرات المجاورة. قال اللواء سيد ماهر مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية، الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية باستمرار الجسر الجوى بين مصر والسعودية؛ لنقل ضيوف الرحمن لأداء مناسك الحج، وأوضح اللواء ماهر فى تصريحات صحفية أمس، أن إجمالى عدد حجاج القرعة الذين وصلوا إلى المدينة المنورة بلغ حتى الآن 7658 حاجا، من بينهم 5490 حاجا تم تفويجهم إلى مكة المكرمة بعد إقامتهم لمدة 5 أيام بمقار إقامتهم المطلة على الحرم النبوى الشريف، وحول الأوضاع الصحية للحجاج.

- اليوم.. إغلاق باب الترشح لـ"النواب".. و"فى حب مصر" و"النور" تتصدران القوائم
- استشهاد سيدة وطفل برفح فى انفجار سيارة مفخخة
- أخطر رسائل تلاميذ عزبة الهجانة و"الأباجية" و"تل العقارب" إلى وزير التعليم
- حيثيات حبس "برديس" و"شاكيرا": مارستا "حركات جنسية" فى "الكليبات" بقصد التربح والشهرة

تنتهى، اليوم، اللجان الانتخابية بالمحافظات من تلقى طلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب، وذلك حتى الساعة الثانية ظهرا، بينما يستمر قبول التقارير الطبية الخاصة لطالبى الترشح بداية من الغد ولمدة ثلاثة أيام من التاسعة صباحا حتى الخامسة مساء، ماعدا اليوم الأخير فيكون العمل حتى الثانية ظهرا، على الصعيد نفسه قال اللواء سامح سيف اليزل، المنسق العام لقائمة "فى حب مصر" إن القائمة تقدمت بأوراق مرشحى غرب وشرق الدلتا للجنة الانتخابات أمس، مشيرا إلى أن قائمتى القاهرة والصعيد سيتم تقديمهما اليوم، وفى مفاجأة من العيار الثقيل، قررت قائمة "صحوة مصر" بقيادة الدكتور عبد الجليل مصطفى الانسحاب من السباق البرلمانى نهائيا، اعتراضا على إلزام المرشحين بالكشف الطبى من جديد. أعلن الدكتور عادل عدوى، وزير الصحة، بدء تنفيذ عدد من البرامج والمشروعات بما يحقق طفرة قوية فى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وقال - فى تصريحات لـ"الأهرام" ـ إنه تم البدء فى تعديل نظم العلاج بأجر مع التغطية الصحية الشاملة المجانية لغير القادرين، وأضاف أن وزارة الصحة بدأت سلسلة واسعة من المشروعات والبرامج ستنتهى عام 2018، وأبرزها العلاج من الفيروسات الكبدية، وعلاج الأورام، وإدارة المخلفات الطبية الخطرة، وطب الطوارئ، والطب الوقائى، والتدريب الطبى المستمر، والتأمين الصحى الاجتماعى الشامل، ومكافحة المخدرات، وعلاج الإدمان، ودعم ذوى القدرات الخاصة فى العشوائيات، وإنشاء المجلس الطبى العام لتنظيم المهن والخدمات الطبية.

- مصر تتربع على قمة الألعاب الإفراقية بـ112 ميدالية
- موظفان بمصلحة "سك العملة" وراء سرقة 40 كليو ذهب
- الإرهابيون يستهدفون المدنيين فى سيناء بالسيارات المفخخة
- الأزهر يكافئ 10 من أبنائه المتميزين بتأشيرات حج


