أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 10 أغسطس 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2967
نقاط : 5052
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 10 أغسطس 2015   الإثنين أغسطس 10, 2015 12:59 pm



الإثنين، 10 أغسطس 2015

"صحافة القاهرة": أسرار تدريبات "داعش" فى العياط.. الرئيس يعلن مشروعات جديدة ضمن برنامج "الألف خطوة".. محلب للقضاة: "مصر أمانة فى أيديكم".. وفاة عصام دربالة رئيس شورى الجماعة الإسلامية داخل محبسه

 تحالف "هندسة عين شمس" يفوز بتنفيذ "مخطط العاصمة الإدارية"، "الصحة": توفير بدائل "سوفالدى" نهاية العام، كان هذا أهم ما جاء فى صحافة اليوم الاثنين.


حصلت "اليوم السابع" على اعترافات تفصيلية للتنظيم التكفيرى الذى تم القبض عليه بعد استهدافه لسفارة النيجر بالهرم فى الجيزة وقتله لشرطى وإصابة آخرين، أبرزها زعمهم الانتماء لداعش، وهو ما قلل من تأثيره خبراء أمنيون معتبرين أنهم مجرد أعضاء فى لجان العنف النوعية دون قيادة أو الانخراط فى تنظيم واضح ومحدد. كشفت مصادر مطلعة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيعلن قريبا عن عدد من المشروعات الكبرى، فى إطار خطة "الألف خطوة"، عقب تصريحاته فى حفل افتتاح قناة السويس الجديدة بأن "افتتاح قناتنا الجديدة انطلاق لمشروعات وطنية عديدة"، ومن بين هذه المشروعات مشروع العاصمة الإدارية الجديدة وتنمية محور قناة السويس، ومن جهة أخرى صدق الرئيس، أمس الأحد، على بدء المرحلة الثانية من الخطة القومية للطرق، والتى تهدف إلى إنشاء طرق ومحاور جديدة.

- حرب التصريحات فى "الوفد" أثناء انعقاد اللجنة العليا
- "الداخلية": هبوط أرضى أعلى الدائرى.. وهيئة الطرق: "مفيش هبوط دا ترييح بسيط"
- طلاب الثانوية يتظاهرون احتجاجا على 10 درجات للسلوك: عودة لقهر الأساتذة
- "الصحة": 77 ألف مريض صرفوا "سوفالدى" من التأمين الصحى بـ850 مليون جنيه


كشفت المؤشرات الأولية وجود نحو 65 ألف مكان شاغر بالجامعات الحكومية يضاف إليها 80 ألف مكان بالمعاهد العليا الخاصة، وذلك بعد أن شغل طلاب المرحلة الثانية للتنسيق جميع المعاهد الهندسية ويتبقى من المرحلتين ما يقرب من 100 ألف طالب من الناجحين بالدور الأول للثانوية العامة ينتظرون تنسيقهم عقب إعلان نتيجة التحويلات لطلاب المرحلتين الأولى والثانية للتنسيق. قام المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه وزير العدل المستشار أحمد الزند أمس بزيارة إلى مبنى هيئة النيابة الإدارية، حيث قدم التهنئة للمستشار سامح كمال، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بمناسبة توليه المسئولية، وقال رئيس مجلس الوزراء لمستشارى هيئة النيابة الإدارية الحضور نحن نعول عليكم الكثير فى ضبط المنظومة الإدارية، وأشار إلى أنه فى الكثير من الإحيان يؤدى الفساد الإدارى إلى فساد مالى، معتبرا البيروقراطية وتعطيل مصالح المواطنين قمة الفساد الذى تعمل الحكومة على مواجهته حاليا.

- الطيب: إنشاء معاهد أزهرية فى الكاميرون
- المتحدث العسكرى ينعى شهداء الإمارات
- مغازى: الانتهاء من آبار المليون فدان خلال عام
- عبد النور: الاستيراد يهدد المنتج المحلى


وجهت قوات الجيش فى سيناء عدة ضربات متتالية استهدفت معاقل أنصار بيت المقدس فى مناطق الشيخ زويد ورفح والعريش على مدى يومين متتاليين أسفرت عن تصفية 18 من أنصار بيت المقدس، وإصابة 20 آخرين على الأقل إثر عمليات قصف جوى من مروحيات الأباتشى لمعاقل التنظيم، وقالت مصادر أمنية إن معلومات وردت لأجهزة الأمن بوجود عدة خلايا تابعة لأنصار بيت المقدس تسعى إلى شن هجمات على الارتكازات الأمنية، وتم قصف معاقل أنصار بيت المقدس فى قرى التومة واللفيتات جنوب الشيخ زويد والمهدية جنوب رفح، وتم قتل 18 على الأقل بين صفوف التنظيم، كما أصيب نحو 20 آخرين من أعضاء التنظيم. توفى، أمس، د.عصام دربالة، رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية السابق داخل محبسه بسجن العقرب شديد الحراسة بطرة بعد عودته من جلسة تجديد الحبس بنيابة أمن الدولة العليا التى جددت حبسه 15 يوما على ذمة قضية انضمامه إلى جماعة أسست على خلاف القانون، حيث أصيب بارتفاع مستوى السكر بالدم وانخفاض حاد فى الدورة الدموية ونزيف بالأنف.

