أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 14 أغسطس 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2967
نقاط : 5052
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 14 أغسطس 2015   الجمعة أغسطس 14, 2015 12:45 pm


الجمعة، 14 أغسطس 2015

"صحافة القاهرة": سقوط إمبراطورية تمويل إرهاب الإخوان.. الحر يواصل قتل المصريين.. قرار جمهورى بتشكيل اللجنة العليا للانتخابات.. محلب: ٦٠ يومًا للمحافظين لتحقيق طفرة فى النظافة

تعيين الـ30 ألف معلم 22 أغسطس الحالى، المجتمعات العمرانية تحذر من التعدى على أراضى شرق بورسعيد، مد تحديث "البطاقات الذكية" شهراً، "موديز": قناة السويس الجديدة تدعم تصنيف مصر الائتمانى، موظفو الدولة يواصلون تحركاتهم لإسقاط "الخدمة المدنية".. كان هذا أهم ما جاء فى صحافة اليوم الجمعة.


قــررت لجنــة حصــر وإدارة أمــوال جماعــة الإخوان الإرهابيــة التحفــظ علــى أمــوال وممتلــكات رجــل الأعمــال صفــوان ثابت، ســواء الســائلة أو المنقولة أو العقاريــة، وكذلك الأســهم والســندات بالبورصة والشــركات. وقــال رئيــس اللجنة، المستشــار عزت خميــس، إن القرار لا يشــمل شــركة "جهينة" لأنها شــركة مســاهمة، موضحًا فى مؤتمر صحفى عقده أمــس الخميس، بمقر وزارة العدل، أن اللجنة اتخذت عددًا من قــرارات التحفظ على مدى الأيام الماضية، مــن بينهــا التحفظ علــى 522 من مقــرات الجماعة الإرهابيــة فى مختلــف المحافظات، وعــدد كبير من العقــارات، كالمبانى والأراضــى الزراعية، منها 400 فــدان زراعــى مملوكــة لقيــادة إخوانيــة، وعدد من السيارات. أكــدت وزارة الصحة وصــول عدد حــالات الوفاة بجميــع المحافظــات إلــى 76 حالــة فــى 5 أيام، بســبب ارتفــاع درجات الحــرارة، فيما اســتقبلت المستشــفيات أكثر مــن 447 مصابـًـا بالإجهاد الحــرارى، خرج منهم 220 بعد تحســن حالاتهم، وتوفى 15 شخصًا، أغلبهم من كبار السن.

- تطهير الحكومة من الحشاشين
- حريق سنترال العتبة يدمر 5 أدوار وغرف الاتصالات المركزية
- المساجد تحت مراقبة الكاميرات
- "الداخلية" تواجه دعوات التخريب فى ذكرى «فض رابعة» بالاستنفار على مستوى الجمهورية


أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى قرارًا جمهوريًا، نشرته الجريدة الرسمية أمس، بتشكيل اللجنة العليا للانتخابات، اعتبارًا من 15 يوليو 2015، برئاسة القاضى أيمن عباس، رئيس محكمة استئناف القاهرة بصفة أصلية، وعضوية كل من المستشار مصطفى شفيق، والمستشار عادل الشوربجى، نائبى رئيس محكمة النقض، والمستشار محمد قشطة، النائب الأول لرئيس مجلس الدولة، والمستشار مجدى العجاتى، نائب رئيس مجلس الدولة، والمستشار سرى الجمل، رئيس محكمة استئناف الإسكندرية، والمستشار أحمد صبرى يوسف، رئيس محكمة استئناف طنطا، وذلك بصفة أصلية، وضمت عضوية اللجنة بصفة احتياطية، كلاً من المستشار عبد الجواد محمود، والمستشار أنسى عمارة، نائبى رئيس محكمة النقض، والمستشار محمود رسلان، والمستشار محمد موسى، نائبى رئيس مجلس الدولة، والمستشار إبراهيم عبد الملك، رئيس محكمة استئناف المنصورة، والمستشار فتح الله عكاشة، رئيس محكمة استئناف الإسماعيلية. يصدر الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم القرار الوزارى الخاص بالتعاقد لوظيفة الـ30 ألف معلم وأخصائى مساعد، يوم السبت 22 أغسطس الحالى، وقالت الوزارة فى بيان أصدرته أمس، إنها تطمئن المتقدمين لبعض التخصصات التى تم حجبها عند إعلان الترتيب النهائى فى 31 مايو الماضى، وهى "كهرباء وإصلاح وصيانة معدات كهربية"، وأنه تقرر أن يعقد لهم اختبار يوم الأحد 23 أغسطس، وسوف يعلن على موقع الوزارة الإلكترونى فى وقت لاحق.

