أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الأحد، 06 سبتمبر 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الأحد، 06 سبتمبر 2015   الأحد سبتمبر 06, 2015 12:59 pm

 

الأحد، 06 سبتمبر 2015

صحافة القاهرة: "السيسى" يضع مصر على طريق النمور الآسيوية.. اجتماع محلب ووزير الداخلية لمناقشة خطة تأمين الانتخابات.. وزير المالية: الانتهاء من تعديلات قانون ضريبة المبيعات قريبًا  -

عودة «الجبهة المصرية» لقائمة «فى حب مصر»، الصاعقة تضبط أكبر خلية تابعة لبيت المقدس فى مزارع العريش، وزير التعليم العالى لـ«الأخبار»: التوزيع الإقليمى «ظالم».. والأعلى للجامعات صاحب القرار، لجنة خماسية من الطب الشرعى لفحص تظلم "طالبة الصفر"، حنفى: التنسيق مع الإسكندرية لإقامة سوق جملة على 80 فدانًا، الحكومة تستعد لتنفيذ "القومى للصرف الصحى" بقرض البنك الدولى،"الإفتاء": لا يجوز فرض "جزية" على المسيحيين.. كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة اليوم الأحد.


اختتــم الرئيس عبد الفتاح السيســى، أمس الســبت، جولــة آســيوية ناجحــة شــملت كلاً من ســنغافورة، والصيــن، وإندونيســيا، وســط إجمــاع مــن الخبــراء والمحلليــن على أن زيــارات الرئيــس ولقاءاته بقادة الــدول الثلاث، ورجال المال والأعمال فيهما، ســيكون لها تأثيرها الكبير على تحقيق خطة التنمية الطموحة التــى يقودهــا الرئيس السيســى لوضــع مصر على خارطــة دول العالــم المتقدمة، وعلى طريــق النمور الآسيوية، مشــيرين إلى ما شــهدته لقاءات السيسى من اتفاقيات على مســاهمات حكومات الدول الثلاث، ورجــال الاقتصــاد فيها، فــى المشــروعات القومية الكبــرى التى تتبناها مصر، وبينها مشــروع العاصمة الإدارية وتنمية محور قناة السويس . شــهدت لجــان تلقى الطلبــات فى يومهــا الخامس أمس الســبت، هدوءًا كبيرا بالمحافظات، حيث خلت لجــان محكمــة المنيــا الابتدائية مــن المتقدمين، وارتفع عدد المتقدمين على 20 فى شــمال سيناء، وفى القاهرة أجلت محكمــة القضاء الإدارى الطعن المقدم ضد قرار اللجنة العليا للانتخابات بفتح باب الترشــح وتلقى طلبــات المتقدميــن الراغبين فى خوض الانتخابات، لجلسة غدا الاثنين. 

• «القضاء الإدارى» تؤيد إلغاء امتحان طلاب الغش فى الثانوية العامة 
• استشهاد 10 عسكريين سعوديين فى انفجار مخزن أسلحة باليمن 
• أسانسيرات الموت فى الهيئات الحكومية 
• إهدار أموال الغلابة على رفاهية رئيس هيئة السكة الحديد


فيما تواصل اللجان الانتخابية بالمحافظات تلقى طلبات المرشحين عادت الاتصالات بين بعض القوى السياسية للخروج بقائمة انتخابية موحدة، حيث عقد المجلس الرئاسى لائتلاف «الجبهة المصرية» اجتماعًا أمس، لحسم موقعه من قائمة «فى حب مصر» ويتجه الائتلاف لدخول القائمة مرة أخرى بعد أخذ وجذب وانسحاب لحزبى الحركة الوطنية ومصر بلدى من القائمة المذكورة، من جانب آخر، قال السفير حمدى لوزا نائب وزير الخارجية رئيس لجنة تصويت المصريين بالخارج، إن تجمع الكوميسا قرر إرسال بعثة من 70 مراقبًا لمتابعة الانتخابات البرلمانية. أكد هانى قدرى دميان وزير المالية، قرب الانتهاء من مشروع تعديلات قانون الضريبة العامة على المبيعات التى تستهدف التطبيق الكامل لنظام الضريبة على القيمة المضافة، وقال الوزير فى تصريحات صحفية، إن حرص الوزارة على خروج هذه التعديلات وسط توافق تام بشأنها مع الجهات المعنية هو ما تسبب فى تأخير إصدارها، حيث كانت تأمل الوزارة فى الانتهاء، منها وتطبيقها خلال أول شهرين من العام المالى الحالى. 

