أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الإثنين، 07 سبتمبر 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2892
نقاط : 4977
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الإثنين، 07 سبتمبر 2015   الإثنين سبتمبر 07, 2015 1:15 pm




الإثنين، 07 سبتمبر 2015

صحافة القاهرة:5رسائل للرئيس من الكلية الحربية..نائب مرشد الإخوان يعترف:إعلام الجماعة يجر الشباب للعنف والإخوان يلغون عقولهم..الزند:نزاهة الانتخابات سيتحدث عنها العالم.. محلب:الحكومة تعمل حتى آخر دقيقة
إنتاج الغاز بحقل "ظهر" مطلع 2017، وزير المالية: 40 مليار جنيه انخفاضًا فى الدعم.. وتراجع عجز الموازنة، "شبح الخدمة المدنية" يصل باب "الوزراء"، "محلب" يخصص "وكالة أبو الدهب" لـ"محفوظ" استجابة لـ"مبادرة سلماوى"، عبد الخالق ينحنى لعاصفة الغضب من "استثناءات أبناء الكبار"، أمناء الصحافة بالشرقية يستعدون لجولة جديدة ضد "الداخلية".. كان هذا أهم ما جاء فى صحافة اليوم الاثنين.


بعــد مرور أقل من 24 ســاعة، على عودته من جولته الآســيوية، فوجئ طــلاب الكلية الحربيــة، فجر أمس الأحد، بوجود الرئيس عبد الفتاح السيسى، مرتديًا زيًا رياضيًا، يتابع مراحل الإعداد المهارى والبدنى لتأهيل طلبة المعاهد والكليات العسكرية، رافــق الرئيــس خلال الزيــارة الفريــق أول صدقى صبحــى، القائد العام للقــوات المســلحة وزير الدفاع والإنتــاج الحربــى، والفريــق محمود حجــازى، رئيس أركان حــرب القــوات المســلحة، وأشــاد السيســى بالمســتوى المتميــز والقــدرات البدنيــة والمهاريــة والثقة العالية بالنفس لطلبة الكلية. وفى كلمته وجه الرئيــس السيســى 5 رســائل فى مقدمتهــا أن طلبة الكليات العســكرية، هم أمل مصر ومســتقبلها لدعم قدرات القوات المســلحة، وأن مــا نواجهه من مخاطر وتحديــات تتطلب إعدادًا غير تقليــدى للفرد المقاتل ليتماشى مع ما تواجهه المنطقة من تحديات، مشددًا على أن حرب المعلومات والحرب النفسية تدمر شعوبًا ودولاً، ولابد من دراستها ومواجهة آثارها. حــذر إبراهيــم منير، نائب المرشــد العــام لجماعة الإخــوان من انــزلاق الجماعة إلى تجــارب جماعات إســلامية مارســت العنــف مثــل جبهة الإنقــاذ فى الجزائر والجماعة الإســلامية فى مصــر، أثناء فترة التســعينيات، كمــا اعترف بتــورط قنــوات إخوانية وقيادات بالجماعة فى التحريض على العنف، وأبــدى إبراهيــم منيــر فــى بيــان متلفز مســاء أمس الأول، اســتياءه من دعوات ما سماه بـ«الثورة المســلحة»، داخل صفوف الإخوان، وقال: «للأســف نحن نلغى عقولنا ولا نستفيد من تجارب الجماعات الإســلامية الأخــرى»، مشــيرًا إلــى تجربــة الجبهة الإسلامية للإنقاذ فى الجزائر التى أسفرت عن نحو 200 ألف قتيل فيما عرف وقتها بالعشــرية السوداء، وأضاف: «ليتنا نتعلم من تجربة الجماعة الإسلامية فى التســعينيات «متهما الإخوان بعدم قراءة الواقع بشكل جيد».

وزير التعليم العالى يتراجع "ع الهوا" عن استثناء الكبار.. ويؤكد: "مفيش قرار"
محلب: قانون "الخدمة المدنية" لن يمس رواتب الموظفين.. ونعمل حتى آخر دقيقة
محاكمة ابنة هشام سليم 21 أكتوبر المقبل لاعتدائها على ياسمين عبد العزيز
"التسويق فى الخليج" وراء عفو الزمالك عن شيكابالا


أكد المستشار أحمد الزند وزير العدل، أن الإشراف القضائى على الانتخابات البرلمانية واجب وطنى، مشيرًا إلى مشاركة القضاة فى الإشراف على الانتخابات البرلمانية المقبلة، حتى يتمكن المصريون من إتمام الاستحقاق الثالث من خريطة الطريق، وقال: أعد أن تكون انتخابات البرلمان حديث العالم من حيث الموضوعية والشفافية والنزاهة ولن نسمح أن يفسدها أحد، لافتًا إلى أن الشعب استطاع مواجهة الصعاب وتحقيق إرادته والانتصار على الإرهاب وبرهن على وعيه وقدرته على مواجهة التحديات وبناء مؤسساته عقب ثورة 30 يونيو عبر تنفيذ استحقاقات خريطة الطريق والمشاركة فى المشروعات القومية والتنموية، مشددًا على أن الشعب سيواصل قدرته على تخطى التحديات بالمشاركة فى الانتخابات وإنجاح الاستحقاق الثالث من خريطة الطريق. كشف المهندس خالد عبد البديع، رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية "إيجاس" عن خطة عاجلة لتنمية أحدث الاكتشافات المصرية بالبحر المتوسط، وهو حقل "ظهر" بمنطقة شروق، بحيث يبدأ الإنتاج الفعلى من الحقل مطلع 2017.