يلتقى الرئيس عبد الفتاح السيسى صباح اليوم بمقر رئاسة الجمهورية مع المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء فى اجتماع مهم هو الأول عقب زيارة الرئيس إلى روسيا وجولته الآسيوية، وزيارة رئيس الوزراء إلى تونس، وكشفت مصادر رفيعة المستوى لـ"أخبار اليوم" أن محلب سيطرح على الرئيس الثقة فى حكومته على اعتبار أن لديه سلطة التشريع وصلاحيات البرلمان لحين انتخاب مجلس النواب الجديد، وقالت المصادر إن عددا من الوزراء طلبوا من المهندس إبراهيم محلب أن يعرض هذا الأمر على الرئيس فى أعقاب استقالة وزير الزراعة وتوجيه الاتهام له فى قضية فساد، وبعدما أثير من أخبار غير صحيحة عن تورط وزراء آخرين، وهو ما نفاه رئيس الوزراء فى تصريحات لـ"الأخبار" الأسبوع الماضى، وكذبه بيان للحكومة صدر فى ختام اجتماعها أول أمس. شهد الحرم المكى بمكة المكرمة حادثا مأساويا إثر سقوط رافعة تستخدم فى أعمال التوسعة بالحرم، ما أسفر عن سقوط ٨٧ قتيلا ونحو ١٨٤ مصابا وفق ما أعلن الدفاع المدنى السعودى، وأوضح الدفاع المدنى أن الرافعة سقطت نتيجة هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة وعواصف رعدية، وعلى الفور تعاملت فرق الدفاع المدنى السعودى مع الحادث وتم تشكيل فرق بحث وإنقاذ من الهلال الأحمر والشئون الصحية للتعامل مع الحادث، ووجه الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة بتشكيل لجنة تحقيق لمعرفة أسباب حادثة سقوط رافعة فى الحرم المكى والرفع بنتائجها عاجلا.

- لائحة الخدمة المدنية أمام مجلس الوزراء منتصف الأسبوع
- استعادة أراضى الجمعيات السكنية غير الجادة بأكتوبر والقاهرة الجديدة
- "حق الشهيد" تواصل الحرب على الإرهاب فى سيناء
- مصر ترحب بقرار رفع علم فلسطين على مقر الأمم المتحدة


قال مسئول حكومى رفيع المستوى إنه من المقرر استخدام الكروت الذكية لتوزيع السولار والبنزين منتصف أكتوبر المقبل، عقب الانتهاء من حصر واستخراج كروت لجميع القطاعات التى ستخضع للمنظومة، وأضاف المسئول الذى طلب عدم التصريح باسمه، أن الحكومة ستعقد اجتماعا خلال الأيام المقبلة لبحث الجدول الزمنى الخاص بالتنفيذ، مشيرا إلى أنه تم العمل خلال الفترة الماضية على استكمال بيانات القطاعات التى لم تشملها المنظومة ومنها ماكينات الرى والجرارات بالنسبة للعاملين فى القطاع الزراعى وكذلك التكاتك. يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم السبت، بمقر قصر الاتحادية وهو اللقاء الأول الذى يجمع بين الاثنين عقب الكشف عن واقعة فساد وزارة الزراعة واستقالة الوزير والقبض عليه للتحقيق فى التهم المنسوبة إليه.

- شلل مرورى فى الجيزة بعد إغلاق الكوبرى المعدنى للصيانة
- نوال السعداوى: داعش مثل الإخوان صناعة استعمارية
- أزمة فى "حب مصر" بسبب الشباب.. وارتباك بعد انسحاب الصحوة
- "حق الشهيد" تواصل الثأر.. و"واشنطن" تدعم قواتها فى سيناء بـ75 جنديا


قالت مصادر إخوانية إن الأمين العام لحب الحرية والعدالة "المنحل" حسين إبراهيم تمكن من الهروب خارج مصر، بعد أن ظل مطاردا أمنيا فى الداخل منذ فض اعتصام رابعة والنهضة فى أغسطس 2013، وأوضحت المصادر أن حسين كان أحد رموز جبهة مسئول لجنة إدارة الأزمة بقيادة محمد كمال، والتى تتصارع على قيادة الجماعة مع جبهة القائم بأعمال المرشد محمود عزت. تغلق اللجنة العليا للانتخابات، اليوم، باب الترشح لانتخابات مجلس النواب 2015 بالنظامين الفردى والقوائم، بعد انتهاء الفترة المحددة التى انطلقت فى الأول من سبتمبر الحالى، وقال المتحدث باسم اللجنة، المستشار عمر مروان، إن عدد مرشحى الفردى وصل إلى 4789 فى 10 أيام، متوقعا اقتراب العدد إلى 5 آلاف مع نهاية اليوم الحادى عشر، الجمعة، فيما تزايدت وتيرة الانساحابات والمقاطعة لعدد من القوائم والتحالفات.

- اليوم.. عبد الخالق ونصار وجهاً لوجه فى اجتماع "الأعلى للجامعات"
- مراجعة أوراق الدورة الـ31 لمهرجان الإسكندرية السينمائى
- غدا: الشروق" تواصل كشف أسرار اغتيال ميادة أشرف من واقع التحقيقات
- الليلة.. الأهلى يواصل الملعب المالى للحفاظ على الصدارة بالكنفدرالية

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google