أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 25 أغسطس 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 25 أغسطس 2015   الثلاثاء أغسطس 25, 2015 11:59 am



الثلاثاء، 25 أغسطس 2015

صحافة القاهرة:تنظيم"قنابل المسامير"يستهدف الشرطة فى البحيرة..أهم الملفات فى قمة السيسى وبوتين بـ"الكرملين"..تشغيل أول قطار مصرى مزود بالإسعاف والإنترنت وكاميرات مراقبة..البورصة تواصل النزيف وتهبط 1,9%

إجراءات لإنهاء تكدس المواد الكيماوية بالموانى، خطة لسفر 76 ألف حاج على 314 رحلة من 5 مطارات، أول قطار "VIP" ينطلق بـ"زفة الزغاريد"، مصادر بـ"الرئاسة": حاملو الكارت الرئاسى "نصابون"، هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة صباح اليوم الثلاثاء.



أســفر التفجير الإرهابى الذى استهدف أتوبيسًا يقل 36 من أفراد الشرطة بمحافظة البحيرة، صباح أمس الاثنين، عن استشــهاد 3 من أفراد الشــرطة: سامى علــى إبراهيم مــن دمنهــور، ومجاهد عبدالســلام العجمــى من شــبراخيت، وجمعة الغرباوى 45 ســنة، وكشــف العميد خالد عبد الحميــد، رئيس المباحث الجنائية فى البحيرة، التفاصيل الكاملة للتفجير الذى وقــع بالقرب من قناطــر إدفينا دائرة مركز شــرطة رشيد، مؤكدًا أن عناصر إرهابية استهدفت الأتوبيس بعبوة ناســفة مليئــة بالمســامير، أثناء مــروره من مدينة دمنهور، مــرورًا بمركز المحمودية حتى مدينة من دمنهور، وإصابة 23 آخرين. يحتــل الملــف العســكرى بيــن القاهرة وموســكو، الجانــب الأكبر مــن القمة الرئاســية بيــن الرئيس عبد الفتــاح السيســى ونظيــره الروســى فلاديمير بوتيــن، والتى ستســتضيفها موســكو خــلال زيارة وتوقــع مصــدر دبلوماســى أن يتم خــلال القمة التوقيــع علــى عــدد مــن الاتفاقــات فــى مجالات التسليح، وإنشاء محطة الضبعة النووية، والمنطقة الصناعية الروسية فى محور قناة السويس، وأكــد المصدر أن اللقاء ســيكون "لقاء الحســم" لعدد من الملفات المشــتركة بيــن البلدين، وإطلاق الرئيس التى ستبدأ اليوم الثلاثاء.

- "محلب" يدشن أول رحلة لقطار "vip" على خط القاهرة - الإسكندرية.
- 2850 جنيهًا تكلفة الكشف الطبى على المرشح فى الانتخابات المقبلة
- التليفزيون يعلن تسعيرة الدعاية الانتخابية مدفوعة الأجر
- "الرى" تستعين بالتجربة "السنغافورية" لتطهير مصرف "كوتشينر"


يبدأ الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، زيارة مهمة إلى روسيا، يبحث خلالها مع الرئيس فلاديمير بوتين وكبار المسئولين الروس تعزيز العلقات الثنائية والتعاون والتنسيق السياسى والمشروعات الاقتصادية المشتركة، وقال يورى شوفالوف، نائب رئيس مجلس الدوما الروسى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيلتقى اليوم مع سيرجى ناريشكين، رئيس مجلس الدوما، لبحث التعاون بين البلدين، بما فى ذلك التعاون البرلماني، وكشفت مصادر فى وزارة الخارجية لـ"الأهرام"، عن أن الزيارة ستعزز العلاقات المتينة بين البلدين فى كل المجالات، حيث تنظر موسكو إلى مصر باعتبارها دولة مؤثرة فى الشرق الأوسط. أصدر منير فخرى عبد النور، وزير التجارة، قراراً أمس بإضافة معامل الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، لتقوم بتحليل الرسائل الوارده من الخارج، والتى تحتوى على مواد كيماوية، بجانب معامل مصلحه الكيمياء، لتقليل الضغط على المصلحة وسرعة فحص الشحنات الواردة من الخارج التى تتكدس حالياً بالموانئ، ويعكس القرار حرص الوزارة على تيسير حركة التجارة والسماح بدخول المواد الخام الداخله فى عملية إنتاج السلع الصناعية دون حدوث تعطيل للإنتاج وسرعة الإفراج عن هذه الرسائل مع التأكيد، على عدم التهاون فى دخول أى مواد خام او خامات يمكن استخدامها فى تصنيع مواد تضر بأمن البلاد.