مغازى: الانتهاء من حفر 600 بئر بتكلفة مليارى جنيه
انطلاق أولى رحلات الحج البرى من نويبع اليوم
الطيب: الأزهر يحمل مسئولية المسلمين فى العالم
تحقيقات موسعة حول غرق الصيادين بليبيا


أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، أن الحكومة تعمل حتى آخر دقيقة، وأنها دائمًا تحت التقييم، وتتحمل المسئولية كاملة فى فتح جميع الملفات المهمة التى تصب فى صالح المواطن ولا تتهرب من المسئولية.. جاء ذلك ردًا على سؤال حول التغيرات المرتقبة للمحافظين والتعديل الوزارى المحدود. جدد محلب خلال مؤتمر صحفى أمس تأكيده بعدم مساس قانون الخدمة المدنية بدخل الموظف، مؤكدًا أن الموظفين هم جزء مهم من الشعب، وأشار إلى أن اللائحة التنفيذية للقانون ستراعى حق المواطن والموظف والوطن، مشددًا على أن الحكومة بذلت الكثير من الجهد ولن تسمح بتعطيل أى مرفق من مرافق الدولة وتدعو الجميع لمراعاة التنمية المستدامة والمشروعات الكبرى. أكد هانى قدرى دميان وزير المالية، أن فاتورة الدعم انخفضت حوالى 40 مليار جنيه بسبب تراجع أسعار البترول.. مشيرًا إلى أن هذا الانخفاض لم ينعكس على عجز الموازنة بسبب الظروف المالية لهيئة البترول.. بالإضافة إلى أن سعر البترول العالمى ليس المؤثر الوحيد، فهناك سعر صرف الدولار وزيادة استهلاك المواد البترولية.. وأضاف أن متأخرات الشركاء الأجانب لدى هيئة البترول تضغط على الموازنة.. موضحًا أن الدولة سددت بالفعل حتى الآن 3 مليارات دولار من هذه المتأخرات.

مصر تُعلن عدم ارتياحها لعدم وصول عرض "النهضة"
الإرهاب أكل أصحابه فى سيناء
تركيب الأطراف الصناعية لمصابى ألغام مطروح فى مركز العجوزة للقوات المسلحة
٢٧ سبتمبر بدء العام الدراسى الجديد


نظم مئات من موظفى الضرائب العقارية ما سموه "العزاء فى وفاة الحكومة" خلف مبنى مجلس الوزراء بشارع حسين حجازى، احتجاجًا على قانون الخدمة المدنية، فيما حاصرت قوات من الأمن الموظفين الذين هتفوا قرابة نصف الساعة، ورددوا: "يا وزير المالية.. الضارئب مش حرامية"، و"يسقط قانون الخدمة المدنية" و"البقاء لله فى الحكومة". استجاب المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، للدعوة التى أطلقها الكاتب محمد سلماوى، وقال "سلماوى" الذى أطلق مبادرة للاكتتاب الشعبى منذ أيام لإقامة متحف للأديب الراحل، التى نشرت "المصرى اليوم" تفاصيلها إن رئيس الوزراء اتصل به وأخبره باستجابته الفورية لتلك الدعوة، وإن وكالة أبو الدهب ستخصص بهذا الغرض بعد إصداره توجيهات فورية للوزراء المختصين بتنفيذ التكليف.

السيسى لطلاب "الحربية": مصر مش هتتهد
بدء الدراسة 26 سبتمبر.. وامتحانات الثانوية 4 يونيو
المنتخب يقهر تشاد بخماسية ينفرد بصدارة المجموعة
عبد النور: نستهدف معدل صناعى 9%


حققت حملة "الشروق" تقدمًا فى المعركة التى فجرتها ضد قرار استثناء أبناء الكبار من قواعد التحويل الجغرافى بالجامعات، حيث أعلن وزير التعليم العالى الدكتور السيد عبد الخالق، خلال برنامج تليفزيونى أمس، عزمه عن سحب القرار، قائلاً "غدًا سأطالب التفويض، وسأطلب أن يكون مخصصًا لأبناء الشهداء فقط أو إلغائه تماماً". علمت الشروق، أن أمناء الشرطة بالشرقية يعدون لتنظيم وقفة احتجاجية جديدة فى محيط مديرية الأمن، خلال أيام، احتجاجًا على الكتاب الدورى الذى أصدره وزير الداخلية لحل أزمتهم الأخيرة، بعد وقفتهم فى 22 أغسطس الماضى، معتبرين أن وعود الوزارة عبارة عن مسكنات فقط.

للمرة الأولى.. ارتفاع المؤشر اليومى للإقبال على الترشح للبرلمان
جلسة سرية لاختيار "خليفة" هلال
نفاد تذاكر قطارات العيد بالوجه القبلى فى أولى ساعات طرحها
اليوم.. حسم مصير هشام طلعت مصطفى

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google