- وقفة احتجاجية لحملة الماجستير والدكتوراه أمام نقابة الصحفيين للمطالبة بالتعيين
- السيسى يطالب بالانتهاء من المشروعات الوطنية فى موعدها
- مغازى: إنهاء مشروع المليون فدان خلال عام
- العليا للانتخابات: تحديد 250 رمزاً انتخابيا ولجنة لتلقى الطلبات
- مشروع قومى لإنتاج الأنسولين وأمصال الأطفال


قالت مصادر إن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة اختارت تحالف "التنمية العمرانية + 5"، الذى يضم 5 من أساتذة كلية الهندسة بجامعة عين شمس لتنفيذ مخطط العاصمة الإدارية الجديدة، بعد تفضيله على منافسة "تحالف صبور" الذى يضم حسين صبور، المطور العقارى، وتأهل من بين أكثر من 10 تحالفات تضمنت أسماء كبار المطورين العقاريين. اعتمد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، أمس، الجزء الثانى من الحركة العامة لترقيات وتنقلات ضباط الشرطة بكل مديريات الأمن والإدارات العامة والمصالح، وركزت الحركة على تدعيم قطاعات الأمن الوطنى والمعلومات والتوثيق والمفرقعات والحماية المدنية بكفاءات من الشباب، ومن المقرر تنفيذها أغسطس الجارى.

- استشهاد ضابط ومجند وإصابة 3 فى انفجار عبوة بالعريش
- المؤبد لـ8 محامين بتهمة إهانة القضاء بالمنيا
- الحكومة تتراجع: إعادة النظر فى مشروع قانون الخدمة المدنية
- مصدر حكومى: الرئيس لم يكلف "محلب" بتعديلات وزارية


استشهد ضابط شرطة ومجند فى انفجار عبوة ناسفة أسفل مدرعة بمدينة العريش، أمس، وقال بيان لوزارة الداخلية إن النقيب محمد أمين إسماعيل الحبشى معاون مباحث قسم شرطة ثالث العريش، والمجند رضا أحمد مهنى مسلم من قوات أمن شمال سيناء، استشهدا وأصيب 3 مجندين آخرين، فى انفجار عبوة ناسفة أسفل إحدى المدرعات بشارع أسيوط بجوار قسم ثالث العريش، ونعت وزارة الداخلية فى البيان، شهيدى الواجب، ووجه الوزير اللواء مجدى عبد الغفار بتقديم كل سُبل الرعاية لأسرتى الشهيدين، فيما تكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط الجناة. قال د.جمال عصمت عضو اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية، إن عقاقير فيروس "سى" ستدخل مرحلة أخرى بتسجيل وتوفير بدائل لـ"سوفالدى" من خلال توفير كل من "هارفونى" و"فيكيرا" ذات الأقراص الأحادية، ومن المتوقع الانتهاء من تسجيلهما أكتوبر المقبل، وأكد عصمت لـ"الشروق" أن هذه العقاقير سيتم توفيرها فى مراكز وزارة الصحة نهاية العام الجارى، وأن نسب الشفاء باستخدامها تصل إلى 100% خلال 12 أسبوعا فقط، مشيرا إلى أن المرحلة التى تستعد له اللجنة حاليا هى إدراج عقار "داكلانزا" المكمل لـ"سوفالدى"، والذى يرفع نسبة الشفاء إلى ما يقرب من 100%، وسيوفر فى مراكز الوزارة خلال شهر ونصف بسعر مخفض وهو 1315 جنيها، وأضاف أن 130 ألف حالة دخلت العلاج بـ"سوفالدى"، من بينهم 60 ألفا انتهوا من العلاج وسيتم تقييم حالتهم خلال 3 أشهر، وباقى الحالات مازالت تتلقى العلاج، وأشار إلى أن الوزارة تسعى إلى ضم عقاقير جديدة لعلاج أكبر عدد ممكن، وتوفير دائرة المستفيدين منها، خاصة مرضى الفشل الكلوى والكبدى، الذين لا تتيح لهم العقاقير الحالية العلاج، مع وقف صرف "الإنترفيرون"، بسبب تزايد أضراره مقارنة بباقى العلاجات، لافتا إلى أن نسبة استخدامه حاليا نحو 30%، ومن المقرر بنهاية العام وقفه تماما.

- الداخلية تجدد شبابها لتنفيذ آخر خطوات "خارطة الطريق"
- وكيل الأزهر: الخوف من تجديد الخطاب الدينى ليس من الشرع
- محلب فى "بيت القضاة": الله اختاركم صوتا للحق
- دار الإفتاء: فوائد شهادات قناة السويس "حلال وليست ربا"

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google