- استشهاد 3 من الشرطة وإصابة 33 فى انفجار بالبحيرة
- محلب يشهد تشغيل أول قطار مصرى مكيف
- المنتخب الوطنى يستعد لتشاد فى 6 أكتوبر
- بدء الخطوات التنفيذية لتجهيز 10 آلاف فدان بالفرافرة


شهد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، أمس، والمهندس هانى ضاحى وزير النقل، تشغيل أول رحلة قطار مصرى مكيف - التشغيل التجريبى – vip، وأكد المهندس هانى ضاحى وزير النقل، أن هذا هو أول قطار مصرى مكيف، ضمن عقد توريد 212 عربة مكيفة بإجمالى 23 قطارًا سيتم إدخالها وفقًا للجدول الزمنى المحدد.. وهى مصنعة بالهيئة العربية للتصنيع مصنع سيماف، ونسبة المكون المحلى تصل إلى أكثر من 50٪.. القطار يتمتع بخدمات متميزة، الطبية والإنترنت والواى فاى.. ويوجد مسعف مخصص للحالات الطارئة وكاميرات مراقبة فى كل عربة لمتابعة مستوى الخدمة التى تقدم للجمهور. شدد الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى على أهمية تلافى أى مشاكل تواجه الحجاج فى موسم حج هذا العام، الذى تبدأ أولى رحلاته الأحد القادم، وأكد على الاهتمام التام بضيوف الرحمن وتقديم أفضل الخدمات لهم والاهتمام بكبار السن، واستعرض خطة التفويج التى انتهت منها مصر للطيران، وتشمل نقل أكثر من 79 ألف حاج فى المطارات الخمسة الرئيسية بالقاهرة، الإسكندرية، الأقصر، أسوان والغردقة، بالإضافة إلى حجاج الترانزيت.. جاء ذلك خلال رئاسته الاجتماع النهائى لموسم الحج.

- وزير الآثار يطرح أزمة "سخم كا" فى مؤتمر المصريات بفلورنسا
- طرح أراضى "الرحاب" و"مدينتى" للمصريين بالخارج
- استئصال ورم يزن 13 كيلو من بطن مريض
- افتتاح كورنيش النيل فى احتفالات أكتوبر


شهد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، والمهندس هانى ضاحى، وزير النقل، تشغيل أول رحلة للقطار المكيف " VIP" الذى غادر محطة السكك الحديدية برمسيس، أمس، متجهاً إلى الإسكندرية بعد الانتهاء من التشغيل التجريبى، بحضور الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، واللواء أحمد حامد، رئيس هيئة السكة الحديد. أكدت مصادر برئاسة الجمهورية، أنها لا تسمح باستغلال أسمها أو اسم الرئيس فى عمليات نصب واحتيال على المواطنين. وقال مصدر بالرئاسة لـ"المصرى اليوم" إن الرئيس عبد الفتاح السيسى أمر طاقم مكتبه والعاملين بالرئاسة منذ اللحظة الأولى لتوليه مهام منصبه بعدم الحصول على أى مزايا من مؤسسات الدولة.

- الصين تقود العالم إلى أزمة اقتصادية جديدة
- قانون "المسؤولية الطبية": إلغاء الحبس فى "الخطأ" والغرامة عقوبة وفاة مريض
- حملات مقاطعة شراء اللحوم تنجح بنسبة كبيرة فى المحافظات
- عزت سعد السفير المصرى الأسبق فى روسيا: زيارة السيسى تكتب النجاح لمشروع الضبعة النووى


استشهد 3 من رجال الشرطة وأصيب 24 آخرين، فى تفجير استهدف أتوبيسًا تابعًا لمديرية أمن البحيرة، أمس، بطريق "دمنهور - رشيد" بعبوة ناسفة أمام قرية الشريف التابعة لمحلة الأمير، وأسفر التفجير عن استشهاد كل من "مجاهد عبد السلام موسى 40 عامًا، و سامى على إبراهيم الغزازى 40 عاما، وجمعة الغرباوى"، فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى الشرطة بالإسكندرية، وأكد مصدر طبى أن الأتوبيس كان يقل 36 من الأفراد والمجندين. واصلت البورصة خسائرها فى ثانى جلسات الأسبوع، أمس، بسبب استمرار نزول الأسواق العالمية والعربية، وتبعات أزمة الاقتصاد الصينى، التى تعيد للأذهان شبح الأزمة العالمية فى 2008، إلا أن ارتفاع سهم البنك التجارى الدولى بسبة طفيفة قلص الخسائر مقارنة بأولى جلسات الأسبوع، وهبط المؤشر الرئيسى إى جى إكس 30 بنسبة 1,9 % ، ووصل إلى مستوى 6654 نقطة، كما هبط مؤشر إى جى إكس 70 للأسهم الصغيرة والمتوسطة بنسبة 5’1%.

- الرئاسة تحذر من محاولات النصب باسم الرئيس
- "الزراعة" تضع خطة لضبط أسعار اللحوم فى عيد الأضحى
- حنفى: ندرس تسهيل التأمين الصحى والقروض الميسرة للعاملين بالمخابز
- إنشاء قطاع جديد لحقوق الإنسان فى وزارة الداخلية

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google