أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 29 أغسطس 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2892
نقاط : 4977
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 29 أغسطس 2015   السبت أغسطس 29, 2015 7:45 am

السبت، 29 أغسطس 2015

صحافة القاهرة: "كارثة بيئية" المازوت يغطى النيل.. استمرار معركة فيلم "محمد" الإيرانى.. 5 آبار غاز جديدة على خريطة الإنتاج.. خطة عاجلة لتنمية كرداسة.. فيتو مصرى- إسرائيلى ضد سحب القوات الدولية من سيناء

الأهلى فى إسبانيا للقاء خيتافى، محلب: الرئيس يبحث انشاء محطات الطاقة والعاصمة الجديدة خلال زيارته للصين، وزير المالية يستبق مظاهرات بركات الغضب: التصعيد ضد "الخدمة المدنية" يهدم المجتمع، "اتحاد الصناعات": حظر تصدير الأرز يهدد استثمارات بـ30 مليار جنيه، العثور على "طائرة تجسس" فى أكتوبر.. ومصدر "الإخوان" استخدموها فى "رابعة"، هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة، صباح اليوم السبت.


تســبب تســرب كميات كبيرة من المازوت من إحدى وحدات محطــة الكهرباء البخاريــة بمنطقة الحمراء، بمدينــة أســيوط، إلى نهــر النيل فى كارثــة بيئية، بعدمــا جرفــت الميــاه البقع الســوداء الكبيــرة التى غطت مســاحات شاســعة من النهر، متجهة شــمالا، ووصلــت لمحافظــة المنيــا، ما أدى لإغلاق شــركتى مياه أسيوط والمنيا، و13 محطة للشرب، حرصا على عدم وصولهــا للمواطنين، وكشــف المهندس محمد صــلاح، رئيس مجلس إدارة شــركة الميــاه والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد، أن تسرب المازوت الذى وقــع أمس الأول، الخميس، صنع بقعا متقطعة تتجاوز مســاحاتها عشــرات الكيلومترات، من مدينة أســيوط حتى مدينة ديروط وصــولا إلى مركزى دير مواس وملوى بمحافظة المنيا، صباح أمس، الجمعة. تواصلــت أزمة فيلــم "النبى محمد" الــذى أنتجته إيــران للمخرج مجيد مجيــدى، وذلك بعدما أصدرت الهيئة العالمية للتعريف بالنبى محمد بيانا اعتبرته عمــلا "منكــرا وشــنيعا وفيــه انتقاص مــن مكانة النبــى"، ونفــس الأمــر مع مؤسســة الأزهــر التى أصدرت بيانا تؤكد فيه أنه لا يجوز تجســيد الأنبياء بأى شكل. ورأى الكاتــب الصفحــى صــلاح عيســى "ليــس غريبــا أن تعترض الســعودية والأزهر على عرض فيلــم "النبــى محمد" فى إيــران". مشــيرا إلى أن هــذه الجهات ترفض عــرض الأفــلام دون رؤيتها، كمــا حدث فى فيلم "الرســالة"حيث اعترض عليه الأزهــر، ولكن حين عُــرض بعد ذلك تبيــن أنه لم يكن فيه تجاوز فى أى شىء".

- أمل كلونى بالقاهرة لحضور محاكمة "خلية الماريوت"
- سقوط طائرة تتجسس على قسم "6 أكتوبر" ومدينة الإنتاج
- رامى عياش فى ندوة "اليوم السابع": فضل شاكر تحول لـ"شيطان" وأقول له: بأى وجه ستعود؟!
- رجل أعمال كندى يشترى المسيحيات والإيزيديات من "داعش" لتحريرهن


أعلن المهندس محمد بيضون رئيس شركة السويس للزيت إحدى شركات قطاع البترول، عن وضع 5 آبار جديدة بحقول دسوق هذا الأسبوع على خريطة الإنتاج، وذلك لإضافة 60 مليون قدم مكعب غاز يوميا لإنتاج مصر من الغاز الطبيعى، بجانب 500 برميل من المتكثفات البترولية يومياً، لافتا إلى أن هذه الكميات من الغاز ستوجه لدم قطاع الكهرباء لضمان انتظام التيار الكهربائى وموكابة زيادة معدلات الاستهلاك. تغادر اليوم بعثة فريق الأهلى لكرة القدم بدون اللاعبين الدوليين إلى إسبانيا استعدادا للقاء خيتافى الإسبانى وديا الخميس المقبل. على جانب آخر أبرزت وسائل الإعلام انتهاء السيطرة الأوروبية على مسابقات رمى الرمح وانتقالها إلى إفريقيا، بعد حصول الثنائى بجو الكينى وإيهاب عبد الرحمن بطل مصر على المركزين الاول والثانى فى بطولة العالم التى أجريت مؤخراً فى العاصمة الصينية بكين.