• القضاء الإدارى: التسريب والغش يلغى امتحان الطالب ويعتبره راسبًا 
• محلب يكرم إيهاب عبد الرحمن 
• مكاسب سياسية واقتصادية كبيرة لجولة الرئيس الآسيوية 
• الانتهاء من مشروع قانون الهجرة غير المشروعة

تمكنت الحملة العسكرية فى سيناء من ضبط أكبر خلية إرهابية تابعة لأنصار بيت المقدس جنوب مدينة العريش.. الخلية تضم 20 من عناصر التنظيم تبين أن عددًا كبيرًا منهم متورطون فى عدة أحداث إرهابية شهدتها سيناء مؤخرًا من الهجوم على أقسام الشرطة واغتيال رجال الأمن. اعترف الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالى، بأن قبول طلاب الثانوية العامة إقليميًا فى كليات الإعلام والألسن والاقتصاد والعلوم السياسية غير عادل ويفتقد لمبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب، وأضاف الوزير فى تصريحات خاصة لـ«الأخبار»، أنه يعكف منذ إعلان نتائج المرحلتين الأولى والثانية للتنسيق على وضع حلول لمعالجة هذه المشكلة التى حرمت عدد من المتفوقين من الالتحاق بهذه الكليات، رغم أنها تتناسب مع مجموعهم. 

• الرافعى: ٨٠٪ من الكتب وصلت المدارس.. وتطبيق لائحة الانضباط فى أول يوم دراسة 
• "الزراعة" تواصل تحطيم أسعار اللحوم.. والمواطنون يمتنعون 
• النائب العام يحيل قتلة رئيس مباحث المطرية السابق للقضاء العسكرى 
• استجابة لما نشرته الأخبار: المرور يطار المواقف العشوائية والسرفيس المخالف بالعاصمة


أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الاتفاق مع بعثة البنك الدولى، التى تزور القاهرة حاليًا، على الترتيبات الخاصة بإطلاق المرحلة الأولى من المشروع القومى لصرف صحى القرى، الذى سيتم تنفيذه العام الجارى بقيمة 550 مليون دولار، وقال الوزير، إن بعثة البنك جاءت لتحويل فكرة أكبر مشروع تم اقتراحه على البنك إلى حقيقة. قال مرصد الفتاوى الشاذة والتكفيرية، التابع لدار الإفتاء، إن ما يقوم به تنظيم "داعش" الإرهابى، من فرض لما يدعيه كذبا بــ"الجزية" على المواطنين المسيحيين فى مدينة القريتين بريف حمص جنوب شرقى سوريا، ما هو إلا نهب منظم وسرقة لأموال الناس بالباطل، ومحاولة دنيئة منه لشرعنة هذه السرقة وهذا النهب المنظم. 

• محلب يلتقى بطل فضية الرمح "فخورون بك" 
• فرقاء الإخوان يجتمعون على مائدة ندا فى أوروبا 
• رفض دعوة حل اتحاد المهن الطبية 
• لجنة جديدة للتحقيق فى وفاة طفلة الجومباز

قرر المستشار بسام العادلى، وكيل نيابة ثان أسيوط، بإشراف المستشار أحمد فتحى، المحامى العام لنيابات جنوب أسيوط، أمس، فحص تظلم الطالبة مريم ملاك، المعروفة إعلاميًا بطالبة الصفر فى الثانوية العامة، وتشكيل لجنة خماسية من أبحاث التزييف بمصلحة الطب الشرعى بالقاهرة، لإعادة إجراء عملية استكتاب للطالبة خلال 48 ساعة وعرضه على النائب العام. قال خالد حنفى، وزير التموين، أمس، إنه تم التنسيق ما بين جهاز تنمية التجارة التابع للوزارة ومحافظة الإسكندرية والاتحاد العام للغرف التجارية، على إقامة أول مركز لوجستى وسوق لتجارة الجملة بمنطقة القبارى بمحافظة الإسكندرية على مساحة 80 فدانًا، وأضاف حنفى، أنه يأتى ذلك فى إطار قيام جهاز تنمية التجارة الداخلية بتنفيذ خطة الدولة بتنمية قطاع التجارة الداخلية وتطوير الأسواق بإقامة مراكز تجارية ومناطق لوجيستية وسلاسل تجارية وأسواق حديثة وتطوير الأسواق العشوائية، التى توفر السلع والمواد الغذائية للمواطنين بأسعار منخفضة.

• إقبال متوسط فى اليوم الخامس لفتح باب الترشح لـ"النواب" 
• "المفوضين" توصى ببطلان فصل أقارب الإخوان من أكاديمية الشرطة 
• "الإدارى" يؤيد تولى نقيب الأطباء رئاسة اتحاد المهن الطبية
• محافظ قنا يقيل 5 من مديريى المدارس لعدم الانضباط والإهمال

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google