- قطع المياه عن القاهرة الجديدة اليوم
- خطة حكومية عاجلة لتطوير النقل النهرى
- ارتفاع ضحايا الموجة الحارة إلى 76
- الأمن جاهز لمواجهة دعاة العنف والتخريب


صرح المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء لـ«الأخبار»، بأنه أعطى مهلة ٦٠ يوماً للمحافظين لتحقيق طفرة فى ملف النظافة بمحافظاتهم، وقال إنه سيتم تقييم كل محافظ على أساس مدى النجاح فى هذا الملف الحيوى، وقال محلب، إنه كلف المحافظين أيضًا بالانتهاء من صيانة المدارس والتأكد من سلامتها قبل بدء العام الدراسى الجديد، وأضاف أنه طلب من وزير الصحة تطوير مستشفى مركزى على الأقل بكل محافظة خلال أسابيع ليكون نموذجاً يتم تعميمه على باقى المستشفيات، وأكد رئيس الوزراء، أن ملفات النظافة والصحة والتعليم تحتل لديه الأولوية الأولى، وأشار إلى أنه لن يقبل التعلل بأى حجج متعلقة بالإمكانات المادية أو المعدات، وأنه يجب تطوير الأداء واقتحام المشاكل بالإمكانات المتاحة. حذر جهاز شرق بورسعيد التابع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بوزارة الإسكان، من تعامل أى فرد أو شركة أو جمعية أو أى جهة أخرى على الأراضى المخصصة لإنشاء المدينة المليونية ببورسعيد دون الرجوع إلى الجهاز. وأكد المهندس طارق إبراهيم رئيس جهاز المدينة، أن الهيئة هى الجهة الوحيدة صاحبة الولاية على هذه الأراضى، وأن أى تعامل عليها لا يتم إلا من خلال الهيئة أو جهاز المدينة المليونية ـ شرق بورسعيد. وأوضح اللواء مدحت عطية رئيس هيئة موانئ بورسعيد، أن الولاية على منطقة شرق التفريعة محددة بموجب قرار جمهورى، كما أن المنطقة بأكملها تقع تحت سيطرة وتأمين القوات المسلحة والشرطة.

- العاملون بالضرائب يهددون بإضراب شامل ضد الخدمة المدنية
- القبض على ٣٠ من قيادات الإرهابية فى ذكرى فض رابعة والنهضة
- «المركزى» يثبت سعر الدولار.. ومطالب بخفض الجنيه بعد اليوان
- حزب النور يحذر من محاولات «تفتيت» مصر والمنطقة


قرر الدكتور خالد حنفى، وزير التموين، مد الفترة الزمنية المحددة لإضافة المواليد على بطاقات التموين وتحديث البيانات الخاصة بالبطاقات حتى نهاية سبتمبر المقبل، بدلاً من نهاية أغسطس الجارى، واستجابة لما نشرته الجريدة حول معاناة المواطنين أمام مكاتب السجل المدنى لاستخراج شهادات الميلاد لتحديث "بطاقات التموين الذكية". ذكرت مؤسسة "موديز" العالمية، المتخصصة فى التصنيف الائتمانى، أن افتتاح قناة السويس الجديدة رسميًا، يدعم جودة الائتمان من خلال زيادة الإيرادات الجارية والحكومية، فيما واصل البنك المركزى المصرى تثبيت سعر صرف الدولار عند 7.73 جنيه ضمن آلية العطاءات الدورية للبنوك العاملة بالسوق المحلية.

- الحر يقتل "بونجو" إنسان الغاب فى حديقة الحيوان
- "تأخير جديد" فى حل أزمة "سد النهضة"
- الحكومة تبحث استغلال نصف مليون فدان حول بحيرة ناصر
- "الأوقاف" تبدأ مراقبة المساجد بالكاميرات


يواصل العاملون فى الدولة التصعيد لإسقاط قانون "الخدمة المدنية"، فى الوقت الذى تصر الحكومة على تطبيقه، دون اتخاذ تحركات جادة لاحتواء الاعتراض على القانون. العاملون بهيئة الإسعاف المصرية نظموا، أمس، وقفة احتجاجية رمزية أمام مقر الهيئة بشارع البحر الأعظم بالجيزة، احتجاجاً على تطبيق القانون عليهم، مطالبين باستثنائهم من القانون، باعتبارهم هيئة مستقلة مثلما حدث مع العاملين بالبريد والنقل العام. أكد المهندس جلال مرة أمين عام حزب النور، أن الدولة تواجه تحديات كبيرة داخليًا وخارجيًا، مؤكدًا الدور المنوط بحزب النور لمواجهة هذه التحديات، مشيرًا إلى أن هناك مخاطر جسيمة تتعرض لها الدولة المصرية، لأنها صمام الأمان للمنطقة، فإذا وقعت مصر صارت المنطقة سهلة للتقسيم.

- صفحات الإخوان تحرض ضد مسئولى "فض رابعة"
- إصابة مجند بطلق نارى.. وضبط 11 مشتبهًا بهم فى سيناء
- "القوى العاملة": لم نعلن عن فرص محددة بقناة السويس.. والرواتب مرتبطة بالمهارات
- "الطرق والكبارى": خطة لتطوير الطريق الدائرى بتكلفة 300 مليون جنيه

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google