- تشديد قوانين مكافحة الإرهاب فى السويد وأستراليا
- الرئيس يبدأ اليوم جولة آسيوية
- غرق قارب يقل مئات المهاجرين قبالة ليبيا
- بعد تسرب المازوت.. إغلاق 14 محطة مياه وكهرباء بأسيوط والمنيا


علمت "آخبار اليوم" من المصادر المطلعة أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سوف يطلق عددا من المشروعات القومية الكبرى بعد عودته من جولته الآسيوية، مشيرا إلى أن أهم تلك المشروعات هى العاصمة الإدارية الجديدة، والمليون فدان، ومن جانبه قال المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، إن هناك مشروعات ضخمة مطروحة على أجندة الرئيس السيسى إلى الصين، مشددا على ضرورة الزخم الذى ستحدثه الزيارة فى دفع العلاقات المصرية- الصينية إلى الأمام بما يخدم مصالح البلدين. كلف المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، الدكتور خالد زكريا محافظ الجيزة بإعداد خطة عاجلة وشاملة لتنمية مركز ومدينة كرداسة. وقال الدكتور خالد زكريا العادلى خلال جولته أمس الأول والتى شملت عدد من شوارع وميادين المحافظة أهمية الإسراع بإعداد خطة تنمية كرداسة على أن تلبى احتياجات المواطنين فى مختلف المجالات.

- مهلة أخيرة للعمالة المصرية بالأردن لتوفيق أوضاعها
- غداً.. أول رحلات حجاج الطيران
- العثور على طائرة بدون طيار فى محيط قسم أكتوبر
- توزيع 40 ألف فدان على الشباب بسيناء


شدد هانى قدرى وزير المالية، على أن استمرار الحوار من جانب ممثلى النقابات المستقلة الرافضين لقانون الخدمة المدنية وتصعيدهم المستمر ضده، ليس فى صالح المجتمع أو استقرار البلاد، ويخرج عن نطاق المسؤولية. وقال فى تصريحات خاصة لـ"المصرى اليوم" إن القانون "منته ومحسوم" ونظام الإثابة المرتبط بالأداء والإنتاج سيكون نظاما أساسيا فى المستقبل. طالب طارق حسانين، رئيس غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات، بضرورة تكليف وزراء الزراعة والرى والتموين والصناعة بالبحث عن بدائل جديدة للشركات المهددة بالتوقف بسبب قرار وقف تصدير الأرز أول سبتمبر المقبل، مؤكدا أن أكثر من 2000 مصنع أرز فى السوق المحلية مهددة بالإغلاق بسبب حظر التصدير.

- 2400 جمل سودانى فى "دراو" و"أبو سمبل" تبحث عن صاحب
- جميل راتب: فرحت بشائعة وفاتى لكن لما أموت الناس مش هتصدق
- سفير مصر فى روسيا: علاقتنا بـ"موسكو" ليست على حساب "واشنطن".. وصندوق روسى إماراتى لتمويل الاستثمارات فى مصر
- الفواتير غير المدعومة تنقذ شركات الكهرباء


ذكر موقع والا الإخبارى الإسرائيلى أن كلا من مصر وإسرائيل أعربتا عن رغبتهما فى بقاء قوات حفظ السلام الدولية فى سيناء فى المستقبل القريب، وأن اتصالات تجرى حاليا بين القاهرة والدول الاثنتى عشرة المشاركة فى هذه القوات بهدف تشديد الحماية التى تقدمها مصر للقوات الدولية. قال مصدر أمنى إن أجهزة الأمن فى الجيزة بالتعاون مع جهاز الأمن الوطنى تحقق فى واقعة العثور على طائرة مزودة بكاميرات وكارت ميمورى بالقرب من قسم أول أكتوبر، مشيرا إلى أن مشرف أمن عثر على الطائرة فوق سطح عقار قريب وأبلغ الشرطة. تم إبلاغ اللواء مجدى عبد العال، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بالواقعة، فانتقل على الفور لموقع البلاغ وبتفريغ محتويات الطائرة التى يتم التحكم بها بالريموت كنترول ولا يزيد طولها عن 15 سم عثر بداخلها على كاميرات التقطت صوراً لمنشآت بمدينة الإنتاج الإعلامى ومراكز شرطية وأماكن حيوية بطريق المحور.

- "واشنطن": الحرب ضد "داعش" تمتد لـ20 عاماً
- مقتل 70 مهاجراً فى شاحنة دواجن على حدود النمسا
- اتصالات جديدة لإنقاذ مشروع القوة العربية المشتركة
- محمد سامى يحرز برونزية 50 متر ظهر فى بطولة العالم لناشئى السباحة

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google